syria-news.com
syria-news.comi
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
شتاينماير يطالب موسكو وواشنطن بإقرار مبادرة سلام مشتركة لحل الصراع السوري
الاخبار السياسية

  دعا الرئيس الألماني فرانك فالتر شتاينماير واشنطن وموسكو إلى إقرار "مبادرة سلام" مشتركة لحل الازمة السورية، وذلك عقب الهجوم الجوي الثلاثي على أهداف في سوريا.


 

 

لتصفح أفضل  لسيريانيوز الرجاء زيارة الموقع في حلته الجديدة

اضـغـط هـنا

 

 وقال شتاينماير في تصريحات لصحيفة (بيلد آم زونتاغ) الألمانية في عددها الصادر يوم الأحد، ان "القوى العظمى تتحمل مسؤولية عظيمة، وهنا يجب أن تتخذ خطوة أولى، وهذا ما يتحمل كل من فلاديمير بوتين و دونالد ترامب مسؤوليته أمام العالم".

وأضاف شتاينماير "إن لم تجد من واشنطن وموسكو طريقا للالتقاء بينهما في حل الأزمة السورية، فإن فرص تحسن الوضع في سوريا تساوي صفرا".

وكانت المستشارة الألمانية انجيلا ميركل أبدت، يوم السبت، دعمها الضربات الجوية الغربية" لتحذير النظام السوري من الاستمرار في استخدام الأسلحة الكيميائية".

ويأتي ذلك بعد أن شنّت الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا ضربات صاروخية، فجر يوم السبت ، على مواقع تابعة للجيش النظامي في سوريا، مما أسفر عن سقوط جرحى، في هجمات جاءت رداً على هجوم يشتبه أنه شن بمواد سامة في مدينة دوما بريف دمشق، فيما أعلن النظام انه رد على تلك الاعتداءات.

و برزت ردود أفعال دولية منددة ومرحبة بالهجوم الذي شنته الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وبريطانيا على مواقع تابعة للجيش النظامي في سوريا.

سيريانيوز


2018-04-15 08:39:05
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق