syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
الشرطة يحرم الجيش من العودة الى الصدارة بالدوري السوري
اخبار الرياضة

حرم فريق الشرطة منافسه الجيش من استعادة الصدارة بعدما فرض عليه التعادل السلبي الاحد في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من الدوري السوري لكرة القدم  .


 

 

لتصفح أفضل  لسيريانيوز الرجاء زيارة الموقع في حلته الجديدة

اضـغـط هـنا

 

وبهذا التعادل أصبح رصيد الجيش 39 نقطة في المركز الثاني متساويا بالرصيد ذاته مع الاتحاد وبفارق نقطتين عن الوحدة المتصدر بينما أصبح رصيد الشرطة 30 نقطة وبقي في المركز الخامس.

وقدم الفريقان أداء متوسطا في الشوط الأول مع أفضلية نسبية للجيش الذي افتقد إلى التركيز الهجومي بالمقابل اعتمد الشرطة على تعزيز منطقته الدفاعية بشكل محكم مع الاعتماد على الهجمات المرتدة لينتهي هذا الشوط كما بدأ سلبي النتيجة.

هجمات مكثفة لفريق الجيش شهدها الشوط الثاني أتاحت فرصا عديدة للتسجيل كان أبرزها تسديدة عز الدين عوض في الدقيقة الـ 73 من خارج منطقة الجزاء التي صدها حارس مرمى الشرطة وعانى الجيش من غياب الفاعلية الهجومية.

وتنطلق الجولة العشرون يوم الأربعاء فيلتقي الوحدة مع الوثبة على أن يلعب الجيش مع المحافظة يوم الخميس القادم وتستأنف هذه الجولة يوم الجمعة المقبل بإقامة أربع مباريات تجمع حرفيي حلب مع تشرين والكرامة مع المجد وحطين مع الطليعة والنواعير مع الشرطة وتختتم السبت القادم بلقاء الجهاد والاتحاد.

سيريانيوز

2018-04-01 15:52:17
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق