فضيحة جديدة تكشف وجود ابن غير شرعي للرئيس ترامب!  

  كشفت صحيفة نيويورك بوست ، يوم الجمعة، بأن لدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب طفلاً غير شرعي أثمر عن علاقة سرية مع مديرة منزله.

 

 

لتصفح أفضل  لسيريانيوز الرجاء زيارة الموقع في حلته الجديدة

اضـغـط هـنا

 

وذكرت الصحيفة ان حارس أمن يدعى دينو ساجودين كان يعمل في برج "ترامب تاور" بنيويورك، قدم هذه المعلومة لصحيفة "ناشيونال انكيرر"، مقابل 30 ألف دولار عام 2015، بعد أن وقع معها عقدا يتعلق بامتلاكها حقوق النشر الحصري، لكنها لم تنشر الخبر أبدا.

ونقلت الصحيفة عن ساجودين قوله "أستطيع أن أؤكد أنه عندما كنت أعمل في برج ترامب العالمي، تلقيت تعليمات بعدم إدانة مديرة منزل الرئيس السابق ترامب لارتباطها به، والتي ولدت منه الطفلة".

وقالت الصحيفة ان العقد ينص على أن يدفع ساجودين مليون دولار في حال سرب هذه المعلومة إلى أي طرف آخر أو تحدث عن الصفقة، لافته إلى أن الحارس فوجئ عند معرفته بتسرب الخبر إلى الصحافة.

وأضافت الصحيفة، أن شركة "أميركان ميديا" المالكة لـ "ناشيونال انكيرر"، المتصدرة لعالم الأخبار المتعلقة بالفضائح في الولايات المتحدة، والمدارة من قبل ديفيد بيكر الذي يدعي بأنه مقرب من ترامب، هي التي دفعت 30 ألف دولار لحارس الأمن مقابل هذه المعلومة في ذلك الوقت.

واشارت الصحيفة أن المرأة التي تم ذكرها من قبل دينو ساجودين تنفي بشكل مطلق الشائعات التي تتكلم عن علاقة غرامية تجمعها مع الرئيس الأمريكي الحالي، دونالد ترامب. وقالت "كل هذه الأخبار مزيفة وغير صحيحة".

وكانت عارضة الأزياء السابقة في مجلة "بلاي بوي"، كارين ماكدوغال قد تعاقدت مع صحيفة "National Enquirer" عام 2016، مقابل أن تروي تفاصيل علاقتها مع دونالد ترامب، مقابل مبلغ 150 ألف دولار، ولكن لم يتم نشر القصة حتى الآن.

وخلال السباق إلى البيت الأبيض، ومنذ توليه الرئاسة، واجه ترامب العديد من التهم بالتحرش أو بملامسات جنسية تعود إلى سنوات مضت، وهي وقائع نفاها قطعا.

يشار الى أن دونالد ترامب متزوج حاليا من عارضة الأزياء ميلانيا كنوز، ولديه منها ولد يدعى بارون ويليام ترامب، وهو الطفل الخامس لترامب من زيجات سابقة.

سيريانيوز

2018-04-13



All rights reserved © Syria-news.com 2018
Powerd By:Syria news IT