syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
مقتل شخص واصابة اخرين بجروح بهجوم بسكين في هامبورغ الالمانية.. واعتقال المهاجم
أخبار العالم

أعلنت الشرطة الألمانية الجمعة عن مقتل شخص وإصابة آخرون بجروح جراء هجوم نفذه رجل مسلح بسكين على زوار إحدى متاجر مدينة هامبورغ الألمانية, مشيرة الى انه تم اعتقال المهاجم.





وقالت شرطة هامبورغ، في تغريدة نشرتها على حسابها الرسمي في موقع "تويتر"، أنها ألقت القبض على المهاجم، موضحة أن الحادث وقع في منطقة بارمبيك شمال شرق المدينة.

وأضافت الشرطة المحلية أنه "ليست هناك معلومات مؤكدة حول دوافع الهجوم وعدد المصابين"، داعية المواطنين إلى عدم الاقتراب من موقع الحادث.

بدورها، ذكرت صحيفة "بيلد" أن السلطات المحلية أعلنت عن وجود تهديد إرهابي، فيما طوقت الشرطة جميع الشوارع المتاخمة للمتجر.

الى ذلك أعلنت الشرطة الألمانية عن "اعتقال منفذ عملية الطعن في هامبورغ

وشهدت ألمانيا سلسلة اعتداءات وهجمات في الفترة الأخيرة أخرها اصابة امراة بجروح, في اب الماضي, جراء اقدم مجهول على مهاجمة مارة بسكين في أحد شوارع مدينة ماغديبورغ شرقي ألمانيا, وحادثة إطلاق النار على مشفى جامعي ببرلين و الهجوم الانتحاري في بافاريا وهجوم اخر بالساطور في مدينة ريوتلنجن بجنوب ألمانيا وعملية إطلاق نار في مدينة ميونخ, فضلا عن هجوم داخل قطار بمدينة فولفسبرغ جنوب البلاد.

وتكررت الاعتداءات بواسطة السكاكين في الاونة الاخيرة في عدة دول اوروبية اخرها الهجوم وسط لندن, على يد شاب يبلغ من العمر 19 عاما, الامر الذي ادى الى وضوع ضحايا, الا ان الشرطة قبضت على الفاعل, بالاضافة لحادثة الهجوم بالقرب من مركز للشرطة البلجيكية في شارلوروا, مااى الى اصابة شرطيين.



سيريانيوز


2017-07-28 18:53:04
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق