syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
بدلاً من الأربعاء.. الجامعة العربية تؤجل اجتماعها الطارئ بشأن القدس إلى الخميس
أخبار العالم

أعلنت جامعة الدول العربية، يوم الأحد، تأجيل اجتماع وزراء الخارجية العرب المقرر هذا الأسبوع بشأن القدس، إلى يوم الخميس بدلا من يوم الأربعاء.


ونقلت وسائل إعلام مصرية عن المتحدث الرسمي باسم الأمين العام لجامعة الدول العربية محمود عفيفي، قوله "اتصالا بالاجتماع الطارئ المقرر عقده لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى وزراء الخارجية لمناقشة الوضع في مدينة القدس وفِي محيط المسجد الأقصى الشريف، فقد تم الاتفاق في ضوء الاتصالات التي جرت على مدار اليوم على أن يعقد الاجتماع يوم الخميس الموافق ٢٧ الجاري بدلا من يوم الأربعاء، وذلك لضمان مشاركة أكبر عدد من السادة الوزراء.  "

وأضاف عفيفي "أخذا في الاعتبار أن الاتصالات شهدت أيضا التنسيق مع منظمة التعاون الإسلامي التي اتفق على أن يعقد اجتماعها الوزاري الخاص بتناول هذا الموضوع الأسبوع المقبل".

وكان بيان صدر عن عفيفي في وقت سابق من يوم الأحد، أعلن فيه ان اجتماعاً طارئاً لوزراء الخارجية العرب سيعقد يوم الأربعاء المقبل، لبحث ممارسات كيان الاحتلال في القدس والأقصى الشريف.

وكانت سلطات الاحتلال منعت الصلاة في المسجد الأقصى، عقب مقتل شرطيين إسرائيليين ما أثار حتجاجات فلسطينية تلاها اندلاع عنف متبادل أوقع عددا من القتلى والمصابين.

سيريانيوز


2017-07-23 21:30:09
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق