syria-news.com
syria-news.comi
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
هيوستن روكتس يهزم غولدن ستايت ويخطو خطوة كبيرة نحو تجريده من اللقب
اخبار الرياضة

خطا هيوستن روكتس خطوة هامة نحو تجريد غولدن ستايت ووريرز من لقب بطل دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين، وذلك بتقدمه عليه 3-2 في سلسلة نهائي المنطقة الغربية بعد فوزه 98-94 في المباراة الخامسة من أصل سبع ممكنة.


 

 

لتصفح أفضل  لسيريانيوز الرجاء زيارة الموقع في حلته الجديدة

اضـغـط هـنا

 

ويدين هيوستن بتحقيقه فوزه الثاني تواليا وتحويل تخلفه الى تقدم 3-2 لايريك غوردون الذي دخل من مقاعد البدلاء وسجل 24 نقطة وخطف الكرة من الضيوف في آخر استحواذ لهم في اللقاء، واضعا فريقه على بعد فوز من النهائي الأول له منذ 1995 حين توج باللقب لموسمين على التوالي.

وفي ظل معاناة نجم الفريق جيمس هاردن الذي اكتفى بتسجيل 19 نقطة، نجح غوردون في فرض نفسه نجما للقاء بمساندة من صانع الألعاب كريس بول الذي سجل 20 نقطة مع 7 متابعات و6 تمريرات حاسمة، لكنه اضطر لترك زملائه في اواخر اللقاء بسبب إصابة عضلية.

أما من جهة غولدن ستايت الذي أصبح مهددا بالغياب عن نهائي الدوري للمرة الأولى في المواسم الأربعة الأخيرة، فقدم الرباعي الكبير كيفن دورانت (29 نقطة) وستيفن كوري (22 مع 7 متابعات و6 تمريرات حاسمة) وكلاي تومسون (23) ودرايموند غرين (12 مع 15 متابعة و4 تمريرات حاسمة) مباراة جيدة، لكن ذلك لم يكن كافيا لتجنيب فريقه السقوط للمرة الأولى في مباراة خامسة من سلسلة في الـ"بلاي اوف" منذ 2015.

سيريانيوز

2018-05-26 08:30:12
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق