syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
واشنطن تكشف عن ماهية دورها في سوريا بعد التخلص من "داعش"
الاخبار السياسية

كشفت للولايات المتحدة الامريكية, يوم الاربعاء, عن تصورها للدور التي ستقوم به في سوريا بعد التخلص من تنظيم "الدولة "الاسلامية"(داعش).


 

ونقلت وسائل اعلام عن المندوبة الدائمة للولايات المتحدة في الأمم المتحدة، نيكي هايلي قولها، خلال جلسة استماع أمام لجنة العلاقات الدولية في الكونغرس الأمريكي,  ان "واشنطن تحاول القيام بالفصل بين ايران والنظام السوري لان طهران اساس المشكلة في سوريا".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

وتعد إيران من ابرز الدول الداعمة للنظام السوري, الامر الذي يثير معارضة أميركا والتي تتبنى موقفا متشددا من هذا النظام , متهمة طهران  "بزعزعة" استقرار المنطقة، ودعم " متشددين إرهابيين".

الولايات المتحدة الأمريكية "تقوي شوكة" الإرهابيين في المنطقة، ويجب عليها الكف عن بيع الأسلحة لإرهابيين خطرين.

وأضافت هيلي "علينا من الآن البحث عن ماهية دور الولايات المتحدة في سوريا بعد التخلص من داعش، لأن سوريا قادرة على الاستمرار- ليست مع الأسد".

وشددت هايلي على أهمية العمل على عدم "تعرض سوريا لإرهابيين آخرين" بعد طرد داعش منها.

ويأتي ذلك وسط اتهامات أمريكية النظام السوري بالتخطيط لشن هجوم آخر بالأسلحة الكيميائية، محذرة الرئيس بشار الأسد بدفع "ثمن باهظ " هو وجيشه إذا نفذ هجوما من هذا النوع.

وعززت واشنطن مؤخرا من تواجد قواتها وعسكرييها ومستشاريها بشمال سوريا في مهمات مختلفة، لمساعدة حلفائها المحليين في القتال ضد تنظيم الدولة الاسلامية "داعش".

 سيريانيوز


2017-06-28 23:25:39
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق
لن نمل من المطالبة أن تعود روسيا الى أنسانيتها 2017-06-29 10:41:39
روسيا ليست صدريق لكل السوريين
على روسيا إعادة تقييم علاقتها مع النظام وعليها أيجاد حلول عادلة لمأسي الشعب السوري المظلوم والذي دمره داعش وبشار ومليشيات أيران ومليشيات النظام وطيران الروس ولن يكون هناك حل بدون التخلي عن النظام لأنه مصدر الشر والعدوان على سوريا والسوريين وهو حليف لأيران وبالتالي بالمدى البعيد لن يكون مع روسيا , المفروض بروسيا أن تكون مع الشعب السوري و العرب الذين يريدون رحيل النظام الحاقد قاتل الأطفال , وأمام روسيا فرصة لتكسب الحرب والسلام
سوريا