syria-news.com
syria-news.comi
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
تأهل غولدن ستايت وفيلادلفيا الى الدور الثاني من بلاي اوف الدوري الأميركي
اخبار الرياضة

تأهل غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب وفيلادلفيا سفنتي سيكسرز إلى الدور الثاني من بلاي اوف الدوري الأميركي في كرة السلة للمحترفين بعد أن حقق كل منهما فوزه الرابع مقابل خسارة واحدة في الدور الأول.


 

 

لتصفح أفضل  لسيريانيوز الرجاء زيارة الموقع في حلته الجديدة

اضـغـط هـنا

 

وتغلب غولدن ستايت الذي حل ثانيا في المنطقة الغربية خلال الموسم المنتظم خلف هيوستن روكتس، الثلاثاء على سان أنطونيو سبيرز السابع في المواجهة الخامسة بينهما 99-91.

وحجز بطل 2015 و2017 ووصيف بطل 2016 بطاقة التأهل الثانية الى نصف نهائي المنطقة، بعد ان كانت الاولى من نصيب نيو اوليانز بيليكانز السادس الذي حقق اربعة انتصارات متتالية على بورتلاند ترايل بلايزرز الثالث.

وفي الدور المقبل يلتقي غولدن ستايت مع نيو اورليانز.

وحسم غولدن ستايت النتيجة في الارباع الثلاثة الأولى (22-20 و27-18 و30-27) متقدما بفارق بفارق 14 نقطة خسر منها ست نقاط في الربع الأخير (20-26).

بدوره، بات فيلادلفيا ثالث المنطقة الشرقية اول المتأهلين الى الدور الثاني عن هذه المنطقة بعد ان فاز في المواجهة الخامسة على ميامي هيت السادس 104-91.

وفي المنطقة الشرقية ايضا، حقق بوسطن سلتيكس الثاني فوزه الثالث (مقابل هزيمتين) على ميلووكي باكس السابع 92-87، على أن يلاقي الفائز منهما فيلادلفيا في الدور الثاني.

سيريانيوز

2018-04-25 18:22:56
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق