syria-news.com
syria-news.comi
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
أربعة شبان يتناوبون على اغتصاب طفلة عمرها 4 سنوات خلال حفل زفاف
الحوادث

أقدم أربعة شبان على اغتصاب طفلة في الرابعة من عمرها في غفلة من أفراد أسرتها خلال حضورهم حفل زفاف ليلة الأربعاء الماضي في صالة يملكها والد أحد الفاعلين ، وتم القبض عليهم خلال ساعات من وقوع الجريمة.


وتم إسعاف الطفلة " خ – خ " إلى مشفى التوليد الحكومي حيث خضعت لعمل جراحي قبل أن يتم نقلها إلى مشفى الأطفال التخصصي حيث ستخضع لجراحة ثانية .

وحسب تقرير الطبيب الشرعي فإن الطفلة تعرضت لتمزق في المهبل يصل حتى المصرة الشرجية مع وجود حالة انتانية شديدة،وتمزق تام في غشاء البكارة مع وجد كدمات رضية وتورم شديد في أنحاء مختلفة من جسمها.

وتسبب الاعتداء بصدمة نفسية وتغيب عن الوعي ورهاب وتمزق في العجان والمصرة الشرجية.

واستدرج أحد الأربعة الطفلة ليعطيها " كازوزة " وسار بها إلى مكان معتم، وغير مكشوف قريب من الصالة، وتبعه شركاؤه وقام باغتصاب الطفلة من الناحيتين الأمامية والخلفية ،وتناوب شركاؤه على الاعتداء عليها .

وبعد انتهاء العرس عثرت عليها إحدى السيدات وتعرفت على أهلها وتم إبلاغ شرطة جبل سمعان حيث حضرت 3 دوريات برفقة العميد مدير المنطقة الذي تولج التحقيق .

وفي التفاصيل فقد روى مصدر مقرب من عائلة الطفلة الضحية أن الشرطة طلبت الاشتباه بمن حضر العرس،وتغيب أثناءه عن الصالة ،والأشخاص الموجودين في الورش القريبة من الصالة الكائنة على طريق المدينة الصناعية في الشيخ نجار ،و عمدت إلى الاستفسار عن سمعة أصحاب الصالة والعاملين فيها.

وحامت الشكوك حول " يوسف – ع " تولد 1992 وهو أحد أبناء صاحب صالة الزيزفون "عبد الرحمن – ع "، حيث اعترف بإقدامه على الاعتداء على الطفلة مع ثلاثة من رفاقه تم القبض عليهم خلال ساعتين.

وكان أحدهم واسمه " رجب – ح " مواليد 1991 قد استدرج الطفلة قبيل الساعة الثانية عشرة إلى مكان قريب حيث عمد إلى الاعتداء عليها من الناحيتين الامامية والخلفية ، وتناوب كل من ابن صاحب الصالة واسمه "يوسف – ع " و ورفيقيه الاخرين " عامر – ع " مواليد 1992 ،و " حسن – أ " مواليد 1991 على اغتصاب الطفلة قبل أن يتركوها في تلك الحالة ويغادروا المكان.

وتم القبض على صاحب الصالة " عبد الرحمن – ع " التي تبين أنها غير مرخصة ،ولم تحصل على ترخيص لاقامة حفل الزفاف .

باسل ديوب – سيريانيوز – حلب


2009-06-27 18:17:20
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي: