ميساء مغربي تنتقد طوني خليفة بسبب رامز جلال  

عبرت الفنانة المغربية ميساء مغربي عن استيائها الشديد من ردة فعل الإعلامي اللبناني طوني خليفة تجاه زميله نيشان والفنان المصري رامز جلال، بعدما شن هجوماً قوياً عليهما.

وذكرت وسائل اعلام، أن مغربي أكدت أنه من العيب أننا كفنانين وإعلاميين أن نبني نجاحاتنا على حساب غيرنا، مضيفة "من يرفض الظهور في برنامج يعتذر فقط، لا يذهب إلى العلن ويقول أنا رفضت ويزايد على أنه موقف بطولي.. هو ليس بطولي.. هو برنامج انعرض عليه له الحق أن يرفض أو لا".

ونوهت مغربي، أنه من العيب أن نبني بطولات على حساب الآخرين، و"ليس هناك داعي أن نغلط مع زملائنا والناس الناجحين"، وأضافت أن لخليفة  الحق في القبول أو الرفض بصمت دون شرح الأسباب أو الدخول في تفاصيل لأنها لا تهم الجمهور ولا الناس.

وكان  الإعلامي اللبناني طوني خليفة، شن هجوماً على الاعلامي نيشان، بعدما حاول استدراجه في مقلب برنامج رامز جلال.

ونشر خليفة عبر حسابه الرسمي على (يوتيوب) مقطعا وجه فيه الاتهامات لنيشان بأن يقبض على كل "رأس" يستدرجها إلى برنامج رامز جلال، متهماً إياه بالسمسار، وحذر الفنانين من الوقوع بفخ نيشان.

يذكر أن رامز جلال يقدم هذه الموسم برنامج المقالب "رامز تحت الأرض" بمشاركة الاعلامي نيشان الذي يظهر في البرنامج ضمن دور ثانوي يرافق فيه الضيوف قبل حصول المقالب التي يقدمها جلال.

وتعرض البرنامج لكثير من الانتقاد منذ بداية حلقاته، بسبب ما يدور فيها من أحداث مخيفة ومرعبة، حيث يقع ضيوف الحلقات، في الرمال المتحركة قبل أن يظهر لهم وحش من نوع "تنين الكوموندو".

2017-06-16



All rights reserved © Syria-news.com 2017
Powerd By:Syria news IT