syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
نشوب حرائق في عدة مناطق بدمشق.. والأضرار مادية
الحوادث

نشبت, يوم السبت, حرائق في مناطق الجابية والميدان والشاغور وكفرسوسة والربوة بدمشق اقتصرت الأضرار على الماديات, قبل ان يتم اخمادها من قبل فرق الاطفاء.


 

ونقلت وكالة الانباء (سانا) عن قائد فوج إطفاء دمشق العميد عبد الهادي ضاهر قوله ان "حريقا ناجم عن ماس كهربائي نشب في أحد المحلات للألبسة الرجالية بمنطقة الجابية تم إخماده قبل أن يمتد إلى المحلات المجاورة, حيث اقتصرت الأضرار على محتويات المحل".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

ولفت ضاهر إلى أنه "تم إخماد حرائق اندلعت على نطاق ضيق في عدة مناطق في حي الميدان ضمن كومة من الأوراق والنفايات في بيت مهجور وفي حي الشاغور ضمن كبل مغذي لصالة أفراح قرب حمام السروجي وفي أرض خلاء بكومة أعشاب يابسة خلف جامع عباد الرحمن بكفرسوسة وآخر امتد على بقعة من الأرض المشجرة على طريق الربوة جميعها خلفت أضرار مادية محدودة" .

وتاتي الحادثة بعد يومين من نشوب حرائق في الجسر الأبيض والطلياني واوتستراد المزة اثنان ناجمان عن تسرب غاز منزلي والثالث بسبب ماس كهربائي, قبل ان يتم اخمادها من قبل فرق الاطفاء.

يشار إلى أن العاصمة شهدت في الاونة الاخيرة اندلاع حرائق في مناطق مختلفة منها، لاسباب منها ناتجة عن ماس كهربائي او تسرب غاز, اقتصرت أغلبها على الأضرار المادية.

سيريانيوز


2017-07-16 10:56:51
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق