شاهد ..ماذا علقت رزان مغربي على احراج اليسا لها في مهرجان "الموسيقى العربية"  

قالت الإعلامية اللبنانية رزان مغربي، إنها لم تشكك من قبل في جوائز "الميوزيك أورد" الخاصة بإليسا، وذلك تعليقا على احراج إليسا لها خلال مهرجان "الموسيقى العربية" الذي اقيم مؤخرا.

وأكدت مغربي خلال لقاء لبرنامج "شيخ الحارة" على القناة المصرية، أنها لم تشكك من قبل في جوائز اليسا لأنها ببساطة عضو لجنة تحكيم في هذه المسابقة، فكيف ستشكك فيها من الأساس؟

وأضافت مغربي أنها شعرت بالصدمة من جراء تصرف إليسا، حيث الموقف الذي تحكي عنه يعود إلى 14 عاماً مضت، لهذا إنها استغربت بشدة أن يتم طرح الموضوع مضى عليه سنوات طويلة على الملأ بهذه الصورة.

وكانت الفنانة اللبنانية إليسا احرجت مقدمة البرامج رزان المغربي على الهواء اثناء تكريمها في حفل جوائز الموسيقى العربية الذي عرضته قناة "إم تي في" اللبنانية.

وقالت إليسا في الميكروفون أمام الجميع موجه رسالتها لرزان مغربي، بأنها تتمنى أن تكون صدقت أن هذه الجوائز غير مدفوعة.

وأضافت إليسا بأنها عندما حصلت على أول جائزة لها من "الميوزيك أورد" وصلها أن رزان مغربي شككت في مصداقيتها، لهذا تتمنى أن تصدق إنها لم تدفع مقابل أي جائزة حصلت عليها.

يذكر أن إليسا كرمت من إدارة الجائزة في بداية الحفل، وحصلت على 4 جوائز خلال الحفل، منها جائزة عن أفضل فنانة عربية، وأفضل شارة مسلسل وأغنية "ياريت"، وجائزة أفضل نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي.

2017-06-15



All rights reserved © Syria-news.com 2017
Powerd By:Syria news IT