syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
لبنان يعتقل 4 فتيات سوريات بتهمة تسهيل الدعارة
الحوادث

ألقت الجهات المختصة اللبنانية, يوم الأحد, القبض على لبناني و4 فتيات سوريات بتهمة تسهيل أعمال الدعارة داخل أحد فنادق جونيه.


 

وافاد بلاغ صادر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي انه "تم توافر معلومات لدى مكتب مكافحة الإتجار بالأشخاص وحماية الآداب في وحدة الشرطة القضائية، حول قيام أحد الأشخاص بتسهيل أعمال الدعارة لعدد من الفتيات داخل أحد فنادق جونية".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

وداهمت قوة من المكتب المذكور, بنتيجة المتابعة , بحسب البلاغ, منزل المطلوب في محلة حالات ويدعى: ب. أ. (مواليد عام 1989، لبناني) الملقب ب"بطروسة" وتم توقيفه.

كما جرى مداهمة الفندق في محلة جونية, وأوقفت القوة 4 فتيات سوريات الجنسية، تعملن لصالح المذكور في مجال الدعارة وهن: ع. و. (مواليد عام 1999)، و. ش. (مواليد عام 1988)، ن. م. (مواليد عام 1995)، س. د. (مواليد عام 1993).

واشار البلاغ الى ان الموقوف مطلوب بعدة مذكرات توقيف بجرم الدعارة.

وكانت السلطات اللبنانية اوقفت في شهر ايار الماضي 5 سوريين, بينهم 4 فتيات, بتهمة الدعارة في منطقة ساحل علما بلبنان.

كما ألقت السلطات اللبنانية اواخر نيسان الماضي القبض على 3 سوريين بتهم تتعلق بالاعتداء الجنسي "زنى المحرمات" و تسهيل الدعارة لفتاتين قاصرتين في طرابلس بلبنان.

وسَبق أن ألقت السلطات الأمنية القبض على عدد من السوريين ومحاكمتهم بتهم مختلفة كتسهيل الدعارة و القتل والسرقة وحيازة السلاح والأوراق المزورة  والانتماء الى شبكات إرهابية وغيرها من الأعمال المخالفة.

سيريانيوز


2017-07-03 18:04:59
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق