syria-news.com
syria-news.comi
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
نيتنياهو يهدد مجدداً.. لن نسمح لإيران بالاستقرار في سوريا لمهاجمتنا
الاخبار السياسية

هدد رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يوم الأربعاء،, مجدداَ, بعدم السماح لبقاء القوات الإيرانية في سوريا من اجل مهاجمة اسرائيل.


 

ونقلت وكالة (تاس) عن نتينياهو قوله, خلال مراسم انضمام  طيارين عسكريين جدد للقوات الجوية الإسرائيلية في قاعدة "حتسريم الجوية" , ان بلاده "لن تسمح لإيران بتعزيز وجودها العسكري في سوريا".

وقال نتنياهو: "نحن نحمي أمننا بتمسكنا بسياسة واضحة،  وسنعمل على منع إنتاج أسلحة دقيقة وقاتلة تستهدفنا".

وتعارض اسرائيل مرارا الوجود العسكري الايراني في سوريا, باعتبار ذلك يشكل خطر عليها, بحسب وصفها, متهمة اياها ببناء مواقع لإنتاج صواريخ موجهة بدقة في سوريا بهدف استخدامها ضد إسرائيل, الامر الذي نفته طهران.

يشار الى ان إسرائيل قصفت منذ بدء النزاع في سوريا في 2011، مرات عديدة أهدافاً سورية أو أخرى لـ"حزب الله" او قوات ايرانية في سوريا, وسط تهديد من قبل مسؤولين اسرائيليين باستهداف كل من يحاول مهاجمة إسرائيل أو تهديد أمنها.

 

سيريانيوز


2017-12-27 19:56:06
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
الح في سوريا التقسيم العادل بين السنة وباقي الأقلي2017-12-28 03:02:53
وأن تسلم المناطق الأغلببية السنية بعيد عن الأقليات
"رغم مئات آلاف القتلى ومثلهم من المفقودين ومجهولي المصير إلا أن عدد سكانِ سوريا ازداد حتى وصل إلى 28 مليون.. هذه ليست نكتة نهاية العام!.. إنها إحصائية أعلن عنها النظام.. لكن ما خفي وراءها أعظم!" هذا مانشر في أعلام النظام أن سكان سوريا أزداد بشكل كبيروالسؤال كيف ؟؟ الجواب طبعا" من سياسة التجنيس والهجرة الجماعية الأيرانية والروسية واللبنانية , هذا يؤكد أن حل مشاكل في سوريا بالتقسيم بين مناطق الأقليات ومناطق السنه والله يبارك للأقلياتبالمستوطنين الذين جلبهم بشار وأيران من شيعة العراق ولب
سوريا