عن دورها في "شوق" سوزان نجم الدين تُكرم في دمشق  

حصلت الفنانة سوزان نجم الدين على تكريم خاص من مؤسسة "لأجلك سورية للتنمية" و"البرلمان الدولي لعلماء التنمية البشرية" بدمشق.

وذكرت الصفحة الرسمية للفنانة سوزان على (فيسبوك) أن نجم الدين حصلت على التكريم عن دورها المتميز في مسلسل "شوق". كما قدمت إدارة المؤسسة لها ثلاث شهادات وبطاقة انتساب، لتكون أول فنانة تنضم إليها.

ومن جهتها، اعتبرت نجم الدين في تصريح للصحفيين أن التكريم هو رسالة تشجيع لها كي تستمر في تقديم أعمال يرضى عنها الجمهور وتحقق مستوى عال، مشيرة إلى أن مسلسل "شوق" عبر عن المرأة السورية ومعاناتها وما لحق بها من ألم على يد الإرهاب التكفيري وهو نداء لكل العالم ليلتفت إليها.

وتحدثت نجم الدين عن صعوبات إنجاز العمل والتصوير والمخاطر التي تعرض لها الكادر حتى يخرج "شوق" بهذه الصورة ويكون جزءاً مهماً من رسالتها الفنية القائمة على تقديم رموز للناس يقتدون بها وترك بصمة إيجابية لديهم مع التأكيد على الاهتمام بالمرأة كأم وزوجة وابنة وحبيبة.

وجسدت نجم الدين في مسلسل "شوق" الذي عرض الموسم الماضي، دور "روز" الطبيبة النسائية والناشطة الميدانية، والتي تتعرض للخطف من قبل "داعش" وتعيش معاناة محاولة الهروب منهم.

يشار إلى أن مؤسسة لأجلك سورية للتنمية تمارس جميع الأنشطة الوطنية والتنموية وتعمل على المساهمة في إعادة بناء وإعمار الإنسان السوري من خلال إعادة تدريبه وتأهيله وتأهيل المؤسسات وإصلاح المجتمع والأفراد ونشر العلم والمعرفة وتقديم الخدمات التنموية لأبناء المجتمع من خلال الهيئات واللجان التابعة لها.

2017-07-14



All rights reserved © Syria-news.com 2017
Powerd By:Syria news IT