syria-news.com
syria-news.comi
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
المان يونايتد يواصل عروضه المخيبة ويسقط بفخ التعادل أمام ساوثمبتون ويتراجع للمركز الثالث
اخبار الرياضة

واصل مانشستر يونايتد عروضه المخيبة في الآونة الأخيرة وسقط في فخ التعادل للمرة الثالثة توالياً وكان هذه المرة أمام ضيفه ساوثهمبتون السبت في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإنكليزي.


 

 

لتصفح أفضل  لسيريانيوز الرجاء زيارة الموقع في حلته الجديدة

اضـغـط هـنا

 

وقدم مانشستر يونايتد الذي خسر جهود مهاجمه البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو بعد مرور 12 دقيقة إثر تعرضه لضربة قوية على رأسه في كرة مشتركة، أسوأ عرض له ولم ينجح في خلق فرص حقيقية أمام فريق تلقت شباكه خمسة أهداف في مباراته الأخيرة ضد توتنهام.

وبدا عدم التماسك بين الخطوط الثلاثة واضحاً في صفوف مانشستر يونايتد حيث غابت الدقة عن تمريرات لاعبيه ليفشل في الفوز في أربع مباريات توالياً بعد تعادله محلياً مع ليستر سيتي وبيرنلي بنتيجة واحدة 2-2، وخسارته أمام بريستول سيتي 1-2 وفقدانه لقبه بطلاً لكأس رابطة الأندية الانكليزية.

وبهذا التعادل الثالث توالياً، تراجع مانشستر يونايتد إلى المركز الثالث برصيد 44 نقطة ولم يعد يفصله عن ليفربول الرابع سوى 3 نقاط.

ومني إيفرتون بأول خسارة له في عهد مدربه الجديد سام ألاردايس بسقوطه أمام بورنموث 1-2. سجل للفائز راين فريزر (33 و89)، وللخاسر إدريسا غانا غيي (57).

وحقق مدرب سوانسي سيتي الجديد البرتغالي كارلوس كارفاليال بداية جيدة على رأس الجهاز الفني بفوزه خارج ملعبه على واتفورد بقيادة مواطنه ماركو سيلفا 2-1 علماً بأن فريقه تخلف بهدف حتى الدقيقة 86 سجله أندري كاريو قبل أن يدر بهدفين في الدقائق الأربع الأخيرة بواسطة الغاني جوردان أيوو (86) ولوسيانو نارسينغ (90).

وانتهت مباراتان بالتعادل السلبي: نيوكاسل مع برايتون، وهادرسفيلد مع بيرنلي.

سيريانيوز

2017-12-30 19:54:49
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق