syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء ...

x

ارسل اي مشكلة صحية او حياتية تريد ان تسمع رأي اهل الخبرة فيها من القراء

تقدم لي شاب مريض بالسكر.. هل يؤثر ذلك على الانجاب؟
اسأل مجرب

أرسلت لنا "مها" رسالة تطلب فيها المشورة بعد أن تقدم لها شاب مريض بمرض السكري، ويأخذ بانتظام حبوب الأنسولين.


وتقول صاحبة الرسالة: " تقدم لي شاب ذو خلق، غني النفس والمال ولكن يستخدم حبوب تنظم السكر نسبة ارتفاع السكر في الدم عنده 200 "

وتسأل في رسالتها المقتضبة: هل مرض السكري  يؤثر على الصحة الإنجابية؟


2017-08-06 23:12:41
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
اسامة غيبة2017-08-21 04:24:26
السكري
المثل يقل يبعتلك عريس بلا طيز، بعد ستة سنوات من السكري ،كثير لن يستطيع الانتصاب ، و اذا جاوز عمره 35 سنة ف 70٪‏ لايستطيع الجماع، و لكن هناك دواء caverject يستطيع حقنه و يحدث انتصاب ، إنما يحتاج كذلك ل توستوسترون معه ، و فيتامين د ، و هناك عمليات زرع المضخة و يمكن الانتصاب
سوريا
قيس2017-08-13 23:41:18
تجربة
صدقيني الموضوع الطاقه الجنسية بالشخص نفسة انا معي سكري من 10 سنين ما اثر عليي بنوب اذا شفتي خامي وشهواني خدية ما بتندمي
-سوريا
توفيق2017-08-13 12:15:06
على شو بدكن ولاد ؟؟
شعب اخر همو الانجاب والخلفة ..!! إنو مبسوطين كتير وشايفين الحياة حلوة لتجيبولها ولاد ويعيشو فيها بسعادة .. كل اللي صار فينا ولسا بدنا بدنا ولاد .. فعلا الإنسان أناني
-سوريا
ابو عبدو الحلاق2017-08-11 01:10:42
اي نوع من السكر؟
معدل السكر الطبيعي من 80 الى 119.مرض السكر نوعين الاول هو مرض يقوم الجهاز المناعي خلاله بإتلاف خلايا بيجي وراثي بلمضخة والحمية والدواء بيتعدل.الثاني كمان وراثى او بسبب السمنة والاكل غير صحي او زعل.ويلى تقدملك سكرو ليس بلعالى كتير بلحمية والرياضه والدواء بيتحكم فيه.وبلنسبة للاولاد هيدا بيد رب العالمين وبوجود الحبوب بيصير انتصاب وبتخلفو ان شاء الله بنات وشباب
-سوريا
حكيم2017-08-08 14:36:35
استشاره
لا مشكله في الانجاب.... المشكله في القدره الجنسيه, فان لم يكن عندك رغبه شديده في الجنس لا مشكله
-إيطاليا
مهتم2017-08-07 12:27:53
لايؤثر السكري على الانجاب
يؤثر السكري فقط على القدرة الجنسية للرجل واهمها القدرة الكاملة للانتصاب . فاذا كنتي من النوع الذي لا يحب الجنس كثيرا فلن تتأثر علاقتك به أبداً.
-سوريا
حلبية2017-08-07 11:35:46
واقع
شوفي يا مها لو العكس حدث وكنتي انتي المصابة بالسكر ما راح يرضى فيكي. هالمرض وراثي وراح ينتفل للولاد! وبما انو شب ومعو ياه للمرض من هلق معناها عمرو قصير او راح ينصاب بامراض مرافقة لمرض السكر على المدى المنظور و بدو عناية وصبر و تعب و ركض. بنصحك تقري بنفسك عن هالمرض. مستعدة لهيك رحلة؟ راح تضلي قوية وتكوني سعيدة و ما تندمي؟ اذا متاكدة من استعدادك اتوكلي ع الله ووافقي. واذا لا وممكن تنخطبي لغيرو بلالك هالقصة و الله يبعتلو بنت مناسبة ويكون زواجها صعب متلو. اللهم لا تختبرنا بما ابتليت غيرنا فيه.
-سوريا
عمر2017-08-07 10:50:56
ماله علاقه
مااله علاقه بالانجاب. انا صاحبي خلق وهوي معو سكري.جاب اولاد وعايش طبيعي.
الولايات المتحدة
NOOR AHMAD2017-08-07 07:55:00
السيطرة على مستوى السكر في الدم منجاة من آثاره
إذا كان هنالك سيطرة على المرض فإن تأثيره على الخصوبة يكون محدودا ، فالخصوبة لا تتأثر بوجوده إذا ما أصاب الزوج أو الزوجة ولا يؤخر بدوره حدوث الحمل وعادة لا تتأثر الصحة الإنجابية لدى الرجال بوجود المرض إلا فى حالة وجود عوامل أخرى تساعد على انخفاض القدرة على الإنجاب مثل وجود دوالى بالخصيتين ولكن قد يؤدى مرض السكر أحيانا إلى قصور فى الانتصاب إذا لم يتم التحكم فى مستوى السكر فى الدم لمدة طويلة
سوريا