syria-news.com
syria-news.comi
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
وفاة شاب سوري غرقاً واصابة اخر بحادثة دهس في تركيا
الحوادث

لقي شاب سوري مصرعه غرقا واصيب اخر دهسا في حادثين منفصلين في تركيا.


 

وذكر موقع (خبر تورك) أن "شاباً سورياً يبلغ من العمر 18 عاماً لقي حتفه غرقاً أثناء السباحة على أحد شواطئ مدينة هاتاي يوم الأحد الماضي".

واضاف الموقع ان "الشاب يوسف قام بالنزول الى البحر هو وصديقيه، لكن الرياح والأمواج العاتية كانت أقوى منهم، ما دفعت بهم إلى عمق البحر وبدؤوا بالغرق، الا ان  الناس على الشاطئ انتبهوا  إليهم ما دفعهم لنجدتهم، حيث نجحت المحاولات بإنقاذ شابين فيما إختفى يوسف عن الأنظار

وبين الموقع ان "بعض الاتراك وجدوا في اليوم التالي من الحادثة جثة لشاب على شاطئ البحر دفعتها الأمواج، وحينما وصلت فرق الانقاذ والاسعاف تبين أنها تعود للشاب المفقود يوسف".

ووقعت حادثة مشابهة منذ ايام، حيث لقي شابين سوريين حتفهما جراء تعرضهما لحادثة غرق في إحدى البحيرات الصغيرة بولاية قونية وسط تركيا.

وفي حادثة اخرى، تعرض شاباً سورياً يبلغ من العمر 28 عاماً للدهس أثناء عمله في ولاية شانلي أورفة جنوب تركيا.

وافاد  موقع Haber46  ان "الشاب حسين تعرض للدهس من شاحنة كان يقوم بتحميل القش عليها في إحدى الحقول التي يعمل بها بولاية شانلي أورفة، إلا أنه وقبل تعرضه للدهس شعر بالتعب والنعاس الشديد فنزل أسفل الشاحنة للإستراحة في ظلها بعيداً عن الشمس الحارقة".

وحينما عاد سائق الشاحنة لم ينتبه إلى حسين نائماً أسفل الشاحنة وما لبث وأن تحرك بالشاحنة حتى سمع صوت صراخ ليتبين له أنه دهس حسين، ومن ثم اتصل بالاسعاف وتم نقله إلى العناية المركزة فيما قال الأطباء أن حالته حرجة.

وتكرر في الآونة الأخيرة تعرض السوريين المقيمين في تركيا لحوادث مختلفة، الأمر الذي أدى إلى سقوط عدد منهم كضحايا مابين قتيل وجريح.

 

سيريانيوز


2018-06-21 05:23:58
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق