syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
غارات التحالف وقذائف "داعش" تقتل مدنيين في دير الزور
الاخبار المحلية

سقط قتلى وجرحى في صفوف المدنيين, يوم الثلاثاء, جراء غارات شنها طيران التحالف الدولي, وقذائف اطلقها تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش) على مناطق بدير الزور.


 

وذكرت مصادر مؤيدة, بحسب صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي, ان غارات لطيران التحالف الأمريكي استهدفت قريتي ابوحمام والكشكية وبادية مدينة الميادين والريف الشرقي من مدينة دير الزور, ما ادى الى سقوط قتلى وجرحى..

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

وكان طيران التحالف شن امس غارات جوية في مدينة الميادين بريف دير الزور الجنوبي الشرقي ، ما أدى الى سقوط ضحايا بينهم اطفال.

ويشن طيران التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة منذ عام 2014، ضد تنظيم "داعش"، غارات بشكل شبه يومي على مواقع التنظيم في المناطق الخاضعة تحت سيطرته لاسيما الرقة ودير الزور, ما يؤدى الى سقوط قتلى بين المدنيين جراء تلك الغارات.

من جهة اخرى, سقط ضحايا جراء قصف بالقذائف شنه تنظيم "داعش" على احياء بمدينة دير الزور, بحسب المصادر.

وجاء ذلك بعد يوم على اصابة مدنيين جراء سقوط قذائف مصدرها "داعش" على احياء بمدينة دير الزور.

وتتعرض عدد من المناطق الخاضعة لسيطرة النظام بدير الزور , لسقوط قذائف هاون وصاروخية, في حين تشهد المناطق الخاضعة لسيطرة تنظيم "داعش" لغارات مكثفة من التحالف و الطيران الحربي, بمساندة الطيران الروسي, الأمر الذي يؤدي إلى سقوط ضحايا.

سيريانيوز


2017-08-08 12:19:42
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق