syria-news.com
syria-news.comi
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
أيسلندا تفجر المفاجأة وتفرض التعادل على الارجنتين بمونديال روسيا
اخبار الرياضة

مفاجأة من العيار الثقيل فجرها المنتخب الأيسلندي الوافد الجديد إلى كأس العالم لكرة القدم عقب تعادله 1-1 مع المنتخب الأرجنتيني ضمن مباراة الدور الأول من منافسات المجموعة الرابعة .


 

 

لتصفح أفضل  لسيريانيوز الرجاء زيارة الموقع في حلته الجديدة

اضـغـط هـنا

 

وأحرز اللاعب سيرخيو أغويرو هدفه الأول في مرمى المنتخب الأيسلندي في الدقيقة ال19 من وقت المباراة، وجاء الرد الأيسلندي سريعا بإدراك التعادل في الدقيقة ال23 عبر تسجيل ألفريد فينبوغاسون هدفا مميزا.

وفي الوقت الذي تتجه فيه أنظارعشاق المستديرة إلى اللاعب الشهير ميسي أخفق الأخير في تسديد ركلة جزاء في الدقيقة 64 من وقت المباراة، وتصدى الحارس هانيس هالدورسون لركلة اللاعب الحائز على أربعة ألقاب في دوري أبطال أوروبا.

وبعدما أثبتت الروح الجماعية لأيسلندا قدرتها على قهر الكبار في كأس أوروبا 2016 حين حققت المفاجأة في ثمن النهائي بإقصائها إنكلترا (2-1)، ضرب الـ"فايكينغز" بقوة في مستهل مغامرتهم الأولى في كأس العالم.

وفي المقابل، لم تكن صورة الأرجنتين السبت مختلفة كثيرا عما كانت عليه في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال حين انتظرت حتى الجولة الأخيرة لتحسم تأهلها بفضل ثلاثية لميسي في مرمى الاكوادور (3-1)، أو في مبارياتها التحضيرية حين خسرت أمام نيجيريا 2-4 في تشرين الثاني، ثم أمام إسبانيا 1-6 في آذار بغياب ميسي.

سيريانيوز

2018-06-16 18:34:08
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق