syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
ألمانيا تتهم لاجئ سوري بمحاولة قتل شابين وإضرام النار في نزل اللاجئين
الحوادث

اتهمت السلطات الألمانية لاجئاَ سورياَ بالاعتداء على شابين بواسطة سكين ومحاولة قتلهما واضرام النار في نزل للاجئين في مخيم بهيلسا-إيشنتروت.


 

وذكرت اذاعة صوت المانيا (DW) ان  النيابة العامة في مدينة كاسل الألمانية اتهمت السوري "بالاعتداء الجسدي والشروع بالقتل والحرق، بعد الاشتباه بإقدامه على إضرام النار في مخيم للاجئين بهيلسا-إيشنتروت وطعن لاجئين صوماليين".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

وتشتبه النيابة العامة في أن شابا سوريا (28 عاما) قام في الـ 14 من آذار الماضي بالاعتداء على شابين صوماليين في نزل للاجئين، الأول في الـ27 من عمره والثاني في الـ21 من عمره.

وهاجم اللاجئ السوري الشابين بالسكين واصابهما بجروح خطيرة في البطن، استدعت إجراء عمل جراحي طارئ لهما، حسب ما اعلن المدعي العام الدكتور غوتس فيد.

وأضاف فيد "بعد هروب الشابين المصابين من نزل اللاجئين، صعد المتهم إلى الطابق العلوي وأضرم النار".

وجاء الاتهام عقب ايام على اعتقال الجهات المختصة في ألمانيا لاجئ سوري متهم بالهجوم على رئيسته في العمل بواسطة سكين, الامر الذي استدعى تدخل سوري آخر لإنقاذها من الموت.

وأوقفت السلطات الألمانية العشرات من اللاجئين السوريين، في الفترة الأخيرة، بتهم متنوعة ابرزها تهمٍ متعلقة بين الجرائم الجنائية و”الإرهاب”.

يشار إلى أنه وصل إلى ألمانيا خلال عام 2015 أكثر من مليون لاجئ، ثلثهم تقريباً من سوريا، وفق الأرقام الرسمية.

سيريانيوز

 


2017-07-07 11:51:11
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق