syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
رغم توتر العلاقات.. واشنطن: سنواصل التعاون مع موسكو بشأن سوريا
الاخبار السياسية

أبدت الولايات المتحدة الأمريكية, يوم الخميس, استعدادها مواصلة التعاون مع روسيا بشأن التسوية السورية ومحاربة الجماعات الإرهابية وتنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش).


 

وأوضح ممثل وزارة الخارجية الأمريكية, في تصريح لوكالة (سبونتيك), ان "واشنطن تدعم محاولات تخفيف حدة العنف في سوريا، فضلا عن ضمان وصول المساعدات الإنسانية دون عوائق، والتركيز على مكافحة داعش وغيرها من الإرهابيين، وتهيئة الظروف لإيجاد حل سياسي ذي مصداقية للصراع”.

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

وأضاف ان “الخارجية الأميركية ستواصل عملها مع كافة الشركاء، بما في ذلك روسيا لتحقيق هذه الأهداف والنصر على داعش”.

وتبدي روسيا, على لسان عدد من مسؤوليها, من حين لأخر, استعدادها لاستئناف التعاون مع واشنطن بشأن سوريا وقضايا دولية أخرى في سبيل مكافحة الإرهاب, لكنها تتهم واشنطن بعدم الرغبة بذلك.

وتوترت العلاقات بين موسكو وواشنطن في الفترة الاخيرة, على خلفية العقوبات المتبادلة, و لجوء أميركا لمعاقبة النظام السوري بسبب الأسلحة الكيماوية.

ومن المقرر ان يعقد وزيري خارجية روسيا واميركا اجتماعا في مانيلا قريبا, وسط انباء عن بان يسفر اللقاء عن الاعلان عن إنشاء منطقة "خفض تصعيد" شمال حمص.

سيريانيوز


2017-08-03 13:03:49
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق