syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
مجلس الشيوخ الأمريكي يستجوب ابن ترامب الأكبر وصهره
أخبار العالم

يعتزم مجلس الشيوخ الأمريكي استجواب ابن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وزوج ابنته والمدير السابق لحملته الانتخابية, الاسبوع المقبل  على خلفية اتهامات تتعلق بالتواطئ مع مسؤولين روس, والذين تدخلوا في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016.


 

وأفادت لجنة الشؤون القضائية في مجلس الشيوخ الأمريكي, في بيان, نشرته وسائل اعلام, أن الابن البكر للرئيس دونالد ترامب والمدير السابق لحملته الانتخابية سيدليان بإفادتيهما أمام اللجنة الأسبوع المقبل.

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

واضافت اللجنة ان دونالد ترامب الابن وبول مانافورت استدعيا للمثول أمامها، مشيرة إلى أنها لن تتوانى عن إصدار مذكرات جلب بحق هذين الشاهدين إذا رفضا المثول أمامها.

وقال السناتور الديمقراطي شيلدون وايتهاوس العضو الديمقراطي باللجنة القضائية إن الجلسة ستمكن اللجنة من البدء في الحصول على شهادات تحت القسم.

ومن المتوقع استجواب ترامب الابن ومانافورت بشأن مزاعم تدخل روسيا في انتخابات الرئاسة الأمريكية عام 2016 واحتمال حدوث تواطؤ بين حملة ترامب وموسكو.

ويأتي استدعاء ابن دونالد ترامب  وصهره، بعد الكشف عن حضورهما صيف العام الفائت خلال الحملة الانتخابية الرئاسية لترامب اجتماعا "مثيرا للجدل" مع المحامية الروسية ناتاليا فيسيلنيتسكاي,  وجاء اللقاء بناء على وعد بأن تقوم فيسيلنيتسكايا بتزويدهم بمعلومات تخص كلينتون.

 وينفي ترامب علمه بتدخل روسي في مجريات الانتخابات، كما تنفي روسيا ذلك بدورها.

وقال ترامب, في مقابلة مع صحيفة (نيويورك تايمز), إنه لو كان يعلم أن وزير العدل جيف سيشنز سينأى بنفسه عن التحقيق في قضية تدخل روسيا في الانتخابات لما كان عينه في هذا المنصب, واصفا قرار سيشنز بأنه "غير عادل".

وتلاحق ترامب منذ انتخابه رئيسا، مزاعم بأن روسيا حاولت الإضرار بحملة المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون الانتخابية.

سيريانيوز


2017-07-20 12:48:55
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق