syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
اعتقال سوري وشركائه بسبب جريمة قتل مواطنهم في بلدة الخيام اللبنانية
الحوادث

ألقت الجهات المختصة, يوم الجمعة, القبض على سوري وشركائه, بعد اقل من 48 ساعة على ارتكاب جريمة قتل مواطنهم في بلدة الخيام بلبنان.


 

وأفاد بلاغ صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي ان السوري أحمد حمود (مواليد عام 1996)  غادر يوم 16 الشهر الجاري على متن دراجته الآلية من منطقة الوزاني، متوجها الى بلدة الخيام، وانقطع الاتصال به بعد مرور ساعات عدة. وفي اليوم التالي، تم العثور على دراجته في محلة بئر القنديل - النبطية.

واشار البلاغ الى زوجة السوري أبلغت مخفر الخيام في وحدة الدرك الاقليمي ان زوجها مفقود.

 وبحسب البلاغ, فان معلومات توافرت لدى قوى الامن بان الزوجة كانت على علاقة عاطفية مع المدعو (ا. ع.، مواليد عام 1997، سوري), بعد التحري والمتابعة.

وجرى القاء القبض على الزوجة والمدعو "ا ع , حيث اعترف الموقوف بقتل المغدور خنقاَ  ودفنه في احد البساتين في بلدة الخيام بعد أن استدرجه اليه، وذلك بالاشتراك مع (ع. ش.، مواليد عام 1990، سوري)، الذيتم اعتقاله, وفقا للبلاغ.

 كما اوقف (ح.ع.، سوري) وهو احد اقرباء (ا. ع.) للاشتباه به بالمشاركة في الجريمة.

وتكررت في الآونة الأخيرة حوادث تعرض لاجئين سوريين لاعتداءات وجرائم قتل في عدة مناطق لبنانية ادت الى وفاتهم وذلك لاسباب مختلفة.

ويعد لبنان من أكثر الدول استقبالا للاجئين السوريين، إذ تجاوزت أعدادهم أكثر من مليون، بحسب الأمم المتحدة, فيما يقول مسؤولون لبنانيون أنهم تجاوزا مليون ونصف, حيث يشكلون عامل ضغط اقتصادي واجتماعي على البلاد.

سيريانيوز


2017-08-19 17:09:32
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق