syria-news.com
syria-news.comi
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
تركيا تعتقل مواطناً حاول الاعتداء جنسياً على امرأة سورية بعد اقتحام منزلها
الحوادث

ألقت الجهات المختصة التركية القبض على مواطن تركي حاول الاعتداء جنسياً على امرأة سورية بعد اقتحام منزلها في مدينة صقاريا غرب البلاد.


 

 

 

لتصفح أفضل  لسيريانيوز الرجاء زيارة الموقع في حلته الجديدة

اضـغـط هـنا

 

 

وذكرت صحيفة (ملييت) التركية نقلا عن ربة المنزل, ان قدوم صاحب المنزل الساعة 11 ليلا, والذي تستأجره العائلة السورية, من عامين, غير متوقعة", مشيرة الى ان الجار التركي يعلم ان زوجها في العمل".

وتابعت الزوجة أنه" وبعد رفضها فتح باب المنزل قام الجار التركي باقتحام البيت من خلال كسر نافذة الزجاج وقام بالتهجم عليها، إلا انها قاومته وهربت إلى المطبخ وسحبت سكيناً وهددته وبدأت بالصراخ ما دفع المعتدي للهروب من النافذة".

واشارت الزوجة الى "عدم امتلاكها رصيد في الهاتف في تلك اللحظات وانتظرت زوجها الذي بات قدومه قريباً , حيث توجها فوراً إلى مخفر الشرطة وقدما بلاغ بالحادثة".

وتكرر في الآونة الأخيرة تعرض السوريين المقيمين في تركيا بينهم اطفال لحوادث مختلفة, ادت إلى سقوط عدد منهم كضحايا .

ويعيش أكثر من 2.2 مليون لاجئ سوري في مخيمات حدودية بتركيا، إضافة إلى عشرات آلاف آخرين في مدن تركية، ضمن ظروف معيشية صعبة.

سيريانيوز


2018-01-27 08:01:32
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
Mr. HG2018-01-30 06:19:41
حوادث
الحوادث يللي صارت بتركيا من قتل و سرقات و اغتصاب و تحرش جنسي بحق السوريين وغيرهم منذ بداية الثورة الإرهابية على سوريا و شعبها تعادل جميع ما حدث من جرائم بشعة في الاتحاد الأوروبي،يعني بتصير جريمة واحدة في الاتحاد الأوروبي مقابل25 حتى، 30 جريمة في تركيا، فندعو الاتحاد الأوربي بعدم التفكير بأي شي يخص تركيا لضمها إلى الاتحاد لأن سوف تنتشر الفوضى بجميع أشكالها و سوف يصبح الاتحاد الأوربي على قائمة الإجرام برقم واحد في العالم،لا نريد اي دولة إسلامية في الاتحاد الأوروبي. و نرجوا النشر
-سوريا