أنجلينا جولي تتفقد أحوال اللاجئين العراقيين على الحدود السورية  

زارت الممثلة الأميركية أنجلينا جولي الحدود العراقية السورية يوم الاثنين الماضي للاطلاع على أحوال اللاجئين العراقيين الموجودين على الحدود السورية والبالغ عددهم 1200 شخص .

وكانت أنجلينا جولي، سفيرة النوايا الحسنة للمفوضية العليا التابعة للأمم المتحدة، وصلت إلى سوريا الاثنين حيث زارت مركز غوث اللاجئين التابع للامم المتحدة.

كما زارت جولي العراق يوم أمس الثلاثاء، بحسب "العربية نت"، للإطلاع على أوضاع اللاجئين الذين لايستطيعون الهروب من العراق، في مخيم حدودي أعد على عجل، وتابعت جولي دخول عدد كبير من العراقيين إلى سوريا، عبر نقطة حدودية بين البلدين. 

وقالت جولي ،32 عاماً، "جئت إلى سوريا والعراق لاساعد في لفت الانتباه إلى هذه الأزمة الإنسانية، ودعوة الحكومات بإلحاح إلى زيادة مساعدتها للمفوضية وشركائها".

وأضافت جولي أن الهدف من زيارتها لسوريا والعراق  هو "لفت الانتباه إلى مأساة الذين هجروا من ديارهم بسبب الحرب في العراق....... من المهم جداً أن يتضمن النقاش الحالي حول مستقبل العراق خططاً لمعالجة النتائج الإنسانية الهائلة التي يعاني منها هؤلاء الناس".

وتقول مفوضية اللاجئين أن أكثر من 4,2 مليون عراقي غادروا منازلهم، حيث رحل 2 مليون منهم إلى الدول المجاورة بينما نزح 2.2مليون منهم داخل بلدهم.

 

سيريانيوز

2007-08-29
 

 

رقص النار

2007-08-30 18:51:00

خليا لربك يا مواطن

بس دريت شي أديش صارت أجارات البيوت عنا وأسعارا أكيد لأ لأنه ما شفناها عم تبكي......

سوريا

Mahmoud

2007-08-30 06:54:00

Ciocolata Angelina

لك خليلي عينك ياانجي, والله انتي مافي منك

-
سوريا

متابع

2007-08-30 00:26:00

حسنا فعلت

كل الشكر لها فهي تقوم بعملها الوظيفي على أكمل وجه وهي تستحق أن تكون سفيرة للنوايا الحسنة اضافة لذلك تمتلك جمال مميز واطلالة ناعمة يماثلها بمستوى الجمال الالمانيات الشقراوات الرائعات

-
ألمانيا



All rights reserved © Syria-news.com 2017
Powerd By:Syria news IT