syria-news.com
syria-news.comi
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
إصابة لاجئ سوري بإطلاق نار في مدينة آيدن بتركيا
الحوادث

أصيب لاجئ سوري بجروح, يوم الجمعة, بعد تعرضه لإطلاق نار في مدينة آيدن غربي تركيا.


 

 

 

لتصفح أفضل  لسيريانيوز الرجاء زيارة الموقع في حلته الجديدة

اضـغـط هـنا

 

 

وبينت صحيفة (صباح) التركية ان "أطفال اللاجئ السوري كانوا يصدرون أصواتاً عالية ما دفع صاحب المنزل إلى تنبيه المستأجر السوري، إلا أن خلافاً نشب بينهما قبل أن يعودا إلى منزليهما، الأمر الذي تكرر بعد مدة من خلال ارتفاع أصوات الأطفال ما دفع الجيران في البناء إلى مطالبة صاحب المنزل بإيجاد حل".

واشارت الصحيفة الى اندلاع شجار بين الطرفين سرعان ما تطور إلى استخدام الأسلحة البيضاء من قبل المستأجر السوري والذي أنقض على صاحب المنزل بحسب شهود عيان وطعنه، إلا أن صاحب المنزل جلب بندقية صيد وأطلق النار على المستأجر دون أن يودي بحياته.

وأضافت الصحيفة ان الشرطة والاسعاف وصلوا إلى موقع العراك, حيث تم نقل المستأجر السوري وصاحب المنزل وابن صاحب المنزل إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وبدأت السلطات التركية بالتحقيق في الحادثة بعد أن أخذت معها عائلة اللاجئ السوري درءاً لمزيد من العنف, وفقا للصحيفة.

وتأتي الحادثة بعد مصرع شاب سوري في 10 الشهر الجاري إثر تعرضه لوابل من النيران من مجهولين,  في حي سيده بمحافظة أنطاليا جنوب تركيا .

وسبق ولقي عدد من السوريين المقيمين في مختلف المدن التركية حتفهم جراء اعتداءات بإطلاق النار أو أدوات حادة , أو اعتداءات بالضرب.

وتستضيف تركيا أكبر عدد من اللاجئين السوريين، حيث يقدر عددهم لديها بنحو 3 ملايين لاجئ، بينهم 300 ألف في مخيمات تديرها الدولة ونحو 2,45 مليون يعيشون بين الأتراك، بحسب الأمم المتحدة.

سيريانيوز


2018-02-17 07:40:14
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق