بعد اصالة .. غادة عبد الرزاق تتضامن مع احلام  

تضامنت الفنانة المصرية غادة عبد الرزاق مع الفنانة الامارتية احلام بعد  قرار شبكة MBC باستبدالها بالمطربة الكويتية نوال، في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائي "ذا فويس".

 وعلقت غادة على منشور الفنانة احلام، الذي نشرته على صفحة "ام بي سي" على (انستغرام) وكتبت  :"حبيبتي قدر الله وما شاء فعل ، كلنا متأكدين إنك عايزة الخير للوطن العربي كله ، واستحالة تكوني مش بتتمني أن الوطن العربي والإسلامي يفضل دايمًا بخير وأمان" .

 وكانت المطربة الإماراتية أحلام، ردت على قرار شبكة MBC باستبدالها بالمطربة الكويتية نوال، في لجنة تحكيم برنامج المسابقات الغنائي "ذا فويس".

 وكتبت عبر حسابها على )انستغرام( "MBC محبتي لكم لم ولن تتغير كنتم وستظلون بيتي الاول والدعم الكبير ل احلام فشكراً على تقديركم لي دائماً وابداً".

 ويأتي تضامن الفنانة المصرية غادة عبد الرزاق، بعد اعلان الفنانة اصالة عن تقديم دعمها لاحلام حيث قالت لها أنها سعيدة بهذا القرار ليس لابتعادها بل لتركيزها بفنها، والتفكير بأعمالها المقبلة.

وكانت شبكة قنوات MBC أعلنت رسمياً استبعاد أحلام لتحل نوال الكويتية بدلاً منها، وقالت عبر بيان رسمي انه : "طرأ تعديل على هوية النجوم المدربين في الموسم الرابع من البرنامج العالمي The Voice، بصيغته العربية المعروض على Mbc 1 وMbc مصر، حلت بموجبه الفنانة نوال الكويتية بديلة للفنانة أحلام".

ولم يعلن بيان الشبكة السعودية سبب تبديل الفنانة أحلام من لجنة  البرنامج ، بعدما التحقت به، أخيرا، وكانت حاضرة في تصوير أولى حلقات الموسم الجديد.

وكانت احلام انضمت الى برنامج "ذا فويس" هذا الموسم وذلك بعد انسحاب كل من كاظم الساهر وصابر الرباعي وشيرين عبد الوهاب .

وكان عدد كبير من المغردين اعتبروا ان استبعاد أحلام يأتي لأسباب سياسية كون زوجها قطرياً.

 يذكر أن برنامج "ذا فويس" أو أحلى صوت، انطلق عام 2012 على قناة إم بي سي ، وتولى لجنة التحكيم فيه في مواسمه الماضية، الفنان العراقي كاظم الساهر والفنان اللبناني عاصي الحلاني والتونسي صابر الرباعي والمصرية شيرين.

 سيريانيوز

2017-11-10



All rights reserved © Syria-news.com 2017
Powerd By:Syria news IT