syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
أحداث شغب خلال مباراة بين فريقي جبلة والوحدة بالدوري المحلي
الحوادث

شهدت مباراة كرة القدم, يوم الخميس, بين فريقي جبلة والوحدة في الدوري المحلي، أحداث شغب بين جمهوري الفريقين.


 

وتحدثت شبكات التواصل الاجتماعي عن تفاصيل أحداث الشغب خلال المباراة, حيث بدأت جماهير الوحدة ,عند اقتراب نهاية الشوط الأول, تهتف بعبارات أزعجت الجماهير الجبلاوية مثل “شقينا الجبلاوية”، فأتى أحد الأشخاص من جمهور جبلة مرتديا “الزي العسكري”، إلى منصة جماهير الوحدة وبدأ باستفزازهم ببعض الحركات.

وثم قام نفس المشجع بالنزول إلى مكان قريب من جلوس كادر الوحدة حاملا علم نادي جبلة أمام الوحداويين، فقام شخص من مشجعي الوحدة بالنزول إليه وضربه “واختلط الحابل بالنابل”.

وفي هذه اللحظات, تدخل لاعب الوحدة رجا رافع على “المشجع الجبلاوي” وبدأ يدفعه، وبدون سابق انذار أصبح مشجعي جبلة وبعض الوحداوية في “أرض المعركة” إلى أن تدخلت قوى الأمن الداخلي وفضت الخلاف، وأجلسوا “المشجع الجبلاوي” على المنصة الخاصة بالشخصيات الإعلامية والرياضية، والتي عادة يجلس عليها رئيس الاتحاد العام !.

وانتهى الخلاف بين الجماهير إلى ألفاظ شتم بحق الناديين، وبعض زجاجات المياه و “الشحاحيط” المتبادلة وحركات مسيئة للرياضة السورية، إلى أن تدخل إداريي جبلة والوحدة لتهدئة الجماهير الغاضبة .

ومع انطلاقة الشوط الثاني, كان التوتر واضح على أرضية الملعب، وبدأت محاولات الجبلاويين على مرمى الوحدة، إلى أن استطاعوا إدراك التعادل عن طريق لاعبهم مؤنس أبو عمشة.

وفرض نادي جبلة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نادي الوحدة، ليفقد الأخير آخر آماله في الصراع على الصدارة، في المباراة التي أقيمت في ملعب الفيحاء بدمشق.

سيريانيوز


2017-07-28 16:45:17
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق