syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
توقيف سوري بجرم اغتصاب امرأة وسلب مبلغ من المال في لبنان
الحوادث

القت الجهات المختصة القبض على سوري في محلة حي السلم بلبنان, بجرم اغتصاب امرأة وسلب مبلغ من المال عقب تهديدها بالقتل .


 

وافاد بلاغ صادر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي بأن "سيدة لبنانية ادعت على سائق فان أثناء توجهها معه الى مدينة الشويفات, حيث انحرف بها عبر طريق فرعية, وشهر بوجهها سكينا وهددها بالقتل ثم إغتصبها وسلبها مبلغ 700 دولارا أميركيا، وفر الى جهة مجهولة".

وتمكنت دورية من الدرك, بحسب البلاغ, وفي اقل من ساعتين من وقوع الحادثة, من "معرفة هوية السائق وهو: ع. م . (مواليد عام 1989، سوري)،, بعد التقصي والتحري, وتوقيفه في محلة حي السلم , ولدى عرضه على السيدة: د. ي. تعرفت عليه واتخذت بحقه صفة الادعاء الشخصي".

واشار البلاغ الى ان السائق سبق وتم توقيفه لمدة 3 سنوات ونصف بجرم محاولة اغتصاب سيدة, حيث ادعت عليه وقالت انه حاول الاعتداء عليها لكنها تمكنت من الهرب منه.

يذكر أن السلطات الأمنية ألقت القبض على عدد من السوريين ومحاكمتهم بتهم مختلفة كالقتال والاغتصاب وتسهيل الدعارة و والسرقة وحيازة السلاح والأوراق المزورة  والانتماء الى شبكات إرهابية وغيرها من الأعمال المخالفة.

 ويعد لبنان من أكثر الدول استقبالا للاجئين السوريين، إذ تجاوزت أعدادهم أكثر من مليون، بحسب الأمم المتحدة, فيما يقول مسؤولون لبنانيون أنهم تجاوزا مليون ونصف, حيث يشكلون عامل ضغط اقتصادي واجتماعي على البلاد.

سيريانيوز


2017-08-26 15:05:12
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق