syria-news.com

Content on this page requires a newer version of Adobe Flash Player.

الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
مثليو الجنس.. محاولة لمعرفة ماذا يجري في الخفاء
تحقيقات

حبش: المثليون ليسوا بمجرمين بل مريضين يجب معالجتهم

امين فتوى الأوقاف: "يستحق مرتكبها القتل..ويعذب بالاخره.."

"أنا عربي وعمري 20 عاماً ، وأنا مثلي قمت ببناء هذا الموقع لأخبر العالم بأننا هنا، وإن أنكرتم وجودنا ..غايتنا أن تتقبلنا المجتمعات العربية، لا ندعو للإباحية، وهمنا أن يفهمنا المجتمع".


هذه واحدة من رسائل ومناشدات كثيرة وضعها مثليون على الشبكة العنكبوتية، وهي لشاب يسمي نفسه "عربي مثلي " على موقعه الخالي تماماً من الصور مطالباَ المجتمع بتقبلهم على أنهم أناس طبيعيين جدا.

حاولت سيريانيوز مراسلته لمعرفة المزيد عن حياته وأفكاره ونظرة المجتمع له، وخلال فترة انتظار الرد كان لنا وقفة مطولة مع الشارع السوري في محاولة منا لتسليط الضوء على هذه القضية الحساسة.

 

تحرشت زميلتها بها

لم تكن ميرفت تعلم معنى كلمة " مثليين أو جنوسيين " لذلك اطمأنت لكل زميلاتها، وأي تصرف غير طبيعي تجد ما يبرره، إلى أن تعرفت على " دعد" في المرحلة الثانوية.

تقول "ميرفت " كانت " دعد " تضم يدي بقوة إلى صدرها وتقبل وجهي بطريقة غريبة ، وتقول لي " أنا كتيير بحبك ، وبحب كل شي فيك .. كل شي كل شي " ، وكل ذلك لم يلفتني لشيء شاذ وفسرت تصرفها" محبة زائدة".

وتتابع " بقيت أبرر تصرفاتها لليوم الذي زال شكي عن سبب محبتها .. عزمتنا زميلة لنا إلى بيتها، وجرى كل شيء بشكل طبيعي، مثل أي لقاء زميلات دراسة، إلى استأذنتُ لغسل يدي فتبعتني للغرض نفسه ، فجأة ضمتني من الخلف وأخذت بتقبيلي من " فمي" عندها صرخت فارتعدت دعد من صوتي وغادرت المنزل محرجة من فعلتها،وطبعاً من يومها قطعت كافة الاتصالات معها ".

 

صديقها بـ"البكيني" وصديقتها تريد تقبيلها

تختلف الشابة(س.د) في موقفها من المثليين عن مرفت، فهي تعتبر " من حق أي إنسان اختيار علاقاته حتى الجنسية منها "، وتضيف "أعز أصدقائي مثليين، وأحدهم ابن مسؤول كبير، يخفي الأمر عن الآخرين حفاظاً على سمعة أهله، اكتشفت أمره بالصدفة".

وعن كيفية اكتشافها له تقول(س.د) " فبينما كنت أنقل صورة عن طريق "البلوتث "رأيت صورته "بالمايو البكيني " فأرسلت كل محتويات "موبايله" لجوالي ، و تصفحت صوره بوضعياته المختلفة من ثياب نسائية إلى صور تؤكد شذوذه الجنسي المثلي".

وتضيف (س.د)" أما صديقتي التي أحبها كثيراً هي من صرحت لي بميولها نحو الإناث ، ولم يؤثر هذا على صداقتنا بالرغم من طلبها المستمر تقبيلي ،ومازلت أزورها واخبرها أسراري وأنام بمنزلها أثناء غياب أهلي".

وبسؤالنا عن مكان ممارسة زميلتها المثلية قالت :"بمنزلها... فإدخال الإناث الى المنزل لا اعتراض عليه ".

 

بالأرقام المجتمع السوري لا يتقبل المثليين

سيريانيوز وباستبيان لمعرفة نظرة الشارع السوري تجاه المثليين شمل 100 شخص بينهم 45 امرأة تفاوتت أعمار من شمل الاستبيان العشوائي بين 18 – 45 عام تبين أن 45 % يعتبرون ان المثليين مرضى بحاجة للعلاج، وأن 11 % يصفونهم بالسيئين ويجب معاقبتهم ، و14% يعتقدون بأن لهم حرية اختيار علاقاتهم الجنسية .

ويتضح ميل الرأي العام في مجتمعنا بشكل كبير باتجاه عدم تقبل المثليين و "النفور" منهم وذلك من خلال الإجابة على سؤال حول كيفية تأثر العلاقة مع صديق في حال اكتشاف مثليته ، حيث أجاب 10% فقط من العينة بان العلاقة لا تتأثر فيما توزعت النسب الباقية بين قطع العلاقة نهائيا ( 28%) و التعامل معه بحذر (26%) و تقديم النصح بان يراجع طبيب نفسي ( 36%).

فيما كان لافتا في الاستبيان الذي أجريناه مدى رصد مثل هذه الحالات وانتشارها من خلال الإجابة على سؤال "هل قابلت مثليين " حيث أفاد نصف المستفتين تقريبا ( 46%) بأنهم قابلوا مثليين خلال حياتهم.

في الوقت الذي اختلفت ردات فعل من شملهم الاستبيان حول فكرة الموضوع حيث رفضت سامية (43 عام ) الحديث وقالت " إذا عندك شي غير هالحكي تفضلي بهذا الموضوع لا تناقشيني " بينما رحبت ماري بالطرح وروت لسيريانيوز قصة شاب دخل لمحل ملابس نسائية وتعرى أمام البنت الموظفة قائلا لها " لا تستحي مني نحنا مثل بعض".

 

الانترنت الوجه الآخر لنشاطهم

مقابل ممارساتهم السرية في واقع الحياة الفعلي، بنى المثليون واقع افتراضي لنشاطهم على شبكة الانترنت، بجولة فريق عمل سيريانيوز لـ" 15 " مقهى انترنت موزعة بمناطق مختلفة من دمشق للتعرف على آخر المواقع التي دخلها رواد المقهى ... كانت النتيجة التقديرية أن حوالي ثلث الزوار يدخلون مواقع جنسية نصفها مثلية، في الوقت الذي أنكر أصحاب المقاهي هذه النتيجة مؤكدين مراقبتهم المواقع المرتادة من قبل الزوار ويتولون فصل الموقع من جهازهم الأساسي ويخالفهم الرأي عامر صاحب مقهى للانترنت حيث يقول " بالطبع يوجد عدد من الشاذين جنسياً يرتادون المقهى فللديكور دور في اختيارهم للمقهى وخاصة بوجود حواجز بين الحاسب والآخر وهو بمثابة إعلان مبطن لاستقبال من هب ودب أما المقهى المكشوف هو المحترم ".

وباستفسارنا عن تصرفه حيال زيارة المثليين قال " بما أن هذه المواقع غير ممنوعة من قبل الأمن فلا مبرر لرفضهم ، وطريقتي بمنع زيارتهم فصل الحاسب عن الشبكة ، فيعتقد المثلي أن أجهزتي سيئة " .

دلنا عامر على بعض المواقع التي يرتادها المثليين وخضنا تجربة الاشتراك بالموقع لاقتحام عالمهم عبر اختيار اسم و كلمة سر ولم تمض 3 دقائق حتى قُبل الاشتراك وعرضت علينا استمارة تتضمن الكثير من التفاصيل ومعلومات خاصة جدا تتعلق بالموصفات الجسدية وصولا الى الميول الجنسية.

 

رموزاً.. يفضلها المثليون

في الساعة الثانية عشرة ليلا "موعد زيارتنا للموقع" كان عدد الجنوسيين الذكور 1709 أشخاص أغلبهم سوريين وفي غرفة الإناث لم يكن هناك أي فتاة سورية زائرة للموقع في هذا التوقيت.

استمرينا بتصفح الموقع فتعرفنا على عدة رموز مشتركة بينهم مثل قراط الحاجب والأنف ، و" الجاكيت" الملتف حول الخصر والخواتم المتوضعة على رؤوس الأصابع وغير ذلك من الرموز(هذا لا يعني بالضرورة ان كل من يرتدي ذلك مثلي)

بينما دارت أغلب الأحاديث ضمن غرفة الدردشة حول ذكريات اللقاءات السابقة والاتفاقات على مواعيد قادمة

هنا يقولون كل شيء

زيارة سيريانيوز لموقع مثلي الجنس وتسجيلها اشتراك لمحاولة التقرب من هذه الشريحة ، والحديث معهم لم يكن بالسهولة التي توقعها فريق العمل ، على الرغم من علانية سلوكهم إلا أن الدخول لخصوصية علاقاتهم الجنسية "من المحظورات" خاصة عند اكتشافهم "السريع " بأننا من الصحافة .

وفي احدى لمحاولات أثارت أسئلتنا لدى أحدهم الشكوك بهويتنا وبدأ يطرح علينا أسئلة حول سلوكنا الجنسي وتوقف عن تزويدنا باي معلومة، ورفض الرد على الأسئلة ، وعندما كشفنا له طبيعة عملنا الصحفي اعتذر عن متابعة الحديث وطلب البحث عن غيره .

 

طبيب: المثلية خلل بيولوجي

ينسب الدكتور راغد هارون الطبيب الاختصاصي بالأمراض النفسية والعصبية المثلية "الهومو سيكشوال" إلى خلل بيولوجي على مستوى النواقل العصبية مجهولة السبب حتى الآن ، و يعتبر إنذار "الهومو سيكشوال" بالسيئ على المدى البعيد بما لا يمكن التوقع بحالة المريض وغالباَ ما ينتحر ".

واعتبر هارون بلقاء مع سيريا نيوز " اقتناع الجنوسيين بمصيرهم و إدراكهم بأنهم أشخاص غير طبيعيين هي الدافع للعيش بتجمعات خاصة بهم للحصول على متعتهم الجنسية مع نفس الجنس حتى لو كانوا قادرين على الممارسة الطبيعية والإنجاب " .

وتابع " لا يجد المريض السلبي متعته الجنسية إلا بممارسة الجنس عليه، رغم قدرته على الممارسة الإيجابية حتى أن بعضهم يتزوج دون الشعور بالمتعة الجنسية "

وميّز هارون بين الجنوسيين الذكور الذين يتربون بأسرة كل أخوته بنات حيث يعتاد الشاب على ملابس الإناث ويتعلم سلوكهن وبالتالي منشأ المرض سلوكي وليس جنسي، وبين " الترانس سيكشوال " وهو المريض الذي لا يحب جنسه فيقلد الجنس الآخر، و بعض الشباب يحاول التخلص من أعضائه الذكرية والعيش كالأنثى".

وأشار هارون لإلغاء مراجع الطب النفسي الأخيرة الجنوسية،على أنها سلوك جنسي غير طبيعي ، واعتبرتها سلوك طبيعي بحسب المراجع الأوروبية .

وعن المعالجات الممكن تقديمها للجنوسين قال هارون " للعلاج شقين دوائي لتخفيف الرغبات الجنسية ، ومعالجة الاختلاط كالاكتئاب الناجم من الخلل البيولوجي يدفعه للانتحار ، وشق سلوكي يعتمد على التنفير من السلوك الذي يمارسه "

 

ونظرة الدين

رأت الأديان السماوية المسيحية والإسلام بالمثلية الجنسية كالزنى خطيئة مميتة ، تنحى بالعلاقة الجنسية عن الخط السليم الذي أراده الله لهذه العلاقة ضمن إطار الزواج .

حيث اعتبر الدكتور الشيخ علاء الدين زعتري أمين الفتوى بوزارة الأوقاف ، الثورة الجنسية حصاد ثقافات فكرية منعدمة الأخلاق والقيم والمبادئ ، وأضاف بالقول ". الشذوذ بالشريعة الإسلامية من أشنع المعاصي والذنوب ، وأشدها حرمة وقبحاً وهو من الكبائر ويستحق مرتكبه القتل ، وهو الحد الشرعي لهذه المعصية في الدنيا ، إذا ثبت ارتكابه بالأدلة الشرعية لدى الحاكم الشرعي، وفي الآخرة يعذب في نار جهنم إذا لم يتب مقترف هذا الذنب من عمله ".

بينما يرى الدكتور محمد حبش رئيس مركز الدراسات الإسلامية بأن " الإسلام لا يوافق الاتجاهات الحديثة والتي تطالب بالاستسلام لنزوات الإنسان المنحرفة ، ولا يوافق على تكييف التشريع بما يحقق نزوات غير طبيعية ".

ولكن حبش أكد على" إن المثليين ليسوا بمجرمين بل مريضين يجب معالجتهم وحث العلم لإيجاد الحل لهذا القدر المر الذي كتب على هؤلاء".

واعتبر المطران لوقا خوري المعاون البطريركي لبطريركية الروم الأرثوذكس بلقائه سيريانيوز، بأن النصوص الكتابية المسيحية واضحة وترفض المثلية ، وتستوجب عقوبة الموت وتحيد عن قدسية العلاقة الجنسية، ضمن مؤسسة الزواج ووصفها " بتلذذ الجنس دون ثمار " .

وأضاف " لن أدخل بموضوع التركيبة الجسدية للمثليين إذ أنه يفترض بالإنسان معالجة ما به من خلل، ولا يمكن اعتباره قاعدة لما هو سوي " .

 وبالمقابل اشار لوقا لاحتضان ومحبة الكنيسة لكل إنسان منحرف وغير سوي ومساعدته للخروج من محنته، بعيداً عن تشجيعه على ما يقوم به، وختم حديثه بالقول " كبيئة وككنيسة شرقية لنا أخلاقنا وتربيتنا الشرقية ، ولا نعتبر ما نشهده من ممارسات غربية مرجعية خلقية لنا ولأبنائنا ولا بأي شكل من الأشكال " .

 

مريم نور تدعو لمعاملتهم كأخوة

مريم نور والتي يلتجأ إليها بعض المثليين طلباً للعلاج عن طريق التغذية والطاقة قالت في اتصال مع سيريانيوز " لا نستطيع أن نعتبر المثليين مرضى ، فهم يعيشون اختبار ليعلموننا من تجربتهم ، بعيداَ عن تقديرنا صحة أو خطأ ما يفعلون .... فمن نحن لنحاكم الإنسان على أفعاله "

واعتبرت نور ما يحتاجه المثليون الاستنارة فقط، فكما أن العلاقة الجنسية خارج إطار الزواج بعيدة عن القداسة كذلك العلاقات المثلية.

وتابعت نور " الحل يكون بالتغذية السليمة ورفع الطاقة الأنثوية للأنثى، والذكرية للذكر ، وأؤكد أنها حالة ليست مرضية بل نفسية ، فإذا غضب الطفل من والده يذهب لرجل آخر استنكاراَ لسلطته "..

 

والـ "عربي مثلي" يهرب

بعد انتظار شهر على مراسلاتنا العديدة لـ "عربي مثلي" التي باءت بالفشل أثارنا الفضول لمعرفة المزيد عنه فتصفحنا موقعه حتى وصلنا إلى أحد تحذيراته لأصدقائه التي تقول " لا تراسل من تشك به مهما أصر على ذلك فربما يكون أحد المصايد المحاكة ضد المثليين " .

 

والقانون لا يعاقبهم

فيما تتوالى القضايا التي يتناقلها الإعلام المحلي عن بعض المثليين المتورطين في قضايا جرمية قال المحامي أنور الشماع "ان المثليين في القانون السوري منبوذين كما في المجتمع لكن القانون لا يعاقبهم إلا في حال اعتداء أحدهم على قاصر " دون 18 عام " عندها يحكم وفقا للمادة 489 وما بعد و يسجن 12 عام"

ويضيف الشماع " أما إذا اعتدى المثلي على شخص فوق الـ 18 سنه وادعى الأخير عليه يسجن 5 سنوات ، ويتم تصنيف الممارسة بالاعتداء عن طريق الأطباء الشرعيين ".

 

سلاف ابراهيم ـ سعد الله الخليل ـ سيريانيوز


2008-01-23 01:05:38
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
هادي2010-10-23 19:45:11
المثلية
مرحبا انا شب مثلي يلي بدي قولو انو المثلية مش مرض وهي بالفطرة يعني من لمى بيولد الشب انا عم احكي عن تجربة لانو انا مثلي الحنس انا من لما كنت زغير كنت اشعر بميول لرفقاتي الشباب وكنت حب حوشن وكنت بكره البنات ولو كان الشذوذ مكتسب ليش اخي مو شاذ مع انو تربى بنفس البيئة انا شاذ ورح ضل شاذانا ماني عم اذي حدا ليش الكره وعلى فكرة في ناس رجال بيقولو انوبيكروا المثليين وبيصيروايطلبو علاقة معنامادام مانا عم ناذي حدا والعام طلعوا على القمر اس نحنا عم نفكر بالدينعيب طور بقا
سوريا
مسلم شامي خايف على المجتمع2008-07-16 13:49:30
سبب الوجود الشاذ
بسم الله الرحمن الرحيم وجود هؤلاء اصلا في مجتمعنا هو الانفتاح الزايد و السماح بوجود اماكن الحرام و الافلام الاباحية التي تثير الشهوة و السبب الرئيسي بوجود هؤلاء الفاحشين هو القضاء لان عقوبة الشاذ هي السجن بدلا من الحرق. بسم الله الرحمن الرحيم
سوريا
مثلي سابقا2008-06-10 19:01:28
الحمد لله
كنت مثليا في الماضي وأحب الأنسان الذي أجد فيه المواصفات التي أرغبها من قلبي والتقيت بشخص منذ سنتين ونصف واحببته حبا جما واصبحنا صديقين حميمين وحاولت بكل الوسائل لإغرائه لاتكب ما اتوق اليه ولكنه كان يتهرب عندما يشعر ان الخطر قريب واننا على وشك الوقوع في الخطأ وكل يوم يزداد تعلقي به الى اني توصلت بقناعة بالزواج من فتاة وتغيير نمط حياتي
سوريا
انسان و الحمد لله2008-04-13 20:28:27
اللوطي لا يستحق الحياه
حد المواقع الأميركية تقول لماذا البعض لا ينبه من خطر الشذوذ الجنسي الصحي، و أنه يجب عزلهم عن بقية أفراد و تؤكد منظمة الصحة العالمية أنها تنفق عشرات الملايين لتحارب الأمراض الجنسية الناتجة عن الشذوذ الجنسي، ولوقاية الأبرياء الذين تصلهم هذه الأمراض بسبب شذوذ الزوج أو نقل الدم، وعلينا أن لا ننسى الأمراض المعروفة ( السيلان، القرحة التناسلية، الدبيلة ا
-سوريا
استغفر الله2008-04-12 21:08:58
تقرير طبي
سبحان الله الغرب يبحث عن طريقة لعزل اللوطيين لتجنب اخطارهم الجسدية و النفسية ونحن نبحث لهم عن علاج
-سوريا
alee2008-02-09 06:48:22
to mr. مثلي مثلك
hello sir, I think that this issue shouldn\'t be discussed in this childlish way. just be who you are and never try to justify yourself to anybody! As it is your prerogative and nobody has the right to judge you because you don\'t hurt anybody by your actions, by being free and honest to yourself and trying to discover your truth!
سوريا
مثلي مثلك ..2008-02-08 04:17:42
إلى صاحب البنطلون الأحمر
أولا ياصديقي .. ال HIV هو الفايروس المسبب لمرض الإيدز أو نقص المناعة المكتسب وليس هو المرض نفسه ... ثانياعلى شغلة محاربة العدو وإذا كا أحد جنود العدو ستايلي .. بحب قلك أنو الجيش الإسرائيلي فيو جنديات فإذا بدي إمشي بنفس تفكيرك المنطقي السليم !!! فلازم كمان أنا خاف أنو أنتا لما تشوف جندية من العدو حلوة تدير. كفاكم سخافة .. أنا شب متلك وفيني دافع عن وطني
سوريا
alee2008-02-06 20:50:26
you are really funny mrصاحب البنطلون الاحمر
Hahahahahahaha oh my god i never thought i would find such funny things on the web. some of the comments are really pathetic especially that of "صاحب البنطلون الاحمر" posted on 2008-02-05 18:03:26"the man with red pants" congratulation sir your ideas should be included in a satirical program!I'm much interestd in knowing how old you
سوريا
Block Block2008-02-06 03:29:32
إلى الأخ الخطيب:
لتكون أخ الخطيب من شلة العلماء اللي عم يشتركو بهالمشروع.أخي كفانا ما في شي بيجري بالسر متل هيك خبر لازم يكون منتشر بكل العالم مو والله يعني بس إنت سمعان فيه والبقية ما سمعانين. بالنسبة لرسالتك الأخيرة من الناحية العلمية صحيحة ولكن أخي نحن هنا نتكلم عن فيروس. حجم الفيروس هو 1 على الألف من حجم خلية إنسانية وسطيا؟!؟ فما رأيك؟
-سوريا
Block Block2008-02-06 03:10:56
إلى مالل وعم اقرا حيلا شي:
أخي الكريم هلا أنا اطلعت اللي عم أتفزلك والبقية كلهم ما عم يتفزلكوا المهم بالنهاية ولو كان كلامي فزلكة إلا أنه الصحيح علميا والباقي كله خطأ.على العموم إي عزيزي بعض من عظماء العالم كانو لواطة وبما إنك مالل وعم تقرا حيللا شي فروح اقرأ بكتب التاريخ لتعرف صحة الحكي من عدمه قبل ما تجي واتعلق من بنات أفكارك على الموضوع.سيدي بالنهاية الله يهدي الجميع!
-سوريا
الخطيب2008-02-06 02:16:27
2
نعم الأيدز يا سادة موجود منذ آلاف السنين وإنما تم ((اكتشافه)) حديثاً وليس ((نشوءه)). على كلٍ لن نستبق الأحداث، لأن المسألة مسألة زمن لا أكثر. سيد دونكيشوت من المعروف عند أقل الناس علماً بالطب بأن مهبل المرأة لا يمتص المواد إلى داخل الجسم، وأما التحاميل المهبلية فعاليتها تنحصر ضمن المنطقة المهبلية نفسها، على عكس المستقيم.
-سوريا
الخطيب2008-02-06 02:14:38
السادة الكرام
الإنسان عدو ما يجهل... وجهلكم بطريقة نشوء الأيدز يعطيكم الحق في محاربته |(تبعاً لتلك النظرية) لكن ما ذكرته لكم عن نشوء الأيدز ليس وليد أفكاري بل هو ملخص بسيط لأبحاث يجريها الكثير والكثير من الأطباء والمختصين بصمت ودون صراخ. وإن شاء الله سيطلقون صيحتهم مدويةً في آذان العالم كله عن الأيدز (ذلك الخدعة الكبرى) مثبتة بكل الأدلة والوثائق
-سوريا
مالل وعم اقرا حيلا شي2008-02-06 01:55:35
يعطيكن يا بالعافية
قلت لحالي لازم اكتبلي شي شغلة بما انو نص البلد صارت معلقة هون.يعني شي تافه وغبي جدا.اخر شي طلع معن انو العظماء تبع التاريخ بياكلو ولواطةويلي عم يتفزلك طبيا رجاء .مادام الشغلة من عند الله مو بايدكن كمان عدم قدرتنا على تقبل اللواطةبمجتمعنا من عند الله مو بايدنا.ولله شي باشعر البدن...يعني اخر شي الله يعافيكن ويهديكن..ونشالله رونالدو ما يكون لوطي
-سوريا
Block Block2008-02-05 20:17:01
إلى الأخ الخطيب:
شكرا كتير على آخر معلومة شكلك كتير ما شاء الله أخبارك طازة.1-الإيدز فيروس والفيروس ليس خلايا!!!2-المستقيم لا يمتص المواد يتم في الأمعاء الغليظة فقط امتصاص بعض من الماء والشوارد حصرا وبعض الأدوية الأخرى.3-كيف لا يحتاج المرض لوجود مريض؟؟؟ 4- لماذا افترضت مسبقا أن النطاف ستدخل إلى داخل الجسم؟؟؟
-سوريا
صاحب البنطلون الاحمر2008-02-05 18:03:26
الى مثلك مثل حالك
ذها يؤكد جهلك ياعزيزي ماكتب عن السيد الخطيب علميا صحيح و ليس بالضرورة لتكون دكتور لتعلم هذا هناك كتب علمية لبروفيسور امريكي عن مرض hiv تؤكد بان الشذوذ الجنسي هو المصدر الرئيسي لتكون هذا المرض القاتل عند البعض ثانيا اثبت علميا ايضا بان امثليين حقيقة يديرون ادبارهم عند مواجهة العدو (فرضاحصلت من العدو واحد من الستايل الذي تحبه مالعمل ضاع الوطن
سوريا
ساسوكي2008-02-05 16:39:02
to block block
بس بدي أعرف ليش هالدفاع المستميت خلص خليك مثلك الك بس بينك وبين نفسك أو بدك الكل يكون مثلك تاني شي شو هل ( بلوك )القوي كتير بلي مستند عليه يعني خلص كسحتنا وأكلتنا بلا ملح وفجيتنا بالقضامة
سوريا
دونكيشوت2008-02-05 16:24:52
رداعلى الخطيب
اسمح لي ان اقول ان نظريتك حول الايدز هي خرافه محضه فالايدز لم يتكون بهذه الطرية والا ظهر منذ آلاف السنين لان هذا الفايروس معروف من خلال تكوينه انه مصنع مخبريا وان التحليل الذي اطلقته تجهيل للفكر واستخفاف بعقولنا، فلو ان الحاله هكذا كان اصاب النساء فهمت قصدي ما هيك
-سوريا
مثلي مثلك ..2008-02-05 12:42:11
إلى الخطيب ..
أولاً اسمحلي أن أقول لك أن معلوماتك الطبية غير صحيحة أبداً وإن تدل على شيئ فهي تدل على انطلاقك من جهل لايحسد عليه أحد .. وأما ثانياً .. فاعلم بأن أغلبية المثليين ولن أقل كلهم يفوقونك حبّاً لوطنهم ..وهم جاهزون لأي تضحية يطلبها الدفاع عن هذا الوطن .. وأما أن تقول ماقلت .. فأؤكد لك أن أكثريتنا أكثر رجولة ******
سوريا
الخطيب2008-02-05 10:24:50
2
ما يثير السخرية أن يدّعي اللواطيين عن قدرتهم على مواجهة العدو... نعم معهم الحق يواجهونه بكشف أدبارهم له. على كلٍ كل الإدعاءات بوجودهم في مجتمعنا كاذبة ولا وجود لهم ولله الحمد وإنما هذا نوع من الحرب الإعلامية الحديثة بحيث يتم تضخيم الأمر ولفت الإنتباه إليه مع أنه في الحقيقة يكاد أن يكون أو يكون بالفعل معدوماً على أرض الواقع
-سوريا
الخطيب2008-02-05 10:16:43
آخر معلومة
الأيدز يتكون باستمرار بفعل اللواطة... لأن النطاف يمتصها المستقيم (كالتحميلة) ويفرزها إلى الدم وهناك تمضي النطاف بحثاً عن البويضة فتلتحم مع الكريات البيضاء وينفجر رأسها داخلها مرسلة الكروزومات الذكرية فتشلها ويتكون الأيدز ثم تتكاثر خلاياه وينشأ ذلك المرض دون الحاجة لوجود مريض لإنتقاله (أي بين أناس طبيعيين)
-سوريا
مو ضروري2008-02-04 18:37:16
المثلية1
المثلية كانت موجودة من زمان و ذكرها المؤرخون في كتاباتهم و كانت ايضا موجودة عند العرب. المشكلة الآن هي بطريقة التعامل معها. هناك من يشجعها لجعلها ظاهرة طبيعية و هنا تكمن الخطورة و انا اشعر بأن هناك من يغذي هذه الظاهرة لتدمير المجتمع المبني على أساس الزواج و الأسرة. هناك أيادي خفية تساهم في تخريب هذه النواة. اما العلاج فهو من إختصاص المجتمع
-سوريا
Zinar Ala2008-02-04 17:30:27
Libertad para los homosexuales
الحرية للمثليين
-سوريا
ودود 5 لكل داء دواء2008-02-04 17:19:31
الى من يهمه الأمر فيما يتعلق بـ المثـليّة
أماموقفي الشخصي فهو: * لااعتراف بالمثلية في مجتمعاتنالأنهاعرف غربي لايتلائم مع مشاربنا * لاحرق ولاابادة ولااعدام ولاخوزقة للشاذ أوالشاذة جنسيا، فمامن دين يسمح بذلك * القيام بتوعيةاجتماعيةمنظمة مستمرةاعلامياوتعليميا * حرص الأهل على مراقبةسلوك وعلاقات الابنـ(ة) في الداخل والخارج * وضع نظام تربوي في البيت والمدرسةوالتعامل مع الأبناء بدون عنف أو تهديد.
-سوريا
البطل2008-02-04 09:45:51
إلى Block Block
بتعرف والله انك زكرتني بالشياطين والسفهاء الذين يدعون قومهم إلى المعصية وتسفيه احكام القران وتقول لهم أنا احمل أوزاركم وأتحمل عنكم عذاب الله ومعصيته في كل عصر يوجد أناس مثلك يدعون إلى الرزيلة وكيف تقول للمثليين إمضوا هناك من يساعدكم ويدعمكم (أيه حسبنا الله) وأعود وأقول كيف يكون الشاذون عظماء ومبدعين وقال الله فيهم بأنهم هم المفسدون
-سوريا
alee2008-02-04 03:52:07
what is the problem?
Homosexuality isn't a problem or a disease, homophobia is both of them!
سوريا
wael2008-02-04 03:09:36
خليهن يعملوا شي
تعليق على احدهم وبيقول خلينا نعمل شي واذا انتوا ما حسنتوا تعملونحنا منعمل اي سيد المثلي بيك يعني بتجربه وحده متل ما بتعرفوا انو المثلي عند ارتكابه المثليه فهو يزلزل العرش يعني يمكن هوي وعم ينعم بالمثليه يتزلزل عرش اليهود بفلسطين وبالعراق ومنخلص منهم بس شو بدوا يحكي الواحد( ديموثليه)
سوريا
alee2008-02-04 02:01:19
be who you are
Be who you are and say what you feel, because those who mind don't matter and those who matter don't mind. Dr. Seuss
-سوريا
ودود 42008-02-03 19:31:08
الى من يهمه الأمر فيما يتعلق بـ المثـليّة
مكافحةهذه الظاهرةمستحيلةفي مجتمعاتنا. الدين يمنعهاشرعا،المجتمع يحاربهانظريا، الدولةلاتهتم بهالكونهامشكلة لايمكن حلها قبل حل المشاكل الأكبر.الأسرةتزاول نميمة عرفيةعلى شاب أوشابة(انحرف-ت- جنسيا)، ناسيةأن أقرب المقربين منهاقديكون ضحية أومُغتصبا.الأمورتسيرفي مجتمعنابسريةنفاقية تامةوماأن يّفتح الباب للنقاش حتى نرى الكل يشارك بكامات رنانةشكرا لـsyrianews
-سوريا
ودود 32008-02-03 19:06:52
الى من يهمه الأمر فيما يتعلق بـ المثـليّة
هذه العوامل * تبيح للشاب الكبيراغتصاب الأصغر أوالصغير * تعطي للضحية بدوره إمكانيةمزاولةالعملية مع من هوأصغرمنه * تفتح أفواه المجتمع المتخلف بذمّ الضحية * تجعل من بعض الضحاياشاذّين جنسياونفسانيا واجتماعيا * بانتظارالزواج لايُغلق أي باب أمام الشابات والشباب لإشباع غرائزهم وشهواتهم الجنسيةبين جنسين مختلفين أو بشذوذجنسي يُسمى الآن(مثلية)نقلا عن الغرب.
-سوريا
ودود 22008-02-03 19:02:41
الى من يهمه الأمر فيما يتعلق بـ المثـليّة
أياكانت التسمية فـ(المثلية) مشكلة من مشاكل مجتمعاتناالعديدة.أسبابها * جهل الأمي والجهل الأكبر لحامل الشهادة * فقدان حملةالتوعيةالمستمرة * غياب التربية الجنسيةوالتعاملية في البيت والمدرسة والصحافةوالمجتمع * الحقن الجنسي للفرد قبيل، أثناء وبعد بلوغه * حرمان المراهق والشاب من مزاولةأيةعلاقة جنسية لتلبية حاجته * ترغيب الفردبالزواج الذي يدوم طويلا ليصل.
-سوريا
ودود 12008-02-03 18:48:51
الى من يهمه الأمر فيما يتعلق بـ المثـليّة
l’homosexualité (المثلية)تسمية ايجابية لتعامل مكروه في مجتمعاتنا،فلم نستعملها؟ إنهاظاهرةأوربية معترف بها وبممارسيها قانونيا. نحن نعرفهاإمّا: باسم شعبي مشين أوبالشذوذالجنسي أوباللواط. بأوروباتعتبر مرض هرموني أوعادةاجتماعية لا يمكن استئصالها بالعنف العنصري الذي قد يقوّي جذورهاولا يمكن محوها،فشرعوها. عقولنا العربيةالنيرة لاتقبل هذاالتحليل الشاذ.
-سوريا
طبيعي2008-02-03 16:42:00
الشمس لا يحجبها الدعاية ولا الغربال
نصف حالات الإيدز المشخصة عالمياً هي عند المثاليين مع أنهم أقليه مما يعني أن ممارساتهم الشاذة أخطر من الزنا رغم أنه أكثر شيوعاً والدراسات تشير إلى أنهم أكثر الناس إدماناً لللمخدرات والكحول وأكثر أحولهم فيها اعتداء على قاصريين –وتقبلهم ليس المشكلة بل المشكلة في محاولة دعمهم من قبل جهات مشبوهة منها قناة الحرة وأخواتها الكثيرة
-سوريا
سلوى أم حزينة ولكن رزينة2008-02-03 14:28:49
اكتشفت انّ ابنتي المتزوجة تتعاطى المثلية
بعدالثانويةتزوجت ابنتي.منذ3سنوات بشاب يكسب عيشه جيدا.لهامنذالصغرصديقة.ذات مرةدخلت لبيتهاواذبي أسمع الاثنتين تلهفان في غرفةالنوم.عدت وطرقت الجرس وبعدانتظار فتح لي.رأيتهمافي الصالون بشكل عادي سألت عن سبب التاخر فقالت كناعلى بلكون المطبخ فهمت ان ابنتي كانت تزاول المثلية قبل الزواج وتابعت بعده.فهمت أن تربيتناكانت سيئة. الاب لايعرف شيئابعد. كيف أتصرف؟
-سوريا
ودود - غير المثلي لايحاب المثليين أبدا2008-02-03 14:28:26
هل اكتشفتم هذه الظاهرة بعد التحقيق ؟
اللواط ذكري وانثوي كان موجودامنذالخليقة انهاظاهرةاجتماعيةتربوية،ربماتحتاج لعلاج نفسي؟ تربيةاسريةوعائلية+ حملةتوعيةمنظمة ودائمةيكفي لوضع حدلهذاالشذوذ.عقليةهادثة واجبة لانطلق عقاباضدهم.حاصل أوقديحصل هذا في عقور دورنالزوجة،لأخت لابن لابنةبسبب سوء تربيتنالهم+نتيجةسريةنفاقيةمجتمعية. لن نعرف شيئاعمايفعل قريبنامن لواط.نقدذاتي لتربيتناولاتطرف بالحكم عليهم
-سوريا
صاحب البنطلون الاحمر2008-02-03 13:00:56
to block وامثاله
بعد كل التعليقات التي انقسمت بين مع و ضد المثلية اقولها لمن هم مع المثلية في الغرب الذي تتغنون به اكثر الناس المضطهدين هم المثليين و هناك الكثير من هم طبيعيون و خصوصا في هولندا من كثرة الملل يجربون كل شي و هذا لا اعتقد بانه مرض و ان كان الله يشفيهم و لا يصيبنا
سوريا
الماهر2008-02-03 03:43:27
شوبدكن
تركوهن بحالن
-سوريا
Block Block2008-02-03 02:40:20
عووووووجة
كلمة أخيرة بالعامية: شباب وبنات المثليين.الله يكون بعوننا على تقويم هالمجتمع اللي الشذوذ عشش بفكرو قبل ما يعشش "الشذوذ" فبنا نحن"على قولتهم طبعا" ما تخافو سيكون مننا المحامي والشاعر والطبيب و المقاتل والمسؤول والطنط والقبضاي وصاحب الشلمونة و المهندس والمبدع.. وتذكرو أن فينا شغلة لا يملكها الstraightهي اننا مبدعون ولكن الناجح فينا من ينمي غبداعه و ي
-سوريا
Block Block2008-02-03 02:39:40
إلى الأخ البنطلون الأحمر وأمثاله:
أعزائي أعلم أن كل ما تكلمت به حقو فرنك مع أن معظمه مقنع وليس الهدف ان أقنعكم ولكن رسالتي كلها موجهة إلى المثليين ليعلمو أن خلفهم من يدعمهم وسوف إن شاء الله يحتلون أماكن مرموقة في المجتمع و يكونو بعون المثليين.فقط أطالب إخوتي المثليين بالصبر والابتعاد عن الأفعال الخاطئة في مجتمع لا يرحم خطأ الإنسان لأنه يعتبر الإنسان إله وبهذا يناقض المجتمع نفسه
-سوريا
Block Block2008-02-03 02:30:00
إلى الأخ البنطلون الأحمر وغيره:
نعم صحيح أن الكثير من المثليين يرتكبون أفعال شنيعة في مجتمعنا ولكن السبب ليسو هم و إنما السبب هو في هذا المجتمع البالي الذي يرفض باحتواء فكرة المثلية'هلا أنا أعرف أن احتواء فكرة المثلية في مجتمعنا العربي ضرب من الخيال' ولكن على الاقل نظرة العامة إلى الموضوع يجب أن تتغير لا اقول إلى الأحسن ولكن يجب على كل من يرمي مثل هؤلاء الناس ان يعرف ناذا يقول..
-سوريا
Block Block2008-02-03 02:25:53
إلى الأخ البنطلون الأحمر و غيره:
للعلم: الإسكندر المقدوني.دافنشي.بيتهوفن وغيرهم الكثير من عظماء العالم كانو مثليين... لا أقصد من حديثي أننا أرفع مرتبة من البشر ولكننا بشر مثلنا مثل غيرنا فينا السيء وفينا الجيد وهذا ما لا تقبلون أن تعترفو به. ربما السبب من خوفكم من المثليين هو اعتقادكم بأنهم مستعدون لممارسة الجنس حتى مع الحيوانات أو الأطفال لأشباع غريزتهم ولكن هذا الخطئ بعينه
-سوريا
Block Block2008-02-03 02:22:38
إلى البنطلون الأحمر وغيره:
يا أخي إني لا أدعي العلمانية والبعد عن الله لكن حين تريدون تطبيق شريعة الله والإسلام بموضوع المثليين فطبقوه في الأمور الأهم أولا ثم تعالو وطالبونا بالالتزام بما ورد بشرع الله. للعلم فقذ نصف التعليقات الموجودة بالموضوع بعيدة كل البعد عن الصحة سواء من مدافعين عن المثليين أو مهاجين لهم. أرجو من الذي يهمه الأمر أن يتطلع بشكل أكبر على الموضوع ..
-سوريا
طارق2008-02-03 00:12:35
المثلية في المجتمع
المثلية في مجتمعنا موجودة منذ الأزل و قد صنفها العلم و الطب على انها حالة نفسية, و في دراسة قرأتها فإن هذه الحالة غير قابلة للشفاء.. و في مجتمعنا المليء بالحالات المرضية المزمنة كالعنف ضد المرأة و الضرب في المدارس و استفحال السلفية و الارهاب فإن المثلية الجنسية تبدو هنا صحية للغاية بينما يتأكلنا الجهل و التخلف و الفساد..
سوريا
طارق2008-02-03 00:11:13
لك عيب عليكم
بيقول المتل عنا بسوريا .. لو شاف الجمل حردبته لوقع و انكسرت رقبته.. و قال المسيح عليه السلام.. من كان منكم بلا خطيئة فليرجمها.. في الوقت الذي نحن مازلنا متمسكين فيه بشوارب محمود و العقيد أبو شهاب.. الغرب كان قد وصل إلى أوج الثورة الصناعية و نحن في أوج التخلف.. لو كانت الحضارة بتوقيع الحد على المرضى.. فأنتم أول من سيجلد و يرجم .. اتعظوا يا أهل الحارة..
سوريا
alee2008-02-02 21:13:30
thanks syria-news
thanks syria-news I'm really happy and surprised to see such an independent and objective approach to this issue. And even more surprised to witness the moderate points of view of many of the contributors. I think the world will be a better place to live. Thanks to the open-mindedness and blief in diversity and respect.
-سوريا
Stright mother2008-02-02 21:18:49
Way to go!! (to Block Block). All others:Live & Le
. Minorities have always suffered in arab countries. let alone if there's a relgious cover for this discrimation. Top smart ppl in canada are homo sx. they can marry, adopt, and the spouse gets all rights. that's better than living in the dark.
-سوريا
صاحب البنطلون الاحمر2008-02-02 16:22:06
to block
والله اضحكتني يا ست block خصوصا ( عندي رفقات مثليين بيبلصو عيون رفقاتك ) بشو بالشلمونات و يعمونا برش البرفيوم الله يسامحك المشكلة هناك بعض التفاخر في ثنايا تعليقاتك الم تشعر بالخجل الله يهديك و لفكرة المثليين كثر و الله يبعدهم عنا وعن اولادنا و احبابنا
سوريا
fadi2008-02-02 13:59:35
is it the change ?
يا ناس اليوم اتاكدت انو عندنا نسبة متخلفين واميين كبيرة لكان منوين لوين عاصمة الثقافة لك الشواذاكبر فئة متعلمة
-الولايات المتحدة
Block Block2008-02-02 06:16:23
إلى الأخ "العاصفة"
كتب الأخ العاصفة: "لا يستحقون الحياة لو كان الامر بيدي لما ابقيت بالبلد شاذ واحد لانهم وباء ولعنة على مجتمعنا" لهيك أمثالك الأمر مانو بإيدهم
-سوريا
Block Block2008-02-02 05:58:34
إلى الأخ مغاير الجنس:
نحنا شريحة من مجتمع ... فلازم انحل مشكلة تقبلنا بالأول قبل ما انحررلك فلسطين...
-سوريا
Block Block2008-02-02 05:55:52
إلى صاحب البنطلون الأحمر:
من قاللك أن المثلي شوف يتحرش بك... قد تكون "وعلى الأغلب بظني"أنك Not gay type فخليك على جنب عليك الأمان
-سوريا
Block Block2008-02-02 05:40:36
إلى الأخ أبو عنتر:
حبيبينحنا ما منتشرف نرافق واحد متلك.. على فكرة عندي رفقات مثليين بيبلبصو عيون رفقاتك...
-سوريا
Block Block2008-02-02 05:23:50
غلى عبود الرياض:
هلا قبل ما تقول كلمة مقياس حدد شو معناتها بالنسبة إلك باعتبار إنو ما معتبرهم بشر... فممكن نعرف من أي مقياس أخدنها؟!؟!
-سوريا
Block Block2008-02-02 05:21:31
إلى"مو معقولين" اللي قاعد بإيطاليا
عيني إذا أنت بإيطاليا حسب ما كاتب مع إنو بعتقد كاتب هيك بسبب الفرق اللي بتشجعو "شفت ما أذكانا" فلشو مدايقينك نحنا اجتمعنا وقررنا ناخد قطعة من سوريا و نعمل عليها أرض إلك عندنا شي..؟؟؟!
-سوريا
Block Block2008-02-02 05:14:15
إلى الأخ Sama :
ولك بابا شغلة مانها شغلتك ما تجي تتمنطق علينا فيها حكيك خطأ 100%. ارتفاع الهرمونات الذكرية والأنثوية لا علاقة له بتبدل الصفات النفسية و إنما له تأثير ضعيف على عضوية الكائن الحي.. وللعلم توجد هرمونات ذكورةفي البنت والعكس موجودفي الشاب ولكن بنسب ضئيلة.ثم في الغرب قامو بأبحاث حول الموضوع دون نتائج إيجابيةلم يرواارتفاع الهرمونات التي تتكلم عنهافي المثليين
-سوريا
Block Block2008-02-02 05:10:20
إلى وسيم ووليد
أخ وسيم يعني شو ناقصو المثلي إذا كانت مكانتو الاجتماعية فوق مكانك أو بحاجتو فطبيعي لازم تاخد رضاه.. أخ وليد: بما إنو نحنا طاعون ففيك اتعالجنا بدال ما اتكبنا بالزبالة
-سوريا
Block Block2008-02-02 05:07:22
إلى الأخ شامي إلى العظم
لك والله لو عم تسترجع الأراضي المغتصبة منقبل حضرتكم "الstraight"كننا قلنا فيها وما فيها بس يعني ما عم تعملو شي فاعطونا شي فرصة بلكي عنجد نحنا منقدر نعمل اللي ما قدرتو تعملوه :-)
-سوريا
Block Block2008-02-02 05:03:18
إلى الأخ mahmoud
والله ذكرني بهالشغلة قال يا شباب المثليين بيتاخدو على أعلى قمة بالمدينة وبينرمو منها عقابا على أفعالهم... فليحاسب كل واحد منكم نفسه قبل محاسبة ومحاكمة أفعال الاخرين...
-سوريا
Block Block2008-02-02 04:58:44
7
إلى طبيب جراح: عزيزي سمي حالك أي اسم غير طبيب لأنو ما لابق على حكيك اللي ما شاء الله كلو أخطاء علمية...الإيدز ينتقل عن طريق الجنس. نعم ولكن نسبة straight الذين يمارسون الجنس هي 3أضعاف اللواطولاسحاق وبالتالي يشكلون الخطر الأكبر.. كمان لأخذ العلم التهاب الكبد هو مرض فيروسي لا يحتاج انتقاله لممارسة الجنس يعني بينتقل بطرق أسهل من هيك.
-سوريا
Block Block2008-02-02 04:54:44
6
إلى bader@maktoob.com: ياأخ بعرف عالم من كتر يأسها منالوضع جربت الطب النفسي والتنويم المغناطيسي والتجارب الجنسية مع الجنس الاخر ولكن صدقني هي زادت المشكلة مو نقصتها. ثم سؤال موجه لك: القرآن أمر بالحجاب.. هل ها يعني أن المرأة الغير محجبة يجب تجنبها؟؟؟
-سوريا
Block Block2008-02-02 04:50:43
5
إلى الأخ طبيب جراح: عزيزي عزز معلوماتك الطبية ونعا ناقش بعدين.. تشوه ولادي يعني abnormal disorder ليس له علاقة بالمثلية.شغلة المبايض والخصى هي تشوهات بنسب نادرة جداجدا فوق ما تتصور أي كمان ليس لها علاقو بالمثلية.. أنا استغرب من شغلة وحدة يا بشر اللي ما بيعرف يحكي يضل ساكت يقول إنو ما قبلان المثلية بس ما ينظر بشكل خاطئ
-سوريا
Block Block2008-02-02 04:38:10
4
إلى الأخ abo 3ola: عددهم كبيرنعم.ومشان شغلة الحدالشرعي فكلنا نعلم أنه والحمدلله فيه عننابالمجتمع حدشرعي لك شيءلأنوما في شي غيروالحدالشرعي هو الوازع فيه أوالضابط.و ياريت يكون مثبت.. على كل حال لزيادة معلوماتك الخنازيرمانها مثلية طيب خيو وبدي مرقلك ياهاواعتبرهم مثليين مع إنوخطأبس ماهنن الحيوانات الوحيدة في أكترمن 1000نوع من الحيوانات تمارس المثلية!!!!!!
-سوريا
Block Block2008-02-02 04:35:20
3
إلى الأخ الروسي"من روسيا الاتحادية": يا عزيزي هي مشكلتنا أي مشكلة منتعرضلها منحطها بضهر الدين... يعني بسبب البعد عن الدين أو الفراغ... أتمنى من البعض إنو يكون عندهم خلفية عن الموضوع للنقاش بالموضوع وإلا فليصمتو لأنو صمتهم أفضل من سماع الترهات التي لا تستند لا لعقلانية ولا لمنطقية
-سوريا
Block Block2008-02-02 04:34:17
2
إلى الأخ\"الخطيب\": لا تنصحنا بالابتعاد لأنو قاعدين على قلبك (هادا ما بيعني إنو بدنا نئذيك و نئذي ولادك -الله يخليلك ياهون) بس يعني ان شاء الله ضالين شئت أم أبيت لأنو نحنا شريحة لا يستهان بها بالمجتمع.. هلا اعتبرو مرض نفسي خلل اللي هو \"ما بدي ناقشك بالطب لأنو ما بعتقد ممكن تستوعب حكيي ولكن هذاالكلام كله مجرد كلام فارغ تجنبا لمواجهة الواقع\"
-سوريا
Block Block2008-02-02 04:26:14
1
شباب و صبايا بدي بلش حكي:
-سوريا
المنتصر بالله2008-02-02 03:57:49
اذا هيك الانفتاح بنظرهم ما بدنا ياه
هويه العالم بدون يقولو انو حاج جهل صرنا بالعام 2008 ولساالجهل معلق فيناخليهون يعيشو حياتن. بس لهون وبس حاج مسخره نحنا هون بسوريا مالنا بالفلبين ولا بفرنسا ولا بأميركا لحتى نتقببلها حتى بأميركا مو متقبلينا بشكل عام هدول بدون مصحا نفسيه تعالجهن وبالنسبه للمظهر الخارجي للشاذين الشباب معروف من شكلهن وقراط الحاجب والانف والاذن و طول الشعر مالوعلاقه
سوريا
أخصائي اجتماعي2008-02-02 01:39:15
الفساد هو السبب(الأخلاقي-الاقتصادي-الاجتماعي-الدين
إن السبب الرئيس برأأيي هو هذا العري الفاضح في مجتمعاتنا وما تحمله من إثارة عارمة لشهوات أبنائنا يقابلها صعوبات وعوائق كغلاءالمهوروالحياةالمعيشيةفلا يستطيع الشاب أن يشبع رغبته الجنسيةعن طريق الزواج فيلجأإلىأسالسب مختلفة ومتنوعةفيجب على الدولة والمجتمع أن تخفف القيود وأن تسهل الصعوبات أمام الشباب حفظاً على شبابنا من التدهور في سراديب الرزيلة
سوريا
حازم2008-02-02 00:10:44
هذا الموضوع لا يهم السوريين
ببساطة الفقر-عدم توفر فرص-عدم قدرة الشباب على الزواج......................................الخ هذا ما يهم السوريين وليس المثلية الجنسية وين نحن عايشين ايايطاليا
سوريا
محمد - كندا2008-02-01 22:07:37
كندا
" ولاتزر وازرة وزر أخرى". " ومن شاء فليؤمن ومن شاء قليكفر". " فلعلك باخع نفسك على أثارهم إن لم يؤمنوا بهذا الحديث أسفا". " إن الذكرىتنفع المؤمنين" . صدق الله العظيم
-كندا
أحمد الببيلي2008-02-01 22:27:14
سؤال إلى المثليين
ألا يتمنى كل واحد وواحدة منكم في قرارة نفسه أن يكون شخصاً طبيعياً .. ألا تتمنون أن تتزوجوا زواجاً طبيعياً وتنجبوا أولاد حلوين ورائعين يحملون أسماءكم ويسعدون أيامكم .. إذاً عليكم بالعلاج النفسي والهرموني بإشراف طبيب مختص .. وتأكدوا أن هناك الكثير من المثليين والمثليات تم شفاؤهم وتزوجوا بعد ذلك وعاشوا حياة طبيعية سعيدة وأنجبوا
سوريا
بنت مثلية وافتخر2008-02-01 19:15:44
بنت مثلية سورية وافتخر
انا بنت مثلية وافتخر والي مو عاجبه ينتحر ويكتب على ظهره مات منقهر العو لتشبعووووووووووو
سوريا
دكتور2008-02-01 17:20:08
stop
بالرغم من كبر حجم الموضوع واهميته الا انه اخذ حجم اكبر من المطلوب دعوا الناس تعيش كما تريد كل منا يعيش بحب ميوله ورغباته ولا علاقة لاحد بشخص آخر سواء كان لوطي ام لا فالجميع بشر ومن خلق الله
-سوريا
العاصفة2008-02-01 15:29:22
تتمة الشواذ والحرب على العراق
كنت مستهجنا هؤلاء لدفاعهم عن امريكا في حربها ضد العراق قبل معرفتي انهم شواذ لدى اسبياني عرفت منهم انهم من العراق وان الرئيس صدام كان يقمعهم ويردعهم حتى انه قتل اثنين من خاصة جنده لقيامهم بالشذوذ الجنسي وهي قصة معروفة المهم تمنى هؤلاء سيطرة الاجنبي على بلاد الرافدين تمنوا تدمير شعب وحضارة ليمارسوا شذوذهم فتصورا هؤلاء ومدى الوطنية لديهم
-سوريا
العاصفة2008-02-01 15:24:18
يتاجرون بالعواطف وهم وحوش همجية
عندما كانت بغداد تتعرض للقصف الهمجي من امريكا وكان اطفال العراق يدفنون احياء تحت منازلهم والجيش الامريكي يجتاح بغداد كالسرطان قابلت مجموعة من الناس كانوا فرحيين جدا بما يجري ويؤيدون امريكا لاحتلال العراق وبعد النقاش معهم فهمت انهم شواذ وكانوا يستميتون بالدفاع عن همجية الجيش الامريكي وانهم يتمنون انتصار امريكا لتنشر الحرية في بغداد
-سوريا
مثلي.. مثلك ..2008-02-01 13:54:50
هذا أنا .. ولا أطلب منكم قبولي .. فأنا أقبل ذاتي .
تعال ياصديق لأحدثك قليلاً عن نفسي .. أنا شخص مثلي .. لكني إنسان مثلك .. أنا لا أطلب شفقة منك .. لأني أظن أنه ليس فيني مايستحق الشفقة .. وإن أنت شفقت علي لأنك قيمتني من خلال ميولي الجنسي . فأظن أنك أنت من يستحق الشفقة .. أنا مهندس .. ناجح جداً في عملي .. إبن عائلة محترمة.. والآن أحضر للماجستير وبعده للدكتوراة ولكن من أنت .. لتحدد أني شاذ
سوريا
مثلي .. مثلك ..2008-02-01 13:49:01
عندما تكون ذكورتك مجروحة .. تختار اسماً ذكورياً مت
يعني يكفي أن ترى أسماء المعلقين الأشاوس .. لترى مدى الكبت الجنسي الذي يعانوه فيحاولو تفريغه هنا عبر الأسماء والتعليقات الذكورية للنخاع وهذا مايجري بين الشباب حيث يتباهى الشباب بمشاهدة أفلام جنسية تخص السحاقيات وهي تثيرهم بشكل كبير ولاينظرون للموضوع أنه خطيئة ولكن عندما يكون الموضوع يخص شذوذالذكور فالذكورية المجروحة بنفس كل واحد منهم تنتفض
سوريا
سعد2008-02-01 12:28:27
القرار الإلهي الذي توافقت عليه اليهودية والمسيحية
إن اختلاف تصورنا لعقوبة المثلي لا ينسينا أن الأديان السماوية الثلاث تؤكد واقعة أن قرية سدوم بجانب البحر الميت قد ذكرت في العهد القديم و القرآن وأن الله عاقبهم = جيد إذا احبننا بسبب تغير عقولنا ونفسيتنا أن لا نعافبهم فهذا لا يغير من قذارة وجرم اللوطية ولو اجتمع على تبرئته الغرب وأذناب الغرب والغارقين في الإثم (بل أنتم قوم مجرمون)
-سوريا
عامر ابراهيم2008-02-01 08:24:13
الإسلام رسالة محبة و تسامح و قتل
أمين الفتوى بوزارة الأوقاف :وهو من الكبائر ويستحق مرتكبه القتل ، وهو الحد الشرعي لهذه المعصية في الدنيا وبالمقابل اشارالمطران لوقا خوري لاحتضان ومحبة الكنيسة لكل إنسان منحرف وغير سوي ومساعدته للخروج من محنته، بعيداً عن تشجيعه على ما يقوم به
-سوريا
أبو حطب2008-02-01 01:52:47
§§§§§§§
باعتقادي كطبيب أن المثلية مرض نفسي يستوجب العلاج ومع ذلك فإن المثليين موجودون في كل زمان وكل مكان . أنا ضد إعطائهم حرية الدعوة للشذوذ وبنفس الوقت ضد سجنهم وحرمانهم من حقوقهم المدنية . سؤال بسيط لسيادة المطران لوقا الخوري حسب معلوماتي لا يوجد أي نص انجيلي ينص على عقوبة الموت هل لسيادة المطران أن يوضح لنا الأمر
-سوريا
طيب2008-02-01 01:03:21
إدعاءات غير صحيحة
أوقف اعتبار المثلية خلالاً عقلياً بسبب الاعتراف الشعبي لا بسبب البحث الطبي وهذا لا يعطي المبرر إلا عند من لا يرى لهذا الوجود رباً ذكر ديفيد غرينبرغ في كتاب بناء المثلية الذي طبعته جامعة شيكاغو أن المثلية ليست قدراً بيولوجياً بل هي ظاهرة مكتسبة اجتماعياً جاء في مجلة الشخصية وعلم النفس الاجتماعي أنهم يجدون الجرأة على التعبير بالإنترنت فلا تشجعوهم
-سوريا
طيب2008-02-01 00:51:54
حقائق وأرقام عن المثلية
حقائق وأرقام 1/40ممن له تجربة مثلية يعتبر نفسه مثلي 100% معظم الحالات المثلية توجد في سن المراهقة لا غير الأغلبية من الناس ترفض المثلية وترفض بالأخص توليهم لمهام كتدريس الأطفال أو رعايتهم!! أول دولة اعترفت بزواج المثليين هي الدولة التي سمحت بأغاني عبادة الشيطان!! موافقة غريبة 50 % من الإيدز عندهم المثلية في معظمها لوطية
-سوريا
العندليب التائه2008-01-31 18:49:55
الفساد في التربية
لك يا جماعة افلام الدعارة عم تتداولبمدارس البنات و الشباب و هالشي عم يرفع من الطاقة الجنسية لكلا الطرفين و لما بيجتمع و سوء التربية المنزلية . كل هالشي من وين ما رح يصير عنا هالشذوذ .يا جماعة الحل هو بالتربية السليمة و متابعة الاهل لاولادهم و معرفة اصدقائهم و الى اي بيئة ينتمون.و هيك الواحد بيحصن حالو و العيلة من الشذوذ.كفانا تشرذماً يا عرب
سوريا
طبيب جراح2008-01-31 12:37:02
أغلقوا هذا الموضوع يا سيريانيوز
أما آن لسيريا نيوز اغلاق هذا الموضوع الذي لا يستشف منه سوى تشجيع اللواطة ومنحهم حق هذا الفعل والاعتراف بهم؟؟ حسب المشاركات التي بلغت أكبر قدر يمكن أن يعطى لموضوع في سيريانيوز نرى أن حوالي 80% لا يؤيد الاعتراف بهم , وحوالي 10% متعاطف معهم, و6% لا يدري موقفه منهم, والباقي اما أن يكونوا مغرضين مشجعين للرذيلة أو فعلا لوطيين كفانا بقى
سوريا
البطل2008-01-31 08:55:22
عجباً...... تشبه بالحيوانات؟؟!!
لكي تتمكنوا غدا من السير في الشوارع مطمئنين دون أن يقول أحد لكم شيئا ولتمارسوا أعمالكم دون خجل.... أما من بلي بالاغتصاب أو بفكر شاذ فهو قادر على أن يكبته أو يحوله (فقط إذا أراد ذلك) أما إذا لم يرد فذلك ذنبه وبالنهاية فإن كل شيء يعود إلى الله (من أحسن فلنفسه ومن أساء فعليها) وأنتم أعلم بعذاب قوم لوط
-سوريا
البطل2008-01-31 08:53:23
عجباً...... تشبه بالحيوانات؟؟؟!!!
وكيف تقولون بأن مبدعي العالم هم من الشاذين جنسيا وقد قال عنهم ربنا في كتابه الكريم أنهم هم المفسدون (أنصدقكم ونكذب كتاب الله)؟ وأخيرا كل تعليقاتكم التي وردت والتي تستهدف إمالة قلوب الناس إليكم وتطريتها تجاهكم وكسب عطفهم في أنكم مساكين وأن حالتكم هي خارج إرادتكم وأنها فرضت عليكم وأنى نحن المجرمون وأنتم المظلومون..
-سوريا
البطل2008-01-31 08:50:12
عجباً...... تشبه بالحيوانات؟؟؟!!
والله إني لأعجب من أولائك الذين يستمدون شرعية شذوذهم وأفكارهم من الحيوانات ..ألهذه الدرجة تسفهون عقولكم وتبيعونها ...إن الله كرمكم بالعقل يا بني البشر ليميزكم عن سائر خلقه ... فالحيوان أيضا ينكح أخته وأمه وكذلك فإن النمرة تأكل أبنائها إذا جاعت والعنكبوت تأكل زوجها بعد زواجهما.فماذا تريدون؟ فأي إنسانية يجب أن نحترمها لؤلئك الشاذون
-سوريا
مثليية ولكن........2008-01-31 00:37:41
الحل يكون بمحاولة قطع اغصان شجرة المشكلة.....كيف؟؟
يللي عميخاف اذا كبر ولدو او بنتو ما ينحرفوا بهل طريقةفهذا بدو جهد من الاب و الام من لما بكون الطفل ببطن امو....فالمشاكل الزوجية او بعد احد الابوين من الناحية العاطفية عن الاولاد و خاصة في مرحلة النمو و وجود عدم التوازن في علاقة الزوج بزوجته...هذه الامور لها مساهمة كبيرة في نفسية الولد و ميوله.
سوريا
مثليية ولكن........2008-01-31 00:25:34
دعونا نعيش بسلام داخلي
يعني انا بفهم من اغلب التعليقات ان الناس بتحقد حقد اعمى ع المثللين عوض ما نساعد بعضنا بعض و ندعو الى السلام بين بعضنا و بين اخوتنا العرب!عنجد و بحكيها عنجد اذا نحن ما عمنقدر نخلق السلام بيناتنا نحن العرب فكيف يا جماعة رح نوصل للسلام يللي صرلنا سنين منحكي عننو! غناكون عن السلام الداخلي اللي اذا ما بحسو الانسان فمن المستحيل يعيش لحظة بسلام.
سوريا
xoep2008-01-30 23:50:20
مصدر موثوق للمعلومات ـ حلم
اليوميّة, ان نجد بعض الصحافيين (اذا جاز وصفهم بهذه العبارة), يتناولون بعض الموضوعات الدقيقة والحسّاسة بأسلوب سطحيّ واستفزازيّ, يعبّر عن آراءٍ شخصيّة وليس عن حقائق مدروسة. يتصدّر موضوع المثليّة الجنسيّة المطبوعات العربيّة والعالميّة, ويتهافت متعاطو الشأن الإعلامي للحصول على سبق صحفي حول هذا الموضوع.
سوريا
المثلية.....2008-01-30 23:40:24
وقفة تأمل...
أولا : مبروك لسوريانيوز هالتحقيق المثير للجدل ، ثانيا : مبروك للمثليين المسمي المعترف به حديثا (مثلي وليس شواذ) ، مبروك لهذا الموقع السوري إثبات عدم وجود عقلية علمية في مجتمعنا بعد أكثر من 200 رد من القراء. وأخر مبروك لكل إنسان يعتقد أن الحتمية لغير الموت موجودة في حياتنا كما أراد الله عز وجل. فاستثناءات الدنيا عديدة ومنها المثلية الجنسية.
سوريا
سانا42008-01-30 20:35:52
كفاكم تعليقات تافهة
هم مقنعون بأنهم لا يأذون هل سبق لك انت يا ايها الطبيعي بأن تحرش فيك شخص مثلي واجبرك على ممارسة الجنس معه تحت أي ظرف؟؟ كفاكم ديق أفق صرنا في 2008 ولا يزال يوجد أشخاص تحشر نفسها في كيف ينام الأخرين وكيف يميلون جنسيا. لماذا لا تحاسبون السادي والمازوخي؟ فهم على زعمكم أشخاص طبيعين ومتزوجون مع العلم أنه السادية والمازوخية هي الشذوذ وليس المثلية
سوريا
سانا32008-01-30 20:31:49
كفاكم تعليقات تافهة
ثم من الذي قال أن المثلي هو إرهابي يحاول التأثير على غيره وجره إلى الرذيلة إن المثليين وخصوصاً في مجتمعاتنا هم يبحثون عن أشخاص ويقابلون أشخاص من نفس ميلوهم فمواقع الإنترنت هو الملاذ الوحيد لهم وإذا تم التفكير في حجب هذه المواقع سوف يتحولون إلى طرق آخرى ولكن لن يستطيع أحد ولا حتى القانون ردع تصرفاتهم لإنها نابعة من الداخل وهم مقتنعون بأنهم
سوريا
سانا22008-01-30 20:30:32
كفاكم تعليقات تافهة
بالله عليكم يا أهل الدين الذين تحشرون الدين في كل شيء كوسيلة لترهيب الشعوب لماذا لا تستخدموا سلاحكم لردع الزنات أم ان الزنى أصبح الشيء الطبيعي والمثلية هي جريمة ورزيلة. من قال أن المثليين يمضون حياتهم ليل نهار في ممارسة الجنس هم أناس مثلهم مثلهم مثلك يا أيها الشخص الطبيعي وهم انسانيون اكثر من أي شخص طبيعي ولا يعني ميولهم هذه أن نجردهم من الإنسانية
سوريا
no2008-01-30 10:05:05
إلى رانيا معلوف
شريحة ليس بالقليلة من وين جبتي هالحكي كم مجرم ما رح يعطو صورة عن مجتمعنا وبعدين الأمور المحددة والواضحة في القرأن الكريم ليس فيها نقاش وأخد ورد والله يهدي جميع البشر
-سوريا
ام احمد سورية ومقيمة في الامارات2008-01-30 09:42:31
تساؤل ينبغي الاشارة اليه
اليوم بدات بالتفكير ؟؟انا ام ابني ماادراني ان المعلمة اوالمدرس الفلاني غير شاذ ؟؟؟؟ بالله عليكم ماذا عساني ان ان افعل؟كيف استطيع ابعادابني عن المؤثرات السلبية؟كيف احميه من المدرس الذي ينبغي ان يكون القدوة الحسنة وربما المثل الذي يحتذى به؟انا اذكر محبتي الشديدة واحترامي وولعي بمدرساتي فمامصيرالاجيال القادمة بمطالبة علنية بالاعتراف بالرذيلة.
-سوريا
ام احمد سورية ومقيمة في الامارات2008-01-30 09:30:19
خطوات مبدئية للبدء بها للتخلص التدريجي من هذا الذن
فبالله عليكم اردعواانفسكم قبل ان تُردعواوحاسبواانفسكم قبل ان تُحاسبوا وتوبواالى لله واعترفوابذنبكم فان الحديث عن المشكلة والاعتراف بهاهو نصف الحل والشفاء باذناالله وبادروا لملئ اوقاتكم باية هوايةوقراءةالقران والذكروالصلاة والابتعاد عن التفكير المنحط والسلبي في الجنس وعند التفكيراستعيذوا بالله من الشيطان الرجيم واستحضار النية بعدم فعل ذلك
-سوريا
ام احمد سورية ومقيمة في الامارات2008-01-30 09:11:31
كفانا تزييفا للحقيقة
اولا اودان اقول انني من كثرة قراءة موضوع المثلية والشواذ اصبحت انظر الى كل شخص على انه هكذا وهذا خطأفاصبح تفكيري منحصر في هذاالذنب.ثانياهذاما يحدث للشواذمن كثرةمايفكرون في امور الجنس المغايرومن كثرةحصرتفكيرهم في الجنس وانغلاقهم على انفسهم ومقابلة مجتمع كامل منهم فهذايجعلهم بنظرانفسهم سويين وطبيعيين وانهم خلقواكذلك وهذا من الاخطاء الشائعة.
-سوريا
barboooor2008-01-30 08:48:16
نسب مريبة للشك
45 % يعتبرون ان المثليين مرضى بحاجة للعلاج .. هي فهمناها ، وأن 11 % يصفونهم بالسيئين ويجب معاقبته كمان هادا رأي ممتاز ، و14% يعتقدون بأن لهم حرية اختيار علاقاتهم الجنسيةهي مادخلت مخي يعني انتو اكيد طلعتوا على ازقة سورية واستطلعتوا سوريين او هي النسب جايبنها من احصاثية مترجمة عن مدينة اوربية .
-الإمارات
shashoom2008-01-30 03:12:50
why
يعني حتى الشواذ درجات في منهم فيزيولوجي و منهن لا مثلا انا هلق عايش ببلد فيه كبت كتير واذا ما تجوزت او رجعت عسوريا رح**** قريبا الله يحميني
-سوريا
waseem2008-01-30 02:52:46
ما من نعمة فمن الله وما من شر فمن انفسكم.....
في البداية ان مجتمعاتنا خالية من هولاء الذين يدعون المرض او الابتلاء بالمثلية...هولاء هم الذين يحاولون تقليد المجتمعات الغربية ويدعون الحرية والتقدم والعقلانية هولاء خاوون وفارغون فكريا وعقائديا ومن السهل ان يقادوالأي طرق غير سوية.... الحمد لله على نعمة العقل السليم وعلى نعمة الاسلام....
سوريا
مثليية ولكن........2008-01-30 01:16:43
انتحار!!!!
المثلي يؤدي به المطاف الى الانتحار؟؟؟؟ يعني اذا المثلي الجنسي بكون بفكرو 10 % انو ينتحر فانا متاكدة انو بعد ما يقرا تعليقاتكون عن الموضوع ف 100% رح يفكر ينتحر!!!!!!!!!!!!يعني بدل ما نكحلها عمنعميها!!!!! يا اخوتي فكروا الله يخلليكون بوعي اكتر....خلينا نركز بحياتنا ع الامور يللي بتبني و نحاول نعززا مو نحطم عقول و نكسر همم.....
سوريا
مثليية ولكن........2008-01-30 01:02:54
خلينا نفكر بوعي اكتر
طيب انا حكيتلكون رؤوس اقلام عن قصتي مع العلم انني بنت حلوة كتير و من اخلاقي بتشهد عليها العالم.....طيب انا شو ذنبي؟؟؟؟؟مع العلم انني بتمنى اتزوج و يكون عندي عائلةواولاد و بحس بمشاعر الامومة...بس المشكلة انني ما بقدر اعيش مع انسان و اخدعو!!!! اخدعو كيف مو بالخيانة!!!! بالخيانة الفكرية لانني ما بكننللواي مشاعر و هذا رح يخلف تفكك اسري...فشو؟؟
سوريا
aaser2008-01-29 21:33:08
شو موقفك؟؟
يللي عبتقولوا..احرقوون..اعدموون..اقتلووو.. لودعينا يارب تبيد كل الشواذ بالكون.. شو موقفك لو مات ابوك أو أخوك أو أعز أعز أصدقاءك أوحتى حبيبتك؟؟؟.. يخرب بيتك يللي عبتروج هالأفكار الخرندعيه هذه الله أولى بهم. اتركوهم عن جد الله يعينن..
سوريا
aaser2008-01-29 21:09:00
فات الأوان...
اخوتي القراء ماذنب هؤلاء ان كان القدر قد كتب عليهم ذلك (هكذا شاء الخالق) وكما يقولون الفاس وقعت بالراس. والحل-التوعيه لشبابنا خوفاً من انتشار أمراض نحن بغنى عنها. لن نستطيع ردعهم. اتركوهم لقدرهم فهم أعلم بذاتهم ولننظر لهم بعطف فهذا والله مرض العصر ودواؤة برأيي مع الأطباء النفسيين والقرآن.يجب نشر التوعيه الصحية. وحسبنا الله ونعم الوكيل
سوريا
الخطيب2008-01-29 19:53:45
كلمة حق أريد بها باطل
من كان منكم بلا خطيئة فليرمهم بحجر... هذه الحكمة ليس مكانها هنا عند الحديث عن الأخلاق... لنقيسها على مدمني المخدرات، هل نمتنع عن ذم مدمن المخدرات لأننا جميعاً مخطئون؟! أستغرب وصول الإنسان في عصرنا هذا إلى هذه الدرجة من التفاهة بحيث يصبح عقل الإنسان بين قدميه ويصبح الجنس المحور الذي يدور حوله الإنسان والغاية التي يرجوها.
-سوريا
joujou2008-01-29 18:48:17
big time
اللة يساعد نا
الصومال
noor_cmdr2008-01-29 18:18:58
ليش عم تلحمو هل شباب
روحو شوفو بيوت الدعارة ليش هدول ما بدون قتل بس نحنا يلي بدنا أقتل وتشنيع لسع كل واحد عندو مصيبة بتلزوأها بهل gaysإذا كل هل عالم عم يغلا ما عم يأدر الشب يتجوز صار مهر البنت عم يصل 2 مليون وأكتر من وين بدو يجيب كل هل مصاري هي منعدا عمولة هل الموظفين مشان يتجوز إي بدنا نحرر هل طاقةلأنو ما عم يلأي أرنة ألا الشذوذ أو الدعارة أي خلصونا وطلعو من راسنانحنا هيك
سوريا
مثليية ولكن........2008-01-29 18:16:06
فشو رايكون
مع العلم انني شفت اكتر من طبيب نفسي و لكن بدون جدوة.....يعني بحب قلكون ان المثلية هيي نقمة وليست نعمة فالله يخليكون يللي فينا بكفيناو اللي مو دايق عذاب غيرو ما يظلمو يعني نحن منموت باليوم ميت موتة و منتمنى نموت مرة وحدة و نخلص
سوريا
مثليية ولكن........2008-01-29 18:00:10
يا ناس افهموا
بحب الكون انو انا بنت سوريةمثقفة متعلمة و واصلة لدرجة علمية ممتازة و من عائلة محترمة....تعرفت من 8 سنوات ع شاب من عائلة معروفة و متعلم...اتفقنا ع الزواج و تعرف ع اهلي....و لانني كنت رافضة فكرة الجنس قبل الزواج بتكبر ع عقلو و بيغتصبني مع انني كنت كتير بحبو و ما عندي ميول للجنس الانثوي ابداوالان انا انسانة مثليةو لا اشعر باي مشاعر تجاه الذكر
سوريا
damesco2008-01-29 17:52:22
السلوك الحر هو القضية لا الميول والرغبات
الإنسان لا يحاسب على ميوله ولكن على سلوكه وإذا كان البعض قد ابتلي بميول شاذة فمسؤوليته أمام نفسه والله والمجتمع أن يكبتها - كما أكبت المرء نفسه أمام صباياالطريق الأجمل من زوجته!! دخل أمرد على حمام سوق فقال رجل فاضل في الحمام أخرجوه : إني أرى شيطان مع كل امرأة وأرى عشرة شياطين مع كل أمرد !! هذا هو الموقف الإنساني . لا غير
-سوريا
مها2008-01-29 15:41:03
خطورة الشذوذ
أثبتت دراسة طبية أميركية أن الرجال الشواذ جنسيا أكثر عرضة للإصابة بسلالة جديدة من البكتيريا المقاومة للمضادات الحيوية تعرف باسم البكتريا آكلة لحوم البشر
سوريا
طاهر2008-01-29 14:37:59
من كان بلا خطيئة فليرمهم بحجر
لا مشكلة انا لست مثلي ولذا ادعو جميع من هم ليسوا مثليين من كان منكم بلا ذنوب فليلحق أخطاء هؤلاء هذا اذا اردتم اعتبارهم مخطئين اما بنظر فكل له حياته وكل له ميولاته لا نستطيع التحكم بالبشر ولكن نستطيع تنظيم البشرية لا لقمع الحريات نعم للحرية دون التطفل على حرية الاخرين متى سنصبح قادرين على تفهم الاخرين متى سنخرج من قوقعة الدول المتخلفة
-سوريا
صاحبة السابو المكسور2008-01-29 14:33:25
دعونا نعيش بسلام
لماذا ندعو لمحاربتهم ومعاقبتهم وقتلهم والتشنيع بهم ما هو الذنب الذي ارتكبوه !!انا ارى من خلال التعليقات ان الشاذين هم المتعصبون والمتعطشون للدماء وخلق الحقد اما المثليون فلم ارى لهم اي تعليق فيه تشهير او سب او قتل وحرق كما اتى في تعليقات بعض الشاذين عن الانسانية محبي الفتن وهم على الاغلب مريضون فيا ايها المثليون سامحوهم فهم مرضى معقدة
-سوريا
الدكتور غانم الجمالي2008-01-29 11:39:01
ظاهرة ؟
نلاحظ أنه في باب أخبار محلية خبرا مقتضبا عن اعتقال بعض عناصر إعلان دمشق مع تعليق واحد حتى اللحظة , بينما تحقيق عن المثليين كان موسعا جدا والتعليقات لا تحصى.. أليس سوريا الله حاميها ...
سوريا
محمد- كندا2008-01-28 19:28:36
الشذوذ الجنسي والانتقاء الطبيعي
يبدو ان للانتقاء الطبيعي حدودعند تجاوزها لابد للانسان من التدخل للحفاظ على الجنس البشري وهذا ماشرعت به النصوص السماوية. وعندما يصل الموضوع إلى حالة خارجة عن السيطرة لابد من تدخل الهي لتصحيح المسار كما حدث لقوم لوط. ولكم الخيار.
-كندا
سانا2008-01-28 15:51:02
السادة محرري المقال
لماذا دائما لا تغطون الجوانب كاملة عندما تتحدثون عن هكذا موضوع مهم من الذي قال أن المثليين هم بالضرورة اناس متشبهين بالنساء ويرتدون ازياء النساء ويفعلون افعال النساء على الرغم من وجود مثل هؤلاء الأشخاص لكن هم لا يشكلون إلا نسبة من المثليين وليس كل المثليين يتصرفون كالإناث كما اني لم اسمع باستبيان ابدا باستبيان ل100 شخص فقط لمثل هذه المواضيع
سوريا
مغترب2008-01-28 12:40:24
المثلية حتى عند النسان والحيوان
انا عندما كنت في سورية كنت اعتبر المثلية كذبة رغم وجود الموقع و القنوات الخاصة بها حتى سافرت الى رومانية وسمعت الناس يتكلمون عنهاحتى انهم يرون الشخص الذي ليس له علاقةجنسيةمع البنات انه مثلي او مريض لكني حتى الان لم اتعمل مع اي شخص منهم وللمعلومة المثلية موجودة حتى عند الحيوان من المجلات العلمية الفرنسيةالتي رايتها
سوريا
جميل2008-01-28 11:36:33
دمشق
قبل أن نسأل الناس عن مدى مشروعية هذا السلوك لنقرأ ما جاء في حق أمثالهم من قوم لوط حيث يقول تعالى في القرآن الكريم:{ و لوطاً إذ قال لقومه أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين {} إنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم مسرفون } (الأعراف - 80-81) فهذا سلوك المسرفين بنص القرآن الكريم و يعاقب مرتكبه بالقتل.و أؤيد رأي الدكتور زعتري
-سوريا
مواطن عادي2008-01-28 09:44:44
دراسات علمية
للمهتمين بالدراسات العلمية حول الشذوذ الجنسي، بإمكانكم متابعة سلسلة المساهمات المنشورة على الرابط التالي: http://www.syria-news.com/readnews.php?sy_seq=70036 .
سوريا
Live On your way2008-01-28 09:29:34
To Sria News!!!!!!!!!!!...g
Dear Syria News ..i\\\'m syrian in UAE...i hope to take in this coz thats enough ....everyone gave his opinion but some of them gave it rudely and that\\\'s ashamed ..........k its good to discuss something like this but they dont deserve to have a discussion like that....So plz stop that coz everyone have a right to live on his own way 
-سوريا
ام احمد سورية ومقيمة في الامارات2008-01-28 09:02:42
برايي بعض اسباب هذا الخطر
لك ياجماعة الخير هؤلاء لايستطيعون بل يرفضون الاعتراف باخطائهم التي هي والعياذ بالله من الكبائر ،بالله عليكم الا تلاحظون انها انتشرت وانتشر الحديث عنها بعد انتشار الديشات التي فاجاني صدفة وجود افلام جنس للاطفال وترويج للمثلية في الفضائيات على بعض الاقمار التي يجب التشويش عليهاوبوجود الكبت والانفتاح الزائدين وبانعدام التربيةالدين الاخلاق سلام
-سوريا
محمد2008-01-28 00:56:39
سؤال؟ فهل من مجيب؟؟؟؟
هل رأى أحدكم ذكر أو أنثى حيوان يقوم بهذا الفعل؟؟؟؟؟ أرجو الإجابة يا من يتشدق بالمثلية؟؟؟؟ قال تعال:"إن هم كالأنعام بل هم أضل سبيلا" صدق الله العظيم
-سوريا
حسبي الله ونعم الوكيل2008-01-27 21:49:24
شو لازم قوم؟؟؟
ياناس اتقو يوما ترجعون فيه الى الله ثم توفى كل نفس ماكسبت وهم لايظلمون قوم لوط روحهم الله بليلة مافيها ضو اتقو الله بلا مثليين بلاهزل شو هالمسخرة هيي وين دين الله وين الايمان بالله لسه المجتمع عم يضيع اكتر من هيك المشكلة عم تروحونا معكم حسبي الله عليكم حرام عليكم اتقو الله المجتمع خرب من تحت راس العلم المشكلة كلهم تحت لواء الاسلام......
سوريا
مجهول الشوباصي2008-01-27 20:56:26
جنسماتيكي
يا خيي نحن بجنسين ماخلصانين طيب شو بدكن تجيبولنا جنس تالت,.. شو منعمل فيه هيدا كيف منلطش عليه .. طيب كيف مندلعوا ,,يا اخي حلو عنا بقى شي تالت شي رابع ,,,,يا اخي بدناجنس وبس و بعدين ما عندنا منشكلة منحدد ترتيبه على فضاوة .. بكون عقلنافاش شوي و رجع لراسنا ....
-سوريا
أحمد الببيلي2008-01-27 20:36:16
قليل من الكلام العلمي 3
وبالنسبة للأشخاص الشاذين المشهورين الذين تفضل السيد فادي بتعدادهم فقد قمت بمراجعة عدد من كتب التاريخ حولهم واتضح لي عدم وجود دليل قاطع على شذوذ معظم الأسماء التي عددها السيد فادي .. بل هناك أقاويل، مجرد قيل وقال، وهناك شكوك حولهم قد يكون أثارها أعداؤهم ومنافسوهم.. وبعضهم كريتشارد قلب الأسد تزوج وعاش حياة جنسية طبيعية
سوريا
أحمد الببيلي2008-01-27 20:30:31
قليل من الكلام العلمي 2
وأفادني ذاك الطبيب جزاه الله خيراً أن هناك عدداً من الأمراض الجنسية وغير الجنسية كسرطان الشرج التي تصيب الشاذين بسبب تلك الممارسة .. وكذلك الشاذات هناك أمراض منها عصاب نفسي يصيبهن بسبب (عدم ارتواء الأعضاء التي تحتقن عندهن لدى الإثارة الجنسية).. فكما أن المجتمع يمنع من يريد الانتحار من فعل ذلك عليه أن يمنع الشاذين ويحيلهم للعلاج
سوريا
أحمد الببيلي2008-01-27 20:25:28
قليل من الكلام العلمي 1
لقد استشرت وسألت طبيباً نفسانيا كبيراً وأفادني أنه لا علاقة بين وضع الطفل للحمرة والبودرة تقليداً لوالدته أو أخته ولا علاقة للعبه بلعبة الباربي، بكونه سيصير شاذاً في فترة شبابه. أصلاً الطفل عندما يضع الحمرة والبودرة أو باروكة أمه أو بلعب بالباربي هو يعتبر ذلك لعبة وهو لا يميز بين الأمور الخاصة بالنساء والأمور الخاصة بالرجال أصلاً
سوريا
أحمد الببيلي2008-01-27 19:01:49
عزيزة
بل أنا أسألك شو دارسة؟ لأن معظم قراء هذا الموقع هم أشخاص ذوو ثقافة عالية ويقرؤون جيداً ويستوعبون ما يقرؤون.. أما أنت فلم تقرأي كلامي جيداً ولعلك كنت مستعجلة أو تاركة شيء على النار.. أنا نقلت عن الأب تمنيه أن تعدم الدولة من يروجون للشذوذ ويفسدون أبناءنا .. أما الشاذون العاديون فهم مرضى وضحايا مثل مدمني المخدرات ينبغي معالجتهم بحزم
سوريا
سوري من سوريا الحبيبة2008-01-27 18:58:43
كلام لا يقبل النقاش
لا نأخذ و نعطي كثيرا في الموضوع.. ومع كل احترامي لباقي الأديان.فالأديان وصلت عن طريق أناس لا ينالهم الشك لا من أمامهم و لا من خلفهم.. و الله منزل جميع الأديان..لماذا الكلام الكثير و نظرة هذا و نظرة ذاك..المجتمع هيك بيخرب و نصير متل الغرب.من من الكتاب أو المعلقين يرضى لأخيه أو أخته أن يكون/تكون مثلي/ة. يرفع راسه وقتها
-سوريا
كنان2008-01-27 15:41:05
رأيي الشخصي مع احترامي البالغ للجميع
أرجو من السيد حبش أن لا يبالغ في المجاملات نخن نحترم معتقدات الآخرين لكن لايجب أن نؤمن نحن بها نحن فخورون بديننا والسيد حبش يعلم تماماً ما حكم الشذوذ الذي يهز عرش الرحمن أنا أحترم البروتوكولات الكلامية وأصول اللباقة خاصة لأصحاب المناصب لكن يجب أن لايصل بنا الحال لدرجة التنكر لأصول شريعتنا علينا شرح أصول شريعتنا وليس التنكر منها وأحمد الله على كل شيء
-سوريا
جوني2008-01-27 15:17:07
شكرا
شكراً سيريا نيوز وشكرا سلاف وسعد الله على هذا البحث الجدي والمتعب. ونتمنى من موقعكم دائما عمل هكذا ابحاث مهمة ومفيدة وعلمية يمكن الاعتماد عليها كمرجع علمي.خصوصا من خلال الارقام والاحصاءات الموجودة. وهذا الموضوع يستحق ابحاثا كثيرة لانه بالتأكيد المثليين ليسوا سوى مرضى يستحقون العلاج والحياة الطبيعية التي خلقنا الله عليها.
سوريا
wa2el2008-01-27 14:44:47
الى البطل
عم تشبه المثلي بمجرم او اكل لحوم؟ الفرق بينك وبين المثلي بسيط كتير انتا بتحب ال..... وهو بيحب ال.... والنفس وما تشتهي اخي اما الباقي متلك متلو ويمكن احيانا تكون ظروفو احسن من ظروفك
-سوريا
خالد2008-01-27 14:38:58
هل تعرفون معنى كلمة انسانية
مضحك جداً أن تقارنوا المثليين بالاجرام؟؟ ما دخلكم بشخص يمارس ميوله مهما كانت؟ ماذا يؤذيكم؟ اهذا مثل الذي يقتل الناس ويسفك دماء وينهب شعوب؟ انقبل الثاني لأنه "سوي" ونستنكر الأول؟ شعبناوغير شعوب عندها جهل من هذه الناحية لأن الأديان ربتنا على عدم التفكير والخضوع والجمود لذا أبعدو الافكار الاجرامية من رؤوسك واقبلو كل انسان كما هو .. يا بشر
-سوريا
tantan2008-01-27 14:40:22
الى كل المثليين
انا بستغرب من المثليين يلي عم يترجو العالم يفهموهن ويتقبلوهن.نحنا عايشين بهالبلد ومبسوطين وكلشي سواء تقبل المجتمع او لا.فتركو يلي بدو يسب يسب ويحكي.لانو بالاخر مارح يتغير علينا شي ورح نضل عايشين حياتنا على كيفنا
-سوريا
syrian-19732008-01-27 14:14:57
ليست المشكلة في وجود ميل طبيعي ، بل وجود التشجيع ا
وجود ميل طبيعي للشذوذ أمر مختلف فيه ولم يثبت هل هو فطري أم مكتسب - لكن المشكلة هي في التشجيع والدعم والتعليم : فالذي يتعرض لاغتصاب مثلي ربما يصبح مثلياً بالتقليد-والذي يشاهد اللقطات المثلية يتأثر باللاشعور والذي يجد ميلاً شاذا يتشجع عندما يوجد من يبرر له الأمر علمياً أو إعلامياً أو اجتماعيا=وآخيراً لن نكون أعلم بما يصلح الإنسان من خالق الإنسان
-سوريا
مواطنة2008-01-27 14:10:02
عصير ضد المثلين؟؟
احرقون؟ اولا من يرد الحرق هو الذي بعيد عن كل شيئ اسمه إنسان و حيوان.يعني العصير ضد المثلين!!!!!
-سوريا
PLEASE TRY TO UNDERSTAND2008-01-27 13:43:35
BORN LIKE THAT
WHEN I HAD 5 YEARS OLD I REMAMBER THAT I PLAIED WITH THE BARBY OF MY SISTER, AND I DRESSEED HER DRESSES, SO I DIDENT CHOSE TO BE GAY, CAN PEAPOL UNDERSTAND THAT ? THAT WE BORN LIKE THAT, IT S NOT OUR CHOOSE, AND WE ARE NOT HAPPY TO BE GAY, BUT I HAVE ACCEPT MY SELF AS I M, OTHER WISE I LL KILL MY SELF, THANKS .
-سوريا
الخطيب2008-01-27 11:21:50
سؤال لا بد منه
لو كان جارك (مثلي الجنس) وأنت تعلم ذلك... يا ترى هل تقبل بأن يقول لك ولدك إذا تأخر يوماً في المدرسة بأن جارك (المثلي الذي تدعون لقبوله بيننا) أدخله إلى منزله وأطعمه بعض الشيكولاتا؟!! هل ستقبل بهذا الوضع كما هو باعتبارك من المدافعين عن هؤلاء؟ أم ستثور ثائرتك وتتجه إلى جارك غاضباً لأنك تعلم ما يدور في نواياه مسبقاً؟
-سوريا
البطل2008-01-27 09:31:02
ما رأيكم
ما رأيكم بأن نسمح لمثيلي الجنس بالظهور كذلك لآكلي لحوم البشر وأن نتعايش معهم كأحبة كذلك السارقين والصوص والمجرمين وكل الزناة ومن يعبد النار والشيطان ويحلل الحرام ويحرم الحلال ..كلها حريات شخصية وكل مين عندو فكرة جديدة او فكر شاذ لايقصر على كل الله يعين سيأتي يوم يكتفي فيه الرجال بالرجال والنساء بالنساء نسأل الله السلامة وأن يتوفانا قبل ذلك
-سوريا
الخطيب2008-01-27 01:43:03
2
ولا ينبغي له أن يعيش مع الأناس الطبيعيين لأنه يشكل خطراً عليهم.. كذلك الأمر بالنسبة للشواذ فإما العلاج الاختياري وإما العقاب الإجباري. أب مكسور خاطرو: نحن نتكلم عن فئة أخرى من الناس مختلفة عما يجري مع ولدك... الذي يجري مع ولدك نوع من الهواية أو التقليد لما يراه وبفضل التربية والتقويم السليمين ستزول منه هذه الظاهرة تدريجياً إن شاء الله.
-سوريا
الخطيب2008-01-27 01:25:52
1
صاحبة العباية: ابتعدتي عن صلب موضوعنا كثيراً، Tarek: ناقشنا التحليل النفسي للشذوذ في موضوع آخر، نحن الآن نتحدث عن قانونية الشذوذ وشرعيته، Gay pride: مع ألف سلامة، هذا هو المطلوب سيدي، مهندس مثلي: غير صحيح، الله لم يخلق الإنسان منحرفاً جنسياً ومنتظم عقلياً! الشاذ جنسياً شاذ بعقله شاذ بعواطفه شاذ نفسياً، المجنون مكانه مشفى المجانين
-سوريا
مثلي مثلك2008-01-27 00:59:21
مثلي مثلك
هذا هو ما يسمى في الحقيقة رهاب المثليين حيث ان المجتمع وبسبب هذه التجارب الصحفية (الخبطات ) ينظر إلى المثليين على أنهم مخلوقات فضائية مع العلم أنه قديكون اخوك أو صديقك أو حتى ابوك ممن تربو في نفس البيئة وتحت نفس السقف قد يكون مثليا ومثليته لا تجرده من انسانيته او من نجاحه فهو الطبيب والعالم والمهندس والمحامي في مجتمع يقبل نجاحه ويحتقر مثليته..
سوريا
hasoon2008-01-26 23:07:34
مرض جديد ينبغي معالجته قبل التفاقم
أنا رأيي انو مافي حدا بيولد مثلي الجنس وانما هو مرض مكتسب وهو نفسي غير جسدي يمكن ان يصبح جسديا ولكن في حالات قليلة جدا , وانا بحب صنفوا بخطورة المخدرات من حيث الأثار السلبية بل هو اخطر من حيث صعوبة التعرف على المريض به بسهولة . وبالتالي يجب علينا معالجة هذا الداء بسرعة على اعتبار انه الأن في طور النموالأولي ولكن المتسارع قبل استفحاله في مجتمعنا
سوريا
اب مكسور خاطرو2008-01-26 21:54:03
هيك خلق
بقا شو بتحبو نعدمو ولا نحرقو ولا نرشو هلق عمرو 3 سنوات يلي عندو القدرة على اعدامو يجي يعدمو
-سوريا
أب مكسور خاطرو2008-01-26 21:40:24
هيك خلق
انتظرت ابني عشر سنوات حتى رب العالمين بعتلي يا ولما اجا الولد ببداية السنة التانية من عمرو صار ميولو غريب كتير دائما واقف على مرايت امو وبحط الحمرا والبودرة على وشو والباربي بإيدو وجنبو ونايمة معو والله يعين يلي بياخدا منو يعني ببكي اذا بدي احكي اكتر من هيك بقى خافو الله ياجماعة وحرام عليكون والله لايبعتلكون ولد متل ابني
-سوريا
عنصري ضد المثليين2008-01-26 20:28:02
احرقووووووووووووووون
أنا مع كل الي قالو أنه "المثليين" بدون حرق لأنه هادا الشي منافي للطبيعة اللي خلقنا فيا عز وجل وكلشي بيقول غير هيك علاااااااااااااااااااااااااااك
-سوريا
مهندس مثلي2008-01-26 17:38:59
كفاكم تنظير
اود ان اشيرالى الذين يرحعون هذا الامر لسوء التربيةاو نقص الدين او للتعرض لصدمة عاطفية او جسدية ف الصغر فهم واهمون وخاصة التربية فالتربية الجيدة لن تمنع الانسان من ان يصبح مثلي وانما تساعده على صون نفسه من الزنى او الشواذ وان يحفظ نفسه وكلماصان نفسه بصورة افضل من الممكن ان يخمد الجمر مع الايام وهذا الجمر ممكن ان يعود ويشتعل في اي لحظة
سوريا
مهندس مثلي2008-01-26 17:22:53
كفاكم تنظير
انا مثلي ولا اعتزولا اجاهر بذلك ولكنها حقيقتي ولا ادعو للتبني اوللسماح بحقوق او واجبات او او الخ وانا متزوج واحاول ان اعيش حياة طبيعية واحاول ان احارب نفسي من الداخل ولم انجح للأن ولكن اريد ان اقول انه ممكن ان يكون اقرب الناس اليك مثلي بدون ان تشعر . الله عز وجل خلقناهكذا وهيئ لكل شخص الظروف فمنهم من انجرف وراءها ومنهم من صان نفسه بقدر اقل
سوريا
gay pride2008-01-26 17:23:49
mind ur own bussiness
بحب أول إنو هيدي المقاله لا رح تأدم ولا رح تأخر لإني مبتخيل إنو بعد في حدن بالعالم مبيعرف إنو المثليه موجوده و أنا بالنسبه إلي بطلت تفرؤ معي ان تأبلني المجتمع ولا عمرو ما تأبل بالنهايه سواء وافأتوني بيلي رح أولو أو لأ, المثليين أكتر الناس ابداع فنحنا لما نلائي إنو مجتمعنا رافضنا ببساطه منروح على مجتعات متأبله هيدي الفكره و مجتمعنا هو الخسراننننننننن
-سوريا
Tarek2008-01-26 16:34:54
آراء مختلفة
الإستبيان يشير إلى نسب لا بأس بها من سعة الأفق. أنا توقعت 90% من الناس يقولوا ان هؤلاء منحلون يستحقون الحرق. برأيي الشخصي المثلية مرض، ولكنها ليست اختياراً، وأظن أن المثليين لا يستطيعون تغيير ميولهم ولو شاؤوا، كما لم أسمع عن علاج لهذه الحالة. بكل الأحوال الظاهرة موجودة كما يعرف الجميع وستبقى موجودة، وبرأيي كل واحد حر بحياته الشخصية مادام لا يؤذي غيره.
-سوريا
سيتيزن2008-01-26 16:04:15
ما حدا عم يجيب سيرة الشذوذ الانثوي ليه
السحاق كمان بشعكتير و مالو مبرر ابدا و الخيانة مع بنت لسا ابشع من الخيانة مع شب اخر و بتجرح اكتر ’ يعني الكل شو تعليقوا على هذا الشي و انا برايي انو الموضوع كانوا كتير منيح طرحوا لتوعى الاهل انو فوتة البنت لعند البنت علىالبيت كمان بدها مراقبة خاصة انو احتمال انو البنت تشذ اكبر بكتير من احتمال شذوذ الشب . اللهم عاقينا
-سوريا
صاحبة العباية السودا2008-01-26 15:49:07
15 : رد إالى الخطيب
أوﻵ: ليش على طوول بتكبروا اﻷمور. أنا بحياتي ما شفت مثلي في الشوارع. ومضيت 10 سنوات في جامعات فرنسا. وما شفت إنسان "شاذ" ﻻ في سوريا. وﻻ في فرنسا . وﻻ في أوربا.إذاً من وين طالعين اﻷلفات في شوارع سوريا. ثانياً: لماذا تطبقوا "شريعتك" فقط على الناس الفقراء أو المساكين. يوجد أكيد مثلين في العائلات العربية الغنية
-سوريا
lio2008-01-26 11:44:05
هي جريمة
احتقار اللوطيين نابع من مخالفة الفطرة, تكمن أهمية الفطرة في كونها دليل الحفاظ على النوع ودليل التكاثر, وإلا فالجنس ليس للمتعة فقط, وإلا لحل نكاح الحياوانات والرضع والأموات أيضاً لمن يرغب
-سوريا
الخطيب2008-01-26 09:22:32
إلى صاحبة العباية.. السوداء 2
لا يمكن بحال من الأحوال أن نقول عن اللواطيين أنهم يمارسون حريتهم الشخصية بعيداً عن الناس. لأن الآثار المدمرة للواطة بالنسبة لمجتمعهم هي كالآثار المدمرة لتعاطي المخدرات.. هل نقول عن متعاطي المخدرات أنه يمارس حريته الشخصية؟! لماذا كل المجتمعات في العالم تجّرم متعاطي المخدرات؟! بل إن بعضها (ونحن منهم) حكم بالإعدام عليه؟!
-سوريا
الخطيب2008-01-26 09:15:32
إلى صاحبة العباية.. السوداء 1
اقتباس (أنت تريد حرق وقتل الذين تعتبرهم "شاذين" بالنسبة لك إذن يحق ﻷي إنسان يعتبرك "شاذ" عقلياً ونفسياً وإجتماعياأن يحرقك ويقتلك أيضاً) أولاً أنا لا أريد.. الله يريد ورسوله يريد وعلي بن أبي طالب يريد، آمنتِ بذلك فيا مرحبا ولم تؤمني فلن يغير ذلك من حقيقة التشريع الإلهي. هم في نظري ليسوا شاذين جنسياً فحسب بل عقلياً ونفسياً واجتماعياً أيضاً
-سوريا
Zinati2008-01-26 08:09:40
مشاركة قياسية
هل تلاحظون أن عدد التعليقات على الموضوع قياسي وربما سيدخل موسوعة جينس، لكن كيف لو كنتو بتتقبلو المثليين
سوريا
u2008-01-26 04:18:45
التشريعات غير رادعة
يا جماعة الحكم بالشذوذ الجنسي والاغتصاب غير كافي يعني اذا اثنين شذو مع بعضهم يضربن القرد ولكن الاعتداء الجنسي 5 سنين بس غير كافي يعني اعتدي عالتاني وبيطلع بعد 5 سنين هدا المفروض يتعاقب كاي جرم اغتصاب عادي تانيا والاهم السماح للشاذين بالتعبير عنهم بيفتح الباب لتنتشر العادة بالمدارس والمناطق التانية يعني لازم نعاقب بقوة ويكون في توجيه جنسي ومناهج بالمدارس
-سوريا
منير2008-01-26 03:23:07
حب حب لا للكراهية والحقد
ومن قراءة بعض التعليقات هنا, لا يبقى إلا أن يقول أحد "والله الشذوذ يعدي عن طريق العطس" أوآخر يرد عليه "الشذوذ سرطان المجتمع" .. شو رأيكم نعمل كوكلس كلان ضد الشواذ؟ أو هولوكوست حتى يبقى عرقنا البشري نظيف من المرض هذا؟ والله أنتم جميعالا ينقصكم كراهية وحقد ماشالله عليكم ... أنتم بحاجة الى شوية حنان .. الى الحب .. انتم يا شعب ميت بحاجة للحياة.
-سوريا
فادي2008-01-26 03:15:52
الشواذ في التاريخ
لمن سأل عن الشواذ في التاريخ: ليوناردو دافنشي, ابراهام لينكولن, ريتشارد قلب الأسد, الاسكندر المقدوني, جان دآرك, بولس الدمشقي, مايكل أنجيلو, جورج هاندل, تشايكوفسكي, لورانس العرب, غيرترود ستين, فلورانس لايتينغايل, والشاعر اليوناني سابو...... كلهم كانوا شواذ... والمناداة برفض ونبذ الشواذ هو مثل المناداة برفض المرأة أو الرجل.. كفوا عن العنصرية.
-سوريا
سوري للدم2008-01-26 03:12:10
مسخره
ان الشذوذ وغير ذلك يهز عرش الرحمان والا نحن عبيد ضعفاء صغار يستطيع رب العالمين ان يسخطنا في جزء من الثانية ومن نكون نحن حتى نتجرء ونهز عرش المولى العزيز لو كان الامر بيدي لاعدمهم جميعاوباسوء اشكال الاعدام
-سوريا
القيصر السوري2008-01-26 02:54:40
لا نستطيع منعهم
حاولت في السابق ان امنع احدهم بكافة الطرق لكني فشلت لم يفلح الضرب ولا الاهانات العلنيةولا عرض صوره واعترافاته على مدى سنوات وفي النهاية استسلمت و تقبلته على ما هو عليه لاني ادركت انه غير قادر على التغير وكما استسلمت انا ستستسلمون .في بلدنا انهم يحاولون البقاء مجهولين لكن هنا في الامارات انهم بمئات الالاف ومن مختلف الجنسيات .كان الله بعوننا
سوريا
عزيزة2008-01-26 01:25:28
لا يا ببيلي حرام عند الله
والله هاد انت الذي تقول يجب تعدم كل شاذ مو ابوه يا ذكي ما في ام او اب بريد الاعدام لابنه شو ما كان بتمنى تكون واعي اكتر من هيك.حرام عفوا شو دارس؟
سوريا
أحمد الببيلي2008-01-25 20:48:26
بل الأستاذ الخطيب على حق
مرة قابلت رجلاً كبيراً في السن يبكي بحرقة فسألت عن السبب وفي ما بعد علمت أن هذا الرجل له ولد وحيد شاب رافق رفقاء سوء شاذين فصار شاذاً وتعود على الشذوذ وهو الآن يشبه النساء في كل شيء وقد أراد والداه تزويجه فرفض وأرادا معالجته فرفض ثم أصيب بمرض جنسي قاتل.. أبوه يقول أتمنى من الدولة أن تعدم كل من يروج للشذوذ ويقوم بإفساد أبنائنا
سوريا
السلام2008-01-25 19:47:47
بلا اي تعليق
انا مارح علق على الموضوع ابدا ابدا ابدا لكل انسان مصائبه وكان الله في عون الناس بس بدي قول اني قريت كل الردود ولقيت انو الناس علقت ببعضا فصار نو بدل ما ينرد عل موضوع صار الرد على صاحب التعليق يعني عاجبكن هيك يا جماعة السيريانيوز ؟؟ الموضوع من الاصل غير متقبل يعني ماكان في ضرورة لطرحو ابدا
-سوريا
"""""""2008-01-25 18:15:23
دمشق
مابدي برر لهالفئة ولكن بعتبر كل واحد منهم صاحب بلوى و تأكدو ان كل شاذ هو انسان لهبداية حزينةو لم يختر شذوذه منهم من تعرض للتحرش في صغره أو حتى الاغتصاب وحت بناتنا تعاني من الكبت الذي حله عندهم هو الشذوذ لا تتقبلوهم و لكن حتما فينا نوجد لهم عذر
-سوريا
فادي2008-01-25 17:50:06
أنا مثلي
و يوما ما سأقولها للعالم كله بلا خوف, أنا لست داعرا ولا أفكر بالمقلوب بل أنا ذكي أكثر والأي كيو عندي فوق المعدل الطبيعي, اذا لا تريدون تقبلي فهذا شأنكم, أنا أعيش بسلام مع نفسي وأحب جسدي وعندي الكثير في هذه الحياة لأقدمه لمجتمعي, ارجعوا لكتب التاريخ وستجدوا أن الحضارة يصنعها دائما المثليون والعلمانيون والغير عاديين بأفكارهم وطبيعتهم.
-سوريا
الدكتور2008-01-25 11:04:10
توضيح واطراء
المثلية هو الاسم الحضاري العلماني للشذوذ بأنواعه لواط وسحاق والشاذ في اللغة هو كل ما خالف الصحيح والعرف والتقاليد وهو بحاجة لمعالجة بالوسائل والطرق العلمية لان المثليين بأنواعهم موجودين وواقع مفروض بينناويجب معالجته قبل ان يتحول لموضة وحضارة ووباء... والى السيدة صاحبة العباية السودا هنيئا لك سعة صدرك وارجوا منك اعادة توضيح مساهمتك حتى لا يساء فهمك
-سوريا
lili2008-01-25 06:38:54
أنا مثلية وبفتخر
يعني بدي أفهم شغلة نحنا عم نغلط بحق أنفسنا ماشي الكلام بس بدي من أصحاب السيوف المسنونة تشهر سيوفها بوجه الكثار اللي عم يغلطو بحق الآخرين ..طبعآ مافي حدا لحدا
سوريا
إلى مروان بيرقدار2008-01-25 04:24:02
بلا فذلكة
من وين جبت إنو مسلسل فريندز فيه جوي و فيبي مثليين ؟ (جوي يلي معروف إنو زير بنات ) بالمسلسل.. وفيبي (الساذجة يلي بتحب كل مرة رجل شكل و بالحلقات الأخبرة بتتزوج )
-سوريا
samer.k2008-01-25 03:31:16
الى المدافعين عن الشاذيين
الشاذ شاذ والغلط غلط ولا يحب ان نعطي صفة الشرعية للغلط كونه موجوداً فمثلاً اسرائيل دولة احتلال حتى ولو قبل بوجودها بعض العرب وتصالحوا معها وبيضوا صورتها فها هي دولة محتلة مجرمة لا يزيل عنها هذه الصفة حتى تعطي الاراضي المحتلة والشاذ عليه ان يغير نفسه والسارق ان يكسب رزقه بتعبه وان يترك الكاذب الكذب وهذا شي ليس بالمستحيل والا فنحن نسمح لكل شي غلط بالظهور
-سوريا
بعرضي مالل2008-01-25 03:22:34
انظروا الى هذه الجراه و تحريف الكلام
السيد سوري مغترب كتب هذا و اقول فقط بدون تعليق سوري مغترب كيف تستعبدون الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارى
-سوريا
واحد فقد الامل2008-01-25 02:53:46
تغيير الاسماء و المعاني
هؤلاء المثليين اسمهم لوطيين نعم لوطيين طلعوا ولا نزلوا بلقوا لوطيين وبالنهايه ما بصح الا الصحيح ماشاء كل واحد مشارك اكتر من 10مرات بالتعليق في مواضيع كتيره بحاجه الى تعليقات و ابداء راي مثل التعليم و التربيه الخ الله يصلحنا جميع
-سوريا
سوي2008-01-25 02:26:31
....أنا سوي ولكن أوافق على الاعتراف بهم بشرط.....
|-|-|-|-|-|-|- أنا سوي ولكن أوافق على الاعتراف بهم بشرط أن يعترفوا بأنهم ليسوا بشراً أي أنهم يتخلون عن الهوية البشرية -|-|-|-|-|-|-| بصراحة بس لا تزعلوا.... عمأفرط ضحك ومسخرة عليكم يا شواذذذ :) أخ وجعني بطني من الضحك
-سوريا
العاصفة2008-01-25 02:18:28
واكبر دليل قول رسول الله عليه الصلاة والسلام
ولافسر مسؤولية المجتمع في التصدي لهذه الفئة الباغية وانها ليست من الحرية بشيء قوله صلى الله عليه وسلم وبمامعناه لطول الحديث(مثل قوم استقلوا سفينة في البحر واستهل كل منهم مكان له يفعل به ما يشاء فيثقب بعضهم السفينة لغاية في نفسه "حرية شخصية" فان قومهم أخذوا على أيديهم فمنعوهم نجوا جميعاوإن تركوهم هلكوا جميعا)أفبعد هذا الحديث الشريف من كلام
-سوريا
العاصفة2008-01-25 02:02:15
حتى الصهاينة يحتقرون الشواذ
اذا بني صهيون من اليهود يحتقرون هذه الفئة لما لها من اضرار بليغة على المجتمع حتى المجرم جورج بوش لا يتفبلهم واريد ان اسال ماذا قدم الشواذ عبر تاريخنا العرب الطويل وحتى قبل الاسلام؟ لا شيء لانهم نكرة ويجب ردعهم وايقافهم عند حدهم ويكفي هرطقة وكلام عن الحرية الشصية ولكم بحديث الرسول عليه الصلاة والسلام عن السفينة اكبر مثال عن دور المجتمع والحرية
-سوريا
فارس الشمس2008-01-25 02:02:51
العقل و الدين
بتمنى نلاقي الحل لهل المشكلة لانه من المثليين ناس طيبة كتير وبتخاف الله وعم تبكي الليالي و عم تتعذب لانها عاشت بظروف مو بايدها يلي عنده الحل يتفضل و انا بناشد رجال الطب و العلم و الدين و بقول حاج فلسفات على هالعباد و استنتاجات و عطوهم الحل لانه انحراف الشب قديكون تعرضه للاغتصاب في صغره و انااغلى انسان على قلبي وقع بهالمشكلةو بعرف الشعور.وين الحل
سوريا
عابر2008-01-25 01:10:26
ياشباب يا اسود الغد
كيف بشباب تحتاجهم الامه لمستقبلها ليكونوا حماتها وليكونوا درعها امام الطغيان وامام الاخطار المحدقة بها من كل صوب وحدب هل يهربوا ويختبؤوا بالجحور وهم يلهثون وراء نزوات وشهوات مهينة لانفسهم وكرامتهم واهلهم ووطنهم هل يعقل اخوتكم في فلسطين ولبنان يخوضوا معارك عز وانتم منغمسون في الرزائل والفواحش الامه بحاجة لرجال-لا انصاف -وامهات اخوة رجال
سوريا
مواطن2008-01-25 00:46:50
اتفاق أم صدفة
قبل دقائق كنت اتصفح موقعbbcarabicوكان يطرح للنقاش موضوعا مشابها تماما . ياترى هل هذا مصادفة أن تطرحوا انتم وهم الموضوع في وقت واحد . أريد أن أسألكم . ماذا يقدم هؤلاء للبشرية من قيمة إنسانية . لو لم يكن سلوكهم خطرا على البشرية لما حذرت الأديان السماوية صراحة منهم ومن سلوكهم .ناك موضوعات أهم من هذه للنقاش.
سوريا
اعرفونا أكثر2008-01-25 00:28:47
الإثارة هي الهدف
كان يمكنني أن أصنف المقال بالرائع لو أنه على مسافة واحدة من الجميع. على سبيل المثال، الكثيرون من المعالجين النفسيين يعتقدون أن الحالة نتيجة تربوية، لخلل اجتماعي عائلي، أغلبها الأم أو الأب، حيث العلاقة السلطوية الأولى كما قالت مريم نور. كما أن كاتبي المقال لم يستطيعا جلب ثقة أي من المثليين ليصارحهما بالحاجة العاطفية لديهم. شاهدوا فيلم بروكباك ماونتين
-سوريا
ماسيس2008-01-25 00:27:39
الى السيد وائل
يا سيد وائل لا حق لك لكي تناقد سيادة المطران اصلا معلوماتك ضعيفة عن الدين في خطايا عقابها الموت بس ليس الموت بمعتى الاعدام الموت بلاخرة
-سوريا
سورية دبي2008-01-24 23:30:01
حريتك تنتهي حين تؤذي مجتمعك
و شذوذ المحارم وغيرها هناك ناس مرضى علينا علاجهم و لااقول قتلهم ولكن الطبيعيين اللذين يمارسون الشذوذ لاغراض مادية او لمجرد تجريب ممارسات مختلفة و يدمنونهاو ينشرونها في المجتمع فهؤلاء يجب ايقافهم لانها ليست حرية شخصية فحريتك تنتهي حين تبدأ في ايذاء المجتمع و نشر وتشجيع الفسق و الانحراف تماما مثل موزعي المخدرات و قواد الدعارة لا فرق بينك وبين
-سوريا
فابليوس2008-01-24 23:30:23
الى البنات
يقال ان اول من بدأ السحاق في العالم هي لقيس ( بنت ابليس ) بعد ان تصورت على هيئة امراة فاتنة و عملت على نشر هذا الشذوذ في العالم منذ زمن فان هذا العمل هو ببساطة تقليد لابنة ابليس و العياذ بالله و يقال و العلم عند الله ان السحاق كمتعة يجعل صاحبته تاتي يوم القيامة على هيئة خنزيرة لتشبهها بانثى الخنزير الي هي الوحيدة التي تعمل هذا
سوريا
سوريةدبي2008-01-24 23:23:54
اذا قبلناهم سنفتح باب الشذوذ على مصراعيه
يا سيد مروان بيرقدار هدول المشاهير اللذين تتحدث عن شذوذهم معظمهم طبيعي و الدليل انهم متزوجون ولديهم اطفال ما عدا البعض مثل التون جون و هؤلاء يمارسون الشذوذ من باب التجريب و البطر ليس الا و هم طبيعيون واذا رضينا بهذا الشذوذ في مجتمعنا فنخن نفتح بابا خطيرا سيؤدي الى انتشار هذه الدعارة واذا تقبلناهم فمعناها اننا سنقبل ظواهر شاذة اخرى مثل شذوذ الاطفال يتبع
-سوريا
fabulous2008-01-24 23:24:32
الى رنا
شو الشغلات الكتير يلي عم تصير بالشام يا رنا قلقتيني
سوريا
bear man2008-01-24 22:49:10
check the link
u can find All Answers in this link http://www.apa.org/topics/orientation.html#whatis
-أرمينيا
K Barazi2008-01-24 21:46:11
....
God created us as males and females to marry and bring children as it’s written known in islam and all other religions.. To be a gay is something unusual and sickness.. and it’s something definitely prohibited
-سوريا
عابر طريق2008-01-24 21:19:59
للذي لايميز
بين الورده والشوكه شو منقله؟؟ولايميز بين الداخل والخارج شو منقله؟وبين الماء النقي والاسن شو منقله؟الذي لايميز بين الارض الخصبه والصحراء شو منقله؟الذي لايميز اين يضع البذور ليحصل على ثمار؟بين ريح المسك والعنبرورائحة المخلفات والمجاري؟سنقول له وبصوت واحد حم...........ر وهو اسمى منك لانه خلق هكذا وانت خلقت كريما بعقل لكنك تصر على المهانة وليس لك الا الخطيب
سوريا
مواطن شريف2008-01-24 20:21:13
انحطاط اخلاقي
ان متأكد يا سيريا نيوز ان هذه الآفة ليست مرضا وانما انحطاط اخلاقي مثله مثل المجرم الذي يتعود السرقة و النهب و القتل هل نستطيع ان نقول انه مريض بالسرقة ؟ انه انحطاط و فساد في المجتمع سببه الستالايت و الخلاعة المنتشرة و عدم الرقابة في البلدان التي يكثر فيها هؤلاء الشذوذ . اللهم نجنا يا رب
سوريا
فادي2008-01-24 20:19:52
سوريا لكل أهلا
سوريا جمهورية علمانية قانونا...كل مواطنيها متساوون بالحقوق والواجبات...مثللي الجنس كانو أم مغايري الجنس.لا للأديولوجيات الرجعية و اللاانسانية و الدينية.
سوريا
ساسوكي / الرياضة العنيفة ترفع الهرمون الذكري2008-01-24 20:14:33
الى كل المثليين / بس ما حدا يقلي المثلي لا ينجب
الى كل المثليين بدون اهانة هل فكرتم لمرة واحدة في حياتكم ما هو موقف الحياة منكم وموقفكم من الحياة عندما تبلغون الشيخيوخة يا ترى ابنك أوبنتك شو رح يسمعو وشوهي ردة فعلن وكيف الك عين تحطى بعيونن واذا فكرتم بربكم في وتغيرت نظرتكم للدنيا فكيف ستستغفرون طبع هوالتواب الرحيم فأنصحكم بكبت شهوتكم وتقنعوحالكم انكم طبيعيين وجربو الجنس الطبيعي وشوفو الفرق
سوريا
صاحب القرعة البيضاء2008-01-24 18:49:51
to science
هلا عنجد تركت كلشي و بدك تشبه الانسان بالحيوان يعني اذا الحيوان غلط لازم نصير مثله و الله سمعة اذا هيك ماتفكر به فنعم للمثلية والله عيب ان نتشبه بالحيوانات ونعم التحضر ياعلمانيين
سوريا
ابن الشام2008-01-24 18:30:18
المثليون موجودون منذ وجود الانسان
انا ماني مثولي ولو كنت مثولي ماعندي مشكلة بس انا بعترف فيهن جزء مننا متل باقي العالم وبشفق عليهن وعلى حياتهن الصعبة وخصوصا بمجتمعاتنا.هون باوروبا صار معترف فيهن وبحقلهن يعيشوا مع بعض وحتى يتزوجوا كمان.للاسف لسه مجتمعاتنا كتير مقيدة بالعادات والتقاليد وما بتتقبل هيك افكار. متل مرض السيدا اول ما انعرف.بس الزمن رح يغير هي الرؤية بالمجتمع انا متأكد.والسلام
-النمسا
فؤاد2008-01-24 18:18:53
إلى الأخ أنس
بكلمتك انك انسان سوي بتعترف انهم شواذ وبكلمتك انو هي حياتهن الخاصة وما بتضر الآخرين بقلك انن ممكن يأثروا على أفكار غيرن ويخلوهن ينهجو نفس الطريق اللي ماشيين فيه أنا مع علاجهم وتوعيتهم وإن رفضو العلاج عليهم أن لا يختلطو بمجتمعنا السوي المحافظ
-سوريا
I TRIED FOR MANY TIMES TO BE WITH GIRLS2008-01-24 18:14:40
DON T BLAME US,,SWEER TO GOD THAT I BORN LIKE THAT
i know that i m gay when i had 6 years old, and when i grow up i try for 3 years to sleep with my girlfreind and to have sex, but i never coudent to do it and she was impressed about taht, so i tell u allll, WE DIDENT CHOSE TO BE GAY, god created us like that, becuz when i had 6 years i coudent know that its not normal that i looking for mans sexualy
فرنسا
عابر سبيل2008-01-24 17:33:22
انتباه
انتباه شديد ومنعطف خطير......شذوذ بالعلم........شذوذ بالفطره.......شذوذبالمنطق....شذوذبالمعتقد.........شذوذ بالدماغ..شذوذ بالكتابه.........شذوذبالفهم..........شذوذ بالتعبير..........شاذ
سوريا
بنت سورية2008-01-24 17:06:21
هل بعد كلام الله الواضح يوجد أي رأي ؟؟
يا سيريانيوز لا تروجوا للأمر على أنه مرض..أحترم انفتاحكم ولكن احذروا من النتائج السيئة فكل من يؤمن بمعرفة الله لمن خلق لن يحتار ..بما أن الله حرم اللوطية (المثلية) في القرآن وفي كل الأديان فهو يعلم بأنه ليس مرضا ..بل هو إنحلال أخلاقي شنيع ..
-سوريا
science, logic & belief2008-01-24 16:35:01
.
الطيور والحيوانات الثدية مثل الزرافات,القردة,البجع الأسود الاسترالي يبني أحياناً علاقات جنسية مثلية.عام 2004 بحث بين أن المثلية في الغنم,والتي تشابه المثلية في الإنسان,هي متعلقة بمنطقة في المخ الغنمي وقد تم التثبيت علميا أن 1500 نوعا من الحيوانات ظاهرة المثلية فيها منتشرة منها 500 نوع موثقة باشكال مختلفة منها ضمن بحوث دراسات الكتوراه
سوريا
أنس2008-01-24 16:30:38
الى سريانيوز
أنا انسان سوي تماما بس عندي اعتراض على نشر التعليقات اللي فيا إهانة لمجموعة بشر بظن انو طرح الموضوع علمي والرد عليه جاهل فيا ريت من حضرا المدقق ما يسمح للعالم الجاهلة بجرح واهانة الأشخاص المثليين ويا ريت نتزكر أنو هاد الانسان مواطن وشريك بالبلد وهي حياتو الخاصة اللي ما بتضر حرية الأخرين
-سوريا
أبو كمال2008-01-24 15:38:04
خطر كبير على المجتمع
المثلي خطر على المجتمع والأسرة لأته يهدمهما.....أنا أعيش في دولة أوروبية وأرى فئة كبيرة من الناس تدافع عنهم وعن حقوقهم ولا تعتبرهم مرضى تصوروا لو حصل هالشي عنا ماذا ستكون النتيجة وأي تردي في الأخلاق سنصل اليه.... المثلي يخالف فطرة رب العالمين ويجب قمعه فورا ومعالجته من مرضه لا ابادته أو قتله هذا رأي الشخصي
-سوريا
واحد بيفكر2008-01-24 14:51:37
تلخيص صح أو غلط
لازم نميز الموضوع ان كان صح أو غلط وبعدين فيكون تقولوا شو منعمل بهالمثليين وأنا نلاحظ منخلال التحقيق كل الآراء المتخصصة عم تقول هالشي غلط معناها لازم يفهم يلي مفكر حالو مثلي وطبيعي إنو هو شغلة غلط بهي الدنيا ولازم يصلح حالو
سوريا
فؤاد2008-01-24 14:45:59
لسا بيقولوا مو بإيدهم
لك ما بيفلج غير كلام بعض المعلقين أنو الشواذ ما اختاروا يكونو هيك ياناس ياعالم الله عز وجل خلقنا وأعطانا العقل لنميز بين الحق والباطل بين الخطأ والصواب الله لا يخلق انسانا مجرما كل انسان خلق على الفطرة الحسنة ولكن المجتمع والأفكار الدخيلة هي التي تجعل الإنسان منحرفابعيدا عن الصواب فأرجو مراجعة كلامكم قبل كتابته لأن فيه انحرافا عن الحق
-سوريا
عبد الرزاق2008-01-24 14:44:29
هذا حكم الله لا حكم البشر
قال تعالى: { ولوطاإذ قال لقومه أتأتون الفاحشة ما سبقكم بها من أحد من العالمين إنكم لتأتون الرجال شهوة من دون النساء بل أنتم قوم مسرفون} وقال النبي صلى الله عليه وسلم :{لعن الله من عمل عمل قوم لوط، لعن الله من عمل عمل قوم لوط, لعن الله من عمل عمل قوم لوط}. و {من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط, فاقتلوا الفاعل والمفعول به} (رواه أبو داود)
-سوريا
AFPC2008-01-24 14:32:13
please be paitent
i think the homo sexual issue is global one. gay or lesbian are at the end human being and we should resect their choices.
سوريا
فؤاد2008-01-24 14:03:41
صدمتي كبيرة
ياجماعة والله صدمتي كبيرة فيكن معقول نتعامل مع هيك فئة وكأنهم ناس عاديين معقول وصلنا لهالمستوى بالدين وبالعرف هنن خطأ وكل مين بقول غير ذلك هو واحد منهم يعني معقول نقارن الرجل المحترم المتزوج بطريقة شرعية بشاذ ** أنا مع محاولة إصلاح هذه الفئة ليس من أجلهم ولكن خوفا من ضررهم على الآخرين
-سوريا
aysar2008-01-24 14:04:06
مثيلو الجنس
اناطالب جامعه سوري بلشبكه الدوليه للعلوم والتكنولوجيا بدبي وانا بحكي انو هل الموضوع عيب وهاد شواذ جنسي يعني ممكن الشب يعمل جنس مع بنت بحبا والبنت نفس الشي مع انو حرام واذ انتو عم تحكو انو مثيلو الجنس عادي حقهم معناه لا تحكو على اي شب بنام مع بنت لانو اذا المثيلو عادي معناه الجنس شب وبنت عادي وارحم واذا القانون ما عم بعاقب عليه معناه لا يعاقب على شي
سوريا
نورا2008-01-24 14:00:08
انهم مخربون للتكوين البشري
لفتني ان كثير من التعليقات تتحدث عن لطف المثليين اؤكد لكم انها حركات ظاهرية يعتبرونها انثوية وانهم يملكون طاقة من العداء لو انفجر احدهم في وجهك سيكون كالقنبلة رايت بعضهم اثناء اقامتي في الامارات انهم غضب كامن احذروه وان يكون منهم اناس في مناصب مهمة هذا لايعطيهم الشرعية انهم يخالفون جميع الاديان والطبيعة فبأي منطق ساتقبلهم
-سوريا
R2008-01-24 13:56:29
شو مرض وما مرض
اسمه شذوذ يعني غلط حاج تناقشوا بالغلط أبوس عضامكم شو ما عمتقدروا تميزوا المثلية غلط كبيييير ومافيه نقاش بجوز مرض نفسي يدفع صاحبه للغلط متل المرض النفسي الذي يدفعه مرضه النفسي للقتل أو السرقة
-سوريا
مواطن شريف2008-01-24 13:49:56
مرضى يجب علاجهم
يجب اعتبار المثليين مرضى يجب علاجهم بعناية وحذر حتى لا تتفشى هذه الظاهرة كما تفشت منذ فترة فكرة عبدة الشيطان أو شباب الميتورات، وللأسف فهم أناس متعلمون ومثقفون وميسورين مالياًلا يظهرون ميولهم بسهولة ولا يمكن ايقافهم ببساطة.
-سوريا
traveler2008-01-24 13:44:38
it is there\/
well ,I belive as long as the reason is biolagic,it is ok,let us not be close minded and discriminate ..at ..the end Alah will look at us all ,so we should be ok with that
سوريا
الروسي2008-01-24 13:39:45
لا حول ولا قوة
الغريب كل واحد بجي وبيقول انه في مدراء ووزراء وما بعرف شو وناجحين لكنهم شاذين....شو دخل هي بهي ما الشيوعيين الملحدين والناكرين لوجود الله كمان في منهم ناجحين واصحاب مناصب لكن هذا ليس مبرر للخطأ الذي هم يعيشوا به...يعني مين اكثر على خطا ؟؟انكار لله والا اشذوذ؟؟؟طبعا انكار الله لكن هذا لا يعطينا مجال لتبرير فعلتهم....
روسيا الاتحادية
جـــــــــــــــــــو2008-01-24 13:29:55
غيرو الموضوع
سيريا نيوز في ناس ما مستوعبة إنو هاد أمر الله وهدول مصابين بمرض الله يعافيهون لذلك غيرو الموضوع حاج الجاهليين يخبصو بالكلام
سوريا
حكيم2008-01-24 13:28:21
إلى المزبلة يا نيام
من كان منكم بلا خطيئة فليرمها بأول حجر، أستغرب كيف تدعون بالقتل لهؤلاء الناس، ألا تفكر كيف أن الله خلق واحداً أصم وأبكم والآخر يسمع ويتكلم؟ ألا تعتقدون أن من يذبح الناس ويسرقهم ويغتصب النساء والأطفال هو الشاذ؟ أليس إسلام البعض شاذاَ أما الإسلام الحقيقي؟ استديروا حولكم يا جهلة لربما كان من تحبون منهم،فارحموهم واستتروا بلواهم.
-سوريا
بكفي عنف2008-01-24 12:57:29
SYRIANBEAR
الى جميع الاصدقاء المثليين و الى جميع الذين اتسموا بالانسانية و قبلونا اشكركم جميعكم لا حاجة لنا بهم فهناك رب موجود رحمته و حبه اكبر من عنصرية هؤلاء جميعهم هو خلقنا و احبنا ميزنا كما ميز كل كائن حي في هذه الحياة و لكن انا افهم وجهة نظرهم لانهم يخافون ن الاختلاف يخافون الخروج خارج القطيع و اكتشاف المجهول او التعرف علينا اكثر شكرا سيريا نيوز
-سوريا
مثلي مثلك2008-01-24 12:57:10
مسؤولون و مسالمون و ناجحون و كثر
من الطبيعي ان ينكر العاديون و يستهجنون وجود المثليين لأنهم بعيدين عن أجوائهم لكني أقول ان هناك مسؤولين و اعضاء مجلس شعب و مدراء مثليون و هم محترمون و ناجحون ... المثلي انسان مسالم لم يختار ان يكون مثلي فاحترموه و اقبلوه و ساعدوه على امل تأسيس جمعية لمساعدتهم او اي معلومات عن مجموعات مساندة او دعم للمثليين
-سوريا
ام احمد سورية ومقيمة في الامارات2008-01-24 12:43:53
تتمة للعولمة المزيفة
قرات من احدالمشاركين عدم امكانية علاج لهذاالنوع من الممارسات الخطاولكني من انصارانه لايوجد شيئ مستحيل بل يوجد شيئ صعب والناس اعتادت علىالاستسهال ولكن اولا ينبغي ان يكون للانسان ارادة صلبة وقوية في حال اراد التغيير بعد الاعتمادوالدعاء لله وان يوجداختصاصيون جديرون بالثقة في هذا المجال وان يتم معالجته نفسياوان يكون في ظروف خاصة مثل drPhil prog
-سوريا
مازن الكيلاني2008-01-24 12:52:05
ما رايكم ان نحاول تفهمهم
انا لست مثلي ولكني مثقف وسوري واحب كل السورين ما رايكم ان نتفهمهم دعونا نتركهم ماذا نريد بالضبط منهم هل نريد قتلهم لا يمكننا ذلك هل نريد حرقهم !!ما هذا المنطق فلندعهم ييشون بسلام فلدينا قضايا اهم نفكر فيها ولديهم حياتهم ولدينا حياتنا ولنتعلم ان نحترم بعضنا على الانسانية
-إيرلندا
الروسي2008-01-24 12:44:56
استحوا الغرب يحكوا حكيكن
هالموضوع صارله يومين وانا بهالفترة سالت اللي حولي من شباب وبنات روس...والله انهم كلهم اجمعوا على انهم شاذين وغير سويين وانه لازم يتعاقبوا من الدولة وبيشكلوا خطر على المجتمع....يعني بنلاحظ انه بهالروس او الاوروبيين فيهم عقل احسن من كل من دافع عن هؤلاء الشر ذمة...وبعدين ليش يا سيريا نيوز ما عم تنشري كتير تعاليق
روسيا الاتحادية
ناريمان2008-01-24 12:47:00
روقوا شوي كلنا بشر
انا ماني مثلية بس كان الي تجربة وما عجبتني ووقفتها انا بقول روقو على بعض شوي كلنا بني ادمين وكل واحد له تفكيره فخلينا نحب بعض وهادا اهم شي انا بحبكون كلكون شو ما كنتو رجال نسوان واولاد ستريت او غاي او بايووساكشوال او ليزبو او ترانوساكشوالاو هيكتوساكشوال او اي هوية جنسية فروقوا
-سوريا
محمود السوري2008-01-24 12:45:44
والله مسخرة
ذكرتوني بصضورة كانت عندي عالموبايل عنوانها المخ العربي وكل مما كبرت الصورة بتشوف عجب اكتر والله يلي بشوف تعليقاتكن عالموضوع بيقول انو شي مهم هدول حثالة المجتمع ومو حرزان الموضوع الواحد يحكي فيو العمى كل هالتعليقات مشان شغلة غلط كانت ومازالت ولن تزول؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يستر على امة محمدوبناتها(والشباب كمان )
قطر
مروان بيرقدار2008-01-24 12:43:32
الى"الروسي-وخرفوش"2
انا لا اقول افتحوا اذرعتكم واستقبلوهم وانا لا يعجبني كل مخنث يمشي في الشارع فهذه ليست مثلية ولكن لا استطيع ان امنعه فهو حر لديه عقل ليفكر وانا لست قوام عليه ..فانا لا اقول ان تضموهم لصدوركم بل اقول ما داموا لا يتحرشون بكم ولا يؤذونكم باي شكل فلا تحدثوا فتنة في البلد بين ابناءنا دون داعي فكل له دينه واختلاف وجهات النظر لا يفسد للودقضية
-الإمارات
مروان بيرقدار2008-01-24 12:40:55
الى"الروسي-وخرفوش"
مع الاحترم لكم ولكن كما تعلمون ان العرب يخافون من الاعلان وليس لديهم الجرأة للخروج الى وسائل الاعلام والتصريح بميولهم وبهويتهم الجنسية لذا لن يكون هناك اسماء عربية ولكن لو وددتم ان اعطيكم اسماء من تحت الطاولة والمعروفة فنيا فلا مانع ولكن لن تصدقوني لانها ليست موثقة افهموني انا لست مع العلن للمثلية ولكن لا بدان نتقبل الاخرين كما هم لنرتقي
-الإمارات
ام احمد سورية ومقيمة في الامارات2008-01-24 12:41:05
تتمة للعولمة المزيفة
واشخاص بصراحة احبو-اعذروني-فعل الرذيلة اصبحوا يغوون ضعاف النفوس الذين لديهم مشكلة من هذا النوع ونوعي الفئة الثانية كليهماينقصهماالاخلاق والتربية ينقصهمامن يوجههماينقصهما من يحنو عليهماويبدا بدراسة اصل قيامهم بهكذا ممارسات فلايوجد سبب بدون مسبب واقول ان الفئة الثانية باعتقادي احبت الرذيلةبالخفية وسارت معهاوهي فئة غير طبيعيةوهي من الازل منبوذة
-سوريا
صاحبة الغرة القصيرة2008-01-24 12:38:42
من بلا خطيئة فليرمهم بحجر
خرفوش اذا كنت بلا اخطاء فارمهم بحجارك اما ان تكون لك نزواتك وتبحث في نفايات الاخرين ففكر ثانية ... هم مثلنا يحبون واخلاقيون ومنهم الصالح ومنهم الطالح منهم من التزم وارتبط بشخص واحد منهم من يلحق شهوته وكذا الستريت منهم من يتزوج ومنهم من يقيم علاقات متعددة فلما لا تدعو بقتله وذبحه لكل من يمارس الجنس دون زواج فالاثنين سواسية
-سوريا
الروسي2008-01-24 12:30:34
اخ مروان بيرقدار
اولا مو كل اللي ذكرتن هم مثليين او بالاحرى شاذين ثانيا كل اللي ذكرتهم لا يعتبرون مثال لنا ..ثالثا اذكر لي امجاد الشاذين من العرب؟؟لن تجد لانهم جميعا اشخاص غير سويين وهم انفسهم غير راضيين عن تصرفهم مثلهم كمثل فاعل العادة السرية وشاذينا العرب لم يصابوا بهالمصيبة الا جراء مشكلة نفسية او نقص ما ...لهذا لن يكونوا قادرين على العطاء السليم
روسيا الاتحادية
ام احمد سورية ومقيمة في الامارات2008-01-24 12:28:17
لاشيء اسمه مثلية وانما هذا نتيجة للعولمة المزيفة
اولا:اريد ان اقول الله يستر على الجميع ويهديهم للصراط المستقيم .ثانيا:اقول ان هؤلاء برايي ولدوا فئتين الاولى انااعترف وكما قال احدهم يوجد لديهم خلل في اجهزتهم التناسليةوهؤلاء يجب علاجهم.الثانية هوكما قال احدالاشخاص تم اغتصابه اي انه لايوجد خلل فيهم ولكن اشخاص رضخوا تحت ضغط وستارالخوف من الاهل وخوف من الشخص المعتدي وخوف من المجتمع وانقلبت رغبتهم الجنسية
-سوريا
خنفور المتيس2008-01-24 12:23:03
الى السيد بيرقدار
اولا كل الذين ذكرتهم هم من الغرب و من يريد ان يصبح من الجنس الثالث ابواب الحدود ليست مغلقة و لكن اياك ان تقول انك تريد في يوم من الايام ان تعلن هذه الحالة في بلدنا و مرة من المرات ان تصعد اي امرأة من العائلة في احد وسائل النقل و تتحرش بها امرأة اخرى...؟ اي حاجة مشان الله هلأ تركتو كلشي و لحقتو المشاهير؟ يعني مين هنن لحتى نتقيد بغيرنا
سوريا
خرفوش المتيس2008-01-24 12:10:04
مرفوضين لو شو ما عملو
نحنا عايشين بمجتمع عربي اسلام و مسيحيين و لا واحد منا بيتقبل هيك وضع شاذ بعدين من اسمون مبين انهن خارج قاعدة المجتمع و رب العالمين مييزنا عن الحيوان بالعقل بقا كيف في بعض الاخوان عم يقولو انهن لازم يتقبلو هدول الشاذين و على شو على العقل يلي عندون الواقف بين الجنس و الزينة و التبرج؟؟؟ خلينا و اقعيين شوي و نكبر مستوى التفكير!!
سوريا
مروان بيرقدار2008-01-24 12:08:41
المثليون هم من مشاهير العالم4
وما رايكم ان مايكل انجلو وبالمراجع الانكليزية والفرنسية والايطالية ياتي الذكر انه كان مثلياً اما زلتم تودون حرق وقتل وتدبيح المثليين يعني لو كانو الناس بها الهمجية لما رايتم اي من اعمال من تم ذكرهم فهدوا اللعب شوي وفكروا مليا قبل رمي الكلام ودعونا نشارككم الابداع في بلدنا الحبيب بلد الجميع سوريا الحبيبة
-الإمارات
مروان بيرقدار2008-01-24 12:08:23
المثليون هم من مشاهير العالم3
وليقاطع ايضاالبرامج فسايمون في برنامج اميركان ايدول هو مثلي ويفخر وكيت بلانشت وكيت موس تربطهما علاقة مثلية تشوبها الحب وتبنو ثلاث اطفال حتى الان ..هل تعلمون ان ياني مثلي وان خوليو والد انريكي مثلي ايضاوتزوج لينجب اولاد فقط ضمن عقد اتفاق مسبق بينه وبين زوجته هل تعلمون ان اينشتاين العالم المعروف هناك اقاويل بنسبة87%انه مثلي وبيكاسو وغيرهم
-سوريا
مروان بيرقدار2008-01-24 12:00:23
المثليون هم من مشاهير العالم2
ومن الممثلين فليقاطع مسملس"فريندز" فجوي وفيبي هم مثليين وهم فخورين بذلك وليقاطع المسلس الشهير"سيكس اندذاسيتي" فبطلة المسلس مثلية ولها علاقة مع الزوجة الاخرى في نفس المسلسل وليقاطع فيلم"نيفربينكيسد"فالممثلة دروهلويل ايضا مثلية وتفاخر بمثلليتها ومن الضروري جدا ان يقاطع سلسلة"اوشن11"فنصف الابطال مثليون"جورج كلوني براد بيت سيمون هالي "وغ
-الإمارات
بنت البان2008-01-24 11:58:51
قلة منبوذة - لن نقبلها يوماً والساكت عن الحق شيطان
الموضوع يورد معلومة هامة- قالو ان زوار الموقع 1709 اغلبهن سوريين- طيب لنفترض ان موالفين بل اربع الاف مسجل سوريين ولنفترض انو المثليين اللي ما مسجلين بالانترنت خمسين الف فوقهم لأ يا سيدي مية الف, من اصل عشرين مليون مواطن ,يعني خمسة بالالف ! شو هالمسخرة؟ رح يضلو منبوذين ورح ينقرضوا لحالهن, الله يعافينا في ديننااحسن شي
-سوريا
سنفور واقعي2008-01-24 11:59:53
حوار صحي
يعني هل حوار أنا شايفو صحي لأني في ناس ضد و ناس مع و ناس وسط، و أنا من جماعة الوسط، أنابصراحة يمكن ما برتاح إذا عرفت انو اللي جنبي\"مثلي\" بس هادا غلط، اذا الزلمة ما زعجني بشي شو بدي فيه؟!! عيشوا و خلو غيركن يعيشوا، سواء عندهم مشكلة هرمونية أو الموضوع هواية مالا فرق كل واحد عندو حرية الإختيار طالما ما عميئذي حدا.
-سوريا
مروان بيرقدار2008-01-24 11:54:53
المثليون هم من مشاهير العالم
الى كل من يكره المثلين ويود قتلهم فليقاطع اولا اغاني اليتون جون وجورج مايكل ومايكل جاكسون ومادونا وبريتني\"وقبلتهما الشهيرة عا المسرح\"سلين ديون\"وصرحت بمثليتها رغم زواجها في برنامج اوبرا\"ريكي مارتن وانريكي اغلاسيوس شوغر غاي جاستن تنبرلك\"بعد تصريحه بانفصاله عن زوجته لمثليته\"جاستن هوفمان وغيرهم وغيرهم الكثير والقائمة تطول وهؤلاء
-سوريا
الروسي2008-01-24 11:53:47
الى المدافعين عنم واولهم ام عباية سودة
جميع من وافق تصرف هؤلاءالشاذين ما ان منهم او انه عديم الثقافة...لا اعتقد انه يوجد من ينكر حكمة الله عدا الملحدين به..فاذا كان اللع قد عاقبهم وغضب من فعلتهم فمن انتم يا بشر كي ترأفوا بهم..انم لستم بارحم من الله....دعوا لهم بالهداية بدلا من الاخذ بيدهم..ثم كيف تناسيتم انه بداية للنهاية اي تلاشي المواليد ومن ثم تلاشي الكون...افيقوا يا انصاف امثقفين
روسيا الاتحادية
لؤي2008-01-24 11:29:48
المثلية ليست مرضاً ولا عيباً إنها ميل جنسي مفروض ب
منظّمة الصحة النفسية العالمية امتنعت عن نعت المثلية بالشذوذ.. ولم يعرف تاريخ علم النفس محاولة واحدة ناجعة لتحويل مثلي إلى (سوي)... يكفي جعجعة واحترموا خصوصية الإنسان.. ولو اراد الله ألا يكون المرء مثليا لما خلقه هكذا.. لا أحد يختار ميله الجنسي.. لا أحد يختار ان يكون معذباً ومحاصراً... هل يختار المرء لون عينيه...؟؟ أتقتل إنساناً لأن لون عينيه مختلف؟؟
-سوريا
السيدة ملعقة2008-01-24 11:35:03
من كان منكم بلا خطيئة فليرمهم بحجر
فلنحاول ان نتعايش فليس لدينا سوى بعضنا نحن نحبكم لا تحبونا فقط احترمونا
-البحرين
سورية دبي2008-01-24 11:25:38
تحذير لدراسة وايقاف هذه الظاهرة والا ستنتشر
فالشاذين منتشرين هنا في دبي علنا و بكل صفاقة حتى ان في شركتي التي من المفترض انها نصف حكومية معظم الموظفين الذكور شاذين المهم اجابني زميلي الفلبيني انهم يخجلون من هؤلاء اللذين اساءوا للفلبين وانهم ايام رئيسهم ماركوس كان معظمهم مسجونين وممنوعين من الظهور علنا ولكن عندما تغير النظام سمحوا لهم بالظهور مما تسبب في انتشار هذه الظاهرة في الفلبين وهذا تحذير لح
-سوريا
المغامر2008-01-24 11:28:55
دعونا نعيش بسلام سويا
دعونا نتقبل بعضنا دعونا نحب بعضنا انا لست مثلي ولكن لا بد من التقبل لنرتقي بمجتمعنا انا لا اوافق على العلنية والزواج بين المثلين ولكن لهم الحق بعيش حياتهم دون ان يكون هذا الكم من الكره والحقد الاعمى منصب عليهم والا سنخلق نسخ مشوهة في المجتمع ونحن لا نريد ذلك فلنفكر ولنحاول تقبل الاخر
-سوريا
سورية دبي2008-01-24 11:25:20
يتبع
انا بصراحة لا يمكن ان اتقبل الشذوذ مهما كانت مبرراته و يصيبني بالغثيان و لاتقولوا انها مؤامرة ولكن اذا قراتم عن مخططات حكماء صهيون فاول مبدأ للسيطرة على العالم هو نشر الفسق والدعارة والمخدرات ومعظم قواد هذه المافيات هم من اليهود ولذلك هناك تشجيع واضح على الشذوذ حتى انني سألت زميلي الفلبيني لماذا معظم شبابهم شاذ لانهم منتشرين كثيرا هنا في د
-سوريا
صاحبة الغرة القصيرة2008-01-24 11:20:00
الى"صاحبة العباية السودا"
شكرا لك انتي انسانة تستحقين لقب انسانة انا لست مثلية ايضا ولكن لا بد ان نتفهم الاخرين ونفتح عقولنا لتقبل المجتمع بجميع شرائحه..انت مثقفة وحبذا لو سوريا فيها الكثير متلك ..بدل ان نحاربهم خلينا ندمجهون بالمجتمع ليساعدونا ببناؤه ..لا للعلن ولكن نعم للاحترام
-سوريا
ابو داني2008-01-24 11:18:50
حرية فردية
يا شباب و يا بنات - باعتقد حسب رأي الخاص ان هي الحالة بتمثل حرية فردية و طالما انها غير مؤذية للاخرين باعتقد انه لا يجدوز شن الحرب الشعواء على الاخرين - اذا كانو البنات او الشباب مثلين و لا يرتشون و لا يخالفون القانون و لا يرتكبون الاثام ضد الاخرين فهي حرية فردية - بالنسبة الي اذا كان القاضي او القاضية مثلية و لا ترتشي و تحكم بالحق فلا مانع
-سوريا
خادمة مع وقف التنفيذ2008-01-24 11:07:16
انا مثلية
خادمة في بيت زوجي لا مشاعر ولا حياة جنسية فقط لاني قررت ان اغير هويتي الجنسية واحاول ان اعيش كما تريدون وها نحن الان عائلة مفككة وبيت بلا روح وسرير بلا دفء ارجوكم يامن تتشدقون دون معرفة ابعاد المشكلة "المشكلة اكبر بكثير مما تتصورون"ومن المستحيل ان يستطيع احد تغير هويته الجنسية"انا جربت وفشلت"ياليتني اقتنعت بمثليتي ولم استمع لامثالكم
-سوريا
عطوان الكحلي22008-01-24 11:02:17
رد الى سوري مغترب
انت بعيد عن مجتمعنا الزفت. اولا اصبح وجود من يتبع ديننا وسنة نبينا محمد(ص) قليل؟؟ اذا رب الاسرة يلزمه من يربيه فكيف ينشأالولد .. وايضابعض رجال الدين يلزمهم من يرشدهم الى الدين وكل واحد اما متشدد واما بالوسط واما مستفيد من افتاءه فكيف يخرجون الاجيال . والمدرس كيف يخرج الطلاب اذا ... والمدير... وغيرهم !! لذلك مجنمع معظمه فاسد يلزمه ( بيف باف)
سوريا
صاحبة العباية السودا2008-01-24 10:51:32
رابع عشر : إلى الجميع وفهمكم زيادة
هل تعلمون أن البشرية تحوي 6 مليارات من الناس. واﻷفكار مختلفة. والعادات اﻹجتماعية مختلفة. والقوانين مختلفة. يعني: ليس ﻷنو "غير مناسب لكم". رح يكون غير مناسب عند البشرية. وأيضاً: ليس ﻷنو "غير شرعي" عندكم . رح يكون غير شرعي عند البشرية. إذن ما في داعي تصرخوا.ﻷنو ما حدا رح يركض .حتى يساعدكم ويقتل على كيفكم.
-سوريا
حواء2008-01-24 11:00:50
انا لست مثلية ولكن بحاول اتقبلهم
يجب علينا محاولة تقبلهم ليس علنا يعني لكن انو ما نكرهون او نحسسون بالنقص لانهون بشر بالنهاية ولا بد من احترام الانسان لادميته ولهيك لا تحكموا على لاخرين الا من تعاملهم معكون يعني اذا هو ما تحرش فيك واساء لك فليش لتعتبره مجرم !! اتمنى ننظر للامر من ها الزاوية لا للعلنية ونعم لتقبل وعدم الكره شكراسيريانيوز
-الجزائر
سورية دبي2008-01-24 10:53:24
منحرفين و لكن بهدف المادة خاصة في دول الخليج
هلق مكن نقول ان البعض من هؤلاء هو مريض و بحاجة الى علاج اكثر من العقاب و لكن بما انني في دبي و ما شاء الله هذه الممارسات متوفرة هنابكثرة ولا تعتبر عيباالبعض و خاصة من لبنان يمارسها بهدف المادة وصادفت بعض السوريين و منهم واحد يعمل معي كان يعمل حواجبه ويحلق شعر صدره و شكله اجمالا كامل الرجولة ولكن يمارسها للمادة هؤلاء بصراحةيستحقون العقاب ومنعهم من السفر
-سوريا
صاحبة العباية السودا2008-01-24 10:49:10
ثالث عشر : إلى الذين يرفضون اﻹنسانية ا
ﻻ يحق ﻷي إنسان. حرق أو قتل أو تهديد أو اﻹعتداء على اﻷخرين. من أجل مصلحتكم. ﻻزم ترفضوا الزواج وجلب اﻷطفال. وترفضوا الرفاهية. وﻻزم تعيشوا في الصحراء أو في قمة الجبال. وتدعوا لربكم. أن يرسل لكم سريعاً. ملاك الموت حتى تروحوا تعيشوا في السماء. وبذلك سوف تكونوا سعيدين وبعيدين عن الهموم وعن الناس.
-سوريا
بنت شامية2008-01-24 10:44:24
يوجد مشاكل أكبر
حياة المواطنين هنا يوجد فيها مشاكل أكبر من هذه المشكلة ومن المفروض أن نبحث في تلك المشاكل الجوهرية إلا أن هذه المشكلة المطروحة ممكن معالجتها بطرق أخرى وذلك لأن نسبتها قليلة جدا مقارنة بالمشاكل الأخرى فدعونا نعير اهتمامنا لمواضيع أكثر جدوى
سوريا
خادم المصباح2008-01-24 10:45:27
المثليون مسالمون فلما الوحشية بالهجوم عليهم
شكر جزيل لك من سب وشتم وتمنى الموت والقتل والذبح فقد أثبتو مدى الوحشية اللي نحنا فيها ومدى تعطشكم للدم ما هذا الفكر اتمنى لو تعيدو النظر فالمثليون اولا واخيرا جزء لا يتجزا من مجتمعنا فلنحترم بعضنا بغض النظر عن الانساب والاقاب واللوان والشكل والعتقد والهوية الجنسية وكفاكم كرها
-النمسا
صاحبة العباية السودا2008-01-24 10:26:14
ثاني عشر: سؤال إلى الخطيب
أنت تريد حرق وقتل الذين تعتبرهم "شاذين" بالنسبة لك. سؤالي : إذن يحق ﻷي إنسان يعتبرك "شاذ" عقلياً ونفسياً وإجتماعياً . أن يحرقك ويقتلك أيضاً .
-سوريا
د.عمر حجو2008-01-24 10:25:45
فلنتشارك المسؤولية
بلادنا بحاجة لنا وبحاجة لنا جميعا يدا واحدة محبين لبعضنا فدعونا من الهمجية وبغض النظر عن كون المثلية مرض او هرونات او اي شيء دعونا نتقبل بعضنا على ما نحن ولنبني المجتمع يدا واحدة محبة معطاءة (ارجو النشر)
-سوريا
صاحبة السابو المكسور2008-01-24 10:22:49
مثلي او طبيعي كلنا سواسية
من منا لم ينشأ على بطولات أوسكار والأميرة ياقوت والأخت الكبرى!!كلهم كانوا مثليات وكلهن كانويرتدون ملابس الرجال ويرفضون ان يكونو نساء فلماذا الآن تودون جعلنا مجرمات او مختلفات عن المجتمع!!اتمنى تفهمنا ومحاولة التعايش مع وجودنا بدل هذا الحقد الاعمى"ارجو النشر للأهمية"
-سوريا
الأدعشري2008-01-24 10:18:27
سيريا نيوز قلبها عالشعب
تحية إلى سيريا نيوز التي تداركت أزمة الوقود بنشر هذه المواضيع التي يتعطش لها السوريين و تبعث في اجسادهم حرارة اكبر من حرارة الشوفاج.. شكرا سيريا نيوز بس لو نزل هذا الموضوع بالصيف لا قدر الله ماذا كنتم ان تتوقعو ما سيحصل؟؟
سوريا
ســــوري مغـــترب..2008-01-24 09:34:52
أين هاؤلاء من الاسلام...
نسيت اقلكم ..من يواجه هالمشكله يكثر من قراءة القرأن ويكتر من الصلاوات ويمارس التمارين الرياضيه بكتره..
قطر
ســــوري مغـــترب..2008-01-24 09:32:59
أين هاؤلاء من الاسلام...
اين هؤلاء الفئه من الناس من الاسلام والدين الحنيف وسنة نبينامحمد(ص) والاحاديث الشريفه؟؟؟نحن بنحكي عن المسلمين حصرا.ياهل ترى كيف انتشرت هالضاهرة في مجتمعاتناالعربيه والاسلاميه بسرعه البرق وخصوصافي المجتمع الخليجي..شوالاسباب..القنوات الفضائية,,المبايلات,,ام الحريه...ام التشبه بالغرب؟؟؟ والله يثبتنا ع ديناوسنة نبينامحمد(ص)..والله يستر من هالجيل..
-قطر
الخطيب2008-01-24 08:24:44
الجسد أم الروح
يا خادم الجسم كم تسعى لخدمته . . . أتسعى إلى الربح مما فيه خسران؟ . . . أقبل على النفس واستكمل فضائلها . . . فأنت بالروح لا بالجسم إنسان.
-سوريا
عبد الكريم2008-01-24 08:15:51
توضيح للإستبيان
الإستبيان بيحكي إنو 46% من اللي شملهم قابلو مثليين بحياتهم الإنسان بلتقي بحياتة من 50 إلى مئة شخص في المدرسة و الحارة و الجامعة و الشغب فلو إفترضنا إنو لقينا واحد منهم مثلي بعملية حسابية بسيطة بيطلع معنا نسبتهم هي 0.01 * %45 = 0.45 % يعني أقل من 1% !!!!!!!!!!!! إى نسبة المرتشين عنا أكبر من هيك شورايكون نتقبل المرتشين و نعتبرهم اناس عادييين متلهم م
-سوريا
الخطيب2008-01-24 06:43:00
الشاذ كمتعاطي المخدرات 2
هل نطالب بحرية متعاطي المخدرات؟! هل نقول عن فعله بأنها حرية شخصية؟! كفانا متاجرة بهذه التسمية (حرية شخصية) الحرية الشخصية عند شارون أن يقتل عشرة آلاف من البشر في يوم واحد دون أن يهتز ضميره قيد أنملة. كذلك المطالبة بالحرية الشخصية للشواذ... لأنهم (كمتعاطي المخدرات) سينشرون فعلهم بين الناس ويسوقونه لهم على أنه طبيعي. لذلك الإعدام أولى بهم
-سوريا
الخطيب2008-01-24 06:36:33
الشاذ كمتعاطي المخدرات
تحية للأستاذ ببيلي على تعليقه المميز.. بالفعل فإن الشاذ جنسياً مثله كمثل متعاطي المخدرات. وقانوننا يحكم بالإعدام شنقاً حتى الموت كل من يثبت تعاطيه للمخدرات أو الإتجار بهافي حال لم يذهب بنفسه للعلاج، والعلاج يحاط بسرية تامة. كذلك نحن نطالب بتيسير العلاج للشواذ، مع إقرار حكم الإعدام على من يثبت ممارسته للواطة (لأنه رفض العلاج)
-سوريا
واحد طبيعي2008-01-24 04:26:16
قال هرمونات قال
يا جماعة انشر من كم يوم موضوع عن القصة بسيريانيوز و الكلام كتير علمي، و يمكن في جزء تاني و هي الرابط http://www.syria-news.com/readnews.php?sy_seq=69495 بنصحكن كلكن تفوتوا و تقرؤوا الكلام، و ياريت سيريانيوز تنشر هالمقالات بالصفحات الرئيسية منشان نتعلم شوي
سوريا
Khaled2008-01-24 04:02:05
الى " رأي المسيحي"
تقول " المشورة المسيحية نؤكد للمثلي أن الله يحبه جداً " إيه شو هالمحبة إذا جعله شاذ و مرفوض من المجتمع...كي لا ننافق الديانات التوحيدية الثلاثة ترفض الشذوذ الجنسي قطعيا فلا داعي لأن تزيد الطين بلة فمن يعاني من الشذوذ يكفيه مصايبه و لاداعي لإقحامه في مشاكل دينية و ميتافيزيقية و وجودية أخرى
-سوريا
أحمد الببيلي2008-01-24 03:31:36
الشذوذ ليس حرية شخصية
الشخص الشاذ أو المرأة السحاقية كلاهما مريض يحتاج للعلاج .. والشذوذ ليس حرية شخصية كما يرتأي البعض بل هو مثل تعاطي المخدرات عملية إيذاء للنفس وللغير.. هل يعطى مدمن المخدرات حريته في تعاطيها؟؟ طبعا لا, وكذلك الشاذون فالشذوذ وصفة جاهزة لفناء الجنس البشري.. تصوروا لو أن كل الناس صاروا شاذين وتوقف الزواج الطبيعي والإنجاب ثم انقرض البشر
سوريا
حاج تقطع وتلحش من عندك2008-01-24 03:15:11
الي مقيم
سيد مقيم وانا مقيم بالمانيا برلين بتعرف انو عمدة برلين بمثابة محافظ هوا من يقوم باستقبال الملولك والضيوف الرسميين في برلين وادا ماللك مصدق ادخل موقع دوتشيه فيلا ولح تشوفو صور مع اغلب رؤساء العالم واخرتون مللك السعودية هوا واحد schwul ولامابتعرف بالله عليك اخي الكريم ادا واحد منبوذ من المجتمع بيحطو محافظ علما ان استلام هذا المنصب بتم عن طريق الانتخاب .
-سوريا
SLAYER2008-01-24 03:01:46
dear, science, logic & belief
سيد science, logic & belief , المثليون ليسوا مجبرين على البقاء في الخفاء احتراماً لمشاعرك الخاصة فحسب ، ولا أعتقد بأن ممارساتهم الخاصة بالجنس من الممكن أن توثر عليك أو على أي انسان بأي ضرر ، لذلك دعهم بحال سبيلهم .
سوريا
SLAYER2008-01-24 03:00:44
القطيع يتكلم !
أي شكل من أشكال التمييز ضد الآخر, المختلف بميوله الجنسية، وضد الآخر المختلف فكرياً أو عرقياً, وكذلك التمييز ضد المرأة, لا ينذرج إلا تحت بند "العنصرية" وأضيف عليها وصف "الغبية" . وذلك مرض ملازم لكافة المجتمعات المتخلفة . حتمية لا فكاك منها ! .
سوريا
عابر مقال2008-01-24 02:39:51
شعب متخلف...تفووو
قريت التعليقات وفعلا استغربت...حرق وقتل وما بعرف شو؟شعب ..! انا شب عادي بس بتقبل فكرة الشذوذ بشكل طبيعي..هنن كمان بني ادمين ومو ذنبون انو خلقوا هيك.. هالشغلة بالذات بحط فيها الحق على الله..يعني متل ما الله بخلق ناس معوقين او عميان او فيون عاهة او خلل ومنقول (ارادة الله) لازم نعمل نفس الشي للشواذ لأنو انخلقو هيك..لو الشغلة بايدون اكيد بفضلو يكونو طبيعين
-سوريا
هام جداً من فضلكم اسمعوا + رأي المسيحية2008-01-24 02:28:22
اعتذار
أعتذر عن اساءة فهمي لرأي المطران لوقا.رغم أني مازلت أرى أن الكنيسة في سوريا مازالت بعيدة تماماً عما يقوله سيادة المطران عن قبول المثلي واحتضانه بالرغم من رفض سلوكه.ونحتاج لنهضة في هذا المجال كما في المجالات الأخرى الشبيهة من حيث قبول الانسان بالرغم من رفض سلوكياته الخاطئة
-سوريا
هام جداً من فضلكم اسمعوا + رأي المسيحية 62008-01-24 02:02:34
هام جداً من فضلكم اسمعوا + رأي المسيحية 6
مجموعات المساندة هي مجتمع علاجي لأشخاص يعانون وقرروا أن يبدؤوا مشوار التغيير والتعافي.وتقوم على أساس القبول والمشاركة بالضعفات.من خلال مبادئ عددها 12 موجودة في كتاب شفاء الحب.الموضوع ليس بالسهل أبداً حتى بالنسبة لنا ككنيسة في سوريا لأني صدمت برأي المطران الذي سيعاقب المثليين بالموت.الحلم بمجموعة مساندة للمثليين موجود وقائم.باذن ربنا
-سوريا
مدين القلعاني2008-01-24 01:55:54
أنا مثلي
انا مثلي واريد من المجتمع في سوريا ان يساعدنالاني كنت في سوريا وكنت خائف من الافصاح خاصةاني من السويداء ولكن الان هنا شبه عادية بين الشباب الخليجي
-قطر
هام جداً من فضلكم اسمعوا + رأي المسيحية 52008-01-24 01:58:26
هام جداً من فضلكم اسمعوا + رأي المسيحية 5
نحن نؤمن أن الله يحب المثلي ويشعر بمعاناته ولكنه أيضاً يريده أن يتغير حتى يكون على الصورة الصحيحية للجنس خلال الزواج.نحن كناشطين في مجال المشورة المسيحية نؤكد للمثلي أن الله يحبه جداً وهذا هو أساس التغيير.ونحلم قريباً بما يسمى مجموعات المساندة المستخدمة في العالم وبدأت في مصر وهي مجموعات علاجية لناس يعانون من ضعف معين وقرروا أن يبدؤو مشوار التغيير
-سوريا
لانا2008-01-24 01:49:00
مثليو الجنس.. محاولة لمعرفة ماذا يجري في الخفاء
علينا ان نعرف اسباب هذه الظاهرة ولماذا انتشرت ؟؟وان نهديهم الى الطريق الصحيح بحضور دروس الدين وسماع القران وتفسيره, لانهم ليسوا مرضى نفسيين لا مكتئبين ولاالزواج المتاخروانما يعرفون دينهم والله يهدي من يشاء ويضل من يشاء فهؤلاء من ضعف دينهم وعدم فهمهم لدينهم الحقيقي والحمد لله اننالسنا منهم ويارب تقوينا بدينك وتهدينا لصراطك المستقيم ويارب تهديهم
الإمارات
هام جداً من فضلكم اسمعوا + رأي المسيحية 42008-01-24 01:55:14
هام جداً من فضلكم اسمعوا + رأي المسيحية 4
بالنسبة للمسيحية فكما قال أحد الإخوة أن المسيحية لاتدعو لتكفير أو معاقبة أي إنسان مهما كان مقدار خطئه.فإيماننا أن الله يكره الخطية ولكنه يحب الخاطئ. نعم المسيحية تدين المثلية بشكل حاسم ولكنها لاتعتبرها خطية أكبر من أي خطية أخرى فعندنا لايوجد صغائر وكبائر وأي خطية هي خطية لأنها إهانة موجهة لله.والإساءة تقاس حسب الشخص المساء له مهما كانت الخطية
-سوريا
هام جداً من فضلكم اسمعوا + رأي المسيحية 32008-01-24 01:52:03
هام جداً من فضلكم اسمعوا + رأي المسيحية 3
لن أتكلم كثيراً عن أسباب المثلية ولكن ألخص أن آخر البحوث نفت تماماً أن يكون الموضوع عضوياً أو عصبياً أو وراثياً وأكدت أن السبب هو العلاقة مع الوالد من نفس الجنس خلال السنوات الخمس الأولى من العمر(يعني علاقة المثلي مع أبيه وعلاقة المثلية مع أمها خلال السنوات الخمس الأولى).أعود وأؤكد أن المثلي يحتاج للحب والقبول حتى يتغير قبل أي حل ديني متطرف
-سوريا
هام جداً من فضلكم اسمعوا + رأي المسيحية 22008-01-24 01:48:34
هام جداً من فضلكم اسمعوا + رأي المسيحية 2
أولا يجب أن نبدأ بتمييز موضوع هام جداً وهو أن نتعلم أن نفرق بين قبول المثلي واحتوائه ومحبته تمام كإنسان كامل عنده الكرامة وبين رفضنا لسلوكه المثلي. اكبر كارثة عندما نخلط الأوراق وندعو الى حرق المثليين وعقابهم مع أن الحل هو العكس تماماً حيث أن قبولهم وحبهم واحتوائهم وخاصة من نفس الجنس هو المفتاح في عملية تحول هويتهم الجنسية.
-سوريا
هام جداً من فضلكم اسمعوا + رأي المسيحية2008-01-24 01:42:23
هام جداً من فضلكم اسمعوا + رأي المسيحية 1
ياجماعة أنا ناشط بمجال المشورة وعندي ألم وحزن انو جزء كبير من المعلومات الواردة حتى من الاخصائيين بالمقال خاطئ فيما يتعلق بأسباب المثلية-طريقة التعامل-والحل في المثلية.الموضوع كتير كبير ومارح اقدر شارككم الا بنقط بسيطة عن الموضوع ولو انه حالياً يوجد اول كتاب عربي شامل للحديث عن المثلية بطريقة رائعة وصحيحة تحت اسم شفاء الحب للدكتور اوسم وصفي
-سوريا
العاصفة2008-01-24 01:46:39
تحية الى الاخ الخطيب
يعني انا استغرب لماذا سيريا نيوز تحذف كل من يهاجم هؤلاء الشواذ وتسمح لانصارهم يعني صار لدي اقتناع انه هالموقع عبر نشره المتكرر لقصص هذه الفئة الضالة تشجع على الشذوذ الذي يعتبر اخطر امراض العصر ويجب استصاله وابادته
-سوريا
لانا2008-01-24 01:46:58
مثليو الجنس.. محاولة لمعرفة ماذا يجري في الخفاء
حلومنكم تعرفونابسوريامثل هيك ظاهرة و عم تزداد, لكم جزيل الشكرولكن السؤال كيف يتم معالجتها؟؟؟؟؟؟كيف يتم اطفاءها؟؟؟؟؟لانها ظاهرة تدل على ذهاب الدين لدى هؤلاء الناس ومتى ذهب الدين والاخلاق فاقرا على الدنياالسلام انني ازعل عليهم واقول لهم مثل ماقال رسول الله اللهم اهدي قومي فانهم لا يعلمون.و الله يقاضيهم وليس من حق احد ان يقاضيهم
سوريا
Ghandour2008-01-24 01:40:18
شاذين و ليسو "مثليين"
هل تسعى سيريا نيوز لتجميل فعلتهم و التطبيع معهم واصفة بكلام منمق كالمثيليين بدلا من الشاذين أي غير السويين !!
-سوريا
ghandour2008-01-24 01:35:59
لى السيد نائل:
أنت تقول" يجب إحترامهم وإعطائهم حقوقم مثل كل الدول المتطورة فهذه حرية شخصية ولايجوز لاحد التدخل بها." دعنا نتطور و من ثم لكل حادث حديث ......طريقتك غربية في السعي التطور !!!! و الله أضحكتني
-سوريا
الطبيب خالد مردم بك2008-01-24 01:31:30
حقيقة الشاذين جنسيا بين علم الوراثة والأكتساب
أقدم معلومة بسيطة أنا الشذوذ موجود منذ قدم التاريخ لكن ماذا نقول عن طفل تعرض للاغتصاب بطفولته وانتقل للمارسة الشاذة مع بني جنسه هل نعزي هذا لجينة وراثيةطبعا لا.هل التفنن حتى بالممارسات الشاذة بين زوج وزوجة من خلال الوراثة ايضا طبعا لا هذا اكتساب من خلال مجتمع اراد التجديد فالزوج في الغرب مل من الممارسة الطبيعية فأراد الجنس الجماعي والحيواني
سوريا
العاصفة2008-01-24 01:28:56
لا يستحقون الحياة
لو كان الامر بيدي لما ابقيت بالبلد شاذ واحد لانهم وباء ولعنة على مجتمعنا واتحدى اي شاذ انه مثلا مستعد للجهاد وقتال اسرائيل او الدفاع عن الوطن ضد الاعداء طبعا لن تجد لانهم خانعين لا يفكرون شوى بشهوتهم الشاذة بصراحة انا لا يشرفني ان يكون بالبلد اي واحد منهم واجاهر بعدائي ضدهم وارجو النشر حفاظا على الموضوعية هذا ان وجدت
-سوريا
مغترب هربان2008-01-24 01:19:21
الله يتوب عليهم
والله الشغلة مو قصة مرض نفسي وانما هي شغلة شيطان ونفس امارة بالسوء يعني حاجة تحطوهم بموضع الشفقة ياحرام لان لو ما كان هيك ماكانت حاربتهم كل الاديان والله مابيظلم حدا
-سوريا
Not Important At All !2008-01-24 01:11:34
Suck
Let's Talk About Two Sides : First : I Heard A Lot About These Stupid People (I Can't Say Sick) They Are geniuses Smart And Great Thinkers And Have Decency Second : They Are Stupid Because They Are Doin This Stupid Thing And I Personally hate Them And despise Them Because They Are Ruining Our Societies And Doin This Discusting Thing
ألمانيا
محمدالابيض2008-01-24 01:07:19
انا مثليي
أنا مثلي، ولست بإنسان يركض وراء اللهو والجنس، أقوم بواجبي لخدمة مجتمعي. واريد المطالبة بحقي وهو الاحترام. أطلب منك النظر إلى حولك. فهناك دائماً شخص قريب منك قد يكون مثلياً. قد يكون صديقك، أخاك، قريبك أو حتى أنت ولكنك لا تجرؤ على الإفصاح عن ذلك. أنا مثلي وأريد أن أعيش باحترام وكرامة. يحق لي بعيش كريم بعيداً عن الأحكام المسبقة. باختصار، أنامثلي مثلك
سوريا
no1matters2008-01-24 01:00:53
تفاصيل ...المهم ...
هادا الحكي كلو مو مهملازم نتعلم نترك العالم بحالا و نطلع على عيوبنا ولك مين انت لتحكم على فلان بالموت لأنو مختلف شوف عللك يا متخلف اتركو الجماعة بحالن طالما ما عم يؤذو حدا ما بيطلع لحدا يحكي معن بصراحة تعليقاتكن مهينة لألن و لألكن طبعا مو الكلشوفو ال 100 علة اللي فيكن قبل ما تشوفو العلة اللي لاحظتوها باللي حدكن و خلي الدنيا تمشي ولو
سوريا
وسيم تركماني2008-01-24 00:52:13
رهاب المثليه
نتيجة لرهاب المثلية المتفشّي في مجتمعاتنا وللصراع الذي يعيشه المثلي بين مثليته ورهابه أو خوفه من المثلية، فإنّ حالة من عدم التوازن قد تسيطر عليه، وتظهر ردود أفعال مذهلة في تنوّعها واختلافها بين شخص وآخر، فالبعض ينحاز فوراً إلى التطرّف وتحدّي المجتمع، فتراه يكشف مثليته ويظهر بمظهر وملابس أشبه بالعاهرات، ويدّعي بأنّه يفهم تماماً ما يريد،
سوريا
samer2008-01-24 00:54:45
فكرتهم تثير اشمئزازي
عندما اتخيل رجل يمارس الجنس مع الرجل اتقيأ شي مقرف ومقزز الى ابعد حد لن اقبلهم ولن اتقبل وجودهم مهما حاولت وسائل الاعلام العالمية تبيض صورتهم وادخالهم الى المجتمع فليبقى بلخفاء كما هم وليفهموا انهم هم شاذون والشاذ يبقى شاذ ولا يجب ان نعتبره طبيعي بوكرة بطلعنا فكرة ممارسة الجنس مع المحرميين بين الاخ والاخت ويسوقوا هذه العلاقة بنفس الاسلوب
-سوريا
مقيم2008-01-24 00:36:35
راي
أنا مقيم في ألمانيا منذ 5 سنواتو أصادف في طريقي الكثير ممن يعلنون الشذوذ الجنسي صحيح يعترف بهم هنا ولكن غالبيه المجتمع الألماني ينظر إليهم بازدراء.ورأيي الخاص أن هذا ليس مرض بالمطلق وإنما هو سلوك شاذ نتيجه التربيه السيئة وعدم توفر التوعية الصحيحه عن المفاهيم الجنسيه وبرأيي تجنب هذه الظاهره يبدأبالتوعيه التدريجيه لمفهوم الجنس منذ الصغر
-ألمانيا
د.اسامة2008-01-24 00:34:05
وااسفاه على العقول المريضة
فعلاوصلنا لقمة الجهل واللاانسانيه؛استغربت من التعليقات اللي تفتي بالحرق والقتل وتنكل ابشع التنكيل باناس ليسو من الفضاء بل هم بشر مثلهم؛ان المثليين اناس لطفاء بسطاء مظلومون ومكبوتون في كل مناحي حياتهم فدعوهم لهمهم وكفى تجريحافمتى اصبحت كلمة مختلف او شاذ تعني الخطورة والمصائب على المجتمع؛نريد ان نعيش بسلام فارحمونا
سوريا
ديري مثقف2008-01-24 00:24:16
وين الصور؟؟؟0
أتدرون أننا نعيش مثلية دينية إذأن الدستوريقول دولة إسلامية وقد ألقى حسني الزعيم القانون الإسلامي واستبدله بالقانون الفرنسي ولايزال سارياًحتى حينه 0 ونعيش مثلية قومية فنقول قطر عربي وكل الولاءات للفرس والكرد والعجم0 لــــــــــــذا لاغرابة ولا عجب بالمثلية الجنسية، لأنو هيك المطلوب ( كاسك يابلد)0
-سوريا
ميدو2008-01-24 00:09:55
قووم لوط
كيف يعني نعطيهم حقوقهم نعمل كافيتيريات ومطاعم لقوم لوط حتى نصير متحضرين متل الغرب ليش ما بنطلع على التقدم العلمي ولابس اذا بنسمح للمثليين بفعل ما يحلو لهم نكون متحضرين لأنو ببساطة هاد حرام وبكل الأديان الحق الوحيد اللي ممكن ياخدو هو مشفى للأمراض النفسية للعلاج فقط والحقوقي موفق الميداني أكيد بيعرف أنوحرام ومو هيك بنصير متحضرين وشكرا
-سوريا
M r . HG2008-01-23 23:57:32
روح
الذي لفت انتباهي في هذا المقال جملتين هما( وهو من الكبائر ويستحق مرتكبه القتل !!! ؟؟ )و الثاني يقول(وتستوجب عقوبة الموت !!!؟؟) علم و حضارة و إيمان مع قطاعين الرؤوس .!!! بينما المنطق يقول(.... فمن نحن لنحاكم الإنسان على أفعاله ") شكرا
النروج
حلمو2008-01-24 00:08:50
خلصونا من احكام الكهنة
عندما يعطي الكهنة الاعزاء ارائهم (التي هي غالبا عن الرجم والحرق وقطع الرأس واشياء مشابهة وتدل ليس فقط على عمق معرفتهم بمواضيع علم النفس بل على سماحتهم ايضا) فعليهم ان يسمحوا لعلماء النفس ابداء ارائهم في موضوع تخيلات ابراهيم فيما يتعلق بقتل ابنه وطلب لوط بأن يتركوا ضيوفه في حالهم ويغتصبوا بناته العذراوات. ممكن هذا الطلب الاخوي؟
الولايات المتحدة
nael2008-01-23 23:40:17
إحترامهم وإعطائهم حقوقم
يجب إحترامهم وإعطائهم حقوقم مثل كل الدول المتطورة فهذه حرية شخصية ولايجوز لاحد التدخل بها.
-سوريا
العنيد2008-01-23 23:16:34
رأي01
شو هاد يا سيريانيوز! عن جد كل مرة بتفاجؤوني بتحرركم وحريتكم اللي عم تستغلوها أفضل ستغلال. بشكركم من قلبي على فتح هيك موضوع. أول شي بحب إحكي عن التسمية اللي منختلف عليها دائماً، مثليين أو شاذين جنسياً. كلمة شاذ تعني الاختلاف عن الجماعة أو الخروج عن القاعدة، وكل واحد منا شاذ بشكل من الأشكال، أما الأشخاص موضوع المقال هون شذوذهم جنسي، وهي مو إهانة إلهم
-سوريا
الحقوقي موفق الميداني2008-01-23 23:11:05
مابضيع حق وراه مطالب
أنا لا افهم هذا التحامل على المثليين هم شريحة واسعة في مجتمعنا فيجب إحترامهم وإعطائهم حقوقم انا أطالب من منبر سيريا نيوز هذا بإعطائهم حقوقهم وحبة مسك كمان علينا أن نستفيد من تجربة الغرب حتى نصبح متقدمين مثلهم
-سوريا
نورا2008-01-23 23:08:02
انهم تدمير للطبيعة وباء
يحضرني سؤال بما ان الغريزة واحدة عند الانسان والحيوان فهل نجد الشذوذ عند الحيوان ..اذا الشذوذ نفسي وليس خلقي واغلبه بسبب تعرضه في طفولته لتحرش اذا هم مرضى وعليهم معالجة انفسهم وليس الاستسلام واعتبار نفسه طبيعي بس مظلوم على فكرة المجتمع الغربي لا يتقبلهم ما نراه في اعلامهم حركات استعراضية فقط وما زالت كلمة مخنث تعتبر عندهم شتيمة
-سوريا
phantom2008-01-23 22:46:40
إبداء رأي3
لست ضد المثليين ولكن عذرا لا استطيع تقبلهم في محيط علاقاتي الشخصي على صعيد الأسرة والاصدقاء.فلو كان أخي مثليا أو صديقي إما أن يقبل بأن مايعاني منه حالة مرضية وعندها سوف أساعده على تجاوز ذلك و إمافليذهب كل منا في طريقه.ولكني أعود وأكرر متى ما اعتمد الأنسان العنف لحل مسألة سوف يصبح العنف عندها حلا لأي مشكلة لديه.وبالتالي نعم للتوعية ولاللعنف
سوريا
سوي2008-01-23 22:45:07
أنا فخور وسعيد بأني غير شاذ
إذا كان المثلي سعيداً ويفخر بمثليته، فأنا أعبد الله وسعيد بعبادته وأفخر بطاعتي له. {قل كل يعمل على شاكلته فربكم أعلم بمن هو أهدى سبيلاً}. ومع أن ذكرهم يشعرني بالقرف والرغبة في الإقياء ولكني أشفق حقاً عليهم، كما أضحك في سري عليهم B-! إذا صرت محافظاً لدمشق فسأفتتح حظائر خاصة بهم بعيداً عنا المدينة ولن أنسى مسؤولياتي الأخرى أيضاً :)
-سوريا
phantom2008-01-23 22:42:48
إبداء رأي2
أنا مع الحريات البشرية إلى أبعد حد من حرية المعتقد واللباس والعادات والتقاليد واعتراضي على المثلية لا يرتكز على مرجعية دينية.فلست متدينا و أنا مع العلمانية من الألف إلى الياء ولكني أرى المثلية الجنسية مخالفة لقوانين الطبيعة بكل بساطة ولو كان معظم الناس مثليين لانقرضت البشرية خلال بضع قرون
سوريا
phantom2008-01-23 22:37:14
إبداء رأي1
للمثلية الجنسية أنواع و أسباب عديدة فيزيولوجية أو حتى نفسية من تعرض للاغتصاب اونتيجةلفشل أو أخفاق تجربة عاطفية أولمجرد حب الاطلاع أو التغيير أو حتى التقليد.على العموم برأيي هي حالة غير مثالية أو طبيعية للتواصل بين البشر.ولا يمكنني اعتبارها إلا حالة مرضية!ولكني طبعا ضد أساليب المعالجة أو التوعية التي تعتمد على العنف أو القتل أو النفي ...
سوريا
صاحبة العباية السودا2008-01-23 22:26:37
حادي عشراً: إلى الذين يقرأوا تعليقاتي
أريد أن أوضح لكم:أنا ﻻ أكره مطلقاً الرجال. وأنا عندي حظ كبير. ﻷنو الله خلقني في عائلة فيها الرجال متحررين ومثقفين. ولكن أقول الحقيقة عن ما شفتوا وما قرأته في حياتي. وأنا متزوجة وعندي ولدين شباب في الجامعة. وحياتي هادئة وسعيدة. ولكن قراءة التعليقات على أنترنت. باللغة العربية. رح تجنن وتهستر أكبر عاقل سوري.
-سوريا
عايش2008-01-23 22:27:53
اقرؤا هذا التعليق
الا تخجلوايا سيريانيوز من نشر هذا التعليق كنت قد كتبت ولم تنشروا لي ولكن هذا التعليق ينشر عبود مازال شرف العربي في المجاري البولية والتناسلية باقي الامم صعدت القمر وأقامت محطات فضائية عليه .... والعرب مازالوا يفكرون بافراجهم و ادبارهم والشرف عند العربي يكمن في الجاري البولية والتاسلية ..... ياعيب الشوم
-سوريا
صاحب البنطلون الاحمر2008-01-23 22:20:04
to sally
you have the best comment god pless you
سوريا
عمر2008-01-23 22:15:56
أمة أصبحت عالة على التاريخ
تمنيت أشوف هالكم الهائل من التعليقات على موضوع بخص قضايانا المصيرية بفلسطين او العراق أو صراعنا (ركوعنا) مع اليهود....هل اهتمامات شبابناصارت (مثلية) ..مو الحق علي اللي علق.. الحق على اللي نشر هالمقال التافه...يوم بعد يو عم تسقطي من عيني يا سيريا نيوز ...هزلت
-سوريا
صاحب البنطلون الاصفر2008-01-23 22:04:55
الى صاحبة العباءة
واحد بعد المليون : لم تجاوبي على كل ما جاء من تعليقي و لكن الشئ الوحيد الذي اهتممت به هو في حال ان مثلية اعجبت بك و هذا مااحسسته بالغريبو المشمئذ وبدات بالدفاع باراء بعيدة عن المنطق والتشبه بالقديسين و الاولياء برحابة صدرك وانا متيقن 100 % سوف تقطعين علاقتك بها ثانيا ماموقفك في حال ان ولد من اولادك قد تم --- من مثلي لاسمح الله ماموقفك منهم
سوريا
محمد2008-01-23 22:02:06
إلى كل شاذ متشدق و عللك و كل من يدافع عنهم
لا قول إلا قول الرسول صلى الله عليه و سلم:"ما انتشرت الفاحشة في قوم حتى يعلنوا بها حتى ظهرت فيها الأمراض والعلل التي لم تكن في من كان قبلهم".الزنا والشذوذ هي من أكبر الفواحش و الأمراض مثل الآيدز و الإيبولا من أكبر الأمراض التي ظهرت في عصرنا.وكلام الرسول تحقق.ويبدو أن الشواذ يريدون نشر الفاحشة و الأمراض في هذا البلد و لكن ماهو السبب؟
-سوريا
الخطيب2008-01-23 22:02:35
إلى صيدلاني
أهنئك على اكتشافك المذهل (التعصب هو السبب) ولكن ماذا عن الدول التي ليس فيها تعصب؟! أليس ((زواج)) الشواذ مشروعاً فيها؟!
-سوريا
الخطيب2008-01-23 21:49:00
إلى سيريانيوز
أرجو النشر وإبداء الرأي الآخر... فليس رأيكم وحده الذي يجب أن يكون مسموعاً...
-سوريا
مغترب2008-01-23 21:26:31
وا عجباه
أنا عايش ببلد أوربي و رغم ها الشي ما بشوف ب الشوارع أعداد من الشواذأو المخنثين بقدر ما بشوفهم بسوريا ..... و كل سنة عم لاحظ تزايد مستمر ب أعدادهم ب سوريا... ياريت الأهل ينتبهو أكتر لتربية أولادهم و يميزو بين المناسب وغير المناسب لكل من الذكر و الانثى. البلد ما ناقصها أشباه رجال أو أشباه نساء.
-سوريا
نعيم2008-01-23 21:32:00
يا أسفاه على هكذا موقع
والله صرت عم أقرف إني فوت على هادا الموقع، الله يهدي أصحابه أو يريحنا منهم. لأنو إيمت كنا هيك، وإيمت كانت هي أفكارنا. يعني شو قصدكم الإصلاح، ولا إشاعة الفاحشة. ولعلمكم ربنا عزوجل حامي هالبلد وشو ما عملتو بإذن الله بضل الشام هي الشام، مو مثل ما كنا عم نقرأ بالاعلانات يلي لفت دمشق، بس مثل ما بنعرف إنها محمية بصلاح أهلها، وربنا يديم هالنعم
-النمسا
محمد2008-01-23 21:11:56
استغفر الله استغفر الله
من نحن أما المشرع الخالق الذي خلقنا في أحسن تقويم؟من نحن أمام الله حتى نعذر هؤلاء و نقول بأنهم مرضى؟من نحن حتى نتألى على الله و نقول أن القدر المر هو السبب.من نحن حتى نشرع ونغير في أمور فيها نصوص محددة؟ألم نقرأ عن قوم سيدنا لوط؟ألم نقرأ ما فعل الله بهم؟؟هل نقول لله أننا اعتبرناهم مرضى وأنت يارب عاقبنهم ظلماً "ما عاذ الله ".فهل من رد؟؟
-سوريا
nabeel2008-01-23 21:12:49
إلى " صيدلاني"
مع إحترامي لما قلته عن أن السبب هو مجتمعاتنا المتعصبة ! فما هو تفسيرك لوجود هذه الظاهرة في الغرب وبشكل لا يمكن تخيله ? لذلك لا تضعوا اللوم على المجتمع .
فرنسا
الخطيب2008-01-23 21:03:03
معاً لحرق الشواذ أحياء -5
ونُفِّذَ في الرجل هذا الحكم (حكم الحرق حياً). وكان الاعتماد في ذلك على الحديث الذي حفظه الصّحابة عن رسول الله صلّى الله عليه وسلّم، والطريقة التي ارتآها الإمام عليّ كرم الله وجهه. من هنا نفهم أن حرق الشاذ حياً درءً للمفسدة التي تظهر من فعله هذا وااااااااجب علينا، وسنعمل معاً (أو من يريد) على ملاحقة هؤلاء واجتثاثهم من بلدنا
-سوريا
الخطيب2008-01-23 21:01:20
معاً لحرق الشواذ أحياء -4
وأسرع فكتب إلى أبي بكر يخبره بذلك. فجمع أصحاب رسول الله، وفيهم علي بن أبي طالب رضي الله عنه، وشاورهم في الأمر، فقال له عليّ بن أبي طالب: إن هذا ذنب لم تعمله أمَّة قط إلا أمَّة واحدة، هم قوم لوط. وأرى أن يحرّق بالنار، فاجتمع رأي أصحاب رسول الله صلّى الله عليه وسلّم على ذلك، وكتب أبو بكر إلى خالد يأمره بهذا الذي اجتمعت عليه كلمة
-سوريا
arab2008-01-23 20:59:01
كفاية
أعتقد أن سيريانيوز مشكورة قد أوسعت هذا الموضوع نقاشا من كامل جوابنه ولم يعد من مبرر لبقائه على صفحاتكم راجين إزالته حتى لا نقرف كلما فتحنا موقعكم اليوم . قاتل الله الرذيلة
-سوريا
الشاغوري2008-01-23 20:57:24
لوطيين و سحاقيات لمحرقة قوم لوط!!!
فجأة ضمتني من الخلف وأخذت بتقبيلي من " فمي"؟ شو تما من ورا! اللوطيين و السحاقيات تم رفض طلبهم لتبني الأولاد و تربيتهم في ألمانيا فرنسا إيطاليا لأن البرلمان إعتبرهم مثال سيئ لتربية الأطفال و هم غير محترمين في هذه الدول برغم الإقرار بهم!أما أنهم مرضى المرض يصيب الإنسان رغماً عنه و ليس بإختياره و تمتعه و شهيقه و زفيره؟المحرقة لكم والخير للمجتمع
سوريا
الخطيب2008-01-23 20:59:53
معاً لحرق الشواذ أحياء -3
أما عن الدليل القطعي اليقيني المتواتر المؤكِّد، على أنَّ النَّبي صلّى الله عليه وسلّم أقام الحدَّ على من ارتكب هذا الشذوذ، فمن المعلوم لنا جميعاً أن اللواطة لم تكن معروفة في العرب، بل كانوا يستقبحونها أشدّ الاستقباح، ولذلك دهش خالد بن الوليد لما علم أن رجلاً في بعض ضواحي الجزيرة العربية يُنكح كما تنكح النِّساء.
-سوريا
عابر طريق2008-01-23 20:59:21
ارقام قياسيه ..عدد التعليقات
اخ يايما اخ....يايامو اخ...معقول هيك ربيتينا وهيك علمتينا فين الرجوله والنشامه فين الفتوه فين حلم الام تربي رجال -لاخولات- تربي مين يرفع الراس لا تربي مين يحتاج ل..فين التربيه وفين الاخلاق معقول من الشب يترك الفطره السليمه والورده -العروسه-ويحلق النشاذ والعار اخ ييما اخ الفرحه نعمر بيوت لاانهدها الفرحه وقت العروسان يزفو والفرحه بالمولود
سوريا
الخطيب2008-01-23 20:57:32
معاً لحرق الشواذ أحياء -2
النَّص القرآني يحرِّم وطء الرَّجل زوجته في الدبر، مع أنها زوجته التي أباح الله له الاستمتاع بها، فما بالك بإتيان الرجل الذي ليس محلاًّ للوطء أو الاستمتاع؟!.. ولست أدري ما إذا كانت هذه الأدلة، على الرغم من وضوحها وثبوتها، غير جازمة وقاطعة، ومؤكدة، ومتواترة، في نظر السادة المستفسرون (هذا إن اطلعوا عليها أساساً)
-سوريا
الخطيب2008-01-23 20:52:54
معاً لحرق الشواذ أحياء -1
استغرب من المتسائلين عن عدم ورود نص ديني يحرم اللواطة كيف يرفعون لهجة التحدي في ذلك وهم الذين ما علموا وما فقهوا شيئاً من دينهم، أقول: روى الشَّيخان والتِّرمذي وأبو داود والحاكم والبيهقي عن عكرمة عن ابن عباس قال: قال رسول الله صلّى الله عليه وسلّم: مَن وَجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به
-سوريا
رنا2008-01-23 20:51:14
بعدين مع احترامي للجميع
غالبية البنات بيجبو البنات والشباب سوا هادا مو شي جديد شوفو كيف بيطلعو على بعض بالمطاعم والحفلات انا منشان ما اسمع تعليقلت بلا طعمة قلت الغالبية مو الكل وفي كتير كتير شغلات عم تصير بالشام وانا برايي كل واحد خر بحالو يعني الله بيعرف شغلو كل واحد بيصطفل منو لربو بحياتو الجنسية طبعا اذا ما كان عم يئذي حدا ودمتم ودام الوطن
-سوريا
رنا2008-01-23 20:43:32
يا سيد علاء
والله وفرت عليي شو بدي قول انا كنت ببريطانيا وبالبيت اللي انا فيه كان في تنين منون والله بحياتهون ما زعجوني بكلمة كتير حبابين كتير مهذبين وحياتون الاجتماعية طبيعية مو العالم بتطلع عليهون بقوف لانو في شي اسمو قضاء شكلو اللي حكى غير هيك ابعد منطقة واصلها هي بلودان
-سوريا
وسيم الدمشقي2008-01-23 20:34:52
ياسيرنيوز خلص لفوها بقى
يعيني سواء كانوا عصاة ولا مرضين خلص عيب حاجته هاد الخبر شوي تانيه صار متل الاعلانات يلي على طرف الموقع اذا ابتليتم بالمعاصي فستتروا وحتى الانسان المريض الدكتور تبعه ما بيفضحه فلفوها بقى عيب عليكم
ألمانيا
عبد العزيز2008-01-23 20:34:59
غزة
ما شاء الله فعلاً موضوع مهم . الله يرحم غزة و الي عم يصير فيها .
-سوريا
ali2008-01-23 20:32:12
wow
يقبطع عمركم على هالمقال
سوريا
we hvent children and society looks at us as crimi2008-01-23 20:16:00
WE BORNE LIKE THAT,i know that i m gay when i ihad
u have to know that i m doctor and i m gay, i asked al my professers in USA, they told me it s not sikness to be gay, and the society will accept us one day , we suffering , and we are not efeminnine we are men too, but our sexual behaver is diffrent, we are 10% of society so we are not exceptions, thanks syrianews
-سوريا
السقامات2008-01-23 20:19:36
كفانا فساد
والرشوة والسرقة والإجرام , ياسيد نحن من نحافظ على طهارتنا وسلامتة مجتمعنا , ولن ينزل الله ملائكته ليحاسبوا المفسدين بأرضنا , اليوم يطالبون إعتبارهم مرضى وغدا أعطونا حقوقنا وبعد غد اسمحوا لنا بالزواج , هل وصلت معنا الى هذه الدرجة , أرجو من الحكومة بناء مشفى بعيد لهم يعالجون به رغما عنهم , أما السجون فلبقية الأمراض الإجتماعية .
-سوريا
السقامات 22008-01-23 20:18:40
هذا إعتداء على المجتمع بأكمله
ماهذا الكلام الغريب , ويعلق أحد الشاذين فيقول إن عددنا كبير ليوهمنا أن االمجتمع مليئ , لاياشاذ أفندي عندما يكون العدد ألف أو خمسة فهو ليس بالكبير وعليك الخجل !! فأنت تستطيع أن تعالج نفسك بنفسك عبر توجيهها وقسرها , وآخر يقول كيف يضع أحد ما نفسه مكان الله ويحكم علينا , طبعا ياسيد الله هو من أمرنا أن نحكم على بعضنا وإلا من سيقمع الزنى والغش
-سوريا
محمد2008-01-23 20:15:26
يعني موطبيعي
يعني كل شغلة دخلولي فيها المفتي والخوري..ياأخي كلام هالجماة خلي يطبقوا عليهون وعلى يلي بمونو عليه. قال إعدام قال!! ترك كل هالحرمية بهالبلد و كل المخربين بهالبلد (لانو مابيحسن يحكي شي ضدهون) ولحق هالعالم ..ياأخي عيفونا!!(مارح ينتشر أكيد)
-سوريا
السقامات 12008-01-23 20:17:44
هذا ليس إعتداء على الحرية الشخصية
أنا رأي أنه مرض كجميع الأمراض السارية في المجتمعات مثل السرقة والقتل والزنى والغش والرشوة , فهل نعترف بهؤلاء أم أن لهم السجون يقضون أعمارهم بها , فالرشوة منتشرة أكثر من المثلية فهل نعترف بها ونضع لها القوانين التي تحميها أم نكافحها , فأرجوكم إن كان هذا الشذوذ مرض أوعادة علينا مكافحته لا الإعتراف به وتنظيمه وإنشاء نقابة له نقابة الشاذين
-سوريا
صاحبة العباية السودا2008-01-23 20:01:52
عاشراً: ثاني رد الى صاحب البنطلون اﻷحمر
يا أخي: وحياتك أنا ﻻ أكره مطلقاً الرجال. أنا بفضل مليون مرة رجال عربي عن أمرأة عربية. بس يا أخي أنا عايشة حياة زوجية سعيدة وهادئة في أوربا. ولكن أهلي عددهم 4000 شخص. العرب على طوول بيصرخوا وبيكذبوا على حالهم. وشايفين حالهم. هذه حياتي معهم. ﻻزم الناس تحترم بعضها البعض. وما حدا دخلو في اﻷخرين.
-سوريا
WO2008-01-23 20:02:58
خلق الله
هل تعلمون يا سادة ان الخدمة الالزامية العسكرية الطويلة تخلق علاقات جنسية شاذة؟ لا يسعمي ان اشرح الموضوع بسطور, ولكن لا اعلم الى اين تتجه سوريا !! ماذا يحدث؟؟؟؟؟؟؟
-سوريا
سوري زعوري2008-01-23 19:58:50
13
يعني مش بس الفساد الاداري الحكومي بهاالبلد كمان في شذوذ جنسي مستشري يعني هاد اللي كان ناقصنا
-سوريا
صاحبة العباية السودا2008-01-23 19:42:38
تاسعاً: إلى صاحب البنطلون اﻷحمر
إذا أعجبت في مثلية. سوف أضحك كثير. وبعدين أشرح لها في هدوء. أنني ﻻ أرغب هذا. وتستطيع أن تكون صديقة لي إذا كانت تحب الرياضيات والفيزياء وعلوم الفضاء أو الفلسفة أو المشي في الطبيعة"رياضة". ﻷنني ﻻ أحب ناس يضيق خلقي معهم. و أقول لها أنني متزوجة وعندي ولدين. وﻻ أهتم مطلقاً في الجنس. ويوجد سياسين وعلماء وكاتبين مثلمين.
-سوريا
rola2008-01-23 19:42:18
they was not born like that
i dont think that people are born gay , no but things that happend in their lives make them want to be diffrent and even m3akaden like getting raped
الولايات المتحدة
sally2008-01-23 19:32:35
>
المثلية سببها اما الانفتاح الزائدالمؤدي الى الملل من الجنس الاخر واما الانغلاق والكبت الزائدكبعض الدول العربية والذي فلايجدون سوى جنسهم ارى انهم ضحايامجتمعات حمقاء!ولايجب تحقيرهم ورجمهم هم احرارلكن يجب الايمارسوا حريتهم بشكل يعيق حريةالاخرولايجب ان يتحرشوا بالناس الاسوياء كماحدث معي مرة!فهؤلاء يجب عقابهم
سوريا
عمر ابو حدوة2008-01-23 19:31:47
الى science, logic & belief
اخي في الانسانية من خلال متابعتي لافكارك وبما انك كما يبدو على سوية عليمة كبيرة اود ان امد يدي اليك بكل ود واحترام كو ادعوك الى دين عبادة الحمار(حاشا السامعين)
-سوريا
رولا2008-01-23 19:30:16
السبب هو . . .
هدول ناس معقدين ممكن من صغرهون ومن الكبت يلي الاهل بيعملو مثلا لبنت مافي لا طلعة ولافوتة والثقة بتكون معدومة بينها وبين اهلها وبلي كلو بياثر على نفسيتها من جوة
الولايات المتحدة
محمد2008-01-23 19:14:08
دمشق
إذا كانت نسبة المسلمين في سورية هي الأعلى و في الوطن العربي كله و المسلمين يطبقون عقوبة الرمي من شاهق و الحجارة بحق كل من يرتكب هذا الفعل حتى لاتنتشر هذه الرزيلة.فلماذا نتساهل نحن معهم و نعتبرهم مرضى؟حتى قانوننا يمنع انتشارها.وبرأيي يجب تشديد العقاب عليهم وملاحقتهم لأنهم أضل من الأنعام.فلا يوجد حيوان يقوم بهذا الفعل.والخوف على أولادنا منهم واجب علين.
-سوريا
رولا2008-01-23 19:29:28
شو السبب?
اول شي خليني قول ما شاالله التعليق شو كتير على مواضيع متل هي بعدين شو رايكون عواض ما نحكي عنهون نحاول نصل لصلب الاصة وشو يلي عم يخلي هيك شي يصير بلادنا
سوريا
صيدلاني2008-01-23 19:24:40
التعصب هو السبب
أنا لا ألوم الشاذين لانهم ضخية المجتمعات المتعصبة التي بسبب سياسة العزل بين الانثى والرجل اصبحو شاذين لمعلومات الاخوة 30% من المحكومين مؤبد يشذون ونسبة الشذوذ في المناطق المتعصبة مثل السعودية والاردن هي من اعلى النسب في العالم بس مخفية لاحظو جرائم الاغتصاب والشذوذ أغلبها في اماكن متعصبة لذلك مكافحة التعصب وبناء المدارس المختلطة هو الحل الوحيد
-سوريا
Samir Arsouzy2008-01-23 19:24:56
Propaganda..
Please Syria-news dont use the propaganda with the Syrian people.. we\'re as great as our ancient Syrian .. There\'re Gazza and its people dying hungry and cold .. please talk about them..
-سوريا
science, logic & belief2008-01-23 19:18:06
إلى الأخت صاحبة العباية السوداء
ليس لأني ملاك وعلى راسي ريشة بل لأني رجل يعرف أن الكره لا يولد إلا الكره! يعني إذا جاء أحدهم وقال لي أنت حق** وتا**! إذا شتمته مثل ما يفعل أولاً أكون قد نزلت إلى مستواه!ثانياً لا أحب الشتيمة لأني أعشق الحب ثالثاً ردي بالشتيمة سيجعله يكرهني أكثر والشتائم لن تجعلني أؤمن بالدين ولن تجعله يؤمن بالعلم! فما فائدتها؟ أبقي لي هذا الرأس مرفوع,ربي يحميكي
سوريا
Samir Arsouzy2008-01-23 19:07:09
LIVE IN PEACE
I think that the subject wasn't as clear as it should be, but the whole situation doesnt worse killing or hating .. and am not here talking and giving excuses for gays or stright . People,human.. please don't judge ur brother or ur sister.. there is ONE GOD that created all of us and i would as a human give the judgment to my God ..
-الولايات المتحدة
tarek2008-01-23 19:01:29
halyee asta7woo matoo
حسبنا اله و نعم الوكيل أخوتنا فى فلسطين يقتلون و يوجوعون و نحن مهتمون بسفاسف الأمور هالي استحوا ماتوا
-سوريا
Samir Arsouzy2008-01-23 18:59:24
To Syria-News .. عمر ابو حدوة
THIS GUY SAID : ..انا شخصيا ضارب واحد لحتى كرفت الدم من وشو على جسر الرئيس..بكل صراحة ما تحملتو ... OH MY GOD .. i hope that Syria-news will take control of the situation after what عمر ابو حدوة said.. I want all attentions on this, did any one read what this guy said or it was ME just me who's really upset of reading a dummy talking..
-الولايات المتحدة
خالد2008-01-23 19:02:47
انا رأئي
يمكن هدول عنجد مرضى ولازم يحولو حالون يا بنات يا شباب بس المشكلة مو بهدول المشكلة بيلي مو مريض وبيميل لهيك اشياء وانا بعرف كتير شباب صارو شواذ بس لانو بعض رفقاتهون شواذ يعني صارت الشغلة مو مرض صارت الشغلة تسلاية وانا برائيي انو هون بتصير حرام
-الإمارات
صاحبة العباية السودا2008-01-23 18:59:00
ثامناً : إلى الذين يدخلون الدين في تعليقاتهم
أوﻵ: بما أنكم ﻻ تستعملوا عقولكم وﻻ ضميركم عندما تفكروا. أرجو أن تقولوا لنا .ما هو الشيء العجيب الذين تستعملونه عندما تفكيرون. ﻷننا أغبياء وما عم نفهم أفكاركم. ثانياً: ﻻ يحق ﻷي إنسان اﻹعتداء أو قتل أو تهديد أو إهانة إنسان أخر. نحن نعيش على قوانين إنسانية وأرضية .
-سوريا
فراس2008-01-23 18:58:07
وماذا عن
وماذا عن موضوع تحسين الكهرباء وإنشاء محطات تكفينا صيفا وشتاء وما حل إرتفاع الأسعار وهل رأيتم طوابير الدراويش مع بيدوناتها بالبرد تقف تنتظر المازوت المقطوع وماذا عن انفقاد الغاز وفواتير الكهرباء الدابحة من الوريد إلى الوريد وما همنا بالمثليين الجنسيين إلى جهنم ان شاالله ينمحقوا لك نحنا وين وأنتوا وين الشذوذ هو ما نعيشه اليوم
-سوريا
حلمو2008-01-23 18:52:01
علماء الامة؟
لماذا يتدخل علماء الامة(قدس الله سرهم) في كل شئ؟ واعني كل علماء الدين وليس فقط اصحاب الفتاوي. مادرجة استيعاب اي قس او شيخ لامور علم النفس؟ لماذا لايسمحون لعلماء النفس بإعطاء رأيهم في الدين بينما يحق لهم اعطاء رأيهم في اي شئ؟ ربما لان الله فتح عليهم من اسراره ما يؤهلهم ليأخذوا جائزة نوبل بكل فروعها. واكثرهم تواضعايتكلم بإسم الله فإين التواضع؟
الولايات المتحدة
واحد طاقق2008-01-23 18:42:46
بلا وجع راس
لك المشكلة لما بقرا هيك مواضيع بحس انو سوريا ما عاد فيها مشاكل لك العالم لح تموت من بردها لافي كهربا و لافي مازت و لافي شغل و الفساد و الرشوة اكلين النفس شيتنا و نحنا عم نحكي بالمدري شو صح النوم ياقوم و تحياتي
-سوريا
صاحبة العباية السودا2008-01-23 18:25:21
Sience L B سابعاً: رد إلى اﻷخ
تحية زميل: أشكركك على فهمك وإنسانيتك. لقد فهمت صحيح تعليقي اﻷول. برافو على صبرك . أنا أحترم شخصيتك وهدوئك مع المعلقيين . يلي حاطين دابون في دابك. أنا طبيعتي هادئة. ولكن ﻻ أتحمل مين ما كان. تقبل مني إحترامي الكبير على صبرك معهم .
-سوريا
عمر ابو حدوة2008-01-23 18:24:26
شو هالمسخرة
ولله عيب ..عيب انا بدي افهم من قلكن انو المجتمع السوري مو شاغل بالو غير المثليين وشو عملو..يا جماعة مجرد تسليط الضوء عليهم يعطيهم الحق في المطالبة بحقوق ليست لهم.القصة ومافيها انو هنن جماعة مريضين نفسيا ..انا شخصيا ضارب واحد لحتى كرفت الدم من وشو على جسر الرئيس..بكل صراحة ما تحملتو
-سوريا
عدي2008-01-23 18:19:14
يا علماء الامة يا سيد حبش
السيد المطران قال هذا غير جائز فما بال السيد حبش عالم الشريعة الاسلامية ينظر الى هذا على انه مرض والله تعالى حرمه و عاقب عليه يا علماء الامة انتم لتوعونا ام نحن لنوعيكم
ألمانيا
ايسر2008-01-23 18:27:12
مثلي ولي مابيعجبو ينطح الحيط
اولا شكرا لسوريا نيوز عل فتح هيك موضوع وعل جراتها بطرح هل المواضيع انا مثلي صار هل الشي نتيجة اضطهاد المجتمع الي وتعرضت للاغتصاب بصغري فصرت متلي عل كل خال ازا سوريا نيوز بدها اي شي انا مستعد للمساعدة لانو لازم نتقبل وجد المثلين ونتعامل معهن لانو شي موجود ونحاول نوجد حل للمشكلة مو نكفلر ونقتل ونسب نحن اغلبيتنا ضحايا المجتمع الي ما بيتقب
-سوريا
ابو عمر مرة اخرى2008-01-23 18:22:54
الشذوذ
السلام عليكم الى كل من ينادي بتقبل هذه الظاهرة الشاذة اقول هل كتب على المسلمين في هذا البلد العزيز ان يتفبلوا كل شيئ؟المسلمون يشكلون 80%من السكان هل كتب عليهم الهجرة لكي يعيش الباقي حسب علمانيته وشذوذه يامدعيين اليمقراطية؟
ألمانيا
science, logic & belief2008-01-23 18:29:55
تحية من القلب للسادة محب للسلام وثبت الجنان2
وأنا لا أدعي العلم والمنطق!هذا فقط في أوهامك!أنا أفتقر للعلم والمنطق!يا أخي أيضاً قلت لك مراراً هنيئاً لك بالإسلام ديناً وهذا حقك وحق أي إنسان لو كان من عبدة القرد! بقاء الإسلام أو زواله ليس موضوعنا! نحن نتكلم عن السادة الشواذ وحمايتهم من القتل والضرب طالما لايؤذوا أحد!مثلهم مثل غيرهم!لن نكرههم ونحتقرهم بسبب الأساطير!بل نتمنى لهم بالشفاء
سوريا
science, logic & belief2008-01-23 18:15:36
تحية من القلب للسادة محب للسلام وثبت الجنان1
محب: أنت أخي بالإنسانية وأنا لست ضدك وأدافع عنك إذا إجتمعنا على أرض الواقع! كل مافي الأمر أني قد أهاجمك وأهاجم أي شاذ يطالب بحق تبني الأطفال أو يرفع علم الشواذ في سوريا! ثبت: شريعتك هي شريعتهم! أنت أيضاً تريد جلد, قطع, رجم, قتل..إلخ هل تعتقد أن الحكومة أنقذتنا منهم لأنهم يريدون توزيع الشوكولا والسكاكر علينا أم لتحمينا من أحكامهم المتوحشة!؟
سوريا
صاحبة العباية السودا2008-01-23 18:17:25
سادساً: رد إلى السيد سوري للعضم
أهلين وسهلين .!. يا أخي. والله مبسوطة في كلامك. والله عايشين على خير وهدوء وسلام. وأتمنى لك وﻷحبابك. ولجميع الشعب السوري . الحياة في السلام والخير والهدوء. تقبل مني المحبة والصداقة في اﻹنسانية.
-سوريا
343 للأبد2008-01-23 18:18:36
والله عيب وألف عيب
عن جد ياجماعة عيب بقا متا رايحين نفهم ونصير خلق وعالم شو مجرمين وشو مريضين وشووشو أنامثلي وبحب أكون هيك وغير الي خلقني ما بيغرني لأني الشغلة مو بأيدي هادي شغلة بعتبرها شاذة بس حلوة وقبل ما نربي الناس نروح نربي حالنا بالأول ونعلم ونثقف نفسناتجاه الأمراض وتجاه ما نوقع ضحية الجهل والأخ الي عمال يسب مارايح أحكي معو شي لأنيه جاهل
الإمارات
بنت البان2008-01-23 18:05:33
للاخت لمياء
ما حدا عم يحكم من منطلق عقلو وما حدا عم بيجيب من بنات افكارو, الموضوع مرفوض ان كنتي مسلمة او مسيحية او بوذية حتى, لك حتى الهندوس ما بيتقبلوه, وما رح يكون العبد أحن عالعبد من الي خلقو , والي خلقنا قال هالشي ممنوع وعقوبتو واضحة بالدنيا والاخرة,منحكم بالشرع الي مؤمنين فيه مو على هوانا, اي حرية واي وجهة نظر الي بتخالف الفطرة والنظام الكوني؟
-سوريا
مواطن عادي2008-01-23 17:58:25
عمومياااااااات
لا تزال نظرتنا لهذا الموضوع تحكمها العواطف والانفعالات،سواء من المدافعين أو المهاجمين.يرجى الاطلاع على هذه السلسلة:http://www.syria-news.com/readnews.php?sy_seq=69495 ومتابعة تفاصيل الأبحاث والدراسات قبل القفز للاستنتاجات. وأرجو من سيريانيوز نشر المقالات القادمة من هذه السلسلة على الصفحة الرئيسية كي يتسنى للغالبية الاطلاع عليها.
سوريا
بنت البان2008-01-23 18:03:44
معك حق يا أخ زهير
كلما فتحت صفحة من مواقعنا الزاهرة بشوف مواضيع بتكشش شعر البدن ليش عين الاعلام عنا متل عين الذبابة بتفتش بالحدايق عن الروث المقزز لتحط عليه؟الادب لا يعكس المجتمع انما صورة المجتمع الذي نريده واعلامنا يطرح مواضيع شاذة ليجعلها طبيعية,بالاخير شو 20% بسورية شواذ؟بسيطة فترة و بتلاقيهن ماتو موتة حقيرة بغضب من الرب ونقمة العبد لا في مين يدفن ولا مين يترحم
-قطر
FABULOUS2008-01-23 18:01:47
هام جدا الى الفتيات
يقال ان اول من بدأ السحاق في العالم هي لقيس ( بنت ابليس ) بعد ان تصورت على هيئة امراة فاتنة و عملت على نشر هذا الشذوذ في العالم منذ زمن فان هذا العمل هو ببساطة تقليد لابنة ابليس و العياذ بالله و يقال و العلم عند الله ان السحاق كمتعة يجعل صاحبته تاتي يوم القيامة على هيئة خنزيرة لتشبهها بانثى الخنزير الي هي الوحيدة التي تعمل هذا العمل .
سوريا
wake up2008-01-23 17:54:00
Please wake up
I thank Syrian news for this article for one reason: at least to talk about the subject. However, the article is not well done and I think it is very shadow. It takes one very old opinion about homosexuality from thid unknown Dr. An opinion is proven to be wrong over 30 years ago. You need much deeper and scientific approach with normal gay people.
سوريا
بنت البان2008-01-23 17:46:01
اطفالنا ...يا ترى رح تعيش شي اسمو براءة بهالزمان؟
لو كان مرض ما كان عاقب عليه رب العالمين بالرغم من انو شفنا نوعية الغذاء الغير طبيعي كيف بتأثر بهالموضوع,بس طالما نحن بزمن الخيانة فيه وجهة نظر عادي انو نصير مطالبين بتقبل الشاذين والمنحرفين, ولسا بيقولو ما في مطر بسوريا, من وين رب العالمين بدو يغيثنا ويرحمنا اذا كنا ما عدنا عرفنا حق رب او حق دين التزمنا فيه مسلمين كنا ومسيحين
-سوريا
مهندس ج م2008-01-23 17:46:41
اراضي اللة الواسعة
مهندس الى مهندس علاء ح اة يا واعي كلك فهم يغزي العين
-سوريا
syriangay2008-01-23 17:40:28
leave us alone
we don't need accept from the socity ... we are living such wonerfull life.. so plz leave US alone .
-الإمارات
د. أحمد الاحمد - USA2008-01-23 17:48:20
إلى مزوري العلم- الشذوذ الجنسي 3
الحذر من مزوري العلم لأغراض شريرة. العلم لا شيء فوقه و ما عدا ذلك قابل للنقاش . شكرا لسيريانيوز
-الولايات المتحدة
د. أحمد الاحمد - USA2008-01-23 17:47:49
إلى مزوري العلم- الشذوذ الجنسي 2
هذا كلام ليس له اي اساس علمي ابدا و اتحدى ان ياتيني اي شخص بمصدر موثوق يؤكده, هذا الكلام المزيف يروجه المثليون بين بعضهم كحقيقة علمية لكنه كلام غير صحيح. آخر الابحاث وجدت في الحشرات و تحديدا حشرة الفاكهة ان هناك جين مسؤول عن شذوذها عن الطبيعية. و هذا علمياً لا يطبق على الانسان فالجينيوم البشري اعقد بملايين المرات من جين حشرة الفاكهة..... يرجى
-الولايات المتحدة
د. أحمد الاحمد - USA2008-01-23 17:45:49
إلى مزوري العلم- الشذوذ الجنسي 1
الى مزور العلم و من يكتبون باكثر من اسم ليوهموا الناس بالمصداقية.. العلم حتى اليوم لم يجد حلقة الربط بين الشذوذ الجنسي و بين الجينات حتى الآن, 90 بالمائة من الابحاث تصر على ان المثلية مرتبطة بالتربية و ظروف الانسان اي حياته. اما ما ذكر في التلعيقات عن ان هناك خلل في تكون الجنين و التفسير المبني على السيالة العصبية الخاطئة و الهرمونات المتعارضة!!!!
-الولايات المتحدة
طارق امين2008-01-23 17:37:55
يجب ان يعالجو
هيدول اللذين بدن يسو ويتمنون الموت لهؤلاء المرضى اللذين لم ينتبه لهم اهلهم اليس من الاولى تحميل المسؤلية للاهل الم يلاحظو تغيرات في اولادهم ام ان الاهل مو فاظيين لهلشغلة ثم لماذا يستحقون الموت الستم انتم ايها الشباب والصبايا لا تتركون منكرا الا وتفعلونه فهل يحق لكم ذلك لانكم اسوياء
سوريا
C++2008-01-23 17:36:51
ولسه بدكون نحرر الأرض...
هالمقال كشف كتير شغلات مهمة عن الشذوذ بس الأهم هو ... كشف ليش الأقصى ماعبيرجع وليش الجولان لسه مو بالإيد .. كيف رح ترجع الدولة الاراضي المغتصبة وكل التعليقات بتبين انو اذا مو معظم الشعب شاذ .. بكون متعاطف مع الشواذ .. على كل حال .. الله يرحمنا احسن شي ..
سوريا
شامي غيور2008-01-23 17:32:17
نتائج الاستبيان غير موضوعية
مع احترامي لسيريا نيوز ولكن الاستبيان الذي طرحتموه عن هذا الموضوع يفتقر لأدنى درجات المهنية والموضوعية من حيث حجم العينة الإحصائية وتصميم الأسئلة. لو أن العينة تمثل المجتمع الإحصائي فهذا يعني أن 64% من المجتمع قابل مثليين أي أن أكثر من 5ملايين شخص (نصف عدد البالغين تقريبا) قابلوا مثليين فكم هو يا ترى عدد هؤلاء الشواذ في مجتمعنا إذا.
-سوريا
سورية حبيبتي2008-01-23 17:29:35
لا يوجد الا تعليق عليه القيمة
بصرحة كبيرة لا يوجد الا كم تعليق واكثر وضوح الاخت (سما )كانت جدا منطقية وانا معها بهذا الشي انه شي طبيعي ويجب العلاج منه في المشفى سري لشباب والبنات
-سوريا
مغاير للجنس(عكس المثلي)2008-01-23 17:32:28
حملة كروسيد جديدة
تطالب هيئات الحقوق الإنسانية التي يقودها الملحدون عادةً أن يتم في بلاد العرب دعم الحركات النسوية والمثلية وعندما قرأت هذا الأمر في دراسة استسخفته لكني وجدت سيرنيوز تطرح ما يثبت أن المخطط سائر إلى نقطة حرمان الفلسطيني من حق العودة وحق الحرية وإعطاء اللوطي والسحاقية حقها = نعم ! حقها لأن الثقافة التي لا يوجد فيها مقدس مطلق كل شيء ممكن
-سوريا
الايدذ اصله شاب مارس مع قرد يا مثقفة2008-01-23 17:25:43
الى
لو سمحتي قبل ان ترمي كلام اعملي سيرش ورح تعرفي انو الايدز بدا من ممارسة واحد مختل مع قرد مما ادى لنشوء فيروس الايدز واما عن قوم لوط فانا لم انكر وقلت لكم ان كل الايات اتت على قوم لوط تحديدا تتكلم عن قصتهم ولكن اتحداكم تعطوني آية تقول ان المثلية محرمة !!قوم لوط افسدو في الارض وكانوا قطاع طرق واشاعو القتل ولهيك نزل الغضب
-سوريا
شامي غيور2008-01-23 17:25:36
إن لم تستح فاصنع ما شئت2
أما أن يقنعني أحد أن 50% من سكان برايتون في بريطانيا والذين هم من الشواذ قد ولدوا هكذا مثلا فهو أمر لا يقبله عقل وكذا النسبة في نيويورك. إلى من يستغل كل موضوع ليطعن بديننا أقول الدين هو دستور الله الذي خلقك, هو تعليمات الصانع التي من دونها يضيع الناس وتضيع المجتمعات ونجد أنفسنا نناقش مواضيع كهذه.
-سوريا
رجل اعمال2008-01-23 17:16:55
خففوا من الكراهية
تعلموا ان تخففوا من الكراهية فكلما تقبلتم بعضكم على ما انتم عليه تقدمتم وهي علامة للتقدم والرقي بالانسان ان يعلم ان هناك هويات جنسية مختلفة والوان ومعتقدات مختلفة يجب احترامها طالما ان حريتها لا تطأ مساحة حريتنا فلما الكره دعونا نكن عقلانيين ولنؤمن بالاخر ونعطه فرصة "المثليون جزء لا يمكن محوه من المجتمع فدعونا لا ننسى ذلك"
-الإمارات
لمياء محمد2008-01-23 17:12:09
دعوا الخلق للخالق
من حطكن حكام على الأخرين شو رايكون تعملو متل العراق تكفروا الناس وتنزلو تقتيل لك كل يوم عم نشوف الحقد والقبلية شو عم تعمل بالبشر بالعراق فلماذا لا نتعظ ونعرف انو مو نحنا اللي منحكم خطا والا صواب وخصوصا ما عم يأذونا اتركوهم وان كانوا على خطا فالله بيحاسبون مو انتو "ارجو النشر "
-البحرين
jean paul2008-01-23 17:08:12
proud to be gay, fier d''être gay
the other problem is the societ,so it s very hard to live all this pressure , so you have to know allllllll of you that we dont chose to be gay,but once i am,i m proud i speek 5 langueges and very hi level educated, and the most part of gays the are so smart and educated and i like so much,we fell the things taht the others can't feel
-فرنسا
صاحب البنطلون الاحمر2008-01-23 17:05:46
الى صاحبة العباية السوداء
اولا في الاسلام فئة من الناس مسلمين ولكنهم منافقين و بصلوا و بصوموا وهذا في كل الاديان هناك السي و الجيد ثانيا بكلامك نعطي الدافع لكثرة حالات الشذوذ مما يؤدي لاذدياد الامراض المميتة ثالثا في حال اعجبت بك مثلية و قد حاولت التحرش بك ماموقفك من هذا رابعا لماذا كل الكره للرجال لو مررت بتجربة سيئة مع شخص سئ هذا لايعني بان الرجال سيئون و شكرا
سوريا
علاء2008-01-23 17:06:58
الى
لا تدعي انك عايش بلندن وبحب قلك انو بالغرب اذا تعرض احد المثلين لاي ازعاج يستطيع رفع دعوى قضائية وكسب الملايين من الطرف الآخر وذلك لجرح مشاعره فحاذر كلامك ولا تنسى انو في مثقفين يقرأون
-إيطاليا
jean paul2008-01-23 17:01:47
proud to be gay, fier d''être gay
the problem taht in syria we don't speek about subject like yhat at tv, that 's why the syrians don't know nothing about homosexualty, so u don t know what s its mean to be gay, the pepoel looks at u as criminel for somthing u dident choose, ya3ni,:u have ur own problem that u can t have a children and u will be alone all ur life
-فرنسا
فخور بنفسي2008-01-23 17:02:32
الى"قرف شديد"اسمك متلك
انا اشك انك درست بالخارج فمنطقك يدل على انك من الطبقة الدونية في سوريا فلا يمكن لمثقف ان يتكلم بهذا المنطق ويقول انو قرفان من الناس وهوي مثقف بعدين استعمال كلمة "قرف"تدل على الاصطناع المطلق واللي على اساس انت بتكره "سوريا نيوز ارجوك النشر فهو بدأ بالشتم دون سبب واضح"
-سوريا
jean paul2008-01-23 16:54:59
i m proud to be gay
i borne like gay, i feel i m complitly a man , but i like the same sex as me, so i had a lots of suffering periode in my life, i visited the bigest proffeser in paris, they told me there is no treatment and it s alraedy not desease to be homosexuel, so i been so depresed but not now,coz i accept my self as i m stop this society of hypocrisy.
-فرنسا
شامي غيور2008-01-23 16:54:40
إن لم تستح فاصنع ما شئت1
أين رجولة الرجال وأين حياء النساء. والله لقد انتكست الفطرة عند معظم الناس وما أرانا إلا نتبع الغب خطوة بخطوة. ما يميزنا عنهم هوديننا الذي رميناه وراء ظهورناحتى بتنا نناقش موضوعا كهذا على أنه حرية.قد يقنعني أحدهم أن نسبة ضئيلة جدا قد تولد هكذا وهم حتما يجب معالجتهمقبل أن يكبروا لأن هذا شذوذ ولا يتسع المجال لمناقشة آثاره الهدامة على المجتمع.
-سوريا
الادعشري المقطوعه اصبعتو2008-01-23 16:57:22
ما بدها تفكير
رساله الى السيد (بدنا نعيش حرام) ولغيرك الله عز وجل ذكر بالقرآن الكريم (وخلقنا الانسان في احسن تقويم) صح فارجوا من الجميع الانتباه من كلام الله عز وجل يعني واضح مابدو تفسير
-الإمارات
صاحبة الغرة القصيرة2008-01-23 16:43:57
طيب وبعدين
ليش ما منتعايش مع بعضنا بغض النظر عن الاختلافات اللي بيننا لحتى نبيني بايد وحدة حضارة كبيرة!!واللي بدو يقول مع المثلين ما في حضارة بقللو روح شوف برا اهم شخصيات العالم من اعلاميين واطباء ومصممي ازياء ومفكرين وكتاب ومخرجين هم من مثليي الجنس فلنترك التعصب ولنضع ايدينا مع بعض لنبني بلادنا بعيدا عن التفرقة والحقد الاعمى بدون سبب روقوكلنا بشر
-سوريا
ثبت الجنان2008-01-23 16:42:50
لا تتذاكى علينا
وتحاول بكل مكر أن تجعل شرخاً بين إسلامنا ودولتنا التي نعتز بصمودها ونعتز بإسلام رئيسها ، كفاك سذاجة ، نحن مع قائدنا ودولتنا نحن المسلمون ودولتنا إسلامية ومسجلة في منظمة المؤتمر الإسلامي وهي دولة الإسلام والشام عاصمة الإسلام ، وتتكلم عن الشهداء وأصل كلمة شهيد هي إسلامية وسمي بها من شهد له بالجنة لأنه بذل روحه ومهجته في سبيل الله ، كفاك سذاجة يا هذا
سوريا
ثبت الجنان2008-01-23 16:38:47
تتمة
رجاء يا مدعي العلم والمنطق ، كفاك ودعنا من أسطوانتك التي حفظناها عن ظهر قلب ، الإسلام باق ، وباق ولو كره من كره ولو أبى من أبى ، كفاك تذرعاً سخيفاً بمن اتخذوا من اسم الإخوان المسلمين ذريعة للقتل والإرهاب ، ونحن مع الدولة في مكافحة القتلة ومثيري الفتن ، والإسلام مع الدولة ، وهذا رأي الشرع فرئيس الدولة المسلمة له الحق أن يقمع كل من يثير الفتن
سوريا
زهير2008-01-23 16:40:56
سيريا نيوز و المواضيع الإباحية بين فترة و أخرى
يعني مثل هذه المواضيع هي ما يذل اسمنا كسوريين و يظهر عيوبنا أمام العرب في حين غزة محاصرة و نحن نناقش مواضيع قوم لوط و نعتبر الموضوع مرض و ننشر الرذيلة و نرخصهاليصبح الأمر عادي بعد فترة .
-سوريا
ابو عمر2008-01-23 16:38:57
الشذوذ 1
والتربية والظروف هي العامل الاهم في الشذوذ والى كل من يقول بان الله خلقهم هكذا فنقول لماذا انزل حكم القتل فيهم؟ونقول من تعرض منهم لحادث معين واصبح شاذ وصبر ولم يفعل الفاحشة فاجره عند ربه ولايجب تسميتهم لوطيين او لوطيون لان نبي الله لوط ليس له علاقة بهذا الفعل الشنيع والاصح القول كانوا بفعلون فعل قوم لوط
ألمانيا
غالب أتاسي2008-01-23 16:34:57
الى"منطقي" مع كل الاحترام
أنت تشبه المثلية بالسرقة والقتل والاغتصاب ..أرجوك كن منطقياً كما اسمك هل ترى أنني بميولي الجنسي أعد سارقاً أو مجرماً أو قاتلا لا سمح الله!!!كل ما فعلته أنني خلقت بهرمونات مختلطةفتوصمني بالمجرم!السارق والقاتل والمغتصب لهم طريقان الخيروالشر وهو يختاراما نحن فليس لنا الا طريق واحد فهل أتزوج وأنا لا أتقبل الجنس مع امرأةفأظلمهامعي!أين الطريقين
-سوريا
سوري مقهور2008-01-23 16:39:14
الى السيد العلم
لو حاول احد المثليين التحرش او التقرب منك الم تنبذه او تحاول الابتعاد عنه لانه شي مقزز و لو لا فبالحق انه مرض و معدي
سوريا
ثبت الجنان2008-01-23 16:32:55
تعليق بسيط
الشاذين جنسياً هم مرضى ويجب ان يهتموا بأنفسهم ويعالجوا انفسهم حتى يتجاوزا ذلك ، لكن الكارثة ان يمبل ذلك الشاذ لأهوائه ثم يتذرع ويتمسكن ويظهر لنا أنه مغلوب على امره ، للسيد سينس أقول الشغة صار بدها ذوق ، أنا أيضاً ضد ما كان يفعله من يسمون الإخوان المسلمين من قتل وتفجير وإرهاب ، ومفهوم الشهادة والشهداء مفهوم إسلامي بحت نابع عن الإسلام
سوريا
ابو عمر2008-01-23 16:21:43
الشذوذ 1
بسم الله الرحمن الرحيم يجب التفريق بين الشاذ والشخص الذي يولد بجهازين تناسليين اما الثاني فينتظر حتى يبلغ باحد الجهازين ويكون هو جنسه ولااعرف ايحق له بالقيام بعملية لحذف العضو الاخر اما الشاذ فهو شذوذ اخلاقي وسلوكي وليس للهرمونات اي دخل في الموضوع
ألمانيا
أبو جورج2008-01-23 16:30:29
شاذ شاذ و أوكد على كلمة شاذ
هؤلاء الشواذ عم بفكرو حالون طبيعين و لو كانو صح, كان الله خلق جنس واحد و ريح البشر, بس في منطق بالموضوع و توازن بالطبيعة, الشب للبنت و البنت للشب, بس هون بالمجتمع العربي باب الشواذ هو الكبت و فصل الجنسين عن بعض و تأخر سن الزواج,يا حرام على هل المجتمع,الشب عم بصير عمرو 30 سنة و ما عم يقدر يتجوز, لك إذا ما صار شاذ أكيد بدو بصير معقد نفسياً
-سوريا
عمو بوشيزر2008-01-23 16:35:34
ادعوا الله
المثلية أو أو ما يطلق عليه اللواط أو السحاق محرم بإجماع يالمسلمين, لورود نصوص في كتابهم القرآن الكريم: في سورة الشعراء أَتَأْتُونَ الذُّكْرَانَ مِنَ الْعَالَمِينَ{الشعراء-165} و الآية وَتَذَرُونَ مَا خَلَقَ لَكُمْ رَبُّكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَلْ أَنْتُمْ قَوْمٌ عَادُونَ{الشعراء-166} . ادعوا الله يخفرلهم
سوريا
حلمو2008-01-23 16:26:56
التوجه الجنسي ليس للنشر
هذا شئ خاص. والعلاقات يجب ان تكون شخصية ولادخل للدعاة او الحكومة بها. العدل يقتضي غض النظر عن التوجه الجنسي في معظم الحالات. ليس المرض وراثيا وإلا لانتهى منذ زمن بالانتخاب الطبيعي, التفريق بالتوجه الجنسي له اسباب مثل التبني وقليل من الامور الحياتية الاخرى. اما ماعدا ذلك فليس هناك سبب لمعرفة التوجه الجنسي لاي كان. على الدعاة ترك الخلق للخالق وكفى.
سوريا
educated gay2008-01-23 16:30:56
homosexuality is NOT a sickness
Gays are NOT sick and Homosexuality is NoT a sickness, we born like that, there are many doctors, engineers, univ professor and many educated people who are Gay, so r u going to judge them, who are u to do that.
-سوريا
مثلي محب للسلام2008-01-23 16:28:25
لا أطلب الحب منكم أطلب أن تدعوني وشأني
أولا كل الحب والاحترام للعزيزة سوريانيوز لمحاولتها حل المشكلات الشائكة وثانياً لكل من كتب أنا أسامحكم لكل من أراد قتلي دون ذنب الله يسامحك كلك من كفرني ووصمني بالالحاد أقول حسبي الله ونعم الوكيل وأتمنى فقط ان تقرأو العلوم لتتأكدوأن المثلية هي عيب خلقي بالهرمونات تنشأأثناء نشوء الجنين في الرحم أي أنه ليس مجرماً ياسادةيا مثقفين والله مستعان
-سوريا
من منكم بلا ذنب فليرمنا بحجر2008-01-23 16:14:34
BEARLOVER
نحنا مو شاطرين غير بالتفسير و التحليل و النصايح و الارشاد ليش ما بنقدر نقبل الاختلاف بمحبة اذا ما قدرنا نقبل و نحب بعضنا صعب كتير نقدر نتفاصح و نطلب من الله المغفرة لانو بيكون عم نكيل بمكيالين مشان هيك ما بطلب منكون غير العدل و الرحمةو المحبة لا تدينوا لكي لا تدانوا بتمنى نطله من خوفنا من كل شي مختلف عناو شكرا
-سوريا
تغيير الدين2008-01-23 16:23:13
موضوع أهم رايكم بتغيير الدين
ممكن تعملوا تقرير عن حرية تغيير الدين - لانو في أعداد من المسلمين عم يعتنقوا المسيحية و بدهم يظهروا و يغيروا أوراقهم الرسمية - يا ريت تناقشوا الموضوع - هدول قسم صغير لكن نرجو الاهتمام و إظهار الظلم - لا إكراه في الدين و لا خوف على الدين - نرجو عدم قهر أحد ، بدول المغرب عندهم الحرية الكاملة يظهروا و المجتمع يتقبلهم لكن هنا المشكلة مستترة
سوريا
محمد2008-01-23 16:16:13
بيضوها
جميل ان يدقق المفتي على الادلة الشرعية و المحكمة الشرعية من ابتلى فيكم بالمعاصي فليستتر
-سوريا
فايت بالحيط2008-01-23 15:55:35
نهايه النهايه
موضوع تافه وانا متاكد انه سوف يضرب رقم قياسي بالمشاركات برافو سيريا نيوز سوف تنجحين بمهمتك وهي الفساد قبل الاصلاح هل تنشرون المشاركه ام فقط تنشرون عروض الناس
-سوريا
Samir Arsouzy2008-01-23 15:57:56
STOOOOOOPPPP CREATING HATEEEEEEEEE
First of all .. this is my second comments .. and my first one wasnt posted.. (i dont know if this one will though).. People please stop listening to them .. there are a lot to worry about.. WE ARE ALL BROTHERS AND SISTERS & WE ARE SYRIAN\'S.. lets talk about helping each other .. and stop talking about HATE..
-سوريا
الادعشري المقطوعه اصبعتو2008-01-23 15:49:22
ما بدها تفكير
رساله الى السيد (بدنا نعيش حرام) ولغيرك الله عز وجل ذكر بالقرآن الكريم (وخلقنا الانسان في احسن تقويم) صح فارجوا من الجميع الانتباه الى كلام الله عز وجل يعني واضح مابدو تفسير
-سوريا
نجمةالبحر2008-01-23 15:41:47
اشكر الاخ سليم
واقول للست رندة انواي ممارسة للجنس غيرالفطرة خطاومشكلة بحد ذاته هي من ناحية الطبيعة اما بالنسبة للدين بقول للكل انو قوم لوط قلب البلدةعاليها سافلها والسبب هو وبعددراسة العلماءانو فيروس الايدز مصدره الاساسي الواطة والسحاق وفهمك كفابة
-سوريا
انسان2008-01-23 15:44:43
زيادة على المطران لوقا لقب شماس انجيلي
المطران لوقا قال ان الكنيسة تنص على موت الشدذين وقتلهم . هذا غير موجود في اي نص من نصوص الكنيسة والانجيل ببل عندما سال المسيح عن رجم المراة الزانية اجاب : من منكم بلا خطيئة فليرجم هذه الزانية . الكنيسة تمنع القتل وتحرمه . وااسف لان يكون المطران لوقا برتبة اسقف وزيادة عليه شماس انجيلي .
-سوريا
عبود2008-01-23 15:36:03
مازال شرف العربي في المجاري البولية والتناسلية
باقي الامم صعدت القمر وأقامت محطات فضائية عليه .... والعرب مازالوا يفكرون بافراجهم و ادبارهم والشرف عند العربي يكمن في الجاري البولية والتاسلية ..... ياعيب الشوم .
-سوريا
سعيد الزحيلي2008-01-23 15:34:29
التفريق بين انواع المثليين
ينبغي ان نميزبين مثلي لايستطيع ممارس الجنس الامع بني جنسه وهذا هو المثلي الحقيقي الذي يحتاج الى رعاية وعلاج وهو لا يستطيع تصورالجنس مع الطرف الاخرنهائيا وبين المثليين الجددالذي تراهم في المواقع الاباحيةيمارسون كل انواع الجنس مع كلا الطرفين وهؤلاء من يجب عقابهم ومحاربتهم لانهم اباحيون ومجرمون هذا رايي ما راي زوار سيريا نيوز الافاضل
سوريا
سوري للعضم2008-01-23 15:38:00
الى صاحبة العباية السودا
مرحبا....... شو الأخبار....
-سوريا
نادية ش2008-01-23 15:31:22
ما جريمتهم ؟؟
لك شبكون عم تحكموا عليهون بالموت ومدري شو لك شو عملو؟؟ ارجوكم اوقفوا لحظة وحدة وفكرو بينكون وبين نفسكون هدول الناس اللي هوين عايشين بيننا شو عملو ليستحقو مننا انو نقلهون انتم كذا وكذا وانو نتمنالهون الموت لا كمان ندعو لقتهم ما هذا ؟؟ اي الاسلام قلك الاسير لا تقتلوا وارفق به هل هذا هو الدين؟؟الدين الاسلامي بهذه الوحشية!!!"ارجو النشر سيريانيوز"
-سوريا
Lo2008-01-23 15:17:15
UK
If we said it is a sickness then we are saying it's acceptable. but it's not . It's a SIN but we need to know how these people got there and convince them it's wrong and PROHIBITED
سوريا
محافظ2008-01-23 15:15:18
ترويج
من المعروف جدا ، لكن لا أحد يجرؤ على الكلام ، أن فكرة الجنس بزنس والشذوذ وتدمير بنية الأسرة المسيحية ثم الأسلامية هي من صنع رجال ( أعمال ) يهود . إن اليهود لا يخافون على تماسك ألأسر غير اليهودية بل على العكس يسعون لتدميرها بإشاعة الرذيلة وتحويلها إلى سلعة . أعتقد أن سيريانيوز لن تنشر هذه المشاركة، فهي تنشر المشاركات الواردة باللغة العامية
-سوريا
رامي2008-01-23 15:06:06
أحد سكان لندن
أريد أن أنوه للذين يشيدون بحضارة الغرب و تقبلهم للمثليين ..صحيح انهم سمحوا لهم بالزواج ولكن المجتمع ما زال يرفضهم.بس شوف وجوه الناس لما بيطلع اثنين شواذ,كلون بيبحلقوا بيقرف . فالأرجح أنو يلي عم يحكي هل حكي بحياتو مو طالع من سوريا.لذلك لا تتندموا و تقولوا ياريتنا ساكنين برا.
-الولايات المتحدة
عمو أبو حمزة2008-01-23 15:10:28
الله يحمينا ويبعد هل مرض عنا يارب جميعا
عن جد يا جماعة الخير الموضوع في شدة الخطورة يعني هاد الموضوع بالذات كل يوم عم يصير فيه تقدم كتير يعني غلط وامر خطير جدا من كل الأطراف دون تحديد ؟ والأهم انو لك صار هل شي بيفتخروا فيه العالم يعني والعياذ بالله وبالتالي هاد فيوا خربان بيوت للكل دون استثناء متجوز او عازب الله يخلصنة من هل مشاكل الدنيوية جميعا يارب
سوريا
رندة2008-01-23 15:10:32
الى "سليم" مع التحية
اولا اتمنى رحابة الصدرواختلاف وجهات النظر لا يفسد للود قضية اما عن الآية التي استشهدت بها فلم تأتي بجديد انا كان كلامي واضح أعطني آية تكون بوضوح "ولا تقربوا الزنى" او "ان الخمر والميسر.." اعلم ان هناك رسالة مبطنة داخل الآية التي ذكرت ولكن كما قال رسول الله "لا تسألو عن شيء ان يبدو لكم يسؤكم" اذا هناك بعض الامور تركت للاجتهاد "عل وعسى"
-سوريا
nabegha2008-01-23 14:57:36
thnx syrian news
شكرا فقد تبين اسفاف الفكر و تسفيه الاحكام الالهية لدرجة تبكي البعض يقول بحريتهم و هل ترى ابنك يفعل المثل و البعض يتحدث عن الحالة المرضية والوصف لكل جريمة هو الحالة و العلاج يا دكتور في تطبيق الحدود و البعض يتحدث عن التطور فاقرا تطور المجتمعات ثم ابدا فزلكة اقول حديثا صحيح يمر عل امتي زمان يسمون امحرمات بغير اسمها وما عرفت امة العربان حضار
أستراليا
SAMA2008-01-23 15:07:21
سوف اشرح لكم سبب مرض
اذا شاب كان عنده هرمون انثوي عالي لا يودي الى اللوط فقط يودي الى شي اخر يكون قداصبحت نفسه متل بنات الا اذا اكتشف اهل هذا الشي يكون افضل ويجب معلجه منه
سوريا
المهندس علاء.ح2008-01-23 15:05:52
لماذا هذا الهجوم على المثليين؟
بغض النظر هل هم على حق ام لا ولكن لما هذا الكم من الكره والحقد هل سببوا لنا اي مشاكل بالمجتمع او عملوا مظاهرات او احرقوا محال او قتلوا ناس او تسببوا باي نوع من المشاكل!!بالعكس هم حساسون ونزيهون ومبدعون اكثر بكثير من غيرهم فلما هذا الحنق والرغبة بالتشنيع بهم ؟ تقبلوا الاخرين على اختلافهم فهم بالنهاية اخوتكم "ارجو النشر للتوعية"
-سوريا
قارئ2008-01-23 14:55:03
هم مذنبون
احب ان اذكر هذا المريض عقليا وانساتيا انهم كلهم ذنوب بحق الله عز وجل والانسانية ايضا وليتذكر ماذا فعل الله بقوم لوط ومن مثلهم ويكفي استخفاف بعقول الناس من قبل المتحزلقين والمحاولة بتزيين الغلط والذنب
سوريا
Moder2008-01-23 15:04:48
الله عز وجل الخالق
رساله الى السيد (بدنا نعيش حرام) ولغيرك الله عز وجل ذكر بالقرآن الكريم (وخلقنا الانسان في احسن تقويم) صح فارجوا من الجميع الانتباه من كلام الله عز وجل يعني واضح مابدو تفسير
-سوريا
SAMA2008-01-23 14:46:00
الهرمون شى واللواط شي اخر
اللواط غير الهرمون هذا الشي يكون من داخل الشاب قدحصل معه شي وهو صغير بس فتاه هي قد تكون عندها هرمون ذكري كبير قد تصبح تحب الفتاه اخرة بشكل غير طبيعي وتحب انا تمارس الجنس مع بنت مثلها هذا هرمون امااللواط يكون له الف سبب مثل اغتصب طفل وهو صغيرويصبح يحب هذا وهو كبير هذا ليس هرمون ولكن يوجد هرمون عند شاب بشكل عادي اذا ارتفع الهرمون عنده لا يودي الى اللواط
سوريا
غادة2008-01-23 14:59:00
الى "للأسف سوري"
عن جد للأسف انك سوري سوريا تتبرأ منك ومن أمثالك تفضل يا مثقف الي شو بتعمل فينا ؟؟ بتجمعنا وبتعمل محرقة جماعية والا بتحب تقطعلنا رؤوسنا بشكل جماعي !! شو شكل المجزرة اللي بتحب تشوفها فينا وشو ذنبنا مو حرام عليك انا شو عملت لك او لغيرك لحتى بدك تقتلني هل سرقت منكون شي هل اعتديت على حدا منكون او ضربته او سبيته ما هو ذنبي هويتي الجنسية!!!
-سوريا
Shami2008-01-23 14:52:38
hatered3
but i can't be proud to be one of u.and by the way,homosexuality existed since humanity. so plz ppl who didn't read a book in their lives don't be too proud of ur leak of knowledge.use ur time in a better way .. go get ur 12 years old sister a husband .. and get urself a 12 years old wife to make sure she'll believe u know it all. sal
-سوريا
قرف شديد2008-01-23 14:52:36
قرف شديد
إن طرح هذه المواضيع يؤذي السامعين . أما أنا فقد عشت في أوربا عشر سنين منها ثمانية في الجامعة ولم أقدر أن أتحمل المثليين لحظة واحدة . وكثيرا ما كنت اصطدم معهم لمجرد أنهم موجودين . إنهم غريبي الأطوار ولئيمين واصطناعيين مما يثير القرف . آنا آسف لهذا الوصف إلا إنه الحقيقة. أرجو الله أن يبعد تداول هذا البلاء الأعظم عن مجتمعنا وأسرنا .
-سوريا
للأسف سوري2008-01-23 14:53:03
بين المشيخة والمنفخة
ثم كما قال أحدهم وهو محق، اهتموا أولاً بأمور أكثر أهمية كالمازوت والخبز والفساد ثم بعدها اهتموا بهكذا مواضيع......وكأن سوريا كلها مثلية.....تيتي تيتي !
-سوريا
mazen2008-01-23 14:47:55
الى الاخ المحامي موفق الميداني
انا معجب بقدراتك كمحامي بس الله ستر مالك مفتي كان صار كل شي حلال! الله يهدينا جميع و الموضوع هو مشكله طبيه و سلوكيه قابله للعلاج بس بدها الانسان يعترف انه عنده مشكله بالاول لحتى يتلقى العلاج -و اللي بيقول طبيعي يفكر بالعمليه الجنسيه ! اعضاء الرجل و المراه مكمله لبعض- طيب رجل و رجل ! شي مقرف يا اخي و غير صحي وغبر نظيف
-الولايات المتحدة
شو عليه2008-01-23 14:49:02
بخصوصة ولا بالا خصوصية مشكلة!!!
مابعرف هل المشاركة رح تنشر او لا بس بخصوص النت انوا العالم بتكون عم بتبحث عم شي موقع من المواقع(الاباحية)بيطلعلى موقع من هل نوع.في شيي بخصوص محالات النت ف رح تشوفو فيا اشيه غريبة عجيبة بحكم استخداما للتفريغ.انا شفت بنت بتمارس العادة السرية فيه بحكم انو موفر خصوصية للزبائن من كل طرافه مشكلة يعني مابعرففف
-سوريا
Shami2008-01-23 14:46:07
hatred2
seriously .. u r trying to partner religion..especially islam with violence and killing. u want to speak with a religious point of view, the least u can do is chosing ur words.and by the way, u consider a 70 years old man marrying a 16 years old girl more normal ? or a man marrying 4 women normal ??i love islam and i wish i can be proud to be muslim,
-سوريا
الأمير2008-01-23 14:28:32
موضوع مقزز وأخبار مقرفة
أصبحتي يا سيريانيوز تقلدي موقع العربية في نشر الخبار السخيفة، وأيضالم تتجنبي الحيادية في نشر الأخبار وقمتي بنشر تعليق أحد موظفيكم . أرجو الإهتمام بالأخبار المفيده والتي ترقى بأخلاق مجتمعنا وليس تلك الأخبار التي تظهر الأخلاق المنحطة وكأنه شيء طبيعي بين مجتمعنا
السعودية
مصدر مطلع2008-01-23 14:40:05
براي
انا بالنسبة الي مابحب شوف مثاليين بالشارع مثلا بس لما بشوف مابعمل شي انوا عادي بس بصراحا بخاف اوقات منن لانوا في عالم بتقول انن ناس مناح كتير هل حكي مو دايمان صحيح بحكم انوا في منن هيك و منن لا كمان شغلة ببلدنا المثليي الشب مشكلة البنت لا.وبالتالي من شوف ب انوا في شغلة فيي النت احسن من الشب:)بس منيح طرحتوا هيك موضوع الحياة ماكلا خبز ومازوت
-سوريا
Shami2008-01-23 14:40:03
hatered1
there's a difference between saying an openion and insulting ... or let me rephrase ... there's a difference between a vlgare and decent criticism.r we trying to comunicate here or just accuse each other ?and plz stop remembering religion every time we want to be cruel .. religion's first goal is to make u understand there's a god and IT'S NOT YOU
-سوريا
من منكم بلا خطيئة فليرمها بحجر2008-01-23 14:38:51
SYRIANGAYYBEAR
حاجة تحليلات مشان الله الحقيقة يعني انا اكتشفت درجة الوعي و المسامحة من العالم و اكتشفت قديش قلوب العالم بلا رحمة بس بدي قلكون شغلة اذا عجبتكون و لا لا لا حبيتوها و لا لا انا متاكد انو الله بيحبنا و نحنا النا دور متلنا متلكون و الله خلقنا و ميزنا و عن جد اذا في واحد منكون بلا خطيئة انا ممكون اقبل حكموا بس كلكون مذنبين و متلنا متلكون ببساطة
-سوريا
للأسف سوري2008-01-23 14:34:59
بين المشيخة والمنفخة
الشذوذ ليس مرضاً وإنما نوع من الفانتازيا والفراغ والملل الجنسي من الشريك الآخر...
-سوريا
د.سمر قلعجي2008-01-23 14:40:17
راي العلم بالمثلية 2
والعكس صحيح بأن يكون الجسد ذكر والمشاعر والأفكار أنثى لذا أتمنى من المعلقين أن يقرأو قليلا ليفهمو الأبعاد الحقيقية قبل أن يحكموا على نمط معين من الميول الجنسي بأنه شذوذ أو شيء سيء ,,آن الأوان ليتفهم العالم العربي معنى المثلية ويقتنع أن الأرض كروية والهوية الجنسية مختلفة بين البشر ولون البشرة السموداء لا يعني مرضاً
-سوريا
science, logic & belief2008-01-23 14:41:17
إلى الأخت صاحبة العباية السوداء
تحية زميلة, أعطيك 10على10 وأتفق معك100% في(وهكذا الرب خلقهم-روحوا إهتموا في هرموناتكم وفي ضميركم الشاذة) ولكني أختلف معك في(يا ريت نص الشعوب العربية يصيروا مثليون بالجنس)! ياباطلlol! ياأختي قولي أنه يوجد شاذ أفضل من طبيعي! ولكن أن تتمني أن يصبح رجالنا شواذ..يعني ثقيلة شوية!أحم أحم(عم فتل شواربيlol)! أعتقد أنك تقولها من حرقة قلبك من أشباه الرجال
سوريا
للأسف سوري2008-01-23 14:34:59
بين المشيخة والمنفخة
ياسلام يا شيوخ سيريانيوز ومفتيها وقساوستها وأحبارها.إذا كان الشذوذ مرضاً فليس إذن للشاذ أي ذنب فيما يفعل ! ولوموا من خلقهم هكذا ! ولكن مشيختكم وقسوستكم قاصرة وناقصة يامؤمنين ! كيف يكون الشذوذ مرضاً لا إرادياً في حين أن من تؤمنون به ينهى عن ذلك؟ هل يعقل أن يخلق إلهكم مرضاً ثم يلوم المرضى به وهو من وضعه فيهم في هذه الحالة إذا صدقنا أنه مرض؟
-سوريا
science, logic & belief2008-01-23 14:40:15
مع إحترام كافة المعتقدات دون فرضها على أحد2
وتزعلون عندما أقول العلمانية من فضل ربي وأن حكومتنا أنقذتنا من شريعة القتل,القطع,الجلد ومنعت الإخوان المسلمين من تنفيذها,لماذا الزعل؟ لما لا نفرح ونشكر الرب وحكومتنا وشهدائنا؟إذا إمام جامع مثلاً إرتكب جريمة, هل نسجن جميع الأممة؟وهكذا حال الشاذ! يعني إذا شاذ إرتكب جريمة هذا لا يعني أن جميع الشواذ مجرمين! أرجوكم الهدوء والحوار بعيداً عن شخص الإنسان
سوريا
سليم2008-01-23 14:38:28
إلى "رنده "
يلزمك تفاسير القرآن الكريم لتجدي ما طلبت قال تعالى"وَالَّذِينَ هُمْ لِفُرُوجِهِمْ حَافِظُونَ{5} إِلَّا عَلَى أَزْوَاجِهِمْ أوْ مَا مَلَكَتْ أَيْمَانُهُمْ فَإِنَّهُمْ غَيْرُ مَلُومِينَ{6} فَمَنِ ابْتَغَى وَرَاء ذَلِكَ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْعَادُون" أي أن العلاقة الحلال هي الزواج فقط، و كل ما عدا ذلك فهم العادون، الذين اعتدوا و وجب عذاب الله لهم.َ
-سوريا
د.سمر قلعجي2008-01-23 14:31:56
رأي العلم بالمثلية
كشف العلم السبب لتكون المثلية وهو انه في مرحلةتكون الجنين هناك أوامر عصبية وهرمونات تطلق في الجنين بآن واحد حيث مثلا تبث الهرمونات الذكرية بالجنين بنسبة معينة فترسل السيالة العصبية مباشرة للمخ الذي يصدر الأوامر في الدماغ للتعامل على أساس أن الجسد ذكر ولكن أحيانا وبعد ارسال الاشارة تزيد نسبة الهرمونات الأخرى فيكون الجسد أنثى والأفكار ذكر
-سوريا
science, logic & belief2008-01-23 14:38:15
بكامل الموضوعية والإحترام والجدية والمحبة1
يعني تقولون لماذا يحشر ساينس الدين في جميع المواضيع! ناسيين أن الدين حشر نفسه بنفسه بكل كبيرة وصغيرة! ياجماعة أقسم أني لا أقصد جرح أحد ولكن الموضوع بات خطيراً! يعني ليس من المعقول سياسة (من بدل دينه فأقتلوه, الشاذ إقتلوه, الزاني إجلدوه أو إرجموه حتى الموت..إلخ) نحن بشر ولدينا الإنسانية وحب الرب! فالنحافظ عليهما! انا فقط أناقش ولا أفرض رأي على أحد
سوريا
منطقي2008-01-23 14:28:51
لمن يقول عن المثلية مرض
هل يجب على المجتمع التعامل مع المثليين بعطف على اعتبار أنهم مرضى؟ السرقة مرض، القتل مرض، الاغنصاب مرض..... وقائمة طويلة من الأمراض الاجتماعية التي يتم تصنيفها كجرائم. هل يجب التعامل مع القتلة والسارقين بعطف؟ أم يجب التعامل مع المثليين كمجرمين؟ دع الحكم للمنطق لا للدين.
-سوريا
أبو عنتر2008-01-23 14:33:10
أنا مابشرفني أجلس أو أرافق واحد مرافق طنط
أنا مابشرفني أجلس أو أرافق واحد مرافق طنط مو أرافق واحد لوطي بابا حسن. أخص على الرجال .بدون واحد بيبلص عيونن وهذا حبش طلع من عيني ولابقى حدى يصلي وراه.
-سوريا
nn2008-01-23 14:17:22
رجاء خاص
نأمل من الجهات المختصه بحجب المواقع أن تمارس مهمتهاوتقوم بحجب كل المواقع التي يتبناها المثليون وغيرهم ممن يخرب عقول أولادنا.داخل المنزل يد واحده ولكن خارجه ألف يد تلعب بشبابنانحن نقدم ماباستطاعتناوندعو الله أن يحمي أولادناويبعد عنهم الحرام وأهله وندعو الجميع أن يتقي الله في شباب الأمه ويلهي نفسه بما ينفع نفسه وينفع البشريه مسلمهاومسيحهاوالله يلطف.
-سوريا
الدكتور عماد2008-01-23 14:27:20
دعوا المثلين بسلام
من ما زال يقول ان المثلية الجنسية هي شذوذ فهو يستحق أن يكون من دول العالم الثالث المتخلفة أستغرب هذا الفكر والتعصب القبلي خلص دخلين نسب ونشم وخلاص طب اللي عم تسبو وتشتمو ممكن يكون واحد من أهلك بكل العالم اسمها مثلية جنسية فالشذوذ يطلق على الخارج عن الطبيعة ولكن تم التفسير بالعلم أن المثلية ليست خروج عن الطبيعة فهي تولد مع بعض الاشخاص
-سوريا
Samir Arsouzy2008-01-23 14:19:08
Reality v.s Media
Oh for God sake.. come on stop being silly people and open your eyes.. there are a lot to worry about in our sociaty .. allright.. you guys want to talk HOMO'S.!!! IT IS NOT YOUR problem.. go feed your kids .. and stop creating HATE between a nation .. i love you Syrian's who ever you ARE.. Syria-news .. lets talk about Gaza next time..plz
الولايات المتحدة
اللامنتمي2008-01-23 14:18:36
كلمة للشيخ زعتري
يا شيخ علاء, إذا كانت الشريعة الإسلامية تنبذ المثليين لماذا إذا كان جميع خلفاء المسلمين يحتفظون بالغلمان و يمارسون معهم الجنس. حتى أن بعضهم كتب شعرا بأحد الغلمان. أم أنكم تعودتم فقط النبذ دون النظر لتاريخنا الملئ بالغرائب.أقرأ يا شيخ كتب التاريخ الإسلامي و من ثم ناقش ونظر.
-سوريا
فلبينية2008-01-23 14:20:43
المثلية حرية شخصية
لماذا هذا الاهتمام بالهوية الجنسية للأفراد لماذا هذا التمييز بالعرق او اللون او المعتقد او الهوية الجنسية؟ اما آن الأوان لننفتح على الآخر ولا نتدخل بما يعنيه ونلتفت لشؤوننا الشخصية؟؟اذا رأيتم بميوله شيئاً خاطئا فابدأو بأنفسكم وصححوا ما بكم من أخطاء ثم صححوا أخطاء الآخرين"من كان منكم بلا خطيئة فليرمهم بحجر"
-سوريا
SAMA2008-01-23 14:19:16
ما بدها محلل كيمياء
انا عم قول اذا كان ولد صغير واغتصب سوف يودي هذا الشي الى اللواط اذا اهل كانو عندهم علم بهذاشي يجب معلجة طفل وهو صغير الا اذا اصبح كبير يكون هذا الشي له شي طبيعي ويصبح يحبه بكثرة امااذا كان عنده هرمون انثوي يجب معلجة منه الهرمون غير اللواط كل شي له سبب انااقول الهرمون عند البنات تصبح على شكل شاب في التصروفت
سوريا
أبو صياح2008-01-23 14:19:05
انتشار بكتيريا فتاكة جديدة بين المثليين
http://news.bbc.co.uk/hi/arabic/sci_tech/newsid_7190000/7190899.stm
-سوريا
akhi msli2008-01-23 14:06:12
i m proud of him
i m staght but u have to know all of u in syria that s one day"ghasb el 3ankon u will accept the gays , coz it s something that we can t chose "the sexualty,and u have to ask the big professors about,and not the releges mans coz they understand nothig about the homosexualty.it s somthing normal coz there is more than 10% of socity r gay
-سوريا
وفي يشكر سيريا نيوز على هذا المقال2008-01-23 13:52:19
تغيرت الازمان وتغيرت المعايير والاحكام
قبل تغلغل الأفكارالدينية المتزمتة كان للمثليةالذكرية(اسم آخر)كان ممارسابنفاق وسرية.أماالمثليةالأنثويةفكانت مكان شعر. وصفهانزارقباني بشعره: مطر مطر وصديقتها وختمه بتساؤل: أشذوذ اختاه اذا ما لثم التفاح التفاح؟ اكتشفنااليوم هذه الظاهرة التاريخةبسبب ماعلمناه من تغييربأوربا. اناضدانتشارهذاالشذوذوتحقيق كهذايروج له. ليُكافح تربويابلاتعصب اسرةمدرسة. لا قتل!
-سوريا
رجل حر2008-01-23 14:08:39
سوري
بالنتيجه شاذ يعني خارج الماءلوف بكل المعايير الدينيه والاخلاقيه يعني غير سوي ... الله وحده اعلم بهم وبمصيرهم00000 الله يهديهم الى الصواب
-سوريا
my brother2008-01-23 13:56:25
akhi msli
akhi msli, t3azab ktir , wled hek, eza shftoo ,kamel elrjooleh, moosakaf ktir, akhlak 3alya,yatakalam 6 languges,very inteligent, tark souria becouse his gay, stop stop please i lost my brother becouse he can't live in syria ,he now in USA chef of department of cardiology akbar jarra7 alb In usa, and syria lost him becouse he is gay
سوريا
صاحبة العباية السودا2008-01-23 13:51:49
Sama خامساً : رد إلى
يا أختي : شو هل الجنان .تقولين "هذا يجب قتلهم بسرعة" . أنا ما عم أفهم أرائك. في تعليق تكتبي عن الهرمونات. وفي تعليق أخر. بدك الدولة تقتلهم مباشرة. شو هل الحكي. هل تفهمين وتقرأين جميع تعليقاتك. ماذا تريدين أن تشرحي لنا في تعليقاتك وفي أفكاركك. يا أختي. أنا أقرأ وأكتب عدة لغات. وما عم أفهم بالضبط أرائكي .إشرحي لنا بشكل واضح.
-سوريا
ساسوكي2008-01-23 13:59:51
يمكن يكون مرض
ممكن يكون مرض بس لا تنسو أن أي امرأة ورجل يملك رغبة جنسية ممكن يسيطر عليها طيب ليش الفضايح والاشكال المئعطلة بالشارع بتمنى اذا كانو مرضى فعلا يعدو اوادم او يمثلو أنن طبيعيين يعني اذا أنا شب وعندي رغبة بورجي العالم كلو أنو نا طايش حجري وبدي شريك بقى ينضبو احسن
سوريا
سوري2008-01-23 13:55:11
كلنا بشر لماذا التمييز
المادة 520 من قانون العقوبات السوري تقول :كل مجامعة على خلاف الطبيعة يعاقب عليها بالحبس حتى ثلاث سنوات. والمثليون جنسيا ليسوا سوى ناس عاديين مثل الجميع فهل أنا بداخلك لأعرف إن كنت تفضل السمراء أو الشقراء أو أشخاص من مثل جنسك علينا أن لا نميز بين مثلي و غير مثلي كلنا بشر وأدعو لإلغاء المادة السابقة
-سوريا
Knight Of East2008-01-23 13:49:43
Mazoot First
الغريب هو حجم الاهتمام الذي تلقاه هذه المواضيع في بلد لازال يعاني من مشاكل بديهيات الحياة كلاكل والشرب والكهرباء والمازوت والغاز . من جهتي لايهمني كثيرا الموضوع لأن المشكلة معقدة ذات اصل بيولوجي غالبا ونفسي ربما . والمثليون جنسيا في مجتمع منغلق يعتقد انه اطهر من كل المجتمعات لايمكن كشفهم بسهولة ووضوح لمعالجتهم لذلك برأيي نركز اكثر على المازوت والخبز!!
سوريا
رندة2008-01-23 13:34:51
عجبني تعليق "مثلي مثلكون"
"ولا تقربوا الزنا انه كان فاحشة.."نص صريح بالقرآن ينهي عن الزنى والآن تحدي للجميع وحتى أسرة سيريانيوز أعطوني نص قرآني واحد ينهانا عن المثلية كهذا النص؟لن تجدوا أبدا فكل ما ذكر بالقرآن عن المثلية كان رواية قصة لقوم لوط فقط اخبار عن قصة كما قصة المائدة والبقرة وغيرها ولم يتم ذكر الموضوع الا في قوم لوط ولم يأتي النهي عنه بشكل صريح ترك الأمر للاجته
-سوريا
SAMA2008-01-23 13:30:19
هذا من اختصاص الدولة
يجب ان يكون المشفى لهذا المرض ويكون هذا الشي بشكل سري متل مشفي المخدرات ويكون لهم عناية كبيرة طبعا بس الذين عندهم حب الى الجنس منهم يعني بنت لبنت وشاب لشاب ليس من هم اللواط هذا يجب قتلهم بسرعة ولكن اذا كانو صغار يجب موعلاجتهم بسرعة وعدم الاستهتار
سوريا
مجانين2008-01-23 13:32:20
مجانين وبس
اغلب الظن وكوني واحد من المثليين ان الرقم الذي تحدثت عنه سيريا نيوز وهو 1709 فيه الكثير من الغلط لانه وبمجموع الزوار المثليين للمواقع المثليه كلها فلن يتجاوز الرقم 200 في احسن حال.
-سوريا
المحامي موفق الميداني2008-01-23 13:17:55
قليل من الوعي لقانون والدين
الأخوة المحامين الرجاء عدم تفسير القانون والنصوص لقرأنية على أهوائكم الشخصية القانون لايحوي اي نص بمعاقبة المثليين لاتوجد ايات قرأنية أو انجيلية تمنع من زواج المثلين لذلك أرى ان نراجع ضميرنا وان نسمح لمثليين بالتزاوج اصحوا من الجهل ياناس وكونوا متحضرين مثل الناس في بلاد الغرب. يجب مساعدة الأطفال بالمدارس على تحديد ميولهم الجنسية
-سوريا
لا افهم2008-01-23 13:26:10
ليش يعني
طيب ليش عم تكبرو القصة هي حالة طبيعية جدا ولا يأذي المثلي اي شخص و له علاقات عائلية اجتماعية و اصداق و بيحترم الجميع ولكن له ميول جنسي مختلف فقط . يعني عادي جدا .. هو حر بحياته الشخصية طالما ما بيتعرض لاي شخص و الشوشرة اللي عم تسير لأن المجتمع العربي ما بيفهم غير بالجنس و لا يختم بالانسانية لا تكبرو القصة هي ميول جنسي فقط
-سوريا
مسلمة و شامية و أفتخر2008-01-23 13:18:56
لكل شخص عاجبوا الغرب
يعني كل واحد عم يتفزلك و يأول شو بدك فيهم روحوا شوفوا الغرب المتحضر انا بأله أنت روح شوف الغرب المقرف وين صار اجتماعياً و أخلاقياالأب بيعتدي على ولاده و الأخ بيتجوز أخته.وهدول أسمهم شاذين و ليس مثليين وأساسامعظم أوربا بتستنكر هالشي و رافضته اجتماعيا
-الإمارات
SAMA2008-01-23 13:20:31
اللوط
اذا كان الطفل صغير يكون قد اغتصب عدة مرات غصب عنه ومع مرور الزمن يصبح للواط هذا ليس مرض بلا اغتصب يودي الى اللواط ويوجد الكثير في بلدنا منهم لدرجة انهم لا يريدون الزواج من فتاة هذا يجب الحد عليهم وقتلهم هذا اكبر من اي مرض ويجب على اهل مرقبة الاطفال عند صغر وارشادهم بشكل صحيح
سوريا
blue bear2008-01-23 13:21:47
bear متزوج
يا جماعة .. مافي شي مختلف بين الانسان الستريت و الانسان ( الباسيكشوال - الغاي - الهوموسيكشوال) بس اللي بيختلف هو المريض الهرموني و النفسي في وقت واحد منسميهون (ترانسيكشوال) اللي بيتشبهو بالنساء و تعتبر من اسوأ الامراض النفسية مصاحبتاً بالاكتئاب اما البقية ف هم اناس عاديون و فعالون في المجتمع .
-الكويت
jamal2008-01-23 13:19:03
france
جوابي للاخ السيف الدمشقي يا اخي كلامك كلة صح لهذا الشيء وفرت علي الكتابة
-فرنسا
أبو العـــــــــــــــــــــز2008-01-23 13:14:32
مفاهيم معـ ـكوسا
لو كانت مشكلة المثليين هي مشكلة هرمونات كما ذكر الكثيرون ؟ ترى اليس المجرم الذي يسرق و الذي يقتل و الخائن وووو يعاني من خلل هرموني ؟ كونه يخالف القوامة و الفطرة ؟ هل الطبيعي هو وجود جنسين مختلفين و انجذاب كل منهما للاخر ام انجذاب جنس لنفسه ؟ هذه مشكلة واصحابها يعانون من خلل مرضي الاجدى ان يسعى لعلاجهم لا الدعوة لتقبلهم على حالهم .
-السعودية
صاحبة العباية السودا2008-01-23 13:18:11
man رابعاً : إلى اﻷخ
كلامك صحيح. الحياة الجنسية هي أول شيء شخصي في حياة الناس .ولذلك في أوربا ما حدا يهتم في حياة الشخصية .ولكن مع اﻷسف على أنترنت في اللغة العربية. ينشروا التعليقات على الجنس والمشاكل العائلية. ويرفضوا جميع تعليقاتي عن السياسة والتاريخ واﻷديان .إذن ممنوع نهتم في السياسة والتاريخ .ومسموح أن نهتم فقط في **الناس.
-سوريا
طبيعي2008-01-23 13:14:33
خلينا نحكي عنجد
ياجماعةعرفت ابحث على هالموقع واتصفحو وطبعاً هو مرض قبل كلشي وحرام وطبعاً يلي عم يكتب كان عم يشرح المثلية بس انزعجت بلآخير وقت مالقيت بريدو ودعوة صريحة منو للتعارف وع فكرة هن ودودين كتير وبيدخلو على حياتك باللطف تبعهن ليحصلوا على يلي بدك ياوالصراحة عندهم لشهواتهم وبس . وأنا بقوول انوالغلط واضح والصح واضح ولاتتعايشو مع هالشي وحاولوا تعالجو
سوريا
مغترب2008-01-23 13:11:03
امكاكن انتشارهم ؟
ماهو تفسير و سبب تزايد اعدادهم في بعض الدول : الفلبين - السعودية - ...الخ وهل حقا أن السحاقيات أقل عدد من اللواطيين ؟ أم ان الخوف و الخجل هو سبب عدم وضوح الرقم الحقيقي؟
-سوريا
بدنا نعيش حرام2008-01-23 13:10:09
الى الاخ الدمشقي
الدين حرم و لكن الله يرحم و انا ما خلقت حالي بهالطريقة ياناس افهموا ما حدا بيختار هالشي الله خلقنا هيك و لازم تقبلونا متل ما بتقبلو اي انسان تاني نحنا مو مجرمين نحنا مو ارهابيين نحنا انسان ان قبلتو و لا لا و بتمنى تقبلو خلقة الله متل ما بتقبلو اي شي خلقو الله بهالدنيا
-سوريا
stright2008-01-23 13:09:12
معظمهم مرضى لكنه اصبح متزامنا و شاذا
بسبب الفضول كونت صداقة(ع الانترنت)مع بعضهم و درست بعض الحالات و تبين أنه يجب التعامل معهم كمرضى وليس مجرمين لأن منهم(نادر)الشخص الجيد و اسباب انحرافهم عن الطبيعة يعود للتربية الخاطئةمن العائلة و المجتمع والفراغ العاطفي والجنسي وغالبا ما تكون اول علاقة هي نقطة التحول فمثلا كثيرا من الرجال الشواذ كانت اول علاقة جنسية لهم برجل
-سوريا
مواطن سوري2008-01-23 12:56:33
اشكر سيريا نيوز على طرحها هذا الموضوع
دائما نحن في عالمنا العربي لا ننظر المواضيع الاعن طريق الدين او عن طريق قيمونا ومبادئنا والعالم يتطور ونحن واقفين في مكاننا...جميل يا عربي ان نطرح هذه الماضيع وكن الأجمل ان نوجد الحلول لهذه المواضيع لما لا نعالج الواضيع بعقلانية هم مريضون ..اما نفسي او او اجتماعي ولكن في حال الأهمال ستفاقم المشكلة ويبقى مجتمعونا بلا حلول وغير قربين منه وشكراااا
سوريا
حنظلة2008-01-23 12:57:21
الدكتور محمد حبش
الدنيا لا تغني عن الأخرة
-سوريا
صاحبة العباية السودا2008-01-23 12:54:05
ثالثاً : الخطرين : الشاذين في ضميرهم
يعني الناس يلي عاملة حالها "شريفة" و"طبيعية".ﻻزم تخرس .أنا بعرف ناس. تزوجوا وجابوا أوﻻد وعاملين حالهم مسلمين وبيصلوا في الجامع وبناتهم محجبات. ولكن بيغتصبوا البنات. ومنهم بيناموا مع رجال. وما حدا بيسترجي يحكي عليهم. ﻷنو منخاف على عائلاتنا.يوجد كثير أسرار والنساء والرجال اﻷذكياء عم يستروا حتى ينقذوا الناس من الفضائح والبلو
-سوريا
Syrian2008-01-23 12:54:58
We seek freedom
I am Syrian and I am gay, and because I am suffocating here I visit Europe between now and then and now I have gay friends in Europe that I am on a daily contact with...I only ask for acceptance in my own country...
-سوريا
المحامي بسام العطري2008-01-23 12:54:23
كفى تمييعا كفى
أستغرب هذا التمييع السائد للمفاهيم،الشذوذ أصبح مثلية، وممارسه شخص مسكين ّ!!! بعض المواقع تروّج للشاذين جنسيا، بل وتروج لزنا المحارم... وهي سلسلة لن تتوقف إلا بتهشيم بناء الأسرة والمجتمع،الشاذين علىىى قسمين قسم بحاجة للعلاج وقسم بحاجة إعادة تأهيل نفسي ودمج بالمجتمع .. كلمة لـ د.حبش:اتقي الله بمواقفك وكفاك (زكزكةوزوربة)عيب يادكتور !
-سوريا
شامي2008-01-23 12:49:59
نص قرآني
كيف في ناس عم تبرر هالفعلة وتحطلهم أعذار لو لم تكن هذه المشكلة خطيرة لما اهلك الله قوم لوط حسبي الله ونعم الوكيل
-سوريا
المحامية دعد موسى2008-01-23 12:49:14
قانون العقوبات السوري
تعاقب المادة 520 من قانون العقوبات على (كل مجامعة على خلاف الطبيعة يعاقب عليها بالحبس حتى ثلاث سنوات)
سوريا
معلق قديم مقاطع2008-01-23 12:49:09
يجب دعم الظهور العلني للمثليين...لماذا؟؟؟
كنت أشك بأحد الأصدقاء على أنه مثلي ولكنه تزوج من إمرأة جميلة وأنجب ولدين ثم طلق ... والسبب أنها اكتشفت عيوبه ... والأسرة دمرت فلم يعم الأولاد يرون والدهم والعكس ... أفلم يكن من الأفضل لو كان بإمكان المثليون إعلان سلوكهم بدلاً من الخوف من المجتمع والأقاويل؟؟ بالنهاية,,, لا يهمني إن كان صديقي مثلي طالما أنه لا يتعدى حد الصداقة!!! شكراً.
سوريا
شادي2008-01-23 12:36:52
يا خسارتك يابلدنا
شكرا لكم يا سيريانيوز على هالمواضيع القيمةوالمفيدة لمجتمعنا0البارحة ملك جمال سوريا0واليوم الشذوذ الجنسي0وبنسب انتشاره ايضاحتى نطمن الشاذين جنسيا ان هنالك الكثير منهم وهي ليست مرفوضة او منبوذة بل هنالك اهتمام من الصحافة بهم0فعلا حري بنا ان نهتم بهكذا امور اذا اننا انتهينا من الاساسيات الطبيعية ولم يبقى لنا الا مناقشات الشذوذيات
-كندا
عاتبة على بلدي2008-01-23 12:41:26
2
الحقيقة انهم مرض اجتماعي ولازم ينوجد لهم حل اليوم قبل بكرا لان مو معقول بنتي الصغيرة تشوفهم بالمول عم يدورو على (رزقتهم)وتخاف من مجرد منظرهم الخارج عن الطبيعة فاتحين عن صدرهم وسناسل وحلق وبنطلون نازل رح يسقط ومشية خلاعية وبتقوولولي هنن متلنا ومو قليلين ادب ولا هدفهم الجنس لكان شو هدفهم بالله عليكم رفع المستوى التعليمي ووالابداعي بالبلد؟؟
-سوريا
عاتبة على بلدي2008-01-23 12:36:51
خير انشا الله
اللي غير مفهوم بهلموضوع هوو انالمثليين معتقدين انهم اسوياء ,,من وين اجاهم هاد الشعوروالافتخارالبني لآدم اذا كذب كذبة بيستحي على حاله وبيأنبه ضميره بقى كيف بفعل من هلنوع؟؟يعني اذا بدهم علاج لازم يتعالجو موتنقلب القصة وبعد فترة نصير نحناالغلط وهنن الصح متل ما بتروج امريكا وغيرهاوحقوق الانسان لان الحمد لله حقوق الانسان ما بتشتغل الا على هدول
-سوريا
صاحبة العباية السودا2008-01-23 12:38:54
Sama ثانياً : شكراً الى
أشكركي يا أختي Sama . ﻷنك شرحتي بعض الكلام التي أريد أن أقولها. وسهلتي علي الكتابة باللغة العربية . كلامك صحيح . المثلين باجنس "طبيعين" ﻷن هذه هرموناتهم. وهذا هو جسمهم. وهكذا الرب خلقهم. هل أنتم أحسن من ربكم الخالق . يا عنصريين ..!!.. روحوا إهتموا في هرموناتكم وفي ضميركم الشاذة. وريحوا الناس من عنصريتكم .
-سوريا
طارق الأزوري2008-01-23 12:31:56
و الله حرام
تكملة --- لذلك يجب معالجة كل حالة علة حدة و بخصوصية شديدة و ازالةالاسباب المؤدية لها و قد تبلورت ظتهرة الشذوذ الجنسي و بخاصة في المجتمع اليوناني بعد دخول الفلسفة و المجتمع الحضاري بينما قاطعة القانون الروماني و حاربه عاقب مرتكبيه... و انا اقوم ببحث متعمق بالموضوع و ارجع للاسباب المؤدية و الظواهر الحاصلة في المجتمع وسوف افيدكم بدراسة عنه
الإمارات
طارق الأزوري2008-01-23 12:31:24
و الله حرام
ان الشذوذ الجنسي قيد قدم الانسان و هذا مااثبتته العديد من الدراسات و التي اكدت على ان الشذوذ لا يقتصر على الانسان وحده بل و على الحيوان و لكن الدافع الجنسي لدى الحيوان مختلف حيث انه يتبلور بحرمانه من شريكه لفترات طويلة اما فيما يخش الانسان فقد جمع كل الاسباب و لا يقتصر الموضوع ظاهرة الحرمان فمن الاسباب ما هو نفسي و الاجتماعي و الفيزيولوجي
سوريا
ساندهان2008-01-23 12:27:33
الخطر الكامن
كل منا له رأيه في الموضوع في القبول و عدم القبول او الارتياح او عدم الارتياح لكن الموضوع الخطير الواجب الانتباه إليه هو زرع الكراهية و التي تتطول إلى عنف تجاه الآخرين بناءً على توجههم الجنسي حيث يتم الاعتداء بالضرب أو الأذى على الاشخاص من اشخاص لا يعرفوهم لمجرد كونهم مختلفين أو لاعتقاد المعتدي أنهم مختلفين و لانه لا قوانين تحمي المستضعفين
-سوريا
مواطن2008-01-23 12:24:20
هام جدا جدا جدا جدا!!!!
إلى جميع الاخوة المعلقين، دعونا نفرق بين مصطلحات: الانسانية العدل الجريمة، فالمجرم يستحق العقاب بموجب العدل ولن تشفع له انسانيته لأن المجرم لم يحترم انسانيته هذا أولا، ثانيا دعونا نفرق بين المضطرب هرمونيا وهذا أمر وارد جدا وبين المنحرف والشاذ أخلاقيا، أما الاول فيمكن معالجته، أما الثاني فهو كمغتصب الاطفال والقاتل والزاني بل أفظع جرما!!!!!!!
-سوريا
صاحبة العباية السودا2008-01-23 12:25:49
أوﻵ : يا ريت نصف العرب مثليون جنسي
لك يا ريت نص الشعوب العربية يصيروا مثليون بالجنس. حتى نرتاح من زواجهم وأوﻻدهم وكذبهم واﻷسرار في العائلات. يعني أنا بفضل مليون مرة مثليون بالجنس عن "الطبيعين".ﻷنهم صادقين ومثقفين وما بيعملوا سوء لحدا. أما "الطبيعين" فهم كذابين وأغبياء وحقيريين وذعران . وبيكذبوا وبيتزوجوا وبيجيبوا أوﻻد أبرياء حتى يستروا على حالهم.
-سوريا
لبنى2008-01-23 12:20:26
شذوذ
صحيح متل ما عم بتقولوا إنو المثليين موجودين ..وبكثرة.. وصحيح إنو لازم المجتمع يتقبلهن... بس بيضل اسمو شذوذ...مانو وضع طبيعي أكيد... بس يا ترى هالمرض إلو علاج؟؟
-سوريا
SAMA2008-01-23 12:20:27
هذا مرض وليس شي تاني
من الذي قال انه يجب ان انقوم بحد عليم هذا مرض ويجب علاجه من الاطباء المختصين مثله مثل اي مرض تاني يجب ان يكون له مشفى خاص لهذا الشي في الكويت الان يوجد المشفي من اجل هذا الموضوع وليس بحدا عليهم او قتلهم ارتفارع في الهرمونات ليس شي طبيعي هذا من عند الله او طيعة الجسم
سوريا
man2008-01-23 12:16:05
ياعيب الشوم
الحياة الحنسية هي أكتر شي خاص بحياة الإنسان يللي مالازم يطلع بين تنين ، بس يبدو إنو البشر مابيخبو سر .. يعني شو ماكان هالشخص ، ماحدا بيحقلو إنو يتدخل بحياتو الجنسية شوماكانت ، بعدين في شي أهم لحتى نحكي فيه ، أهم من الجنس ..
-سوريا
مرام2008-01-23 12:09:04
لازم ناخد الامر ببساطة
أنا مابنكر انو هاد الشي غلط وغلط كبير بس مابعرف . اناكبنت بالصف الثانوي بحكي عن حالي اذا تعرضت لهيك موقف من وحد ه من رفقاتي بقطع العلاقة فورا
سوريا
ALI2008-01-23 12:09:16
رد على عبود الرياض
اذالازم نعاقبهم(متل هتلريعني) لانهم مرضى لازم نعاقب كل انواع المرضى وهيك بيخلص مجتمعنا من الامراض حتى النفسية يلي ما بتحترم الاخرين يلي مو ذنبهم انهم مثلين.لازم فكرنا يكون مستعد لتقبل الاخرين واحترام خصوصياتهم ومحاسبتهم على افعالهم متل كل مواطن تاني وبتمنى تتحمد الله انو مانك معاق مثلا ياسيدعبود ولازم نتخلص منك
-سوريا
جـــــــــــــــــــــو2008-01-23 11:58:49
مرض متل أي مرض
وياريت يلي بحب الفلسفة يروح يستغفر ربو ويدعي إنو الله لايبلي أخو أو إبنو ويدعيلون الله يعافيهن هاد الشي مو هنن اصطنعو خلق فيهن غصب عنهن استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم استغفر الله العظيم
سوريا
شاب سوري2008-01-23 11:58:35
أنا مثلي...بس مو مثلون
ياجماعة, متل ما في ناس ميولون الجنسية طبيعية بس بيمارسو ممارسات غلط متل الاعتداء عقاصرين وممارسة قصص غلط...كمان نفس الشي المثليين بممارساتون لا تشملوا لأنو كل شخص بيختلف عن التاني..يعني لا تمارسوا الـStereoTyping علينا...حاجتنا ما بيكفي كعرب مننوصف بإرهابيين ونحنا مو هيك؟ كمان المثليين مانون سيئين بغض النظر عن البعض يلي حتى أنا شخصيا ما بحب تصرفاتن
-سوريا
"مثلي" مثلكم2008-01-23 11:57:02
ليش غيرانين؟؟
كل اللي عم يسب ويتبجح جاهل ولا يستحق الرد فلو كان مثقف فلن يستعمل مثل هذه الطريقة بالحوار أثبت العلم أن المثلية هي خلل في الهرومونات أثناء نمو الجنين في بطن الأم حيث تفرز الهرمونات وينتقل الأمر للمخ بأن المولد أنثى ليتصرف العقل على هذا الأساس ثم يولد الطفل ذكرفيبدأالصراع بين البنية الجسدية الذكورية وأوامر المخ الأنثوية والعكس
-سوريا
science, logic & belief2008-01-23 11:52:12
عني أنا وليس عنك أنت! إذا في مجال طبعاً2
لأطفال بريئين لا علاقة لهم بهذا المرض! يعني لا مشكلة مع الشواذ طالما لزموا الخفاء ريثما نجد لهم علاج حتى لو لزمنا الدهر كله! يبقوا إخوتنا بالإنسانية طالما لا يؤذونا! إذا شاذ ما إرتكب جريمة, هذا لا يعني أن شواذ العالم كلهم مجرمين! ورسالة لهم: تحية لكم جميعاً, لا تطالبوا بحق التبني أو التفاخر وإلا ستجدوني ضدكم بعنف جسدي ونفسي! إبقوا بالخفاء وشكراً
سوريا
science, logic & belief2008-01-23 11:50:40
لا تفقدي حياديتك يا سيريانيوز فرأيي يعبر1
إقتباس (الحيوانات ما بتعمل هالعمايل طبعا ما عدا الخنزير) خطأ!أنا رأيت بأم عيني كلب ذكر مع كلب ذكر! وحيد القرن ذكر مع فيل ذكر والكثير من الحيوانات! الشذوذ مرض مثله مثل سائر الأمراض يصيب الإنسان والحيوان وبل النبات أيضاً! أنا لست مع الهمجية والوحشية إلى تدعوا إلى ضرب الشاذ وقتله كما تدعو بعض لأديان! ولست مع بعض الدول التي تجيز الزواج أو تبني الشواذ
سوريا
موضوع سخيف2008-01-23 11:48:18
شو صار يعمي - تامن المازوت و الكهرباء و العلم
روحو شوفوا المدارس ما فيها مقاعد - شوفوا 50 طالب فوق بعضهم - شوفوا مؤسسات الدولة و التعقيدات - ليش راكضين ورا مواضيع لا تقدم و لا تؤخر - الشاذين موجودين من أول آلاف السنين و طول عمرهم منبوذين ..
سوريا
سوري عتيق2008-01-23 11:43:27
يجب تسمية الأشياء بمسمياتها
أولئك الأشخاص هم شاذون،وهي طبيا ليست حالة مرضية و إنما شذوذ عن الفطرة السوية و هم غير مقبولين في مجتمعنا ويشكلون خطر على أولادنا، يجب عدم التساهل مع هذه الظاهرة الخطيرة و محالة معالجتها .
-سوريا
حيادي2008-01-23 11:31:08
لا بد من الصبر وعدم الانقياد للغرائز
كثير من الناس لا يستطيعون الزواج وكثير منهم يعنسون ولكن الله سيجزيهم على صبرهم وتحصينهم لفروجهم. أما القول بأن هناك أسباب بيولوجية وراء كون المرء شاذاً، ربما كان الأمر كذلك ولكن يجب اجتناب ما هو حرام شرعاًلأن فيه خراب للمجتمع والله يجزي الصابرين
-سوريا
سلطان الغرام2008-01-23 11:35:59
المثليين موجودين لنهاية العالم
بدكم تعرفوا ليش احنا متخلفين؟ لاننا ما بنقبل ببعضا و كل اللي عم نشوفوا هو شو للي بيخلينا اعداء، مثلي او غير هي مو مش مفروض تكون القاعدة اللي بنحكم فيها ع الشخص، يعني هلق كل مين طول دقنوا صار شيخ؟ كل انسان مسؤول عن نفسه والله وحده الحكم. ليش ما نركز ع آمور تطور مجتمعنا و الوحدة الانسانية والوطنية و العمل و تحسين حياتنا بدل ما عم نكره بعض.
-سوريا
عبدو2008-01-23 11:27:27
تشويه المصطلحات!!!
المثلي!!! مثلي الجنس!!! هذه المصطلح الوارد قد تم اختياره ليعطي صبغة طبيعية نوعا ما للشواذ وتصرفاتهم، فهم الى وقت قريب جدا يسمون باللواطيين والسحاقيات! أما الآن فمثلي الجنس!! أما المصطلحات المقابلة في ثقافتنافإننا نفرق بين المخنث! واللواطي والسحاقية، أما المخنث فيعاني من خلل هرموني ينعكس على جسده ويمكن معالجته،أما اللواطي فهو منحرف أخلاقياومجرم!!!!
-سوريا
داعي السلام2008-01-23 11:24:25
لن أتحدث إلا عن
لن أتحدث عن موضوع المثلية فأغلبكم يعلم موقفي من هكذا مواضيع و هو موقف ديني بحت مع التفهم و عدم إصدار الأحكام جزافاً و للحاكم فقط أن يقيم الحد و ليس لغيره نهائياً.أما ما أثار حفيظتي هو تدخل مريم نور بالموضوع.بالله عليكم أمازال من أحد يتعقد بتخاريفها و شعوذتها و ربط كل شيء بالغذاء من أجل الكذب و كسب المال.تنبهوا و استفيقوا أيها العرب
-سوريا
mhnd2008-01-23 11:20:07
بدها موضوعية ونظرة تفصيلية حيادية
فرق بين اللي عنده ميول مثلية وبين اللي عم يستجيب لهذه الميول وبين اللي عم يتخلص منها.يمكن اذا تركنا حالنا كلنا ممكن نميل مثليا..ثانيا الاستبيان المذكو ليس مقبول احصائيا لأن العينة صغيرة جدا بالنسبة لهكذا موضوع قليل نسبيا في مجتمعنا.ثالثا قال حازم"ولعل انتشارها الأن هي وجود حريات أجتماعية أكبر" وبالتالي ننتبه شوي لانفتاح الامور بشكل غير مضبوط،والغرب مث
-سوريا
موفق الميداني2008-01-23 11:14:22
رأي قانوي
المثليون هم ناس عاديون ويجب تقبلهم في مجتعنا هذا ليس مرضا أو شذوذأ انا شخصيا لا أرى في المتعة شذوذ كي نصبح متقدمين يجب ان نحذوا حذو الدول المتقدمة وأن نسن القوانين المتقبلة لهم ونسهلزواج المثلي من مثلي
-سوريا
عربي ولست مثلي2008-01-23 11:09:46
الخطأ في التربية و نقص الاشراف
تأخير الزواج والكبت من قبل الاهل يصنع امورا مخيفة فيجب من الاهل مراقبة اولادهم بشكل جدي دون ان يشعروا بذلك وان ظنوا ان هنالك ميول خاطئلة فلتتم معالجتها ولو كان هذا الشاذ متزوجا قبل شذوذه لما وصل الى هذه الحال لكن القنوات الاباحية و الانحلالية تدعو الى الرذيلة و الشباب الفاضي يقلد دون فهم فهم يريدون تخريب مجتمعتنا كما خربوا مجتمعاتهم
-سوريا
سليم2008-01-23 11:02:40
ليسوا مرضى بل مجرمين و شاذين
ليس هناك مرض اسمه المثلية أو الشذوذ، و أشك أن يكون هناك عند الأطباء علاج لذلك، انهم شهوانيون منحرفون لا يوجد في قاموسهم مبادئ و لا قيم للانسانية، هم أدنى خلق الله، لأنهم غيروا فطرتهم السليمة، تغيير الاسم لا يلغي المضمون. سموهم ما شئتم، فهم مجرمون بحق المجتمع و شاذون، حفظنا الله و هداهم.
-سوريا
الى دكتور محمد حبش2008-01-23 10:48:28
ليسوا مرضى
عل اعتبار حضرتك عالم دين فيجب ان تذكر حكم الشرع دون محاولة تزييف الحقائق, الراي المذكور تعبير عن اراء الحضارة الغربية بالشواذ,عندما نعتبرهم هذا يعني ان تقبلهم ونتعايش معهم وهذا مايخالف حكم الشرع . والرجاء أن نأخذ بالتسمية صحيحة هم شواذ .
-سوريا
حلبي2008-01-23 10:53:08
حرية العيش
الشاذ شخص عادي له ميوله الخاصة , لا يجب على المجتمع السوري نبزه و احتقاره فهو فرد من المجتمع . و في سوريا و الحمدلله ان هذه الظاهرة تتم بالخفية حرصا على سمعة الشخص و عائلته. فلو كانت على العلان اعتقد انها سوف تزيد تدريجيا. و اعتقد انه من كل 10 اشخاص تجد شخص شاذ او اكتر في سوريا . و لو انهم لم يظهروا ميوله و تزوجوا و لكن باطنيا ميولهم لجنسهم و انا اكيد
-سوريا
عبود الرياض2008-01-23 10:51:37
رد على بدنا نعيش حرام
يعني هلئ البلد مارح تكبر ولا رح نصير متل العالم والخلق إلا إزا سمحنا للي ما بقدر اعتبرون بشر بالانتشار هاد مقياس التقدم والتطور عندك وبرايي لازم تتم معاقبتن باشد انواع واساليب العقاب لحتى نرتاح من مصايبن وناقصنا امراض جديدة ما الها حل حاج بقا حاج فيقو
-السعودية
أبو عمر اللورد2008-01-23 10:51:53
على مهلكم
إن الشذوذ كما هو أسمه لا شك أنه مرض كما القتل وكما الزنا والمخدرات وكما كل الجرائم ناتجة عن عدم استقرار نفسي وخلل تربوي ...ولكن هل في ظل مجتمع يعلم فيه الجميع أن هذا الفعل قبيح لا بد أن يبدأ أي إنسان بعلاج نفسه وإلا فأنه سوف ينال عقابه على التمادي بتتبع ما تسوله له نفسه المريضة وجاءت الأديان جميعاً لتحفظ النفس والمجتمع من الشذوذ بكل أشكاله
-سوريا
سويدي فحل2008-01-23 10:50:57
الى السيف الدمشقي
شو عم تقول حبيبي ؟ لك حميد ربك يا أخ أنو الله خلقك طبيعي ليش هيك عم تقول عنن؟ بيضلوا بشر متلك متلن بس كل واحد ميولو شكل ... بحياتنا ما رح نتعايش مع حدا اذا بدنا نضل نفكر هيك
سوريا
مو معقولين2008-01-23 10:23:57
الى SYRIANGAYYBEAR
نحنا مو عايشين بقوقعة لحتى نتطاع منها , انتو من حقكون تعيشو بس اكيد مو مع المجتمعات الطبيعية , ياريت تتحدو و اتدورولكون على قطعة ارض بسيبيريا او الاسكا و تعملوا عليها جمهوريه المثليين المتحدة و هيك بتكونوا مرتاحين اكتر و نحنا بالاكثر
-إيطاليا
SAMA2008-01-23 10:38:21
الدين معه الحق عندما قال
يقول جميع الديان لا يجوزان الفتاه تخلع ملابسها قرب فتاه اخرة وكمان قال لا يجوز ان فتاه تلبس شي ملفت لنظر قرب النساء اما هذه الظاهرة من زمن وليس الان ولكن الان اصبحت بكثرة لسبب كثرة مشاهدة افلام اباحية وغيرها هذا مرض من صغر عند الجنسين في التايلاند يكون الشاب متل بنت ولا حتى يوجد له شعر بصدر بسبب ارتفاع الهرمونات الانثوية
سوريا
إياد2008-01-23 10:17:44
أشد البلاء تركهم بيننا
أنا أقول لمن يصفهم بالمرضى أن يوصًف لنا هذا المرض يعني رب العالمين هو غافل عن قوم لوط عندما وصفهم بأن أعمالهم منكره وأن المجتمع من حولهم لا يتناها عن منكر فعلوه –الكلام عن مرضهم هو كلام فارغ والله إنهم أدنى من الحيوانات والله إنه لشئ مقزز ومقرف بدي أسأل الفلاحين ياجماعة عمركم شفتوا حمار مع حمار أو تيس مع تيس والله إنهم كالأنعام بل هم هم أضل
سوريا
وضاح2008-01-23 10:37:39
ليس كما تعتقدون
المثلية ليس من مرض الآن في المراجع الطبية. انها سلوك انساني معين وربما يتحكم هذا باختلاف الهرمونات في الجسم. والاكثر من هذا اجتماعيا انها ليست مؤذية للمجتمع بقدر الجرائم المعروفة من قتل وسلب ونصب واعتداء جنسي هيتيروسكشوال (يعني شاب على بنت او العكس). كل ما هو يجب تنظيم حالتهم واعطائهم الحق في العيش المشترك شرعا وقانونا وتفاديا للعلاقات الخارجية
سوريا
مثلي سوري متدين جامعي مدير في اكبر شركات سورية2008-01-23 10:33:37
ساعدونا و لا تنبذونا ... الله وحده هو الذي يعلم ما
قد يكون اخوك او صديقك او ابن عمك او جارك مثلي ... هذا ابتلاء من رب العالمين و لا يحق لأي مخلوق تجريم اي انسان لأن ميولنا هذه ليس لنا يد فيها .. قد يستهتر البعض بكلامي لكن يلي يديه بالنار غير يلي ايديه بالمي هذا فعل خطا لكن خارج عن ارادتنا و عددنا كبير جدا جدا في سورية نحن ناجحون في عملنا و لا نؤذي احد ساعدونا و لا تنبذونا انا اصلي دائما و متدين
-سوريا
مثلي سوري2008-01-23 10:27:51
معكم ولكن اسمعوني
انا مثلي و اعلم تماما ان هذا الشيء منبوذ و حرام و لا يمكن تقبله حاولت كثيرا باللجوء الى الدين او طب نفسي و لكن لا فائدة... انا انسان ناجح جدا في عملي و في علاقاتي مع عائلتي ... مجتمع المثليين في سورية كبير جدا و مواقع الانترنت عديدة و اصبح لنا اماكن تجمع و تعارف نحن لا نؤذي احدا و لكن الله ابتلانا وهو وحده الذي يقرر معاقبتنا ام لا
-سوريا
science, logic & belief2008-01-23 10:21:42
السيد المفتي! وكلنا معاً ضد العنف والقتل2
لأطفال بريئين لا علاقة لهم بهذا المرض! يعني لا مشكلة مع الشواذ طالما لزموا الخفاء ريثما نجد لهم علاج حتى لو لزمنا الدهر كله! يبقوا إخوتنا بالإنسانية طالما لا يؤذونا! إذا شاذ ما إرتكب جريمة, هذا لا يعني أن شواذ العالم كلهم مجرمين! ورسالة لهم: تحية لكم جميعاً, لا تطالبوا بحق التبني أو التفاخر وإلا ستجدوني ضدكم بعنف جسدي ونفسي! إبقوا بالخفاء وشكراً
سوريا
وائل2008-01-23 10:18:05
الدين المسيحي لا يعاقب بالموت!!!
أريد فقط التنويه إلى خطأ فادح: الدين المسيحي لا يُشرّع عقوبه الاعدام, لا للمثليين و لا للقتلة, و لا لغيرهم!! لذلك أتمنى من سيريانيوز توخّي الحذر, و أستغرب من المطران لوقا أن يكون صرّح بأن المثليين يستحقون الموت, يرجى التوضيح السريع, و شكرا.
-فرنسا
شاب متحرر2008-01-23 10:02:14
يؤبرني رجال
لدي صديق في بريطانيا الكل كان لايحب و يتصرفون معه بوقاحة شديدة و كان السبب بان والدته كانت من المثليين وكان ببساطة هذا هو السبب حتى بالغرب يجدون هذا الفعل بالشاذ و يجب معالجته فكيف هنا من لديه القيم و الحياة الكريمة السوية يجب مساعدتهم قدر المستطاع و اذا لم يكن هناك استجابة فيجب المعاقبة فقط لعدم انتشار الامراض القاتلة وهذا تفسير علمي وليس ديني
سوريا
توفيق2008-01-23 09:59:07
لا احد يحاسب احد على الرغبة بل على التصرفات
ازا كان المثلي مقتنع بانه يخالف مشيئة الله و كان يريد ان يغير ذلك فهو يستطيع اما ازاكان يقول هذه طبيعتي والله خلقني هكذا فلن يشفى ابدا .... جميع البشر مجبولين على الخطأ سواء بالجنس او بغيره ولكن الحياة الدنيا هي كيف تتعامل مع هذه الرغبات ...تتغلب عليها او تتغلب عليك ؟
سوريا
صالح سلمان2008-01-23 09:50:45
لاينصبنّ أحد نفسه بدل الإله
مادامت المثلية مرضاً وخللاً بيولوجياً في الجسم فما ذنب مرتكبها ؟ وإذا كان السبب نفسياً فهو مرض وفي كلا الحالتين يجب مراعاتهم لأن ليس على المريض حرج ويجب معالجتهم وكان رأي الدكتور محمد حبش أفضل رأي يعتمد على المنطق وليس على الغوغائية كما قال أمين فتوى الأوقاف والمطران لوقا الخوري فليعودوا لأنفسهم يحاسبونها قبل الحكم على الآخرين بالموت0
سوريا
SAMA2008-01-23 09:47:51
سوف اشرح لكم سبب مرض
هذا المرض هو مرض جنسي يكون ارتفع في الهرمونات الذكرية عند بنت ويكون نسبة الهرمونات عالية جدا لنو كل فتاه يوجد عندها هومون ذكري اما الشباب يكون العكس الهرمون الانثوي هو الاعلى لدرجه ضهور ثدي صغير لشباب وعند الفتاه يكون العكس ضهور الشعر بكثرة وعدم ماجىالعادة الشهرية فاعلى اهل مرقبة الفتاه في سن البلوغ وعدم استهتار في ذلك
سوريا
yasooo2008-01-23 09:46:22
الوضع سئ
فعلاً الوضع سئ كتير بهل المجال واعداد امثليين تكبر بشكل سريع ,بإمكانكم تلمسوا هل الشي بالحدائق والجناين بالشام بالأخص بالحديقة الموجودة جانب فندق الفور سيزون وهي الحديقة صايرة موئل للمثليين وبشكل فاضح
-سوريا
سورية2008-01-23 09:42:52
أنا مع تعليق From the UK
تماما الشذوذ ليس بمرض نفسي وإذا كان هو اضطراب هرمونات فيمكن معالجتها ولكنها كما ذكر الأخ هي عادة وتقليد أكثر منها مرض. ولذلك ما كان نزل التشريع فيها بقتل الفاعل والمفعول. التخلف بحد ذاته هي نسب هذه العادات السيئة إلى مرض نفسي وهو اجرام بحق المجتمع والانسانية لذلك وصفهم الله تعالى قوم لوط بالمجرمون لأنهم يأتون الفاحشة.
-سوريا
SAMA2008-01-23 09:41:07
عمى الله ياخذهم
في رمضان كان سوف يعرض مسلسل كويتي يتكلم عن شذوذ النساء بشكل كبير وبكل التفصيل ولكن لم تسمع دولة الكويت بهذااما شذوذ انساء في الدول الخليج يكون زوج بنت من بنت ويكون اسم الفتاه الذكر اسمها (بوي ) ولكن يوجد عندهم سبب هو الكبت وحرمان من الحقوق من زمن هذا الشي الذي عمل منهم شذوذ الجنسي اما هو الشي هو مرض يكون من دخل الجسم تكون الهرمونات الذكرية
سوريا
SAMA2008-01-23 09:32:28
هذا الشي طبيعي عند غيرنا
في الدول الخليج هذا شي جدا طبيعى وكل يعرف بهذا (من من فتره نشرت جريدة في كويت عن ضهور اكبر عدد عندهم من الجنسين وكان قد وضعت في السجن ما يقارب 50 شاب ولكن بشكل فتاة ولدرجة حولو انفسهم الى بنات بالعمليات اما بالنسبة لنساء في موجود من الف سنة في الخليج وبكثرة ويتزوج النساء من بعض او من فتاه غير خليجية لسبب جمليها (في رمضان كان سوف يعرض مسلسل
سوريا
اليبرودي2008-01-23 09:21:06
new
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (لعن الله من عمل عمل قوم لوط، لعن الله من عمل عمل قوم لوط، لعن الله من عمل عمل قوم لوط)
سوريا
محمد2008-01-23 09:21:13
يا للغباء
كل شي ورد بالقرآن والسنة عن هالجريمة ولسة في ناس أغبياء ما فهموا !!وبيقولوا طبيعي!! أستغفر الله من هالتخلف!
-سوريا
سوري مثلي وأفتخر2008-01-23 09:10:45
3
بالنهاية لا ألومكم ولكن قبل أن تجرحوا في الكلام تذكروا أنني ربماأكون أخوك أو أبوك أو أبنك أو أختك أو أمك فانتبه لكلامك وللعلانتك يا شيخ الجامع ياللي أصبحتم جميعا شرفاء نزهاء لا يشوه مجتمعكم وحياتكم الوردية الا مثليو الجنس وهات يا سب وشتم وأقول لكم " من كان منكم بلا خطيئةفليرمني بحجر"
-سوريا
سوري مثلي وأفتخر2008-01-23 09:07:23
2
ولما تبحثون دائما عن الجانب الجنسي لما تتخيلون أننا آلات جنسية نحن بشر أيضا لنا عواطف ومشاعر ونحب وننحب ولنا روتين حياة لماذا تبحثون فقط في الناحية الجنسية لما لا تنظرون للصورة من زاوية أخرى؟
-سوريا
سوري مثلي وأفتخر2008-01-23 09:03:28
الى متى
ما هذا الحقد الاعمى ما الاذى الذي سببه لكم المثليون اما آن الأوان ليهتم كل واحد منكم بشغلته لماذا تحاربونهم بهذا الشكل طيب اذا كان المثلية كالزنى فلما لا تحاربوا الزنى لما لا تحاربوا انفسكم والا كلكون صرتوا شرفاء مكة ام نحن العرب دائما نبحث في نفايات الآخرين وننسى أنفسنا
-سوريا
waleed2008-01-23 08:52:52
الحقيقة
بكل بساطة وعدم احترام أو اعتبار, المثلي يجب أن يداس على راسه ويرمى في أقرب مزبلة لأنه عبارة عن مرض وطاعون حي بين الناس.
الإمارات
waseem2008-01-23 08:45:21
شو عدا ما بدا ما بتفق مع حدا
لاحظوا تغير المصطلح لنفس المفهوم , يعني صار اسمهم مثليلي الجنس بعد ما كان اسمهم شاذين و بعد كم سنة بيصير اسمهم جماعة الحبابين يللي لازم يرضوا عليناقبل مبارح كنت عم احكي بالموضوع انه الحمد لله انه بالمجتمع السوري بعد في حياء لطرح هيك قصص مو متل غيرنا يللي طرحوا الموضوع بالمسلسلات و الافلام و أغلب متتبعي هذا الفيلم من المراهقين بمختلف اعمارهم
-سوريا
شامي الى العظم2008-01-23 08:44:24
أين الأخلاق والشرف ....
ان من يطلع على هذا الموضوع وهذا التحقيق ومحاولة دس السم فس الدسم يعلم الى اين يسير بنا المثقفين السوريين الذين اصبحوا الخطر الحقيقي على المجتمع واقول لهم المجتمع لا يبنى بالشاذين والاراضي المحتلة لا تسترجع بالشاذين والشهامة والاخلاق والمجتمع الفاضل لا يبنى بالشاذين هل صار من المفروض علينا أن نتقبل الشذوذ حتى نكون مجتمه متحضر كفاكم يا سيريا نيوز عيب.....
-سوريا
bi-sexual2008-01-23 08:45:58
ممكن اعرف
لو سمحتو ممكن اعرف شو الموقع اللي دخلتولها ... ؟ ؟ ؟
-سوريا
bi-sexual2008-01-23 08:44:44
يا جماعة ليش مكبرين القصة
يا احبائي انا bi-sexual يعني مثلي ولا بختلف باي شي عن الانسان ال straight و درست و خلصت جامعة و جيش و اتوظفت بشركة محترمة و خطبت و وقريبا بتجوز ولا حد بيعرف اني bi-sexual ولا حد بيشك .. صحيح بدي اتجوز و كمل حياتي مع خطيبتي بس بالصراحة مارح استمتع بالعلاقة الجنسية مثلما استمتع مع ال bears مافي انسان ما عنده شي غلط ايانً كان جسدية او نفسية
-سوريا
مغترب2008-01-23 08:17:35
رايي بالمثليين
انا اعيش في بلد يوجد فيه حرية للمثليين الجنسيين و يوجد فيه الكثير منهم و اقولها بصراحة لا للدفاع عنهم و لكن نتيجة الاختلاط الاجتماعي و المهني معهم : انهم اناس لا يختلفون باي شئ من ناحية التعاطي مع الاخر او الاخلاق او المهنية . هم ليسو زعران و قليلي الادب مثل ما الكثيرين يتصوروهم و برايي الذي يجعلهم منغلقين و مريضين نفسيا هو نظرة مجتمعنا السلبية
-الدانمارك
غزالة2008-01-23 08:21:18
استفيدوا من التكنولوجيا
يعني إذا المثليين استفادوا منها وصارلهن مواقع عالنت لازم كمان الدولة تضع حد لها وتمنعها وبحب بدوري أتشكر دولة قطر وشركة الاتصالات كيوتل اللي مانعة الدخول لهل المواقع وأمثالهاوكمان بشكر المثقفين السوريين اللي علقوا عالخبر وأفادونا كتير
-قطر
رامي2008-01-23 08:18:32
عندي الحل لكل الكارهين (دينياً)
الشيءالمخجل أن أغلبية الذين يتكلمون عن "قتل" و"جرم" المثليين بدافع"التدين"هم من أكثر الأناس المخطئين لكن لا يرون أخطاءهم.طالما تقولون أن المثليين سيتعذبون بنار جهنم فلماذا أنتم مشغولي البال؟ طالما هذه الحياة هي فقط اختبار وأنتم طبعاً ذاهبون إلى الجنة لا محال، فكونوا سعيدين لأنكم لن تروا المثليين في جنتكم. فدعوهم يعيشون الحياة الدنيا ولكم الحياة ال
-سوريا
انا مثلي وبفخر2008-01-23 08:20:19
مثلي
المثلية لا تعني المرض...عطونا الحرية فالحياة المثلية لها عالمها الخاص ، ليست كما تتصورون أنها إباحية !!! نعم أنا مثلي ولي الفخر
-سوريا
mahmoud2008-01-23 08:07:38
اللوطيين وليس مثليين
المشكلة كتير كبيرة والغريب بالموضوع أنه كتير عالم صار هيك موضوع عادي لانه غاب الضمير والعقل والوازع الديني والأخلاقي وانسلخنا من مبادئنا وديننا وقيما ومجتمعنا الشرقي المحافظ بكل أطيافه لنسير إلى الهاوية بمجتمع متحلل منهار من هكذا شذوذ خارج عن نطاق العقل والطبيعة لانه الشاذ غير طبيعي ووباء على المجتمع لذلك يقتل ويرمى من أعلى شاهق (كمافي كل الأديان)
-الإمارات
الدمشقي2008-01-23 07:50:21
الرد على syriangayybear
تحية طيبة و بعد انو انت يلي عم تحكي حرام و حلال هل بترضى على شرفك انو هيك يساوي و لولا هل اهتمام عنا لكان صار البلد عنا العن من اوروبا و امريكا و لاتنسى انو الاديان السماوية محرمة هالشي و اذا كان عندك دليل بانو حلال ياريت تعطيني الدليل و سوريا أكيد موالك و لامثالك وانما لاولادها يلي بحسوا بيقمتها ويلي بيخافوا عليها من امثال هيك ناس و الله يخلصنا منن
الإمارات
خالد2008-01-23 07:43:59
القانون يعاقبهم
انا شاد واشتكيت على شخص شاد ثاني بعد ان كان يهددني بالفضيحه وطابه المال مني فالنتيجه اننا انحبسنا انا وياه فالقانون يعاقب
-سوريا
الصقر2008-01-23 07:34:30
مريم نور
الانسانة الوحيدة التي أعتبر أفكارها وتعليقاتها وبرنامجها ليست سخيفة بل دون السخافة نفسهاولن أعلق على المثليين فكل من فيه ذرة فكر أو دين مهما كانت ديانته السماوية يعملم أنه شيىء منفر وحراااااااااااااام. تحياتي للجميع
سوريا
عابر سبيل2008-01-23 07:27:38
الواقع الماساوي
هذا الجهد يجب ان يبذل لمعرفة الاسباب الحقيقيه لماذا التاخر بالزواج بطر ام الوضع الاقتصادي المزمن؟ وضع التعليم بالمدارس؟عدد ساعات العمل الرسميه وغير الرسميه للوالدين؟دور الاعلام والشباب؟عندما نحل القضايا الحقيقيه هناك بعض الشواذ يعالجوا فمجتمعنا متدين بالفطره ولاتوجد اسره واحده تتمنى لابنها هذا السلوك الشاذ والموضوع اصبح مكررومعاد
سوريا
سوري مغترب2008-01-23 07:17:03
كيف تستعبدون الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارى
لا احد يستطيع ان ينكر ان هذه الشريحة من الناس هم موجودين ولهم لحق في العيش كما يشائون فهم لا يؤذون احد - بعد لماذا نحن نريد اي شيئ ان نعالجه على طريقتنا وعلى مفهومنها الشخصي - ياريت تصير محاضرات وندوات علميا تقدر تسيطر على الموضوع وخلاص نلتفت لاشياء اكتر عن هيك مثل التطور والتكنلوجية والأأختراعات لعلمية ويبقى المثلين جنسيا احرار ويتمتع بكل حقوقه كاملة
-الإمارات
طبيب جراح2008-01-23 07:03:16
هم مرضى بلا شك
فهنالك من يعتقد أن القاتل هو بالأصل مريض نفسي ينبغي علاجه أولا, ولكن السؤال الذي يطرح هو هل سنقضي الوقت كله بمحاولة اصلاح القتلة المجرمين الذين شعشع فيهم القتل والسفك؟, وهنا أيضا ينطبق نفس الكلام, هل سنقضي وقتنا كله في اصلاح مثليي الجنس الذين عشعش فيهم حب الزنا واللواطة ونشر الامراض الجنسية كالايدز والتهاب الكبد ليس بين بعضهم فحسب وانما للاخرين
سوريا
أحمد2008-01-23 07:02:46
الحقيقة يا حبش
إننا نتفهم أن كثيرًا من هؤلاء الشاذين هم نتائج تعكس السوء التربوي والمجتمعي الذي يعيشونه، والذي يحتم علينا تداركه، لكننا لا يمكن بأية حال أن نقبل ممن بلغ وعقل ألا يتابع علاج نفسه، وإلا فهو محاسب في الدنيا والآخرة على ما يقترف، ولا أرى أي مبرر لما يقوله حبش من التساهل في أمرهم، والتعاطف معهم، فكيف سماهم ربك يا حبش : (مجلرمين ) وأنت تقول عكسه؟
سوريا
طبيب جراح2008-01-23 06:57:34
هم مرضى بلا شك
أنا لا أعتقد أبدا أن مثليي الجنس يولدون هكذا, حتما هنالك مشكلة تربية أولا انقلبت لرفاق سوء ثم انقلبت الى عادة تصعب التغلب عليها, إلا بعض التشوهات الولادية التي في النهاية يمكن كشف أصحابها هل هم ذكور أم اناث عبر وجود المبايض أو الخصى, في النهاية هم يصنفون كمرضى نفسيين بغض النظر عن رأي علم النفس الغربي, وعن السؤال هل ينبغي عقابهم
سوريا
بدنا نعيش حرام2008-01-23 06:53:49
SYRIANGAYYBEAR
هلا انو يكون الانسان بطبيعتو هيك جرم و جناية و المحطات الاباحية و القنوات الفضائية و الملاهي الليلية و كل شي عم يصير بهالبللد مو جناية ليش بتطلعو بالقشة يللي بعين العالم و بتنسو الخشبة يللي بعيونكون كيف بدنا نكبر بهالبلد ما ع افهم كيف بتفكروا طلعوا من انانيتكون طلعو من هالقوقعة بترجاكون فتحوا قلوبكون للحياة
-سوريا
بدنا نعيش حرام2008-01-23 06:52:18
syriangaybear
يعني عن جد عم اقتنع انو سوريا صارية مو النا حرام عليكون فتحوا عيونكم ممكن يكون هالمثلي واحد من اخوتكن او باوبكم او خالكم او حدا من عيلتكم و حاجتنا تخلف مو كل واحد مثلي هوي طانط غيرو هالمفهوم اذا بدكون كل المبدعين بالعالم هنن مثليين. حرام عليكون مين انتو لتحكموا على العالم و تحللو و تحرمو الله وحدو يللي بيقدر يحكم و يعدل و يرحم و رحمتو و محبتو اكبر منكون
-سوريا
سوري2008-01-23 06:24:05
ملعوبة
اجتذاب اكبر عدد من القراء , ملعوبة , هالمواضيع لا تشكل أي أثر أو مشكلة في المجتمع السوري , فالهدف معروف من طرحها بين فترة و أخرى ....(طبعا التعليق لن ينشر)
-سوريا
زينة2008-01-23 06:19:51
الله يهدينا اهم شي
اول شي شكرا كتير على التحقيق الحلو و الشامل تقريبا تاني شي , المثيلية الجنسية صارت جزء من المجتعمات العربية او الغربية شئنا ام ابينا , انا مو معون اكيييد بس عم وضح حقيقة شائكة الله يهدينا و يهديهم احسن شي ! بس لازم التوعية الدينية تكون اكبر لانو هي سبب اساس للردع عن هيك امور
-سوريا
صبحي الجعفري2008-01-23 05:20:48
حالهم حال العازب!
أحد الأسباب الشائعة للشذوذ الجنسي ناتجة اما عن خلل في الهرمونات الذكوريةأو تجربةشذوذ جنسي ممتعة في فترة المراهقةسبقت التجربةالجنسيةالطبيعيةو في كلتا الحالتين العلاج ممكن جدااذاتم في فترة مبكرة أما الامتناع عن العلاج ناتج عن حالة نفسية تسببها حرمان الشاذ من المتعة الجنسية وامتناع الشاذ في هذه الحالة مشروع الا اذا وضع الشاذنفسه مقام العازب أو العانس و صبر
سوريا
برهان خضور2008-01-23 06:09:41
الشذوذ غضب من الله
انا غير متعصب دينيا ومعجب بمبادئ الدوله المدنيه لكن لا يخفى ان مسأله الشذوذ مختلفه ولا يمكن تقبلها , الشاذ مريض لا أطالب بعقابه لكن يجب ان يخضع للعلاج وفي حال لم يوجد علاج فأنا ضده ولا يجب ان يسمح لهم بالتغلغل في المجتمع ونشر أفكارهم الشاذه , الله غضب عليهم لذنوبهم وخلقهم بهذه الصوره .
-سوريا
عبد الله2008-01-23 05:50:57
قوم لوط
نسأل الله أن لا يعاقبنا بما عاقب به قوم لوط. عن ابن عباس أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال من وجدتموه يعمل عمل قوم لوط فاقتلوا الفاعل والمفعول به * صحيح ابن ماجه 2 . فالاسلام عندما شرع الحدود شرعها صيانة للعامة , حتى القصاص ففيه حياة: لأن القاتل لو يعلم انه مقتول ما قتل صيانة لحياته فكان في القصاص حياة
-سوريا
سمر2008-01-23 05:47:02
اخر الزمان
ماهذا يادكتور حبش هل اجابتك لتضحك على الله ام علىالعباد ام خوف من المثليين لماذا لم تقل رأي الشرع الاسلامي بهم وماذا قال الله ورسوله عنهم وكيف تسمح لنفسك ان تقول عنهم انهم غير مجرمون والله تعالى قال (قَالُواْ إِنَّا أُرْسِلْنَا إِلَى قَوْمٍ مُّجْرِمِينَ )سورة الحجر
-سوريا
سوري وبس2008-01-23 05:41:35
المنحرفين جنسيا..او الشاذين .هاد الاسم الصح
سؤال حبيت ينطرح على المثليين لو قدرو يجاوبو بصراحتهن المقرفه ..انا بظن انو الخروج عن المالوف جنسيا بيلغي كتير حدود يعني المثلي ممكن يفكر في ممارسه مع اخ او اخت او ام او او اذا ما وجد البديل .طالما اول حاجز حياء تجاوزه ..شوبقي يمنع .لو سالينهن هل سؤال كان التحقيق رح يكون اشمل برايي لنشوف المشكله مرضيه بحق ولا كيف حلها مع المنحرفين .هاد اسمهن
سوريا
abo 3ola2008-01-23 05:23:13
بعدين أي شي ممكن يكون مرض نفسي
كمان القتل هو ناتج عن مرض نفسي والإغتصاب ناتج عن خلل نفسي؟ يعني شوي شوي منلغي كل شي أحكام بالدنيا عالأفعال الشنيعة ومنعالجها بعيادات الطب النفسي ؟ الشذوذ جريمة وجناية
-سوريا
abo 3ola2008-01-23 05:19:05
ولي عالفضيحة
ومين قال أنه عددهن كتير بمجتمعنا يا ساتر , بعدين في حد شرعي بهالقصة والمفروض يكون فوق كل شي , سيدنا محمد اللهم ما صلي عليه قال بما عناه من رأيتموه يعمل عمل قوم لوط فقتلوه , ﻷنه حتى الحيوانات ما بتعمل هالعمايل طبعا ما عدا الخنزير , وبتمنى من الناس ما تميع الموضوع على الإطلاق ﻷن الموضوع خطير للغاية
-سوريا
مضيع موبايلو سابقا2008-01-23 05:03:50
لا للتزمت ولا للاباحية 2
أمرا طبيعيا، فكلا الحالتين تؤدي لانحراف الشخص بشكل أكبر، وهذا الأمر لا بشكل خطرا على هؤلاء الأشخاص فحسب وانما يؤدي الى تفاقم الأمر وانتشاره بشكل أكبر مع مرور الزمن، وخصوصا في مجتمعاتنا القمعية، حيث لا نستطيع تمييز الشخص الشاذ لكونه يستر هوية ميوله الجسدية، وباختلاطه بالأجيال الناشئة من القاصرين فانه يقوم بجذبهم لهذه الميول ويتحولون لشواذ أيضا
فرنسا
سعيد2008-01-23 04:57:20
كتير
في الماضي كان اسمه لواط وسحاق وتتطور الموضوع واصبح شواذ واليوم صار (مثلي) وغدا لانعرف ماذا يسمونه اعتقد ياسياده النائب حبش انه ليس مرضا كما سميته هو جريمه بحق المجتمع وبحق النفس والاهم من ذلك هو ضعف في الايمان .
-سوريا
مضيع موبايلو سابقا2008-01-23 04:55:19
لا للتزمت ولا للاباحية 1
بحسب اعتقادي الشخصي فان المثلية في الجنس هي مرض نفسي أولا، ولكنها تتحول مع حالة القمع الاجتماعي والرفض لمناقشتها في بلداننا، كما في حالة عدم مناقشتها في مجتمعات أخرى من ناحية اباحية الى خلل فيزيولوجي يصعب معالجته مع تقدم عمر الانسان، فلذلك أنا ضد المغالاة في التزمت تجاه مناقشة الأمر مع هؤلاء الأشخاص، كما أنني في الوقت ذاته أرفض اعتبارها
فرنسا
Emil2008-01-23 04:44:58
Medical view
I respect my colleague's view re homosexuality . But as a psychiatrist can add that there is no actual treatment for homosexuality itself, there are treatments available for depression and other such psychological conditions that can affect straight and homosexual persons. Treating homosexuality is proven to be inneffective and unethical!
-نيوزيلندا
أسامة2008-01-23 04:43:01
قال الرسول
قال الرسول صلى الله عليه وسلم (لعن الله من عمل عمل قوم لوط، لعن الله من عمل عمل قوم لوط، لعن الله من عمل عمل قوم لوط)رواه النسائي .
-سوريا
الروسي2008-01-23 04:15:28
الفراغ والدين
من وجهة نظر علمية ودينية وفلسفية ان الشذوذ هو نتيجة فراغ نفسي وفراغ روحي والحل الامثل وبرأي جميع دول العالم وجميع الاديان هوالدين ولا سيما الدين الاسلامي الرائع الذي يعتبر الخلاص والمنجي من هالشذوذ وهو الطريق الذي اتبعه الكثير من لديه هذا الفراغ في بعض الدول الاوروبيةفمن باب اولى ان يتبعه شبابنا وبناتناونسأل لهم الهداية
روسيا الاتحادية
نهاد...ماساشيوتس.. اونتاريو2008-01-23 04:08:01
الفرق بين المثلية والرغبة في كون الجنس المعاكس
شكرا كتير على هل التحقيق يلي فعلا ومهم وأعجبني الكم الرائع من المعلومات الذي يحتويه..ولكن عتبي الوحيد هو بعض الامثلة التي لا تتعلق بالموضوع اطلاقامثال: قصة شاب دخل لمحل ملابس نسائية وتعرى أمام البنت الموظفة قائلا لها " لا تستحي مني نحنا مثل بعض". هناوغيرها..هناك فرق بين المثلية في الجنس والرغبة في كون جنس اخر..ارجو الأنتباه لهذا
-كندا
From the Uk2008-01-23 04:07:12
Homosexuality
Homosexuality is an imitation more than a disease. This habit is very common in the west that we can see these people in everyplace.The majority of people here are homosexual ,so can we say all of them are ill?
بريطانيا
سوري2008-01-23 04:07:33
لمغالطات بالجمله
اول واهم شي انو المثليه مو من البيئه او الترباي ابدا ,المثليه من عند الله وانا صار وشاركت بدراسه عالميه كانت تضم الاردن ولبنان والكويت من الدول العربيه اللي اثبت انو كل انسان مثلي لكن مو كل انسان ستريت,ومشان تحصل ع100% مثلي ساعتها منقول البيئه و التربايه وهم ناس طبيعين متلنا بالزبط و علاقتهم فيها متعه و الحلو فيهم انهم ما بيخدشو اداب المجتع
-سوريا
تعليق2008-01-23 03:48:17
المشكلة في تقبل المثليين بالنسبة للافراد
أن المثلي لا يمكن أن يبقي الصداقة ضمن الحدود الطبيعية. تبقى أي علاقة قريبة مع شخص مثلي شائكة. فبينما يستطيع الشخص السوي ان يقيم علاقة جنسية مع الجنس الاخر أو يبقي العلاقة في حدود الصداقة او الاخوية يبدو المثلي عاجز عن هذا التمييز وحتى عند امتناعه عن المقاربة الجنسية يستمر في تلوين الصداقة بعاطفة مشبوبة وغيرة تجعل منها منحرفة
-سوريا
observer2008-01-23 03:33:14
we are not there yet !
it is surprsing, the call for the acceptance of homosexuality in a society that still condemns sexuality -hetero- on the larger scale "outside the conventional marriage" Homosexuality can be, if anything, tolerated however not ecouraged
-بريطانيا
فراس2008-01-23 03:46:43
والله الشغلة نفسية
يعني الفكرة أنو لا هو شغلة خلقية و لا شي، الإنسان متل ما بيعود حالو بيتعود، بدعيلهم من كل قلبي بالعافية من هالبلاء و العودة إلى نور الحياة و صفاء الطبيعة.
-سوريا
souri2008-01-23 03:45:26
يا حرام
انضحك عليهن و صدقوا الضحكة، اناس متلنا متلهن، إلهن حق صح، بس الهن حق بتلقي العلاج، بس سؤال فني، هل كان بالاستبيان سؤال كيف تميز الشاذ جنسياً، يعني هدول 46 % اللي قالوا نعم، كيف عرفوهن انهن شاذيين، ولا بس توقع، يرجى التوضيح و نشر الاستبيان لنر مدى دقة الأسئلة و شكراً
سوريا
الخطيب2008-01-23 03:36:23
طبعاً لن نتقبلهم
أنصحكم أيها الشاذون بالبحث عن بلد آخر غير بلدنا الغالي علينا!! فبلدنا فقط للسويين وليست للشاذين! أما في الغرب (بريطانيا ومعظم الولايات الأمريكية) فهي مشروعة لكم! إذهبوا إليها وارحلوا عنا، وإذا لم تستطيعوا فعالجوا أنفسكم، لأنني لست مستعداً (لا أنا ولا الكثير منا) أن أسكن بقرب أحد منكم لأنكم خطر على أولادي وعلى تربيتهم، صعقت بكلماتك رانيا!!
-سوريا
some one2008-01-23 03:32:18
حلو عنن بقا
يعني ما عم بفهم ليش حاطين دابكون بدابون لاعم يأزو حدا ولا عم يتدخلو بحدا كا فينكون شرون يعني مين انتو لحتى تحاسبون استغفر الله العظيم يعني كل واحد عم يعمل السبعة وزمتها يعني شوفو مواضيع بتفيد اكتر احكو فيا يعني والعالم مو كلها متل بعضا في مثقفين وواعين واكابر ودكاترة ومهندسين مثليين واحسن من 600 واحد مانو مثلي
-سوريا
سوري كندي2008-01-23 03:28:15
لازم نتقبل بس...
المثليون ناس لا يختلفون عنا بشيء سوى أنهم هكذا وجدوا أنفسهم و أنا برأي لازم نتقبلهم بالمجتمع لأنهم ما بيختلفوا عنا غير بالميول الجنسية بس اذا صار في محاولات قلة أدب أو تحرش فأنا برأيي الابتعاد أحسن أما اذا حافظ المثلي على احترامه لي فلا مشكلة. على فكرة بيل غيتس مثلي الجنس و مع هيك ناجح بحياته و هو من أغنى رجال العالم.الموضوع حساس وحنشوف رفض من كتير ناس.
-سوريا
حازم2008-01-23 03:16:40
جزء من ألوان الحياة
بالنسبة للمثلية الجنسية فالموضوع أصبح في إطار المنتهي في الغرب ونحن بدأنا الأن نبحث به متأخرين كالعادة. ميول احدنا لنفس الجنس هي ظاهرة نسبية وموجودة لدا كل إنسان بشكل غريزي. تختلف بإختلاف الهرمونات والبيئة العامة. ولعل انتشارها الأن هي وجود حريات أجتماعية أكبر وصلة تواصل متعددة. وبالتالي تفهمنا للموضوع التاريخي يجب أن يرتبط بالعلم والدراسة الميدانية
سوريا
eye2008-01-23 03:21:43
حبش: \
المثلية تعبير لبق عن الشذوذ و هي حالة قديمة في المجتمع الانساني لكن لم يحدث أن تقبلها أو سعى المجتع الانساني لتقبلها و الدفاع عن أصحابها كما هو اليوم وينبغي أن نعاملها كحالة مرضية بجدية لا أن نتقبلها كما نتقبل الزكام أو السكري...و أن نحيل أصحابها إلى المختصين من أطباء النفس في علاج مثل هذه الحالات ..و الله الموفق.
-سوريا
[جابر2008-01-23 03:12:36
القتل مو حل
عددهم بسورية صار كتير كبير وانا بشك انو في علاج لحالتهم بس شو بدنا فيهم يصطفلوا خليهن ينبسطوا
-سوريا
ahmad2008-01-23 03:12:24
usa
this issue has been addressed in Quan and clearly has been denounce by Allah (SW) so I wonder how people neglect what Quan had said and give thier openion
-سوريا
السيف الدمشقي2008-01-23 03:02:40
شو هالحكي
هلا ما بقي غير هالشواذ لنروح ونعمل تحقيق معهن ونعرف شو بدهن وشو ميولهن لك في الف مشكلة غيرها بدهاتحقيق وتغطية صحفيةوبعدين يا ريت لماتعملو استفتاء عن هدول المسوخ اسالو ناس مالهن علاقة بالقصة مو ناس منهن لانو مو معقول النسبة يلي حاطينهاامو ناقص بكرا غير تعملو تحقيق صحفي عن عبدة الشيطان وتقنعونا انهن بشكلو نص الشعب السوري السوري
-ألمانيا
No Name2008-01-23 03:06:14
مثليو الجنس
Our community has to accept the fact , and accept the homosexuell as a human , . out of the relegions , they have the right to live the life they want . I am not homo and I ain\'t support them , but they are really exist and we can\'t deny them , so why don\'t we treat them just like any other people irrespective of thier sexuell trends ?
سوريا
eiamor2008-01-23 02:55:59
كل مين عم يعطي راي على كيفو
هلاء اذا بالدين راي ومريم نور راي والقانون راي وكل شخص راي ؟؟ شو من شان يعني هو موضوع برعب يا لطيف احسن شي الله يهدينا ويقوي ايمانا
-سوريا
رانيا معلوف2008-01-23 02:53:00
يعطيكون العافية
الله يعطيكون العافية .. سلاف وسعد ، التحقيق كتير حلو وشامل وفعلا يتطرق للحديث عن شريحة ليست بالقليلة في مجتمعنا .. اتمنى فعلا ان استطيع انا وغيري ان نتقبلهم كما هم بيننا وفي مجتمعنا . والله يعين الجميع ..
سوريا
منتوف2008-01-23 02:52:42
مريم نور وماادراك ؟
مريم نور خربت بيوت نص اهل الشام وطلئت النسوان من رجالها ولسى البشر عم تسمععلها
-سوريا