نجوم الفن يهنئون المنتخبين التونسي والمغربي على التأهل لكأس العالم بروسيا  

هنـأ عدد من نجوم الفن العربي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كل من  تونس والمغرب، على تأهلهم لكأس العالم 2018 بروسيا.

وغرد المطرب المغربي سعد لمجرد على حسابه في تويتر "مبروك علينا فرحتنا لا توصف يا أسود، دخلتوا علينا الفرحة الكبيرة بهذا الانتصار الساحق، وهذا هو ما يسمى بالعصير".


ونشرت المطربة المغربية سميرة سعيد على حسابها الرسمي في "فيسبوك" عقب إعلان التأهل صورة تجمعها بنجلها شادي، وهو يرتدى تيشرت المنتخب المغربي وعلقت عليها قائلة: "المغاربة".

وعلى تويتر قالت سميرة "كنتم على مستوى المسؤولية.. فخورة بكم والى الإمام".

اما المطرب التونسي صابر الرباعي، فقال عبر "فيسبوك" "ألف مبروك لمنتخباتنا الأربعة التأهل لمونديال روسيا 2018 تونسي والمغرب والسعودية ومصر".

وعاد الرباعي مهنئا منتخب بلاده بشكل خاص قائلا "تونس في المونديال الروسي مع كبار الكرة العالمية، مبروك علينا التأهل، تحيا تونس".

وعلقت لمطربة التونسية لطيفة عبر صفحتها على (فيسبوك) قائلة "ألف مبروك لمنتخب بلادي التأهل لكأس العالم، وألف مبروك للشعب التونسي على الفرحة، إن شاء الله كل أيامنا في فرح.. وتحيا تونس الخضرا".

وقالت الفنانة المغربية ميساء مغربي "مبروك لبلادي المغرب .. التأهل للمونديال رفعتوا راسنا يا أسود الأطلس بهذا الأداء".

وغردت  الفنانة التونسية هند صبري على تهنئة منتخب بلادها بصعوده لكأس العالم 2018، عبر "تويتر" "مبروك علينا نسور قرطاج كأس العالم 2018".

ولم تقتصر المباركات والتهاني على فناني تونس والمغرب فقط بل شاركهم الفرحة كثير من الفنانين في مختلف البلاد العربية.

 فغرد المطرب اللبناني راغب علامة على تويتر "مبروك.. مبروك.. للفريقين التونسي والمغربي ألف مبروك التأهل لكأس العالم.. مباريات رائعة ونصر عن جدارة.. إن شاء الله عقبال كأس العالم".

وقالت اليسا عبر تويتر "أنا سعيدة جدا بوصول تونس والمغرب إلى كأس العالم اليوم إضافة إلى مصر والسعودية وأتمنى أن يحققوا لنا انجازات مشرفة وحظ أوفر إلى المنتخبات التي لم تصعد".

وهنأت المطربة اللبنانية نوال الزغبي تأهل المنتخبين قائلة "كأس عالمية بتميّز عربي،ألف مبروك للمنتخب المغربي والمنتخب التونسي التأهل لكأس العالم ٢٠١٨.. ليلحقا بمصر والسعودية".

وشاركت المطربة نانسي عجرم بالتهنئة عبر تويتر قائلة "مبروووووك فوز وتأهل المنتخب المغربي والمنتخب التونسي.. فخورين فيكن يا أبطال".

و  تقدمت المطربة رويدا عطية بتهانيها للمنتخبين: "ألف مبروك التأهل المغرب وتونس لكأس العالم في كرة القدم 2018 يستحقوا الفرح".

و باركت المطربة أصالة نصري للشعب المغربي قائلة "ألف مبروك للمغرب الغالي الحبيب التأهل وشكرا على الفرح".

وعلقت على تأهل المنتخب التونسي بقولها "والحمد لله على تأهل تونس البطلة تونس الطيبة تأهلها لكأس العالم".

وباركت الفنانة الاردنية مي سليم "مبروك تأهل منتخب المغرب ومنتخب تونس .. رباعي عربي في روسيا2018".

وكان المنتخب المغربي تغلب على منتخب كوت ديفوار فيما فاز المنتخب التونسي على المنتخب الليبي ليلحق المنتخبان بكل من المنتخب المصري والسعودي الى نهائيات كأس العالم لعام 2018 في روسيا.

 

سيريانيوز

 

2017-11-13



All rights reserved © Syria-news.com 2017
Powerd By:Syria news IT