syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
توقيف سوريين ضمن شبكة دعارة تنشط جبل لبنان وبيروت
الحوادث

ألقت الجهات المختصة اللبنانية القبض على فتاتين سوريتين واخر سوري ضمن شبكة دعارة تنشط في محافظتي جبل لبنان وبيروت.


 

وافاد بلاغ صادر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ان معلومات توافرت لدى مكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، حول قيام عائلة سورية ببيع ابنتها القاصر ي. ز. (مواليد 1999) لقاء مبلغ /500/ ألف ليرة سورية، إلى شخص سوري ملقب بـ "أبو اسكندر"، حيث أدخلها إلى لبنان خلسة, ليسلمها إلى السوري ف.س. الذي يقوم بتسهيل الدعارة والإتجار بالإشخاص، بالإشتراك مع اللبناني ج. ق. اللذين بدورهما استخدما القاصر ضمن شبكة دعارة تنشط في جبل لبنان وبيروت.

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

وتمكنت دورية من المكتب المذكور من القاء القبض على فتاتين كانتا مع الفتاة القاصر ضمن الشبكة، وهما - ع. ح. (مواليد 1993/ سورية), - م. ع.(مواليد 1989/ سورية),  بعد التحريات والمتابعة, بحسب البلاغ.

كما تم توقيف السائق الذي ينقلهن إلى أحد الفنادق حيث يمارسن البغاء، ويدعى: ع. د. (مواليد عام 1997، سوري)، إضافة إلى توقيف اللبناني ج. ق, وفقا للبلاغ.

واشار البلاغ الى ان التحقيق جار باشراف القضاء المختص والعمل مستمر لتوقيف باقي المتورطين.

يشار الى ان الجهات المختصة اوقفت في الاونة الاخيرة العديد من السوريات والسوريين بتهمة الانضمام لشبكة تنشط في مجال الدعارة والإتجار بالأشخاص في عدة مناطق بلبنان.

سيريانيوز


2017-08-03 11:52:28
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق