syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
حادثة مريعة في تركيا.. جريمة اغتصاب وقتل امرأة سورية حامل وطفلها
الحوادث

ألقت الشرطة التركية القبض على  شخصين متهمين بارتكاب جريمة اغتصاب وقتل بحق امرأة سورية حامل وطفلها في ولاية سكاريا شمال غربي تركيا.


 

وذكرت وسائل اعلام ان محكمة تركية امرت بحبس الشخصين المتهمين "ب. ك" و"ج. ب"  بقتل سيدة سورية حامل وطفلها".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

ونقلت وسائل إعلام تركية عن طبيب شرعي قوله ان "المرأة الحامل في شهرها السابع قتلت بضربها على رأسها بواسطة حجر، وكذلك رضيعها ذا 10 أشهر"، مشيرا إلى أن الفحوصات أكدت تعرضها للاغتصاب.

من جهته، قال والي سكاريا, عرفان بالقانلي أوغلو، ان "الحادثة لا علاقة لها بالتحريض ضد اللاجئين، وإنما هي جريمة اغتصاب وقتل وحشية وشنعاء"، مبديا "أسفه لوقوع مثل هذه الجريمة".

وعثرت الشرطة التركية في إحدى الغابات بقضاء "كاينارجا" في ولاية سكاريا، على جثة سيدة سورية حامل وطفلها، وذلك عقب تلقي الشرطة بلاغا من زوجها، عن فقدانهما بعد عودته إلى المنزل.

وتمكنت الشرطة من إلقاء القبض على الرجلين اللذين  اعترفا بارتكابهما للجريمة.

وبحسب وسائل اعلام فان الرجلين المتهمين هما زميلان في العمل لزوج السيدة المتوفية، كانا على خلاف مع الزوج.

وأثارت الجريمة ردود فعل غاضبة في تركيا, حيث تجمع مواطنون أتراك أمام قسم الشرطة الذي يوجد فيه المتهمان، مطالبين بإيقاع أقصى العقوبات بحقهما.

وكان نائب رئيس الوزراء نعمان قورتولموش طالب الخميس، الشعب التركي بالتحلي بالفطنة، حيال أحداث وقعت في الفترة الأخيرة بين لاجئين سوريين ومواطنين أتراك.

وتجاوز عدد اللاجئين السوريين في تركيا نحو 3 ملايين ، يتوزعون بين مخيمات قريبة من الحدود السورية وفي عددا من الولايات التركية.

سيريانيوز

 


2017-07-08 12:02:15
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق