syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
القبض على عدة سوريين في لبنان بجرم نصب واحتيال وتهريب بشر
الحوادث

ألقت الجهات المختصة اللبنانية القبض على عصابة من 4 سوريين تعمل على تهريب أشخاص من الجنسية السورية لقاء مبالغ مالية, كما اعتقلت سورياَ آخراَ بجرم نصب واحتيال.


 

وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام ان " المديرية الاقليمية لامن الدولة في النبطية تمكنت بعد الرصد والمراقبة من توقيف عصابة من 4 سوريين تعمل على تهريب السوريين عبر المصنع الى البقاع الغربي ومن ثم نحو لبايا فالاودية القريبة من قعقعية الجسر وصولا الى مناطق مرجعيون وحاصبيا، لقاء 100 دولار على الشخص المهرب ".

كما أوقفت المديرية العامة لأمن الدولة بعد الاستقصاء والتحقق، بحسب الوكالة اللبنانية, شخصا سوريا يدعى سعيد س. د. يقيم في لبنان بصورة غير شرعية، ويزاول أعمال نصب واحتيال من خلال شركة ماليزية رقمية تبين أن لا مكاتب تمثيل لها في لبنان.

واعترف الموقوف بأن مهمته في الشركة، مع مواطنه السوري أسامة ح.أ. تهدف إلى "جمع أكبر عدد من المنتسبين الذين يغريهم بدفع رسوم إشتراك تصل إلى 3 آلاف دولار للفرد، مقابل وعدهم بتحقيق مكاسب مادية وهمية تبلغ أضعاف ما دفعوه".

يذكر أن السلطات الأمنية ألقت القبض على عدد من السوريين ومحاكمتهم بتهم مختلفة كالقتال والاغتصاب وتسهيل الدعارة و والسرقة وحيازة السلاح والأوراق المزورة  والانتماء الى شبكات إرهابية وغيرها من الأعمال المخالفة.

ويعد لبنان من أكثر الدول استقبالا للاجئين السوريين، إذ تجاوزت أعدادهم أكثر من مليون، بحسب الأمم المتحدة, فيما يقول مسؤولون لبنانيون أنهم تجاوزا مليون ونصف, حيث يشكلون عامل ضغط اقتصادي واجتماعي على البلاد.

سيريانيوز


2017-09-09 19:09:34
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق