syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
اسأل مجرب
اكتشفت مؤخراً بأن هناك رسائل بينهم عن علاقتنا الحميمة و أخرى جنسية ..2016-07-14 04:06:17

تتطور شكل العلاقات الأسرية أحياناً بطرق غريبة لدرجة لا يمكن تصديقها أو حتى القبول بها .

التفاصيل
لم يتخل عني بفترة مرضي وعندما احتاجني لم يجدني وبعدها هجرني ...ساعدوني2016-07-14 04:02:07

الحياة دين ووفا كما يقال والاعتراف بالجميل أكبر دليل على الاعتراف به .

التفاصيل
يضربني و يشتمني و أخيراً أذاني جسدياً ...2016-07-14 03:57:34

تعنيف أحد الوالدين للأبناء من أكثر الإعمال قسوةً تقع على الأولاد  حتى لو كان هناك ما يبررها ..

التفاصيل
زفافي بعد أشهر و لكنني لا أستطيع نسيان حبي القديم و لا أن أكمل حياتي بدونه .. ما العمل؟2016-05-29 00:27:12

تشاء الأقدار أحياناً أن تفرق بين الأحباء لتضعهم ضمن خيارات لا يرغبون بها مما يجعلهم نادمين أشد الندم عليها فيما بعد .

التفاصيل
والدتها كانت سجينة ولم تقم بتربيتها ولهذا أهلي يعارضون زواجي منها ...انصحوني 2016-05-29 00:20:28

يقول المثل  : "الاباء يأكلون الحصرم والاولاد يضرسون" فهل ينطبق على صاحب المشكلة .

التفاصيل
أكره العالم وحياتي دمرت منذ أن أصبت بالوسواس القهري .. ساعدوني 2016-05-29 00:12:08
 وجدت فيها ما لم أجده في زوجتي لكنها اشترطت أن أنسى طفلي نهائياً .. ما الحل؟2016-05-14 01:53:29
تعاني من السادية وخاصة أثناء العلاقة الحميمة وتريدني وليس زوج ...انصحوني2016-05-14 01:52:00
الإحساس والخوف الشديد من الموت يكاد يهدد حياتي ... ساعدوني2016-05-14 01:45:29
صارحتني بأنها تركته و قبل موعد عقد القران اكتشفت بأنها مازالت على علاقة به ... ماذا أفعل؟2016-05-03 02:47:16
عمري 22 سنة ذوي احتياجات خاصة وعلاقاتي الاجتماعية  محصورة على الفيس بوك فقط ...ساعدوني2016-05-03 02:42:36
أعاني من القلق و نوبات الهلع و الخوف  أجريت تحاليل و جميعها سليمة و أشكو من  وجع دائم بالقولون...افيدوني2016-05-03 02:35:53
عقيم .. هل أبوح بسري هذا لحبيبتي علما أنها لن تقبل بي ..2016-04-01 03:08:48
تحرشت بي وأنا صغيرة والآن كبرت وأخاف أن يؤثر هذا على مستقبلي ...2016-04-01 02:54:26
مقيم بالسعودية ولم أتمكن من الزواج من سوريا والان ابحث عن زوجة مناسبة ...ساعدوني 2016-04-01 02:44:57
هناك  من يهددني ويبتزني بفضح علاقاتي قبل الزواج  على الفيسبوك .. ماذا افعل؟2016-03-15 01:27:29
مطلقة و أريد الزواج من متزوج بموافقة زوجته و لكنني قوبلت بالرفض .. ماالحل؟2016-03-15 01:24:50
كلما تقدم لي شاب اشعر بالقرف و لا استطيع التأقلم مع أحد .. هل هذا مرض؟2016-03-15 00:54:45
تقدم لخطبتي شابان وأنا محتارة بينهما كلاهما يمتلكان أخلاق عالية و لكن وضعهما المالي مختلف ...انصحوني 2016-03-06 23:16:24
متزوج منذ سنوات وعندي اولاد زوجتي ترفض البقاء معي بحجة لم يعد هناك حب .. ماذا افعل؟2016-03-06 23:10:00
 تعايرني دائماً و تصفني بالقبيحة و بأنني ناقصة عقل و فكرت بالانتحار أكثر من مرة ...ساعدوني 2016-03-06 22:58:35
عمري 40 عاماً ولا اعرف الفرح بحياتي ولا علاقة عاطفية لي ...ساعدوني 2016-03-05 01:15:14
حماتي ترتكب الفاحشة وتخون أسرتها فقررت أن أخذ ابني و اهرب به من زوجتي .. ماذا افعل؟؟2016-02-12 01:28:08
مجنونة بحبه و لا يعلم ..و سيتزوج بأخرى ...انصحوني2016-02-12 01:05:19
عمري 13 عاماً واعاني من التبول الليلي وأخاف أن يعلم أحد بأمري ...  2016-02-12 01:00:43
مشاعري تجاه حبي القديم لا تفارقني وتؤثر سلباً على علاقتي بزوجي ...انصحوني 2016-01-22 00:30:56
بعد عقد قراني في المحكمة أشعر بندم .. افيدوني 2016-01-22 00:27:44
بعد زواجي أعاني من معاملة أهلي القاسية معي ...ما الحل؟؟2016-01-22 00:11:23
اكتشفت حديثاً بأن زوجتي تتحدث مع شباب على الفيس و الواتس و أفكر بالطلاق ...2015-12-05 01:35:00
عمري 28 سنة تعرضت لنوبة صرع من 4 سنوات وتكررت معي ..هل هذه نوبة صرعية كاملة2015-12-05 01:33:28
غير مقتنعة بارتداء الحجاب و أريد نزعه ....افيدوني 2015-12-05 01:27:15
بعد مرور أشهر على زواجنا اكتشفت أنه شاذ انجبت منه ثم انفصلنا.. هل أعود إليه؟؟2015-11-24 02:15:08
بعد أن رأتنا بغرفة  نومنا أصبحت تأخذ ألعابها وتحاول تقليدنا نصحتها والدتها ولم تستجب ....ساعدونا 2015-11-24 02:05:51
بسبب الحمل أصبت بمرض الذبابة الطائرة ولا أستطيع الذهاب للطبيب هل هي حالة خطيرة ؟2015-11-24 02:02:54
يراودني شعورغريب اتجاه الشباب واحس بالندم لكن لم ارتكب الفاحشة..  ساعدوني 2015-10-11 21:48:45
بعمر 17 سنة وملازم لمشاهدة الافلام الاباحية وأنا كصديق عاجز عن نصحه ... كيف اتصرف؟2015-10-11 21:44:49
يقوم بضربي والتشكيك بشرفي ويرفض اعطاء حقوقي وطلاقي ....ساعدوني 2015-09-20 21:08:38
وضع المحل باسم أخي الكبير وقام أخي بوضع بصمتي على تنازل وأنا نائم و لن يصدقني أحد .. ماالعمل؟2015-09-20 21:02:19
زوجتي لا ترغب بمعاشرتي وتخلق أعذار على أتفه الأمور علماً أنني لا أشكو من أي عارض صحي ..افيدوني2015-09-20 21:00:37
أقمت علاقات متعددة ولكني نادم وأريد الزواج من فتاة لم يسبق لها أي علاقة2015-08-26 00:55:33
أخاف أن  تتغير نظرته بعد أن يحتك بي يوميا ويرى عيوبي و بأنني غير جميلة ...انصحوني2015-08-26 00:48:41
احبني والان لايريد التواصل معي لانه يريد الزواج برأي أهله ...ماذا افعل؟2015-08-26 00:44:35
محتارة بين شخص تقدم لخطبتي و أخر على علاقة معه على الفسيوك ..انصحوني 2015-08-03 23:28:03
مشتاقة كتير للشام قبل الازمة و لرفقاتي ولجبل قاسيون نشفو دموعي و الغربة كربة .. انصحوني2015-08-02 12:10:26
تركني وتزوج من اخرى بدون سابق انذار... ساعدوني 2015-08-02 11:13:52
أصابني الملل والقرف من الثقافة الشفهية والغباء وثقافة الاراجيل ... ما العمل2015-07-10 01:34:31
خوفي  أن أبقى من دون أولاد جعلني حائر بين الزواج  والحرية ... انصحوني2015-07-10 01:30:20
وزني 89 وعمري 24 وطولي 153أجريت عدة ريجيمات من دون فائدة وحالتي النفسية سيئة ...ساعدوني 2015-06-30 00:23:17
أعاني من  سماع أصوات محركات  في رأسي لدرجة أني لا أستطيع النوم كثيراً ... ساعدوني 2015-06-23 00:30:27
تسرق مال من زوجها وحاولت منع زوجتي من مصادقتها لكنها لا تنصت لي ... ماذا افعل؟2015-06-23 00:19:15
مطلقة وهو متزوج وأمنيتنا أن نكمل مشوار حياتنا مع بعض ... انصحوني2015-06-23 00:19:13
زوجتي باردة جنسياً بشكل لا يطاق وتمارسه مرغمة و أنا تعبت معها كثيراً ...ما العمل؟2015-05-28 11:32:18
يدعي انه لا يجيد الرومانسية وبالواقع يغازل أخريات و يفكر بالزواج ثانية ...مارأيكم2015-05-28 11:20:09
مكتئبة وحزينة وخائفة و حياتي كلها نكد ...ساعدوني 2015-05-28 11:10:40
يدعي انه لا يجيد الرومانسية و بالواقع يغازل أخريات و يفكر بالزواج ثانية ...مارأيكم؟2015-05-18 02:04:49
أجبرتنا ظروفنا أن نتزوج من غير اختيارنا والآن لا نستطيع الابتعاد عن بعض ..ماذا نفعل؟2015-05-18 02:02:19
الرهبة والخوف من مقابلة الآخرين مشكلة سببت لي عقدة نفسية ...ساعدوني 2015-05-18 01:48:14
زوجي مدمن على مشاهدة الأفلام الإباحية و ممارسة العادة السرية و مقصر بواجباته معي ...ما الحل؟2015-05-02 00:26:57
عمري 31 عاماً تقدم لخطبتي شاب مطلق وعنده طفل و يعاني من التبول لا أرادي ...انصحوني 2015-05-02 00:23:31
زوجتي مدمنة لعب الشدة و الموضوع صار فاصل لحياتنا ....أفيدوني؟؟2015-05-02 00:19:53
تقدم لي شاب يستخدم حبوب تنظم السكر هل يؤثر على حياتنا وعلى انجاب الأطفال ..مارأيكم؟2015-04-12 00:48:06
أكبر مني 22 عاماً و يردني بالحلال و لكنني خائفة من ردة فعل أهلي ... ماذا افعل؟2015-04-12 00:42:27
مطلقة وأولادي لا يقدون لي أي مساعدة لا مادياً و لا معنوياً رغم أنهم موظفون ..انصحوني2015-04-12 00:40:30
متزوج منذ ثلاث شهور وزوجتي تخاف كثيرًا كل مرة أحاول التقرب منها ... انصحوني 2015-04-01 01:11:07
أحياناً تراها تحبني كثيراً وعلى أتفه الأسباب تطلب الطلاق وأنا أستنفذت كل الحلول .. انصحوني2015-04-01 01:06:32
مغترب ولا أنوي الزواج من أجنبية و كل وسائل التواصل الاجتماعي لا أقتنع بها ... افيدوني2015-04-01 00:59:09
لا أحس بالحب تجاهه هل يمكن أن أحبه بعد الزواج ...انصحوني 2015-03-06 02:37:01
كيف أتغلب على الحزن والهم في الغربة...ساعدوني 2015-03-06 02:34:55
متزوجة وتعلقت بشاب يعمل معي وأفكر به ... ماذا افعل؟2015-03-06 02:34:54
يلعب تجار الأزمة دورا كبيرا في رفع الأسعار وأنا أرهقت كثيراً من المصروف ..ما الحل؟2015-02-03 00:10:44
أشعر أن طولي هو سبب رفضي من البنات .. مارأيكم؟2015-02-02 23:57:33
بعد ان تركتها قطعت كل وسائل التواصل.. هل ابادر بالعودة و اصلاح ما حصل او انساها؟؟2015-02-02 23:57:24
صارحتني بحبها لآخر قبل زواجنا ماذا أرد عليها؟؟2015-01-25 01:45:10
لا يسمع الكلام و يكذب جربت كل الوسائل معه لم تجدي نفعاً ...ما العمل ؟2015-01-25 01:39:47
أريد متابعة الدكتوراه و الكل يقولوا لي أنها عقبة أمام إيجاد شريك حياتي ...انصحوني 2015-01-25 01:07:45
بسبب حساسيتي و عدم قدرتي على تحمل قسوة و تسلط الرجل الشرقي أرفض الزواج ..انصحوني 2015-01-15 00:51:38
صالحة وطيبة القلب ولكن مشكلتها انها تفتقد للمجاملة وابسط قواعد الحوار .. ما العمل2015-01-15 00:43:31
متفقين على الزواج و مؤخراً طلب مني صور اباحية لي ... مارأيكم2015-01-14 13:49:33
عمري 20 سنة و خطيبي يكبرني ب 15 عماً و مطلق  هل يؤثر هذا على حياتي ..افيدوني2014-12-29 21:54:22
تعرضت للاغتصاب و هي حامل الآن بالشهر الرابع ...ما العمل ؟؟2014-12-29 21:49:19
تقول ان المرأة بالشرع الاسلامي غير ملزمة بالعمل حتى عملها عند زوجها يجب ان يكون مأجور..انصحوني 2014-12-29 21:36:00
ظلم والدي وزوجته اجبرني بالزواج من رجل يكبرني ب 23عام و لا يريد الانجاب مني .. افيدوني2014-12-21 22:39:59
زوجتي لها قلب اسود هي تتعادى مع كل الناس حتى ابي وأمي وأنا غير مرتاح ..انصحوني2014-12-21 22:39:51
تُأخر الحمل سبب لي مشاكل الاكتئاب والتفكير والخوف من العقم الدائم..ماذا افعل؟2014-12-21 22:36:16
تقرب مني ساعدته وساندته وأحببته و بعد أن عادت زوجته له تغير معي .. ماذا أفعل؟2014-11-27 00:45:27
متزوج من أجنبية والآن أدفع ضريبة زواجي منها وأريد العودة لوطني .. انصحوني2014-11-27 00:36:36
بسبب مرض جلدي رافقني منذ الصغر أرفض الزواج .... ساعدوني 2014-11-27 00:27:36
زوجتي خجولة و هادئة اغازلها ولا تقوم بالمثل أبداً وأنا اتعذب كثيراً .. 2014-11-15 23:41:12
لدي مشاكل عائلية واعاني من وحدة قاتلة واكتئاب واريد أن اشارك أحد بمشاعري .. انصحوني 2014-11-15 23:36:24
اصغر مني بثلاثة سنوات ومعه ثانوية فقط وانا جامعية و خائفة جداً بالارتباط منه .. مارأيكم2014-11-15 23:36:20
تزوجت بزوج أختي بعد وفاتها ولكني غير سعيدة أبدا ... ماذا افعل ؟2014-11-09 23:42:47
خطيبي أكبر مني بـ15 سنة مطلق والكل يحذرني من فارق العمر ...انصحوني 2014-11-09 23:40:44
تنابوا على اغتصابي من عمري ست سنوات و الان انا معقد نفسياً و أكره اخوتي ..ساعدوني 2014-11-09 23:21:18
بخيل عاطفياً و مشاعره لا تظهر إلا عند حاجاته فقط .... ماذا افعل؟2014-10-14 00:24:44
وحيدة على 3 شباب و أبي لا يحب البنات و يتعامل معي بغضب و ليس لدي شعور اتجاهه ..2014-10-14 00:23:27
تلتئم في كل مرة تأتي والدتي لزيارتنا ...ما العمل؟2014-10-14 00:23:23
 احب الهيمنة النسائية ولا استطيع ان اتقبل فكرة الزواج بدونها...انصحوني 2014-09-15 01:05:48
اكتشفت ان ابني يمارس المداعبة مع اخته ولا اعرف ماذا افعل؟؟2014-09-15 00:57:40
عمري 30 سنة مقيم بأستراليا حلم عمري أن أتزوج بفتاة  بشامية ...ساعدوني2014-09-15 00:55:32
لئيم وعصبي عندما يغضب يقوم بتكسير الأغراض ولا يحب أحد حتى أطفالنا ... ماذا افعل؟2014-09-07 00:16:56