syria-news.com
syria-news.comi
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
بايرن ميونخ يواصل مسلسل الانتصارات برباعية أمام بريمن ويحلق وحيداً بصدارة الدوري الالماني
اخبار الرياضة

استغل بايرن ميونيخ خسارة وتعادل منافسيه لايبزيغ وبوروسيا دورتموند توالياً ليبتعد بفارق 16 نقطة بفوزه على فيردر بريمن 4-2 الأحد في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني.


 

 

لتصفح أفضل  لسيريانيوز الرجاء زيارة الموقع في حلته الجديدة

اضـغـط هـنا

 

وسجل كل من توماس مولر والبولندي روبرت ليفاندوفسكي ثنائية للفريق البافاري الذي رفع رصيده إلى 47 نقطة بفارق 16 نقطة عن باير ليفركوزن الذي صعد السبت إلى المركز الثاني.

وتقدم فيردر بريمن أحد فرق ذيل الترتيب بشكل مفاجىء بواسطة لاعب وسطه جيروم غوندورف مسجلاً أول هدف له مع ناديه بتمريرة بينية رائعة من ماكس كروزه بين ساقي حارس بايرن ميونيخ زفن أولريش (25).

لكنّ بايرن ميونيخ عادل قبل نهاية الشوط الأول بأربع دقائق بواسطة توماس مولر الذي سيطر على كرة أمامية من جيروم بواتنغ قبل أن يسددها داخل الشباك.

ثم منح ليفاندوفسكي التقدم لبايرن ميونيخ بكرة رأسية (63)، لكنّ بريمن أدرك التعادل عندما سجل مدافع بايرن ميونيخ نيكلاس شوله خطأ في مرمى فريقه (74).

وسرعان ما منح ليفاندوفسكي التقدم مجدداً للعملاق البافاري بكرة رأسية إثر تمريرة من الكولومبي المتألق خاميس رودريغيز أيضاً (77) رافعاً رصيده إلى 23 هدفاً في 27 مباراة في مختلف المسابقات هذا الموسم.

وعزز ليفاندوفسكي صدارته لترتيب الهدافين في الدوري المحلي مع 17 هدفاً مقابل 13 لمنافسه المباشر الغابوني بيار إيميريك أوباميانغ مهاجم بوروسيا دورتموند والمرجح انتقاله إلى أرسنال الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية في حال توصل الفريقين إلى اتفاق على قيمة الصفقة حيث يطالب الفريق الألماني بمبلغ 60 مليون يورو للتخلي عن هدّافه. 

ثم حسم مولر النتيجة نهائياً في مصلحة فريقه مستغلاً تمريرة رائعة أخرى من رودريغيز (84). والهدف يحمل الرقم 100 لمولر في البوندسليغا.

وواصل بايرن ميونيخ عروضه الرائعة بقيادة مدربه الجديد القديم يوب هاينكيس حيث فاز في 17 مباراة من أصل 18 خاضها بإشرافه منذ استلام تدريبه خلفاً للإيطالي كارلو أنشيلوتي في تشرين الأول الماضي.

سيريانيوز

2018-01-21 16:26:24
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق