syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
مقتل وإصابة جنود مصريين في ثاني هجوم على سيناء خلال 24 ساعة
أخبار العالم

قتل شرطيان مصريان وأصيب آخرون، يوم السبت، في انفجار عبوة ناسفة استهدفت آلية عسكرية لقوات الأمن المركزي في مدينة العريش بشمال سيناء, عقب يوم على هجوم مماثل في ذات المنطقة.


ونقلت وكالات انباء عن مصدر مسؤول بوزارة الداخلية المصرية قوله انه حصل انفجار عبوة ناسفة اثناء مرور فوج أمنى بمنطقة الصفا دائرة قسم رابع العريش , أسفرت عن مقتل اثنين مجندين وإصابة 9 آخرين من قوة قطاع الأمن المركزي".

وأشار المصدر إلى أن "المدرعة اُستهدفت بثلاث عبوات ناسفة أمام كنيسة بحي الصفا في مدينة العريش مركز محافظة شمال سيناء".

وأضاف أن "التفجير كان عن بعد"، مشيراً إلى أنه "تم فرض طوق أمني حول المنطقة لملاحقة الجناة".

وجاء ذلك بالتزامن مع اعلان وزارة الداخلية عن مقتل 16 مسلحا في اشتباكات مع الشرطة بمحافظتي الإسماعيلية والجيزة, مضيفة أن"معظم القتلى متشددون هاربون على صلة بالهجمات التي وقعت مؤخرا على قوات الجيش والشرطة في سيناء.

وسقط عشرات الجنود المصريين مابين  قتيل وجريح, يوم الجمعة, في هجوم استهدف نقطة تفتيش عسكرية في شمال سيناء, تبناه تنظيم "داعش".

وتشن قوات الأمن والجيش في مصر حملة عسكرية موسعة في شمال سيناء منذ سنوات، تستهدف القضاء على الجماعات المسلحة في شبه جزيرة سيناء.

وتتعرض مواقع عسكرية وشرطية وأفراد أمن، للاستهداف بشكل متكرر, ازدادت خلال الفترة الأخيرة في سيناء وانتقلت منها لقلب مصر وأطرافها، وأعلنت جماعات مسلحة  تابعة لداعش المسؤولية عنها.


2017-07-09 13:52:40
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق