syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
تفاصيل مروعة حول جريمة ذبح طفل سوري بعد اغتصابه في الأردن
الحوادث

ألقت الجهات المختصة الأردنية, يوم السبت, القبض على شخص متهم بارتكاب جريمة ذبح طفل سوري بعد اغتصابه في في منزل مهجور بالعاصمة عمان.


 

ونقلت صحيفة (الغد) الأردنية عن مديرية الأمن العام, في بيان لها,  ان العاملين في ادارة البحث الجنائي / شعبة اقليم العاصمة وبالتعاون مع المختبر الجنائي وشرطة وسط عمان تمكنوا خلال فترة زمنية قياسية من إنهاء التحقيقات وإلقاء القبض على مرتكب الجريمة البشعة التي راح ضحيتها الطفل السوري الذي وجد مقتولا الجمعة في منزل مهجور في العاصمة".

واشار البيان الى ان الجهات المكلفة وجدت في مكان الحادثة بعد تلقيها بلاغ "جثة طفل سوري في السابعة من عمره ويوجد على جسده علامات شده وعنف مع وجود جرح قطعي على منطقة الرقبة أدى لوفاته إضافة إلى علامات تشير إلى احتمالية الاعتداء عليه جنسيا قبل قتله".

وجرى استدعاء الطبيب الشرعي والمدعي العام وتم رفع كافة الأدلة من مسرح الجريمة من قبل المختبر الجنائي وبوشر التحقيقات فيها من قبل فريق تحقيقي خاص, وفقا للبيان.

واقر الموقوف خلال التحقيق معه بقيامه صباح الجمعة "باصطحاب الطفل إلى ذلك المنزل المهجور والاعتداء عليه جنسيا ومن ثم أقدم على ذبحه لكي لا يفتضح أمره , الى ان غادر المكان بعد ذلك".

وبحسب مصدر مقرب من التحقيق فان القاتل البالغ من العمر ٢٧ سنة ويعمل في أعمال الدهان هو جار لعائلة الطفل.

سيريانيوز


2017-07-09 15:45:44
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق