بيبول :جوليا روبرتس أجمل نساء الأرض وجاستين بيبر أجمل رجل  

نالت نجمة هوليوود جوليا روبرتس لقب "أجمل امرأة في العالم" فيما اقتسم كل من النجم الشاب روبرت باتينسون والمغني الكندي الشاب جاستين بيبر لقب "أجمل رجل".

وتصدرت جوليا (42 عاما) قائمة مجلة "بيبول" الأمريكية المعنية بأخبار النجوم والمشاهير لأجمل امرأة في العالم، متقدمة على كل من هالي بيري وأنجلينا جولي وجنيفر لوبيز.

 

وقال جاري مارشال الذي أخرج فيلم "امرأة جميلة" الذي قامت روبرتس وهي أم لتوأمين في الخامسة وابن عمره عامان ببطولته وكان بمثابة نقطة انطلاقها قبل 20 عاما إنها "جميلة كعادتها".

 

وعلى صعيد الرجال, حصل على لقب "أجمل رجل في العالم" كل من روبرت باتينسون والمغني الكندي الشاب جاستين بيبر، وشاركهما اللقب آدم لامبرت وصيف نسخة 2009م من برنامج "أمريكان أيدول".

 

وظهرت روبرتس على غلاف العدد الخاص لمجلة بيبول لم يدخل مشاهير آخرون في تصنيف المجلة ومن بينهم جنيفر أنيستون وريهانا وتايلور سويفت وبيونسيه وبرادلي كوبر وجوني ديب وباتريك ديمبسي.

 

ويذكر أن بيبول قد منحت لقب "أجمل امرأة في العالم" العام الماضي للممثلة كريستينا أبلغايت؛ التي أعلنت في وقت سابق معركتها مع سرطان الثدي واستئصال ثدييها.

 

وكانت روبرتس فازت بجائزة أوسكار في 2001م، عن دور البطولة الذي لعبته في فيلم "إيرين بروكوفيتش".

 

سيريانيوز

أقرأ أيضاً:

الجيش الأمريكي يسمح بمراسم زواج المثليين وفقاً للدين والقانون

في السويد.. كلبه تفرّ من المأوى وتستقل قطاراً إلى بيتها

2011-10-02
 

 

حلوة

2011-10-05 12:38:00

جوليا (42 عاما) هي مواليد 1967 يعني 42 الحسبة غلط

-
سوريا

....رزان....

2011-10-04 21:29:00

جمال العالم يهودي

نظرت وحدقت وحدقت في هذه المرأة ... لأجد فيها جمالا ربما مارأيته من قبل ... ولكن عبثا ...لم اجد أي موطن للجمال فيها .. لا أدري هل معايير الجمال متفاوتة لهذا الحد عند بني البشر .. أم لهم عيون غير عيوننا أم أنهم أغمضوا عيونهم واستلمو بأيديهم ماقدم لهم لتكون هذه اليهودية وغيرها من كل اليهوديين هم الألمع والأكثر شهرة في العالم

-
سوريا

مضر

2011-10-03 12:18:00

القرد

هذا برأي الصهاينة اصحاب صناعة السينما القرد بعين امه غزال

-
سوريا



All rights reserved © Syria-news.com 2017
Powerd By:Syria news IT