syria-news.com
syria-news.comi
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
الحكم بالسجن على سوري بجرم التحرش الجنسي واعتقال اخر بتهمة السرقة في تركيا
الحوادث

  أصدرت محكمة تركية في مدينة قيصري الحكم بالسحن على شاب سوري بجرم التحرش الجنسي بطفلة، فيما ألقت الجهات المختصة القبض على لاجئ سوري بتهمة السرقة بولاية أنطاليا.


 

 

لتصفح أفضل  لسيريانيوز الرجاء زيارة الموقع في حلته الجديدة

اضـغـط هـنا

 

وذكر موقع Kayseri Haberler الإخباري التركي ان "محكمة الجنايات الخامسة في مدينة قيصري وسط تركيا حكمت بالسجن على شاب سوري مدة 10 سنوات، بتهمة التحرش الجنسي بطفلة عراقية تبلغ من العمر 10 سنوات".

وبحسب محضر الإدعاء، فقد قالت الطفلة انها "كانت عائدة هي وجدها الكفيف من قائم مقام المنطقة بعد أن حصلوا على مساعدات، حين صادفهم الشاب وعرض عليهم المساعدة في حمل الأغراض إلى المنزل وهذا ما حصل ".

وتابعت الطفلة أنه "وبعد دخولنا إلى مدخل البناء الذي نسكن فيه قام الشاب بلم جسدي بطريقة معيبة، إلا أنني أخبرت جدي بما حصل".

من جهته، نفى الشاب السوري التهمة الموجهة إليه، قائلاً" لقد طلبوا مني المال وعندما رفضت اعطاءهم قاموا بتلفيق التهمة".

وفي حادثة اخرى، اعتقلت السلطات التركية لاجئ سوري قام بسرقة حقيبة سفر لمواطن تركي تحتوي على أموال ومجوهرات.

وبينت صحيفة (حرييت) ان حادثة السرقة وقعت  بولاية أنطاليا جنوب تركيا، حيث "كان مواطن تركي يعتزم السفر وقام باخراج حقائب السفر الخاصة به إلى خارج المنزل ليعود ويحضر بقية أغراضه ، وعندما خرج لم يجد حقيبتين له.

وبعد أن تقدم المواطن التركي بشكوى للشرطة والتي قامت بمراقبة كاميرات المراقبة في المنطقة ،تمكنت من التوصل إلى منزل لاجئ سوري وجدت داخل بيته على المسروقات والتي تضمنت 37.300 ألف ليرة تركية بالإضافة إلى بطاقات إئتمانية ومجوهرات كما ستشاهدون في الصور، وفقا للصحيفة.

وسبق ان القت الشرطة التركية القبض على سوريين في عدة مناطق بتركيا بجرم السرقة والتحرش الجنسي.

سيريانيوز


2018-06-23 11:21:05
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق