قريباً في سويسرا .. "برغر وشرائح لحم الحشرات"  

تعتزم شركة غذائيات كبيرة في سويسرا، تقديم أطباق من الحشرات بما في ذلك "برغر الحشرات" و"شرائح لحم الحشرات" خلال الربيع المقبل.

ونقلت وسائل اعلام عن بيان لشركة "Coop" الغذائية قالت فيه، إنها تستعد لتوفير فرص للزبائن من أجل "اكتشاف عالم جديد من النكهات".

وقالت الشركة في بيان إن بيع المنتجات الغذائية التي تدخل الحشرات في مكوناتها من شأنه المساعدة على الوصول إلى التطلعات الصناعية الغذائية الحديثة لسوبر ماركت "Coop".

 واشارت الشركة إلى الفوائد الصحية للحشرات من حيث غناها بالبروتين و الفيتامينات والمعادن والأحماض الدهنية غير المشبعة.

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..

وتمنع محلات الأغذئية في سويسرا من بيع الأطعمة غير العادية، بما في ذلك الأطعمة التي تدخل الحشرات في مكوناتها، دون الحصول على إذن خاص، ولكن المكتب الاتحادي لسلامة الأغذية (BLV) اعلن عن إدخال تعديلات على قوانين بيع الأغذية.

ويأتي البيان الصادر عن "Coop" بعد إعلان (BLV) أن اعتبارا من شهر أيار 2017، سيُسمح ببيع أي منتج غذائي تجاريا طالما يستوفي اللوائح الغذائية.

يذكر أن أكثر من 25 شركة ناشئة في الولايات المتحدة وكندا، سبق وقدمت منتجات غذائية تدخل الحشرات في مكوناتها في السنوات القليلة الماضية.

2017-01-08



All rights reserved © Syria-news.com 2017
Powerd By:Syria news IT