syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
لبنان يعتقل 5 سوريين بتهم خطف ونصب وتزوير
الحوادث

ألقت الجهات المختصة اللبنانية القبض على 5 سوريين بتهم خطف ونصب واحتيال وتزوير .


 

وذكرت الوكالة الوطنية للاعلام انه "تم اعتقال عصابة مكونة من 3 سوريين ولبناني لقيامهم بعمليات نصب واحتيال وتزوير وترويج دولارات مزورة".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

وأضافت الوكالة ان "دورية من أمن الدولة في مديرية البقاع الإقليمية داهمت بيوت الاربعة في زحلة، يشكلون عصابة لبيع الذهب المزور والحلي المقلدة على أنها أصلية، فضلا عن ترويج عملات مزيفة".

و تم العثور , خلال تفتيش بيوتهم, على مضبوطات من كميات أساور نحاسية تباع على أنها ذهب، وأكياس من بودرة النحاس والكلس لطلاء الحلي، فضلا عن رزمات من الدولارات المزورة, بحسب الوكالة.

وفي سياق متصل, اشارت الوكالة اللبنانية الى ان "مديرية البقاع الإقليمية في أمن الدولة تمكنت امس الاحد من توقيف السوريين الشقيقين (خ. ق.) و(م. ق.) اللذين أقدما بتاريخ 25/06/2017 على رصد ومطاردة مواطنهما السوري (خ. ح.) في بلدة المنصورة البقاعية ليقوما بخطفه في بلدة غزة لأسباب نسائية".

 يذكر أن السلطات الأمنية ألقت القبض على عدد من السوريين ومحاكمتهم بتهم مختلفة كدخولهم البلاد بطريقة غير قانونية والقتل والسرقة وحيازة السلاح والأوراق المزورة  والانتماء الى شبكات إرهابية وغيرها من الأعمال المخالفة.

سيريانيوز


2017-07-10 18:27:53
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق