syria-news.com
syria-news.com
الصفحة الرئيسية
من نحن
اسرة الموقع
أكثر المواضيع قراءة
الإعلان في سيريانيوز
الإتصال بنا
لبنان يوقف لاجئ فلسطيني متهم بالسعي للالتحاق بداعش في سوريا
الحوادث

ألقت الجهات المختصة اللبنانية القبض على لاجئ فلسطيني بتهمة محاولته المغادرة إلى الأراضي السورية للالتحاق بتنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش).


 

وأفاد بيان صادر عن المديرية العامة للأمن العام ان عناصرها "اعتقلت الفلسطيني اللاجئ في لبنان ( هـ .ح) لإنتمائه الى جماعات ارهابية, في إطار متابعة المجموعات الارهابية ورصد نشاطاتها داخل مخيمات اللاجئين الفلسطينيين في لبنان".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .


 

 

واقر الموقوف, خلال التحقيق معه, بالتعرف على "داعش" من خلال تواصله مع بعض الارهابيين عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومن بينهم ابن خالته الفلسطيني اللاجئ في سوريا (س.ك) الملقب "ابو الليث" الذي غادر مخيم عين الحلوة الى سوريا والتحق بالتنظيم, بحسب البيان.

وقام ابن خالة الفلسطيني بتحريض الموقوف على المغادرة الى سوريا للقتال الى جانب التنظيم وانه في حال قتل هناك فسيحظى بعدد من الحوريات, وفقا للبيان.

يذكر أن السلطات الأمنية ألقت القبض على عدد من المواطنين بينهم لاجئون من سوريا وفلسطين ومحاكمتهم بتهم مختلفة كحيازة السلاح والأوراق المزورة  والانتماء الى شبكات إرهابية وغيرها من الأعمال المخالفة.

سيريانيوز


2017-06-21 18:05:08
شاركنا على مواقع التواصل الاجتماعي:



شارك بالتعليق