syria-news.com
syria-news.comi
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
إيفرتون يوقف انتصارات تشلسي ويجبره على التعادل السلبي بالدوري الانكليزي
اخبار الرياضة

تابع ايفرتون صحوته ونتائجه الجيدة بقيادة مدربه الجديد سام الاردايس وفرمل ضيفه تشيلسي حامل اللقب بارغامه على التعادل السلبي السبت في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الانكليزي لكرة القدم.


وارتفع رصيد تشيلسي إلى 39 نقطة في المركز الثالث، كما ارتفع رصيد إيفرتون، إلى 26 نقطة في المركز التاسع.

وهدد تشيلسي مرمى الضيوف مبكرًا عن طريق بيدرو رودريجز، الذي سدد كرة أرضية من على حدود منطقة الجزاء، في الدقيقة 5، مرت بجوار القائم الأيسر لحارس إيفرتون.

 

وجاءت أخطر فرص الشوط الأول على الإطلاق في الدقيقة 10، لصالح تشيلسي إذ أبعد فيل جاجيلكا مدافع إيفرتون، تسديدتي تيموي باكايوكو وويليان من على خط المرمى.

وكاد بيدرو أن يخطف هدف التقدم للبلوز في الدقيقة 35، بعدما تلقى تمريرة رائعة من باكايوكو، ليسدد الكرة بقوة في المرمى، ولكن الحارس جوردان بيكفورد، تألق وأبعد الكرة إلى ركنية.

وفي الشوط الثاني، هدد البلوز مرمى إيفرتون مبكرًا، إذ استقبل بيدرو عرضية فيكتور موسيس بالتسديد المباشر، إلا أن الحارس تصدى للكرة لترتد إلى ماركوس ألونسو الذي سدد بقوة، ولكن البديل آشلي ويليامز أبعد الكرة.

وفي الدقيقة 66، أطلق إيدين هازارد تسديدة يسارية قوية، ولكن الحارس تألق وأبعدها عن المرمى، وكاد ويليامز أن يسجل هدفا بالخطأ في مرماه بعدما ارتطمت رأسيته بالعارضة في الدقيقة 76.

سيريانيوز

2017-12-23 15:47:39
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق