syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
ميلان يواصل نتائجه المخيبة.. وروما يستعيد التوازن على حساب تورينو بالدوري الايطالي
اخبار الرياضة

تواصلت معاناة ميلان رغم الأموال الطائلة التي أنفقها هذا الموسم، وذلك بتعادله سلبياً على أرضه مع جنوى الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.


على ملعب "سان سيرو"، دخل ميلان إلى مباراته وضيفه جنوى الذي لم يحقق سوى فوز يتيم هذا الموسم، وهو يمني النفس بتخفيف الضغط على مدربه فينتشنزو مونتيلا، لاسيما أن الفريق اللومباردي سقط في مبارياته الثلاث الأخيرة في الدوري كما اكتفى بالتعادل الخميس على أرضه مع أيك اثينا اليوناني (صفر-صفر) في مسابقة "يوروبا ليغ".

لكن الأمور تعقدت كثيراً عليه بعدما اضطر إلى اللعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 25 بعد طرد مدافعه وقائده القادم من يوفنتوس ليوناردو بونوتشي الذي نال بطاقة حمراء بسبب كوع وجهه إلى الياندرو روزي.

ليكتفي بالتالي بنقطة واحدة من مبارياته الأربع الأخيرة رفع بها رصيده الى 13 نقطة في منتصف الترتيب، متخلفا بعد 10 مراحل فقط بفارق 12 نقطة عن نابولي المتصدر.

واستعاد روما توازنه وعوض سقوطه في المرحلة الماضية على أرضه أمام نابولي، بفوزه الصعب على مضيفه تورينو بهدف سجله الصربي الكسندر كولاروف من ركلة حرة (69)، مانحاً فريق المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو فوزه السادس في ثماني مباريات.

ورفع نادي العاصمة، القادم من تعادل ثمين حققه الأربعاء في معقل تشلسي بطل انكلترا (3-3) بعد أن كان متخلفاً بثنائية نظيفة، رصيده إلى 18 نقطة وبفارق 7 نقاط عن نابولي المتصدر الذي تعادل السبت مع انتر ميلان الثاني (صفر-صفر)، مع مباراة في جعبته ضد سمبدوريا تأجلت في المرحلة الثالثة بسبب الأمطار.

وفي المقابل، عجز تورينو عن تحقيق الفوز للمرحلة الرابعة تواليا لكنه مني بهزيمته الثانية فقط هذا الموسم وتجمد رصيده عند 13 نقطة.

وعمق فيورنتينا جراح مضيفه الوافد الجديد بينيفينتو الذي أصبح أول فريق في تاريخ الدوري يخسر مبارياته التسع الأولى، وحقق بدوره فوزه الرابع هذا الموسم بتغلبه عليه بثلاثية نظيفة . وفاز أتالانتا على ضيفه بولونيا بهدف.

سيريانيوز 

2017-10-22 15:08:42
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق