syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
تحطم طائرة عسكرية أمريكية في ولاية ميسيسيبي ومقتل 16 من طاقمها
أخبار العالم

تحطمت, يوم الاثنين, طائرة عسكرية, في ولاية ميسيسيبي في الولايات المتحدة الامريكية, مما أدى إلى مقتل 16 ممن كانوا على متنها.


 

ونقلت وكالات انباء عن مسؤولين قولهم إن "16 شخصا على الأقل لقوا حتفهم إثر تحطم طائرة نقل عسكرية "C-130" في ولاية ميسيسيبي".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

وقال فرانك راندل، مدير وكالة إدارة الطوارئ بمقاطعة “ليفلور”، في مؤتمر صحفي، إنه "تم انتشال جثث 16 شخصًا بعد تحطم طائرة تزويد بالوقود من طراز “كي سي 130″ تابعة للبحرية الأمريكية في دلتا الميسيسيبي ".

وأضاف أن "الضحايا كانوا جميعهم على متن الطائرة قبل أن تتحطم، ولا يوجد ناجون فيها".

من جهتها, أكدت  المتحدثة باسم سلاح البحرية سارة بيرنزوفقا لموقع "abc news" أن "طائرة من طراز كيه سي — 130 تعرضت لحادث ".

بدوره, اشار مسؤول في ولاية ميسيسيبي الى ان " الطائرة كانت محملة بذخيرة، الأمر الذي يثير الكثير من المخاوف بشأن وقوع تفجيرات تعرقل تقدم عمليات الإنقاذ، هناك الكثير من الذخيرة في الطائرة، وهذا هو السبب في إعاقة عملنا، إذ تتوالى التفجيرات بين الفينة والأخرى".

وأفادت السلطات الأمريكية بأن المحققين "عثروا على حطام الطائرة على جانبي الطريق السريع، فيما لا تزال عمليات التحقيق جارية لكشف ملابسات الحادث".

وبحسب المعطيات الأولية فقد تحطمت الطائرة في مقاطعة لي فلوري قبالة الطريق السريع.

وشهدت المنطقة حادثة مشابهة منذ نحو 7 أشهر, حيث تحطمت طائرة حربية من طراز "تى-45 سى جوشاوك" تابعة للبحرية الأمريكية في ولاية مسيسيبى أثناء رحلة تدريب , في حادثة انتهت بنجاة الطيارين من الموت.

كما لقي شخص مصرعه وأصيب 2 بجروح، في نيسان, إثر تحطم مروحية عسكرية تابعة للجيش الأمريكي، في ولاية ماريلاند، جنوب غربي الولايات المتحدة الأمريكية.

سيريانيوز


2017-07-11 11:53:50
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق