syria-news.com
syria-news.comi
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
اعتقال سوري بجرم القتل والحكم بالسحن على آخر بتهمة زواجه من قاصر في تركيا
الحوادث

ألقت الجهات المختصة التركية القبض على شاب سوري بجرم قتل زوجته، فيما أصدرت محكمة تركية حكما بالسجن على آخر بتهمة زواجه من قاصر.


 

 

 

لتصفح أفضل  لسيريانيوز الرجاء زيارة الموقع في حلته الجديدة

اضـغـط هـنا

 

 

وذكرت صحيفة (خبر تورك) أن "السلطات التركية أعتقلت شاباً سورياً بالغاً من العمر 27 عاماً على خلفية قتله لزوجته في مدينة أنطاليا جنوب تركيا".

واوضحت الصحيفة انه تم استدعاء الشاب للشرطة ، حيث ادعى ان زوجته إنتحرت، الا ان السلطات التركية، والتي قامت بنقل الجثة إلى الطب الشرعي ، أكدت وجود حالة خنق للضحية، وعلى إثر ذلك قامت السلطات التركية باعتقال الزوج".

واقر الزوج بعد ساعات من اعتقاله بجريمة القتل،  معللاً ذلك "بشكه بزوجته بأنها تخونه، حيث نشب شجار بينهما سرعان ما تحول إلى جريمة قتل مستخدماً كابل كهربائي لخنقها، بحسب الصحيفة.

وفي سياق متصل،  بينت الصحيفة التركية ان محكمة الجنايات الأولى بمدينة أضنة اصدرت قرارا بالسجن شاب سوري بالسجن بتهمة الزواج من قاصر البلغة من العمر 14 عام.

وتابعت الصحيفة أن "الزوجة الطفلة والتي تزوجت بشكل عرفي من الشاب كانت قد ذهبت إلى المستشفى مع والدتها لإجراء فحوصات وعندما تبين للأطباء أن الطفلة حامل اتصلوا بالشرطة والتي جاءت اعتقلت الزوج، ثم قام الإدعاء العام التركي برفع دعوى قضائية بحق الزوج".

وفي جلسة الاستماع، قال الشاب ان " زواجه من زوجته القاصر كان في سوريا وأن القانون السوري يسمح لمن في عمرها بالزواج"، دون أن يثبت ذلك على الأرض .

وقالت الزوجة ان " الزواج كان بموافقتها التامة"، إلا أن المحكمة أصدرت قرارين بحق الزوج، تتمثل التهمة الأولى بالسجن 16 عاماً وثمانية أشهر بتهمة الاعتداء الجنسي على الأطفال، بينما جار الحكم الثاني بالسجن 3 سنوات وشهر و15 يوم بتهمة حجز حرية الغير.

وسبق ان ألقت الجهات المختصة التركية القبض على سوريين  بتهم مختلفة .

سيريانيوز

 

 


2018-06-07 07:22:16
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق