syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
لبنان يعتقل سوري لتحريضه على الجيش ويوقف آخر بجرم التزوير
الحوادث

ألقت الجهات المختصة اللبنانية, يوم الاثنين, القبض على سوري لتحريضه على الجيش, في وقت اعتقلت اخر لانتحاله صفة مواطن لبناني وتزوير بطاقات هوية لبنانيّة لاسرته.


 

وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام ان شعبة المعلومات في الأمن العام في الجنوب داهمت منزل السوري (هـ .ا) في تعمير عين الحلوة قرب حاجز الجيش وصادرت منه عددا من الوثائق, وتبين انه هو صاحب صفحة اتحاد الشعب السوري في لبنان وهو الذي يحرض على الجيش اللبناني".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

و قامت شعبة المعلومات في الامن العام بنقله إلى مباشرة إلى المديرية العامة الأمن العام في بيروت للتحقيق معه.

من جهة أخرى, اعتقلت دورية من أمن الدولة في مديرية بيروت الإقليمية السوري (ن. س.) لانتحاله صفة مواطن لبناني وتزوير بطاقات هوية لبنانيّة لكل من زوجته وأبنائه الثلاثة، وإصدار بيانات قيد لهم بصورة إحتيالية، للاستعمال المزور في الدوائر الرسمية, بعد عملية التقصي والرصد.

وبنتيجة التحقيق، اعترف الموقوف بقيامه بعمليات التزوير وبجرم استعمال المزوَّر، وانتحال هويات عائدة إلى مجموعة أشخاص., كما تبين أن في حقه 4 مذكرات توقيف مختلفة، منها إطلاق النار من سلاح حربي في أماكن مأهولة، فضلا عن خلاصة حكم صادرة عن المحكمة العسكرية.

يذكر أن السلطات الأمنية ألقت القبض على عدد من السوريين ومحاكمتهم بتهم مختلفة كدخولهم البلاد بطريقة غير قانونية والقتل والسرقة وحيازة السلاح والأوراق المزورة  والانتماء الى شبكات إرهابية وغيرها من الأعمال المخالفة.

سيريانيوز


2017-07-17 21:43:21
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق