syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
واشنطن: توقف تدفق مسلحين أجانب لصفوف "داعش" في سوريا
الاخبار المحلية

أعلن المبعوث الخاص للرئيس الأمريكي إلى التحالف الدولي ضد تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) بريت ماكغورك، عن وقف تدفق المسلحين الأجانب إلى صفوف التنظيم في سوريا.


وقال ماكغورك، في تصريحات صحفية يوم الخميس "إن المسلحين الأجانب لم يعودوا يتسللون إلى سوريا، أما أولئك الذين قد وصلوا إلى العراق وسوريا، فنقوم بعمل جدي لضمان عدم تمكنهم من الخروج منهما".

ويقدر عدد المقاتلين الأجانب الذين تدفقوا إلى العراق وسوريا منذ نشوب الحرب في عام 2011 بين 27000 و31000 مقاتل من مختلف دول العالم.

يشار إلى أن تصريحات ماكغورك جاءت بعد أن مني التنظيم المصنف إرهابي بخسارة كبيرة في العراق وخسارة معقله هناك، في وقت يواجه فيها معارك من عدة أطراف محاصراً في الرقة بسوريا.

سيريانيوز


2017-07-14 11:55:01
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
أنشاء الله بداية لعودة سوريا الى الحياة 2017-07-15 08:33:01
أرهاب وقتل وتدمير ضمن مخطط خبيث
هذاأعتراف أن أوباما من صنع داعش باستقدام مجرمين متطرفين بالتنسيق مع مخابرات غربية للتخلص منهم ولو أدى الى تدميرسورياوقتل وتشريدشعبها المنكوب المظلوم,تأكيد أن داعش لعبة أستخبارتية صنعهاو مولهاوسلحها مجموعةدولغربية على حساب سوريا والسورين فالمالكي سلم الموصل للتنظيم مع هديةسلاح 4فرق عسكرية وماتسرب عن دور قطري أيراني في تمويل هؤلاءوتأمين الغطاء الأيدلوجي الديني من شيوخ الفتنه من قرضاوي , ولكن موقفالدول الأربع الصارم برفض الأرهاب والتطرف ودمار المنطقةومقاطعة قطروصمودتحالفهم رغم الضعوط من المتأمر
سوريا